PDA

View Full Version : هل حركة السعر تشمل كل شئ

HAJJOUB
06-11-2015, 01:20
يعني هذا المبدأ أن كل العوامل التي تؤثر على حركة السوق سواء كانت اقتصادية أو سياسية أو غير ذلك تتلخص في حركة السعر، ولذلك فدراسة حركة السعر تغني عن متابعة أسباب الحركة الأساسية.فليس كل حركة للسعر لها مسبب يمكن دراستة وأستخدامة لتوقع الأتجاة المستقبلي.فليس كل خبر إقتصادي قادر على تحريك السعر يمكن متابعتة والتنبؤ بة , فعلى سبيل المثال لو قرر الأمير الوليد بن طلال شراء عدد كبير من أسهم شركة موبينيل فى البورصة المصرية , فالمحلل الأساسي لا يمكنة متابعة أو التنبؤ بمثل هذا الحدث المهم بينما المحلل الفني يمكنة ملاحظة وجود عمليات شراء على سهم شركة موبينيل من خلال متابعة الرسوم البيانية charts بغض النظر من هو مصدر عمليات الشراء.

alihar316
06-17-2015, 22:57
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم حججوب على هذه المعلومة المميزة و القيمة الرائعة و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

hicham9000
06-17-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع مهم جدا بحيت حركة السعر من العوامل الاساسية لجعل المكسب قريبا او تتهاوى الاقدار ويصيب الانسان الخسران فيجب التدقيق جيدا في هده المصطلحات ودراستها لمجاح والاحتراف في ميدان الفوركس

wac05
06-23-2015, 00:50
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

mido elmasry
06-23-2015, 01:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي الفاضل hajjoub
مشكور علي شرح موضوع شموليه حركه السعر علي كل ما يتعلق بها من اخبار و عوامل
و مثالك الذي ضربته عن اسهم شركه موبينيل و كيف يتعرف المحلل الفني علي حركه السعر قبل المحلل الاساسي
تقبل مروروي و بالتوفيق للجميع ان شاء الله و في انتظار مواضيع و شروحات اخري في القريب العاجل

wac05
06-26-2015, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

4Pro4x
06-26-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على تويضيح العوامل التي تؤثر على حركة السوق ارك الله فيك اخي الكريم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

rachedcom
06-26-2015, 17:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

for4free
06-26-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الطرح الجميل ماقصرت اخي الكريم
ونتمنى المزيد من الابداع لا تحرمنا ..
رمضان كريم ..

bahoma310
12-18-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الا في وقت الاخبار اخي الكرييييم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

kacembouden2
01-20-2016, 20:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ninou25
01-21-2016, 14:27
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته مشكووور اخي على طرحك هذا الموضوع حول احركة السعر تشمل كل شئ و الشرح الرائع و السهل بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

heroo252
01-21-2016, 15:34
ازاى حركة السعر تشمل كل شىء مش فاهم السؤال
الازوجا بتتحرك على الشارت ادامها بيكون ده معناه اما بيع او شراء انتا تحلل وتاخد القرار الصح

alizert2015
02-17-2016, 14:08
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع
الدي يخص حركة السعر التي تشمل على كل شئ
ننتظر جديدك و لا تبخل عليناو تحياتي لك

fanta
05-01-2016, 07:03

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-22-2016, 23:25
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

INFOGAIN
06-22-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا الموضوع الشيق والمميز حول حركة السعر
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة والمعلومة للاخوة المبتدئين ..
تقبلوا مروري ...