PDA

View Full Version : تعريف التحليل الأساسي

HAJJOUB
06-11-2015, 02:06
تعريف التحليل الأساسي في البداية، ومناقشة الفلسفية التي يعتمد عليها، وتحديد بعض الفروقات الواضحة بين التحليل الفني والتحليل الأساسي، ومناقشة الانتقادات التي تواجه طريقة التحليل الفني.
امن بقوة الفكرة القائلة بان التقدير الكامل لأهمية التحليل الفني تبدأ من الفهم الجلي للأمور التي يستطيع التحليل الفني أدائها والاهم من ذلك هو فهم الفلسفة التي تعتمد عليها هذه الأمور.

adiil
06-13-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته نا لمفهوم التحليل الفني ونحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

rayhane hamza
06-13-2015, 19:33
مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Elias Geox
06-13-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله أخي العزيز, أنا بصراحة لم أستفد كثيرا لانني كنت عارف شرح التحليل الاساسي, لكن على العموم مشكور. تحياتي لك. :bravo:

snnaky
10-20-2016, 16:00
التحليل الفنى من الأدوات التى لايمكنك التجارة فى السوق بعيدا عنها ولو بجزء صغير كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

doaa sary
10-20-2016, 18:02
معلومات قيمة جداا
عن التحليل الاساسى
ومعروف ان التحليل الاساسى يعتمد ع الاخبار الاقتصادية
والاخبار الاقتصادية اقوى محرك للسوق والعملات
بالتوفيق للكل
ومشكور ع المعلومة

goodjob
10-20-2016, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
تعريف اكثر من رائع