PDA

View Full Version : اليورو دولار يتراجع وسط القلق من ازمة اليونان

mr yassinos
06-11-2015, 13:59
تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين ، فيما استقر الدولار بالقرب من اعلى سعر له على مدى سنوات مقابل الين.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.32٪ ليتداول عند 1.0954 متراجعا من 1.0987 مساء الجمعة.
ومن المقرر أن تقوم اليونان بتسديد دفعة 305 مليون يورو لصندوق النقد الدولي يوم 5 حزيران/يونيو.
وتصاعدت المخاوف من احتمال حدوث عجز بعد ان حذرت أثينا الشهر الماضي أنها لن تكون قادرة على السداد، اذا لم يتم التوصل الى اتفاق حول صفقة نقدية مقابل اجراء الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.
وذكرت وزارة التجارة ان الناتج المحلي الاجمالي الامريكي انكمش بمعدل سنوي قدره 0.7٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بدلا من التقديرات الأولية للنمو بنسبة 0.2٪.
كما استمر الطلب على الدولار مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي صدرت الشهر الماضي والتي أشارت إلى أن الاقتصاد يكتسب زخما بعد تراجعه في الربع الأول.
وارتفع الدولار/ين ليتداول عند 124.14، غير بعيد عن اعلى سعر له في 12 عام من 124.45 التي سجلها يوم الخميس الماضي.
ايضا ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 97.22، غير بعيد عن اعلى سعر له في خمسة اسابيع وخلال الاربعاء البالغ من 97.88 .

adnan1969
06-11-2015, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرااخي الغالي على هذا الموضوع المهم والذي يخص اليورو والازمه اليونانيه واذا خرجت اليونان من اليورو سنشهد هبوط قوي في اليور تقل مروري

foooooz
06-11-2015, 23:35
ألف شكر على هذا الموضوع الرائع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع وجزاك الله عنا كل خيرالجزاء ............تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-12-2015, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على هذا الموضوع المهم وتلراجع اليورو على اثر الازمه اليونانيه وان اكيد اليونان لها تاثير كبير على منطقه اليورو بتوفيق للجميع

ramdani
06-12-2015, 13:04
تم رفض السعر الفوري في وقت مبكر اليوم عند 1.1265 حيث تتجه الأسواق نحو نهاية الأسبوع بدون نهاية في الأفق للملحمة اليونانية. في الوقت الحالي يتداول الزوج عند مستويات 1.1158 منخفضًا بنسبة 0.885 خلال اليوم.

lyes1977
06-13-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

auoubharrab2
06-17-2015, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه
يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع........

mohamed kota
06-17-2015, 19:47
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى الكريم على موضوع الفوركس
انه موضوع رائع
واتمنى للجميع النجاح والتوفيق...

amermazzen
06-17-2015, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي.

ابراهيم عدنان
06-18-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الذي يخص اليورو وازمة اليونان وفعلا انه مهم جدا لكل الاخوه اعضاء المنتدى

aliemad
06-18-2015, 17:05
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على المضووع الرائع لليورو دولار لان هذا الزوج من الازواج المهمة يا اخي العزيز و نرجو منك دائما تحليلها يا اخي العزيز و تقبل مروري

mohanned kattan
11-15-2015, 01:54
الحظ هو القدر أو النصيب
كأن يقول أحدهم ( كنتُ محظوظًا هذه الليلة في المسابقة ) وهو قد قدر له ذلك
لذلك هو بلاشك يلعب دورًا كبيرًا في حياتنا حيث أن حياتنا قد بنيت على أساسه

WRZ
11-15-2015, 08:42
السلام عليكم
عند التعامل ب الدولار الكندي loonie
خامس اكبر منتج للبترول ,
و امريكا تستورد 75% من صادرات كندا
تعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترول

amerdida
11-15-2015, 10:36
السلام عليكم مشكور على التحليلا الرائع الخاص بـ اليورو دولار يتراجع وسط القلق من ازمة اليونان تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين لابد من الاستفادة من هذا التحليل بشكل جيد حتى نكتسب الخبرة في كيفية التعامل مع التحليلات لأنها مفيدة جدا للتاجر أحسن حاجة هي التعلم أولا في الديمو فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف في الفوركس.
تحياتي.

emino
11-15-2015, 14:42
ارتد تداولات زوج اليورو مقابل الدولار هبوطاً هذا الصباح بعد اختبار المتوسط المتحرك 50، ليتحرك السعر بحسب توقعاتنا للاتجاه الهابط بفعالية بقية اليوم، مدعوماً بإشارة التقاطع السلبي التي يقدمها مؤشر ستوكاستيك، بانتظار زيارة مستوى 1.0630 كهدف رئيسي أول.

وبالتالي، فإن السيناريو السلبي سيبقى قائماً وفعالاً ما لم يتم اختراق مستوى 1.0860 والثبات فوقه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0630 والمقاومة 1.0860

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

fethibarca46
11-15-2015, 17:36
مقابل اجراء الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.
وذكرت وزارة التجارة ان الناتج المحلي الاجمالي الامريكي انكمش بمعدل سنوي قدره 0.7٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بدلا من التقديرات الأولية للنمو بنسبة 0.2٪.

osama147
11-15-2015, 18:00
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان اليورو دولار اخي يمكن ان يكون الامر فيه اكثر وضوحاا فى ان يكون
البيع للدولار وشراء اليورو بحيث يكون الامر له اكثر ووضحاا
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

Ayman Dollar
11-15-2015, 22:58
السلام عليكم
هل مازالت الازمة مستمرة في اليونان يا اخي
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى