PDA

View Full Version : ما سبب الحركة السريعة في عملات اليورو والبوند النهاردة من وجهة نظرك

radwangerr
06-11-2015, 01:29
الاخبار الاقتصادية اللي أثرت على اليورو والبوند النهاردة وخلال الااسبوع ده
من وجهة نظرك اي حدث كان له الاثر الاقوى في تحريك العملة ؟
ياريت نستفاد ن بعض لان فيه ناس كتير بتضيع في وقت الانجرافات السعرية واللي بيحصل فيها ..

AH3
06-20-2015, 04:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-22-2015, 16:56
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد السر وراء التحرك السريع ده انه في خبر قوي نزل في اليوم ده وبالتالي هو كان السبب وراء التحرك الشديد
تقبل مروري

Wassa04
06-22-2015, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عموما مهما كانت الاخبار
الباوند اليورو دائما كثيرا التحرك تقبل مروري

MOHAMED in forex
06-22-2015, 18:14
مرحبا اخي الكريم عموما مهما كانت الاخبار
الباوند اليورو دائما كثيرا التحرك تقبل مروري

abdougagi
06-25-2015, 19:56
من بين اهم الاخبار الاقتصادية التي تؤثر في العملة معدلات البطالة و الناتج الاجمالي المحلي اضافة الى مثشر ثقة المستهلك
و كذلك معدلات الفائدة للبنوك و كذلك الحركات التصحيحية للبنوك المركزية و ايضا العوامل الجيوسياسية للبلدان الكبرى
تقبل مروري اخي الكريم

qqqqqq
07-11-2015, 01:50
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

pepobm
07-11-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله
التوفيق من عند الله

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 04:17
بالتاكيد اي حركات عنيفة تشهدها الازواج عبر الشارت هي ناتج
لخبر اقتصادي قوي ادي الي حركة قوية في السوق اذن لا بد من وضع التحليل الاساسي في نصابه قبل التحليلات الاخري

raslen316
07-11-2015, 05:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله.
التوفيق من عند الله

محمد العمر
07-11-2015, 07:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

waelmma
07-11-2015, 09:19
ومن وجهة نظرى اخى الكريم ان الاخبار عموما هى المحرك الاساسى للسعر
وهى اللى قادرة على تحريك السعر حركة واسعة جدا فى فترة زمنية قصيرة جدا

haythem90
07-11-2015, 09:31
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
ياريت نستفاد ن بعض لان فيه ناس كتير بتضيع في وقت الانجرافات السعرية واللي بيحصل فيها ..

مهند سباعنة
07-11-2015, 15:02
أخي الفاضل بصراحة ليس لدي اي خبرة في هذه العملات لأنني مبتدئ و انا اهتم حاليا بجمع البونص
تقبل مروري

karim02
07-11-2015, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

haytham_mhmd
07-11-2015, 15:17
الفتره دي عموما فيها حركات قويه علي ازواج اليورو بسبب ازمه اليونان وبيكون في رد فعل قوي وسريع من قبل السوق
مع كل خطوه بتاخذفي سبيل حل الازمه سواء بالسلب او بالايجاب

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 15:40
السلام عليكم اخى الكريم واشكرك على هذا الطرح
ومن وجهة نظرى اخى الكريم ان الاخبار عموما هى المحرك الاساسى للسعر
وهى اللى قادرة على تحريك السعر حركة واسعة جدا فى فترة زمنية قصيرة والله الموفق

Housseyne Ouazene
07-11-2015, 15:41
لا حظنا جميعا بالامس انه مع اغلاق السوق الاوروبي بدء انخفاض كلامن اليورو والباوند امام الدولار ثم فجأه وكأن اليورو والباوند تذكروا الصعود بدءوا في الصعود البربري دون انظار او توقوف وكان لابد من وجود سبب لهذا الصعود ولكن ماذا يمكن ان يكون السوق الاوروبي اغلق ولا توجد اخبار اذن ما السبب واليكم السبب الذي قضي علي حسابات الكثرين بالامس

55مليون دولار غرامة لمؤسسة جولدمان ساكس

فرضت هيئة الأوراق المالية الأمريكية اليوم غرامة مالية قياسية على مؤسسة جولدمان ساكس مما أثر على قيمة الدولار الذي عاود الانخفاض مجددا أمام العملات الرئيسية متأثرا كذلك بالتقارير السلبية التي صدرت عن قطاع الصناعة في أمريكا

انا دلوقتي ارتحت علي الاقل ظل عندي بعض الامل ان هذا السوق لازال يحترم التحليل سواء الفني او الاساسي

dhmo
07-11-2015, 16:58
أخي الفاضل بصراحة ليس لدي اي خبرة في هذه العملات لأنني مبتدئ و انا اهتم حاليا بجمع البونص
تقبل مروري

ومع تجميع البونص اتعلم علشان اكيد يجب على كل متاجر انه يعرف اهم المصطلحات الي فعلا هتساعده انه يواصل في المجال ده وطبعا ده بيكون محتاج وقت وجهد وتعلم علشان يقدر
المتاجر يستوعب ويحفظهم جيدا الاول

marwafawzy122
07-11-2015, 18:09
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

ayoub321
07-11-2015, 19:01
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي إذا كانت توجد سيولة كبيرة في سوق أو حركة غريبة هي أنا هو توجد أخبار كبيرة في غليك الوقت
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

adnan1969
07-14-2015, 05:00
ممكن يكون في خبر اخي الكريم وتشوف حركه قويه على الزوج او عند تداخل السوق الاوربيه مع الامريكيه يحدث ايضا حركه سريعه

waelmma
07-14-2015, 11:20
مفيش حاجة ممكن ان تجعل الشارت فى حالة حركة سريعة جدا الا الاخبار
فعند نزول اخبار بيتحرك الشارت بجنون ولا تسطتيع ايقافه

شبه منحرف
07-14-2015, 12:51
حقيقة اخى الكريم لااعرف ماذا تقصد اليوم بالتحديد لكى ارد ولكن لو حدث ذلك يوما ما فتأكد انه كان بسبب الاخبار ممكن كان فى هذا اليوم خبر قوى على الاعملتين ادى الى هذه الحركه السريعه القويه

AH3
07-14-2015, 13:21
مع اى شركة تتعامل اخى لا اعتقد انه فى شركة بيكون فيها الاسبريد 30 نقط
حتى ولو بتداول مش سوينجات لو بتداول بنظام شهرى

AH3
07-20-2015, 19:06
مفيش مجال اخي يتعلمه احد في يوم وليه الموضوع يحتاج جهد وتعلم وكلما اجتهد اكتر اعطاك المجال اكتر واكتر تقبل مروري

ichofqi
07-22-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

nes_trader
07-23-2015, 21:03
انا اعتقد انه عادة تكون الحركات السريعة و القوية نتيجة لبعض التقارير
الاقتصادية او قرارات البنوك التي تهز السوق بشكل كبير احيانا

Kiing
07-29-2015, 22:06
اهم الاخبار الاقتصادية التي تؤثر في العملة معدلات البطالة و الناتج الاجمالي المحلي اضافة الى مثشر ثقة المستهلك لخبر اقتصادي قوي ادي الي حركة قوية في السوق

محمد السيد
07-30-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا في اليوم اللي بتتكلم هنه انا لم اكن متابعا لشارت اليورو دولار ولا الجنيه الاسترليني دولار

mhj mhj
07-30-2015, 00:06
لاخبار الاقتصادية التي تؤثر في العملة معدلات البطالة و الناتج الاجمالي المحلي اضافة الى مثشر ثقة المستهلك,
و كذلك معدلات الفائدة للبنوك و كذلك الحركات التصحيحية للبنوك المركزية ,
و ايضا العوامل الجيوسياسية للبلدان الكبرى.

ynwa1892
07-30-2015, 14:25
السلام اخي انا لا استعرف بالاخبار فهي مرد مسرحية فبعد صدور الخبر صحيح يتحرك السعر بقوة لكن سرعان ما يجري وفق ما يمليه التحليل الفني
وفقك الله

yansane
07-30-2015, 14:25
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

Forex Story
08-16-2015, 02:25
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى لكم حظا موفقا و رزقا كريما باذن الله.
التوفيق من عند الله

ASMAA TAHA
08-31-2015, 19:15
هناك احداث كثيرة جدا توثر على سوق الفوركس سواء كانت الاخبار دى قوية على اى عملة من العملات مثل اليورو والدولار والكندى لان السوق كله بياثر على بعضه وبالتالى سوف يكون اى خبر مؤثر على السوق كله

farajiing
09-08-2015, 01:21
أخي إذا كانت توجد سيولة كبيرة في سوق أو حركة غريبة هي أنا هو توجد أخبار كبيرة في غليك الوقت

عاشق الفوركس
09-26-2015, 14:43
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..وراء كل تحرك كبير ب السوق خبر قوي يحركه وهدا من المنطقي طبعاا

chomadara
10-20-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

ahmedhelmy1
05-19-2016, 11:33
ماتجنيه منك شركات سوق الفوركس .. أما فى سوق الأسهم فيوجد عمولات سمسرة ، علاوة على رسوم إدارية يتم إستقطاعها من كل صفقة تداول .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
قبل كل شيء أعترف إني جديد على السوق لكن لست غبيا....

midouknight
05-19-2016, 12:13
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي تعتبر الأخبار الإقتصادية
خاصةً تلك الصادرة عن البنوك المركزية هي المحرك الأساسي ل سوق الفوركس

ahmed humedat
05-19-2016, 12:16
التوفيق من عند الله

saleh05
05-19-2016, 12:21

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

esraa33
05-19-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زوج اليورو دولار من اهم الازواج اللى بيتم التداول عليها
في سوق الفوركس وعلى اد ما حركته سريعه لكنها مفهومه الى حد ما ومن الطبيعى جدا كل يوم ان
زوج اليورو دولار يكون عنده حركه صعود وهبوط كبيره

dhmo
05-19-2016, 13:09
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي تعتبر الأخبار الإقتصادية
خاصةً تلك الصادرة عن البنوك المركزية هي المحرك الأساسي ل سوق الفوركس
ده عادي في ظل اننا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

saleh05
05-19-2016, 13:19

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamedhamed
05-19-2016, 13:40
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخبار هى دائما تحرك الاسعار والشارت حركات قوية جدا
فارجو الحذر عند صدور الاخبار
ومن الافضل عدم التداول على الاخبار وقت صدورها
تجنبا للحركات القوية

nuclear2010
05-25-2016, 23:18
السلام عليكم جميعا
اهم الاخبار الاقتصادية التي تؤثر في العملة معدلات البطالة و الناتج الاجمالي المحلي
اضافة الى مثشر ثقة المستهلك لخبر اقتصادي قوي ادي الي حركة قوية في السوق
تقبل تحياتى

AHMED NOLE
05-26-2016, 00:51
بيكون بسبب خبر هام وعلى فكرة ممكن يكون لخبر

تأثيره لايام وبالتوفيق للجميع فى التعامل فى السوق ومزيد من الموضوعات المميزه فى السوق

ramzi77
05-26-2016, 10:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

---------- Post added at 09:29 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

masr16
05-28-2016, 08:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي الكرام جزاك الله كل خير اخي علي معلوماتك نرجو المزيد منك
تقبل مروري

ramzi77
05-28-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

magdyezzat
05-29-2016, 22:48
- أعوذ بالله من الشيطان الرجيم { اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ }
شكرا عالمعلومات

beast4ever
05-29-2016, 22:49
اهم الاخبار الاقتصادية التي تؤثر في العملة معدلات البطالة و الناتج الاجمالي المحلي اضافة الى مثشر ثقة المستهلك
و كذلك معدلات الفائدة للبنوك و كذلك الحركات التصحيحية للبنوك المركزية و ايضا العوامل الجيوسياسية للبلدان الكبرى
تقبل مروري اخي الكريم

magdyezzat
05-29-2016, 22:50
لو النت فصل أثنا التداول ايه العمل

---------- Post added at 08:50 PM ---------- Previous post was at 08:49 PM ----------

و أيه رأيكم في عملة البيتكوين

عرآقي
05-31-2016, 08:35
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد السر وراء التحرك السريع ده انه في خبر قوي نزل في اليوم ده وبالتالي هو كان السبب وراء التحرك الشديد
تقبل مروري

haggui
05-31-2016, 08:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bobo43
05-31-2016, 14:43
الســلام علـــيـــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
زميلي العزيز خير وجهة لك هي القسم التعليمي للإجابة الواضحة و الكاملة
حظ سعيد

masr16
06-04-2016, 07:48
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مروري

never1
06-05-2016, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nonam
07-30-2016, 17:40
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون السبب هو الاخبار ومن المهم جدا انيكون التعامل مع الاخبار والتعامل مع التحليل الفني والاساسي من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها وكمان الادوات الفنية الكتيرة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

المهم
07-31-2016, 00:52
السلام عليكم ، استفدنا بعض الشئ من اجوبة ومداخلات الاعضاء الكرام
و لكن توجد اجوبة لا علاقة لها بالموضوع اصلا كما توجد اجوبة هادفة
على كل حال مشكورين و نتمى المواصلة فقط
الستمرار او النجاح اهم كل شئ

doaa sary
03-21-2017, 19:55
لما تلاقى شموع ليموزين من 50 نقطة لمئات النقاط
تعرف ان فى اخبار قوية تفتح الاجندة الاقتصادية او فوركس فكتورى وتتابع النتايج سواء هتفتح صفقات او هتتفرج بس خد خبرة

مصطفي السيد
03-21-2017, 20:26
الاخبار الاقتصادية اللي أثرت على اليورو والبوند النهاردة وخلال الااسبوع ده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد ان الاثر القوي في تحريك
العمله هو الاخبار التداوله وخاصه
الاقتصاديه منها

ayouz
03-21-2017, 21:35
السلام عليكم
صراحة اخي هو العديد من الخبراء في مجال البورصات او الفركسبصفة خاصة يقولون ان الاخبار الاقتصادية المهمة هي التي تؤثر في مسار الاسواق العالمية بينما آخرون يقولون هو علم مرتبط بالزمن الخ...

muhammad ismail
03-21-2017, 21:37
العديد من الاخبار لها تاثيرات على العمله ومش تستهون باقل سبب عشان ممكن يكون هو السبب الحقيقى
فى تحريك سعر العمله ومتابعه الاخبار بشكل دائم

mido elshabrawy
03-21-2017, 21:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك ما سبب الحركه السريعه في عملات اليورو و الباوند
و بالرجوع الي تلك الفتره اثناء كتابه الموضوع فقد كان خبر خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي هو من اقوي الاخبار
و خبر خروج اليونان ايضا و الاستفتاء علي خروجها من الاتحاد الاوروبي قوي جدا علي اليورو
تقبل مروري و بلتوفيق للجميع ان شاء الله

ابوفؤاد
03-21-2017, 21:52
ارى ان الاقتصاد الامريكى اهدافه سياسته هى الابرو فى تحريك السوقو ان كان الامر بظهرخا يبين انالبوند هو من حرك السوق الا ان الامر ليس كما يبدو فالدولار دائما يهبط و كلما هبط استعد لارتفاع

michael1
03-21-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا ايضا اتفق معك ان بعض الاخبار
القوية من الممكن ان تؤثرعلى بعض من العملات
فى ساعة الاخبار فقط

MohamedMoamen
03-22-2017, 00:13
سبب الحركة السريعة في عملات اليورو والباوند هي وجود أخبار اقتصادية قوية
على هاتين العملتين ولذلك حدثت حركة كبيرة في أسعار هذه العملات بالعديد من النقاط

adamarwan
03-22-2017, 00:25
فى الحقيقة اخى ممكن ان تكون هدا الامور غير مفسر
لدى انت فى هدا المجال ان تاخد كل الاحتياظ
فى هدا الامور التى ممكن ان تحدت فى اى وقت
وحظ سعيد

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله
الحركة السريعة دائما ما يكون سببها هو واحد لا ثانية له يا اما حركة من طرف دخحول صناع سوق او بنك

ahmed abdelmomen
03-24-2017, 00:30
اعتقد ان اي حركة قوية في العملات بتكون بسبب بعض العوامل الاقتصادية او السياسية
في تلك الدول عشان كده من المهم متابعة كل الاخبار على اختلاف اهميتها

asmaamagdy
03-24-2017, 00:31
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الشيق فعلا بارك الله فى طرحك وعلمك

nour3iny
03-24-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاخبار القوية لها تاثير كبير على العملات والتدوال وقت الخب يكون به خطر كبير على حساب المتدوال

skylol
03-24-2017, 00:58

اخي الغالي الاخبار العاليمة ثؤشر على السوق بشكل سريع جدا والجميع لاحظ كيف كانت الاسعار وكيف اصبحت وبالتوفيق للجميع

abdeu2016
03-26-2017, 19:15
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-26-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن

ayoubfc
03-26-2017, 20:09
بالتاكيد اي حركات عنيفة تشهدها الازواج عبر الشارت هي ناتج
لخبر اقتصادي قوي ادي الي حركة قوية في السوق اذن لا بد من
وضع التحليل الاساسي في نصابه قبل التحليلات .

alonsoo
04-01-2017, 18:20
هناك اخبار اقتصادية فعلا قوية جدا فى سوق الفوركس اخى الفاضل ولابد للانتباه لها واهم منها الاخبار السياسية فى الاسواق لانها تحرك السوق مئات النقاط

capoeira
04-01-2017, 20:10
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ان الاخبار ذات التأثير الاكبر على اسعار العملات هى الاخبار الاقتصادية وتحديدا المتعلقة بتحريك اسعار
الفائدة سواء بالسلب او الايجاب وايضا الاخبار السياسية ذات البعد الاقتصادى

Lante
04-01-2017, 20:48
من بين اهم الاخبار الاقتصادية التي تؤثر في العملة معدلات البطالة و الناتج الاجمالي المحلي اضافة الى مثشر ثقة المستهلك

yaseranwer
04-01-2017, 20:52
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Mr Fathy
04-07-2017, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم انهرضا يا زعيم فى اخبار اقتصادية قوية جدا تقريبا منها خبر البطالة وكمان خبر التوظيف والعملات عمالة تتحرك فوق وتحت

o123
07-08-2017, 03:32
مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع وطرحك للمعلومات واتمني ان الاعضاء ي ست قادة واتمني التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

LAIRB
07-08-2017, 04:02
كد سعر الزوج تأثره بسيطرة الميل الهابط خلال التداولات الأخيرة بملامسته للهدف الأول والمتمركز عند 0.8610 ليشكل ذلك حاجز أولي أمام الهجوم السلبي, يستمد السعر حاليا عزمه بهوط المتوسط المتحرك 55 دون مستوى تصحيح 23.6% فيبوناتشي والمتمركز عند 0.8860 ليزيد ذلك من فرص تحرر السعر من الحاجز الحالي ولنتوقع انجذابه قريبا نحو 0.8405 ليشكل ذلك الهدPRINCIPE KILLS
الثاني للميل الهابط.

Bayrem
07-08-2017, 04:15
الواصح انو في عملية ارهابية اخرا في UK
اما بنسبة لليورو اشن انو الضغت علي شركات الكبري في المانية هي الي خلات السعر ينزل انا بشوف لازم نجازف شوية و بيع يورو مقابل البوند

waelmma
07-08-2017, 07:40
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه نحن الانفى سنة 2017
شهر يوليو وعايزين نعرف اسباب الانخفاض اللى بيحصل فى الدلار والله الموفق

alihassib0
07-08-2017, 07:58
ان الحركات السعرية على العملات يحدث اكثر المرات بسبب خبر مهم على العملة او حدوث شيء في تلك الدولة التابعة للعملة و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

Mhd nour
07-08-2017, 10:24
تحياتي اخي انا لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري و بالتوفيق

A.mustafa
08-25-2018, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مفيش حاجة ممكن ان تجعل الشارت فى حالة حركة سريعة جدا الا الاخبار
فعند نزول اخبار بيتحرك الشارت بجنون ولا تسطتيع ايقافه...