PDA

View Full Version : المثلثات المنحدرة او التنازلیة

HAJJOUB
06-11-2015, 02:01
:yahoo: وھي مختلفة عن المتماثلة وعكس التصاعدیة وعادة توجد في الداون ترند بینما التصاعدیة تكثر في الأب ترند وھو عادة بیریش.
عندما یحدث ھذا الشكل في السھم في الداون ترند فغالباً یحدث انخفاض للسھم الفرق بینه وبین التص
اعدي وھو موضح في الشكل ١ التصاعدي یكون الجزء العلوي مستوي والترند السفلي مائل للارتفاع بینما النموذج التنازلي -الجزء العلوي منحدر والسفلي مستوي (فلات) ویعني بان السھم عندما ینزل ویعمل ریتیست للمستویات السابقة على الخط السفلي فان المشترین یعودون للشراء مرة أخرى ولكن الشراء یكون ضعیف ومترددین مما یعني بان السھم عندما یعود لا یصل إلى مستویات علویة في الشكل ولذلك فان خط الترند في الشكل ١ یكون متجھ للنزول في الخط العلوي للسھم .بین كل مرة یعود السھم آلیة وھذا دلیل على ضعف السھم عند رجوعھ مرة أخرى.
وعندما یرى المضاربین بان ھناك ضعف وتردد في السھم فإنھم یفكرون في التخلص فورًا من السھم وبذلك یعود السھم للانخفاض وبشكل كبیر مع زیادة في التداول والھروب من السھم ویكسر السھم المستوى الأقل الموضح وھو الخط السفلي في الشكل 1 ویوجد شارت كمثال لذلك في الشكل ١ لھذا النوع من المثلثات المنحدرة.

abdoute
06-11-2015, 16:38
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

Elias Geox
06-11-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله أخي الفاضل, أشكرك على هذا الشرح الجميل,و اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري. :rules:

YMTMAX
08-29-2015, 04:13
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..
I was

salahgold
10-26-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

harimeche
10-26-2015, 17:58
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

شكرااا لك اخــــــــي حجوب على الموضوع

المثلثات من النمادج الفمية المهمة والتي لا غنا عنها

لكل محملل كلاسيكي

تحيااااااتي

koouka211
02-01-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
02-01-2016, 01:33
نموزج المثلث فى سوق الفوركس ممكن يكون صاعد وممكن جدا يكون هابط
الموضوع عادى جدا ويقبل كل الاحتمالات مش انحدار وهبوط ولا حاجه

abdokarim
02-06-2016, 19:32
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع المميز
بارك الله فيك واصل تقديم كل جديد ومفيد
جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

مصرية
02-08-2016, 16:33
ثانكس ع المعلومه دي بس كان من الافضل تكون ع رسم بياني
الرسم بيوضح اكتر

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

والله كويس جدا وانا شايفه ان اي ان شي يخص الرسم البياني لازم يكون
موضح بالصور وخصوصا ان الشرح بالصور بيكون ادق وشكرا

aym
02-08-2016, 16:35
المثلثات المنحدرة او التنازلية التداول على النماذج الفنية يحتاج الى معرفة كبيرة ويحتاج الى خبرة فى التداول
حيث يتكون النموذج على الفريم الكبير لكي يكون صادق

ملاك الروح
02-08-2016, 18:03
اشكرك موضوع قيم والمثلث يعتبر نموذج مهم للمتاجرة وهناك الكثير من النماذج الرائعه المربحة
اتمنى لك دوام التوفيق اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي

aymansaleh
02-08-2016, 18:15
الاخ الكريم المثلث المنحدر من النماذج السعريه الاستمراريه بمعنى انه يكون الاتجاه قبله مثل الاتجاه بعده , المثلثات تتضح وتتكون في مده زمنيه ليست قصيره وقد تمتد الى شهر مثلا ولكن عند قرائتها وتحليله تحقق ارباح رائعه
تقبل مروري

yousse
02-09-2016, 00:53
لو كان الصرح بالصور لا كان أفضل لأن متل هده المواضيع ضروري من شرحها بالصور لكي يوستيع المبتدئين فهمها فهناك الكتير من الجدود لا يعرفون هي شكل ألميتريدر

csebai12
02-09-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اثبت نموذج المثل جدارته و مصدقيته في العديد من الاوقات مما جعله متتبع من قبل العديد من المتاجرين

snnaky
05-13-2016, 23:46
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

mourada
06-04-2016, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المميز حول المثلثات التنازلية و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

reyad badawy
06-04-2016, 23:55
مشكور اخى العزيز
مشكور اخى العزيز على هذا الشرح الوافى الذى قمت بة فى الموضوع ونحن كمبتدأين استفادنا جدا نت الشرح وفى انتظارباقى المواضيع منك جعله الله فى ميزان حسناتك

berber1983
06-05-2016, 00:27
ﻭﺍﻭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺒﻬﺮ ﺣﻘﺎ ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭﺯﺍﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﺧﻲ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻚ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ ﻭﻳﺴﺘﺎﻫﻞ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻪ ﺍﻓﻀﻞ ﻋﻀﻮ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﻐﺎﻟﻲ...

hamdy2038
06-05-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مفيدة حول نافذة المحطة الطرفية و نحن جد ممتنين لك و
ننتظر منك المزيد من العطاء

محمد محمود احمد
06-11-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك اخى الفاضل على الموضوع المميز
واتمنى منك ان تفيدنا دائما بالمزيد من ابداعاتك
واتمنى الاستفاده لجميع الاخوه المبتدئين والجدد
وجزاك الله كل خير
تقبل مرورى

rawan shaban
06-11-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

kaaris
10-27-2016, 23:05
مشكور يا ريس على المثلثات المنحدرة او التنازلیة هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات

bahoma310
11-03-2016, 10:18
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لموضووعك البسيط و المفيد في امنان الله
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء .

snnaky
11-03-2016, 12:37
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

khalidtrader
11-03-2016, 12:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة،
بارك الله فيك واصل تقديم كل جديد ومفيد..

sob81
11-03-2016, 13:04
المثلثات المنحدرة او التنازلية موضوع مهم ونشكرك اخى على طرح مثل هذة المواضيع فى الفوركس ونتمنى المزيد منن المواضيع التىتفيد
الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على فهم هذا المجال

soltanarab
11-03-2016, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...مشكور اخي على الموضوع عن المثلثات المنحدره او التنازليه في الفوركس
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك في انتظار المزيد منك ..بالتوفيق للجميع