PDA

View Full Version : الدولار النيوزيلندي ينخفض لأدنى مستوياته منذ أربع سنوات ونصف

mr yassinos
06-11-2015, 12:59
انخفض الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات جلسة اليوم الخميس ليتبع انخفاض آخر خلال جلسة الأمس، ليصل إلى أدنى مستوياته منذ شهر سبتمبر/أيلول من عام 2010 يأتي هذا بعد قرار البنك المركزي النيوزيلندي بتخفيض أسعار الفائدة.

في تمام الساعة 04:30 بتوقيت غرينتش تداول زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي عند المستوى 0.7024 بعد أن سجل أدنى مستوى منذ أربعة سنوات ونصف عند 0.7010 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7042.

انخفاض الدولار النيوزيلندي يأتي بعد أن خفض البنك المركزي النيوزيلندي أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية لتصل إلى 3.25% ليشير البنك إلى إمكانية الاستمرار في التوسع في السياسة النقدية، الأمر الذي يفتح الباب أما المزيد من عمليات خفض أسعار الفائدة.

تسبب القرار في تراجع مستويات الدولار النيوزيلندي، خاصة أن البنك المركزي قد أشار في أكثر من مناسبة أن المستويات الحالية للدولار النيوزيلندي أعلى من المفترض كونها لا تعكس الوضع الاقتصادي الحالي أو أسعار السلع والمواد الخام.

التوقعات الآن تشير أن البنك المركزي النيوزيلندي قد يلجأ إلى خفض أسعار الفائدة مجدداً هذا العام للعمل على إضعاف العملة المحلية لدعم التضخم، وهو ما يزيد الضغط السلبي على الدولار النيوزيلندي خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى يأتي هذا التراجع في مستويات الدولار النيوزيلندي على الرغم من التراجع الحالي في مستويات الدولار، فنجد أن العملة الفدرالية تحاول ناحية أخرى أن تتوقف عن الانخفاض خلال الجلسة الأسيوية اليوم بعد أن انخفض مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات يوم أمس إلى أدنى مستوياته منذ ثلاثة أسابيع عند المستوى 94.32 قبل أن يغلق عند المستوى 94.75 واليوم يتداول عند المستوى 94.79 بعد أن سجل أعلى مستوى عند 94.93.

foooooz
06-11-2015, 22:31
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-11-2015, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
مشكور اخي الكريم على النشر والتحليل الفني الخاص بالنيوزلندي وانخفاضه لادنى مستوياته خلال الاربع سنوات ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

lyes1977
06-13-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، اود ان اشكرك اخي الكريم على اقادتنا عن طريق هذه المجموعة المتنوعة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية والنصف يومية والتي بدون شك سنستفيد منها اثناء التداول ...

auoubharrab2
06-17-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...
مشكور اخي الكريم على النشر والتحليل الفني الخاص بالنيوزلندي وانخفاضه لادنى مستوياته خلال الاربع سنوات ننتظر منك المزيد وتقبل مروري.......................

mohamed kota
06-17-2015, 20:37
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على موضوع الفوركس
انه موضوع رائع
واتمنى للجميع النجاح والتوفيق...

adnan1969
06-18-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص الدولارالنيوز لندي واان شاء الله يستفيدمنه الاخوه

hesham elzoghby
06-18-2015, 00:37
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

salahabuzaid
06-18-2015, 01:18
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع ..................
شكرا جزيلا .................

ابراهيم عدنان
06-21-2015, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يخص الدولار النيوزلندي ينخفض لادنى مستوياته منذ اربع سنوات تقبل مروري

dalimetre
06-21-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

aliemad
06-21-2015, 23:53
شكرا لك يا اخي العزيز على الموضوع الرائع و المهم الذي يخص تحليل الدولار النيوزلندي و لك كل الاحترام و التقدير و تقبل مروري

amermazzen
06-22-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم مشكور على الشرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليل اليومي المتنوع لابد على التاجر التعلم والاستفادة من التحليلات بشكل جيد والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر.
بالتوفيق

eslamtotti
06-24-2015, 05:36
بسم الله
طرحك لموضوع الدولار النيوزلاندى ينخقض لادنى مستوياته منذ اربع سنوات ونصق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر منك المزيد

---------- Post added 06-24-2015 at 02:36 AM ---------- Previous post was 06-23-2015 at 02:37 AM ----------

بسم الله طرحك لموضوع الدولارالنيوزلندى ينخقض لادنى مستوياته منذ اربع سنوات ونصق رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيد من الموضوعات الجيده

tareq sleem
11-04-2015, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

osama147
11-04-2015, 10:32
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
فعلاا اخي ان النيوزلندي ينخفض امام الدولار بشكل كبير جداا يبدأ الان الدولار الامريكي
بصعود من جديد امام كافة العملات الموجودة فى سوق الفوركس لان السوق الان اصبح من صالح الدولار
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

amerdida
11-04-2015, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكل أعضاء منتدى فوركس حقيقية الامر تحليل جميل جدا لـالدولار النيوزيلندي ينخفض لأدنى مستوياته منذ أربع سنوات ونصف مثل هذه التحليلات تساعد التاجر بشكل كبير في فهم كيفة التعامل مع سوق الفوركس بشكل جيد فقط لابد من التركيز والمتاجرة بشكل جيد وعدم التسرع.
بالتوفيق.

basim
11-04-2015, 12:27
السلام عليكم جميعا
شكرا لك على التحليل الفني لعملة الدولار النيوزلندي لشر يوليو من عام2015
نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى المبارك
تقبل مروري ......

enicay
11-04-2015, 15:49
مستويات الدعم والمقاومة النيوزيلندي مقابل الدولار في التداول اليومي 2015/04/11
0.6785 ***
0.6755 **
0.6715 ***
0.6653 الاخير
0.6615 ***
0.658 ***
0.6555 **

abdougagi33
11-05-2015, 02:00
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص انخــــفاض النيوزيلندي مقابل الدولار
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

ninou25
01-29-2016, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكووور اخي العزيز على هذا الطرح العظيم و الموضوع الجميل حول االدولار النيوزيلندي ينخفض لأدنى مستوياته منذ أربع سنوات ونصف

و الشرح البسيط و الرائع كفيت ووفيت بارك الله فيك و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله