PDA

View Full Version : الدولار الأسترالي يقفز بعد تبني البنك المركزي موقفا محايدا من الفائدة

mr yassinos
06-11-2015, 13:49
ارتفع الدولار الأسترالي أكثر من واحد في المئة يوم الثلاثاء بعد أن تجنب البنك المركزي الإشارة إلى مزيد من الخفض لأسعار الفائدة.
وفي التعاملات الآسيوية تجاوز الدولار الأمريكي 125 ينا لأول مرة منذ أواخر 2002 ثم تراجع في وقت لاحق. ومقابل اليورو لا يزال الدولار الأمريكي داخل نطاقه الذي تحرك فيه خلال الفترة الأخيرة مسجلا 1.0980 دولار مقابل العملة الموحدة في غياب أي تطور واضح في محادثات ديون اليونان.
وقاد التباطؤ في الصين وغياب المحركات الواضحة لنمو الاقتصاد الأسترالي العملة المحلية للهبوط إلى أقل مستوى لها في ستة أعوام.
وأكد مجلس الاحتياطي الأسترالي مرة أخرى يوم الثلاثاء أنه يريد للعملة المحلية أن تسجل المزيد من الانخفاض. ولا يزال المستثمرون يتوقعون أن يخفض مجلس الاحتياطي أسعار الفائدة مرة اخرى لهذا السبب ولكن خلو بيان البنك من أي مؤشرات واضحة كان كافيا لزيادة الإقبال على شراء الدولار الأسترالي.
وفي التعاملات الأوروبية المبكرة ارتفع الدولار الأسترالي 1.3 في المئة إلى 0.7702 دولار أمريكي.
وعلى مدار الأسبوع الأخير سجلت العملة الامريكية مستويات مرتفعة جديدة مقابل العملة اليابانية.
وصعدت العملة الامريكية فوق 125 ينا لأول مرة منذ أواخر 2002 في التعاملات الآسيوية ثم تراجعت إلى 124.64 ين.
وارتفع الجنيه الاسترليني عقب صدور بيانات أظهرت ارتفاع الموافقات على الرهون العقارية بأعلى وتيرة لها فيما يزيد عن ستة أعوام في أبريل نيسان في حين بلغت حالة التفاؤل بين شركات البناء في بريطانيا ذروتها في تسعة أعوام في مايو أيار.
وسجل الاسترليني أعلى مستوى له في الجلسة عند 1.5248 دولار عقب صدور البيانات مقارنة مع حوالي 1.5200 دولار قبل الإعلان عنها مرتفعا 0.3 في المئة.
ومقابل اليورو قلصت العملة البريطانية خسائرها لتسجل 72.03 بنس ولكنها لا تزال منخفضة 0.2 في المئة.

adnan1969
06-11-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على نقل هذا الموضوع المهم والذي يوضح ارتفاع الدولار الاسترالي بعد نزول الفائده تقبل مروري

foooooz
06-11-2015, 23:09
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

lyes1977
06-13-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات والتحديثات الرائعة و سأحاول متابعتها والعمل بناءا عليها ان شاء الله

kazo19
06-16-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

ابراهيم عدنان
06-17-2015, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

amermazzen
06-17-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي

YMTMAX2
01-29-2016, 22:26
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

le roi
01-30-2016, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
الدولار الأسترالي يقفز بعد تبني البنك المركزي موقفا محايدا من الفائدة
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

kazo2015
02-03-2016, 17:34
مجهود جميل جدا لتحليل الدولار الأسترالي يقفز بعد تبني البنك المركزي موقفا محايدا من الفائدة لابد من اخذ الجدية في التعامل مع هذه التحليلات لانها مهمة جدا للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاخروج بنقاط مربحة.
بالتوفيق

justsmile
02-03-2016, 18:38
مشكور لان متابعة التحليل الفني للعملات يساعد جدا بعمليات التداول الصحيح .. و خاصة هذا التحليل لــ الدولار الأسترالي يقفز بعد تبني البنك المركزي موقفا محايدا من الفائدة

alizert2015
02-04-2016, 02:57
هذا تحليل وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو المتداولين المبتدئين فى سوق العملات
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة اخي الكريم و شكرا