PDA

View Full Version : الدولار يستمر في تحقيق المكاسب بعد صدور التقارير القوية حول مؤشرات التصنيع

mr yassinos
06-11-2015, 13:54
استمر الدولار بالارتفاع على نطاق واسع مقابل سلة من العملات الرئيسية الاخرى اليوم الاثنين، بعد بيانات أظهرت أن نشاط الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة توسع بوتيرة أسرع من المتوقع في ايار/مايو مما اضاف الى التوقعات برفع أسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي.
وذكر معهد ادارة التوريدات في تقرير له ان مؤشر لنشاط الصناعة التحويلية ارتفع الى 52.8 ا من 51.5 في نيسان/ابريل فيما كانت التوقعات لتسجيل 52.0.
في وقت سابق الاثنين، ذكرت وزارة التجارة ان الانفاق الشخصي الامريكي لم يتغير في نيسان/أبريل، مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 0.2٪.و ارتفع الإنفاق الشخصي بنسبة 0.5٪ في شهر آذار/مارس، والذي تغير رقمه و ارتفع من مكاسب سابقة بنسبة 0.4٪.
وأظهر التقرير أيضا ان الدخل الشخصي ارتفع بنسبة 0.4٪ في نيسان/ابريل، بينما كانت التوقعات لزيادة بنسبة 0.3٪، وبعد تداوله دون تغيير في آذار/مارس.
ايضا ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية بنسبة 0.60٪ ليتداول عند 97.53، مقترا من أعلى مستوياته في خمسة أسابيع وفي الأسبوع الماضي من 97.88.
وتراجع اليورو/دولار بنسبة 0.74٪ ليصل إلى 1.0910 مع استمرار المخاوف بشأن احتمال التخلف عن سداد الدين اليوناني الذي اثقل المعنويات.
وفي الوقت نفسه، أظهرت بيانات يوم الاثنين أن قطاع الصناعات التحويلية في منطقة اليورو سجل نمو متواضع لشهر ايار/مايو.
وسجل مؤشر مديري المشتريات 52.2 دون تغير عن القراءة النهائية لشهر آذار/مارس وأعلى مستوى في 10 شهور، ولكن بانخفاض طفيف عن التقديرات الأولية من 52.3.
لايزال الضعف في الاقتصادات الأساسية في المنطقة مستمرا، فيما تراجع قطاع الصناعات التحويلية في فرنسا ولازالت ألمانيا تسجل نموا متواضعا.
وأظهرت بيانات أولية أن مؤشر أسعار المستهلكين الألماني ارتفع بنسبة 0.1٪ في شهر ايار/مايو، وذلك تمشيا مع التوقعات وبعد قراءة دون تغيير في الشهر السابق. على اساس سنوى، وارتفعت أسعار المستهلكين بنسبة 0.7٪، كما كان متوقعا.
وتراجع الباوند/دولار بنسبة 0.41٪ ليسجل 1.5224 بعد ان ارتفع مؤشر مدراء التصنيع لماركيت الى 52.0 مايو من 51.8 نسبة معدلة بالخفض في نيسان/أبريل، ولكنه جاء أقل من التوقعات 52.5.
واضافت البيانات إلى التوقعات بأن بنك انجلترا المركزي سيترك أسعار الفائدة دون تغيير لفترة أطول.
وبقي الاسترليني يتعرض لضغوط البيع وسط تجدد المخاوف من خروج محتمل لبريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وقدمت حكومة رئيس الوزراء ديفيد كاميرون في قانون في البرلمان يوم الخميس ضمان لعقد استفتاء على عضوية المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية عام 2017.
وارتفع الدولار مقابل الين والفرنك السويسري، مع ارتفاع الدولار/ين بنسبة 0.14٪ ليسجل اعلى مستوى في 12 عاما من 124.32 فيما ارتفع الدولار/فرنك بنسبة 0.22٪ ليسجل 0.9443.
وتراجع الدولار الاسترالي مقابل الدولار مع تراجع الاسترالي/دولار بنسبة0.41 ٪ ليسجل 0.7617، في حين استقر النيوزيلندي/دولار 0.7106.
وارتفع الدولار/كندي بنسبة 0.67٪ ليسجل 1.2538، ليسجل اعلى مستوياته في ستة أسابيع مقتربا من قيمة الاسبوع الماضي البالغة 1.2537.

ramdani
06-11-2015, 14:34
من المحتمل أن يتقدم الدولار الأميركي في حال عزّز التقرير القويّ لمبيعات التجزئة رهانات رفع الاحتياطي الفدرالي معدّلات الفائدة

adnan1969
06-11-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم على نقل هذا الموضوع المهم والذي يوضح ارتفاع الدولارامام باقي العملات ان شاء الله ننتضر كل جديد تحياتي

foooooz
06-11-2015, 23:38
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-12-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي العزيز على هذه المجموعه المهمه من التحاليل المستمره والتي تخص العملات وان شاء الله ننتضر كل جديد بتوفيق

ramdani
06-12-2015, 13:47
عامل التقاطع الايجابي لمؤشر ستوكاستيك اليومي ,مازال فعال واختراق 1.1390 ومنها 1.1400 هو شرط الصعود غير ذلك ,تقترب المؤشرات الفنية من حالة من الضعف وبيانات مبيعات التجزئة الاساسية في الولايات المتحدة الامريكية اليوم قد يدفع اليورو للهبوط من جديد اسفل سعر 1.1200 للمدي القصير

aliemad
06-12-2015, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع وجعله الله في ميزان حيناتك
و لك كل التقدير والاحترام
وننتضر منك المزيد
وتقبل مروري
وبالتوفيق للجميع

lyes1977
06-13-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، اود ان اشكرك اخي الكريم على اقادتنا عن طريق هذه المجموعة المتنوعة من التحليلات الفنية والتحديثات اليومية والنصف يومية والتي بدون شك سنستفيد منها اثناء التداول ...

auoubharrab2
06-17-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع وجعله الله في ميزان حيناتك
و لك كل التقدير والاحترام
وننتضر منك المزيد
وتقبل مروري
وبالتوفيق للجميع....

ahmed hamada
06-21-2015, 21:15
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى
وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك تقبل تحياتى
وبالتوفيق
وشكرا...

dalimetre
06-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-21-2015, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يخص الدولار يستمر في تحقيق المكاسب بعد صدور التقارير الثويه حول مؤشرات التصنيع

tareq sleem
11-03-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

emino
11-10-2015, 00:05
ارتفع اليورو مقابل الدولار خلال تعاملات اليوم ضمن عمليات التصحيح ،ارتكازا على القاع الهابط المتكون عند 1.0705 ،مستفيدا من الدايفرجينس المتكون على مؤشر ستوكاستيك، فاتحا المجال إلي مزيد من الارتداد الصاعد لإعادة اختبار مستوي 1.0860 ،ويظل الاتجاه الهابط على المدى القصير بتماسك مستوي المقاومة 1.0860 و يظل هدفنا الممتد الذي يتواجد عند 1.0630 قائما.
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0630 والمقاومة 1.0860.

fouziachaba46
11-13-2015, 22:11
لايزال الضعف في الاقتصادات الأساسية في المنطقة مستمرا، فيما تراجع قطاع الصناعات التحويلية في فرنسا ولازالت ألمانيا تسجل نموا متواضعا.

amerdida
11-16-2015, 12:10
تحيلات جميلة جدا خاصة ان كانت تتعلق بــالدولار يستمر في تحقيق المكاسب بعد صدور التقارير القوية حول مؤشرات التصنيع يجب الاستفادة من هذه التحليلات بشكل كبير لانها مفيدة للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط مربحة لكن ينصح بالتعلم اولا في كيفية التعامل مع التحليلات وكيفية قراءتها بشكل جيد.

mokhliss
11-16-2015, 14:32
لله مشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالتحليلات اليومة
استفدت من هذه المعلومات واصل النشر أخي.
وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك تقبل تحياتى
وبالتوفيق