PDA

View Full Version : افضل أوقات التداول فى الفوركس

HAJJOUB
06-11-2015, 01:51
عندما قراءت لاحد المتمرسن بالفوركس في احد مقالاته انه لايستمر بالمتاجره اليوميه بالفوركس لاكثر من الساعه او الساعه والنصف ويخرج بربح وفير تسائلت كيف يكون ذلك ونحن ننتظر يوميا لاكثر من 6 ساعات وبعد تجارب ومحاولات تبين لي ان اوقات دخولي السوق مع افتتاح الاسواق الاسيويه خاطئ ؟
ان افضل اوقات الدخول تكون من الساعة 11 صباحا بتوقيت مكه المكرمة .. لانه من بعد هذا الوقت تكون جميع الاخبار قد تبينت وتكون جميع الاسواق مفتوحة ومنها ماهو مغلق ويبقى السوق الاهم والاكبر لم يفتتح الا وهو بورصة نيويورك الذي يعادل جميع الاسواق العالمية لوحده والذي يفتتح في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر بتوقيت مكه المكرمة .
وتستطيع قبل افتتاح هذا السوق ان تقرر من اين تبتدئ واين ستتوقف حيث انك حصلت على كل ماهو مهم من اخبار وتوقعات وتوصيات كذلك ولم يبقى سوى ان تنتظر هذا السوق ليفتح لتبتدئ .
يخطئ البعض عندما يضن ان الدخول مع افتتاح الاسواق الآسيوية واستراليا فجميع الخبراء والمحللين وكبرى البنوك والشركات لاتعتمد على هذه الاسواق وانما تكون مقياس ومن خلالها يقررون ماذا سيفعلون بعد افتتاح سوق نيويورك (لاحظ الاسعار قبل افتتاح بورصة نيويورك دائما وغالبا ما تعود لنقطة افتتاح بالاسواق الاسيويه ومن ثم تتحرك حسب التوقعات ) وبذلك انت كذلك تكون لديك الفرصة الكافيه لأتخاذ قرار صائب انشاء الله.
اتمنى ان تحاول اخي مراجعة النظرية والمحاوله بكشف المزيد في انتظار تعقيبكم على ذلك ..

adiil
06-13-2015, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول افضل اوقات التداول و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان
تستمر معنا بنفس المنوال

rayhane hamza
06-13-2015, 19:30
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

YMTMAX2
01-11-2016, 12:54
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

mourada
01-16-2016, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول افضل اوقات التداول و انا اعتقد ان المتداول عليه ان يتبع شروط الاستراتيجية و لا يهتم بالوقت

MOHAMED2701
01-16-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك وبكل زور منتدى فوركس العرب
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

ebn masr
03-03-2016, 11:19
انا بشو ف من وجهة نظرى المتواضعة انه مش كل المتداولين يقومون بنفس الطريقة التى يتداول بيها متداول اخر علشان كدة هناك متداولين يقومون باتداول اليومى واخرين لا

Samir ElRoby
03-03-2016, 13:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز شكرا لك على طرح الموضوع
واتمنى ان تستمر فى الافادة لنا وتزويدنا بخبراتك وتجاربك فى مجال الفوركس لان طرح المواضيع دى والنقاشات بيساعدنا اننا نتعلم من الاخطاء ونتعلم حجات مكناش نعرفها
شكرا تقبل مرورى

Slimane.80
03-03-2016, 17:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
افضل اوقات التداول من المواضيع المهمة نرجو ان يستفيد منه الجميع.

gamalcappy
03-03-2016, 18:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
افضل اوقات التداول من المواضيع المهمة نرجو ان يستفيد منه الجميع.

osamahassan11
03-03-2016, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله
اشكرك اخي علي المجهود والمعلومات الهامه عن افضل أوقات التداول فى الفوركس
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

sameh salem
03-03-2016, 19:40
موضوع جدا جدا مهم للمتدوال في الفوركس والمتاجر
شكرا جزيلا اخي على المعلومة الممتازة والرائعة والمفيدة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

helmi lachheb
03-03-2016, 19:50
سلام عليكم أفضل أوقات التداول هي في الصباح أو عند عودية السوق بعد العطلة

beast4ever
03-03-2016, 19:59
موضوع مهم وجميل ومن اهم الاسواق
البريطاني والامريكي هما الذين يحركون السوق كله
عند الفتح ولكن باقي الاقات يكو في ربح مستقر وهو الافضل لكل
مبتدا حتي لا يكون تغير السوق السريع خسارة كبير لهم
والله الموفق

Ayman ElSayed
03-03-2016, 21:06
السلام عليكم
المتاجرة على المنصة يوما بعد يوم في نظام الاسهم اثبتت لي ان المتاجرة اول افتتاح السوق كل يوم
وايضا قبل الاغلاق بحوالي الساعة والنصف يكون فيها الحركات الرابحة في الاختلاف السعري

harimeche
03-04-2016, 16:26
بالنسبة للوقت فهدا يختلف من شخص لآخر

كل وإستراتيجيته وطريقته لكن انا أفضل العمل في السوق الأوروبي والامريكي

تحيااااااتي

snnaky
01-22-2017, 00:46
يعنى اية افضل وقت للمتاجرة مش فاهم
هو اصلا مافيش حاجة اسمها افضل وقت لأن افضل وقت هو اللى تكون فية فرصة كويسة والفرصة ملهاش وقت الفرصة لهاظروف متى توفرت تكون الحاجة لأقتناصها ولا وقت ولا زفت مش فاهم بنردد كلام وخلاص يعنى لو الحكاية وقت يبقى لو قلنا ان الفترة الأوربية يبقى مافيش حد بيكسب فى اى فترة تانية ودة مش حقيقى
نصيحة بطلوا ترديد زى البغبغانات

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل تعتبر هذه الاوقات اهم اوقات التداول ويجب استغلالها جيدا لتحقيق الارباح وجزاك الله خيرا

doaa sary
01-23-2017, 19:18
موضوع هام جداا واستفدت جدا من المعلومات القيمة مشكور اخى الكريم عليها
وبالنسبالى بفضل الدخول طول اليوم عادى بس اخرج من الصفقه ف نفس اليوم محبش ابيت صفقات يعنى بتداوال من 2العصر ل9مساءا اخرى