PDA

View Full Version : نصائح للمبتدئين

Elias Geox
06-11-2015, 17:09
السلام عليكم إخواني الأعزاء.

من الضروري لكل متداولي سوق فوركس متابعة تحليل العملات بشكل يومي وخصوصا الفني والأساسي,
فهذا التحليل يرشدك جيدا إلى التطورات التي تؤثر على السوق وتساعدك في زيادة أرباحك.

و بالتوفيق للجميع. :accute:

YMTMAX
08-29-2015, 04:10
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

salahgold
10-26-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

koouka211
02-01-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

heroo252
02-01-2016, 01:54
لازم طبعا اى واحد بيشتغل فى المجال يكون محلل فنى عالى الموهبه والقدره
وكمان يكون محللاخبار كويس بس الاخبار ليست باهمية المستويات الفنيه

abdokarim
02-02-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك

mouad bassim
02-02-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه أخــى الكريم نعم كلامك صحيح جدا نعم والله النصيحة في القمة
لاكن أنا جديد وأريد مساعدة

MedMan
02-03-2016, 21:14
نصائح و توصيات للمبتدئين في عالم الفوركس وتداول العملات.

هل مللت من كثرة النصائح المتواجدة على الانترنت؟

هل لديك الرغبة في أن تعرف شغفك وقدراتك؟ هل تريد أن يقود ذلك الى خلق ثروة؟ كيف تقودك المخاطرة إلى خلق ثورة؟

بامكانك العثور على ملايين النصائح المتواجدة على الانترنت فيما يتعلق في عالم الفوركس، فكثرة هذه المعلومات قد تجعلك تائها ما بين الصحيح والخطأ منها،او الجيد والأفضل، ولكن يبقى بامكانك العثور على نصائح مفيدة جدا، بشرط ان تتأكد من دقتها ومصداقيتها، عليك فقط ان تعرف كيف تميز ذلك.

قد تنطوي عمليات تجارة ” تبادل” الفوركس على مخاطرة كبيرة، لذلك هنالك الكثير من الامور التي عليك ان تاخذها بعين الاعتبار، كأن تعرف تماماَ أي نوع من المداولين أنت، كي تكون قادرا على معرفة قدراتك وشغفك في هذا النوع من التجارة، وحدود قدرتك ورغبتك على المخاطرة، قبل أن تنغمس في تجارة أزواج العملات هذه،التي قد ناقشناها سابقا هنا.

هنالك كم كبير من المعرفة التي ليس من الممكن تلخيصها في عدة دروس قصيرة، فعليك أن تستمر بالتعلم ومتابعة دروس أكثر أهمية وتعمقاَ، لا تتوقف فقط على المعلومات المستخرجة من الكتب والمراجع ، وانما على مشاركة التجربة والخبرة التي كسبها غيرك من المداولين في الأسواق المالية. ويمكنك بدء التعلم بشكل مستمر ومتتابع عن طريق حساب فوركس التجريبي.

madmax07
02-03-2016, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع خصوصا للمبتدئين ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

REDA5253
02-04-2016, 01:30
اللسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان جديد فى الفوركس ولم اجيد مثل هذا المعلومات التى افدتنى بشكل جيدا والتى استفيد منها
دائما يا ريت اخى الكريم انك تتعاون مع الاخوه المبتدائين معنا لكى نصبح من اكبر الناس فى مجال التضارب وشكرا لك

aymansaleh
02-04-2016, 08:32
الاخ العزيز الياس, فعلا عندك حق فأن اغفال هذه النقطه وعدم متابعة التحليل اليومي للعملات سواء التحليل الفني الذي توفره مواقع كثيره او التحليل الاساسي وهو متابعة الاخبار اغفالها هو الخساره بحق
تقبل مروري

YMTMAX2
02-27-2016, 12:14
درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل
مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم
وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى ان شاء الله ..

mohamed.osama
02-27-2016, 12:28
شكرا اخى العزيز على هذا
الموضوع الجيد وتلك المعلومه
حيث انه يجب على اى احد
مراجعه الحسابات و شكرا

troybradbit1
02-28-2016, 19:38
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن نصائح للمبتدئين
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

snnaky
05-24-2016, 23:27
اى تحليل يا اخى ؟؟ التحليلات كثيرة هل تقصد انة يتابع تحليلات الأخرين ؟ ام انة يقوم بالتحليل بنفسة وبعدين هو حضرتك كدةو شايف انك بتقول نصيحة ؟ يعنى حضرتك شايف انك عامل موضوع ومكلف نفسم وعامل عنوان اسمة نصيحة للمبتدأين عشان تقولة لما تتداول لازم تتابع تحليل العملات بشكل يومى هههههههههههه لا بجد نورت المحكمة ياعنم اعمل موضوع مفيد وبلاش الموضوعات التافهة دى عشان دى موضوعات بونص

abidal5883
05-24-2016, 23:30
يجب أن يكون المرء خبيراً لكي يستخدم الفوركس
وإذا توفر هالأمر كل شيئ راح يكون تمام وطبعاً بالممارسه ومتابعة الشروحات
تح ــيااتي لك
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتهان و التي أقر بأنني اول مرة أسمع بها، أتمنى أن يتعلمها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و لللجميع إ نشاء الله

INFOGAIN
05-24-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشكر على هدا المجهود والنشر الراقي والمعلومة الطيبة..
تحياتي لكل اعضاء ومشرفي المنتدى الكرام..
تقبل مروري..

mourada
06-14-2016, 19:35
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذه النصائح الذهبية التي وضعتها بين ايدينا و التي نتمنى ان يستفيد منها كل مبتدئ يدخل الموضوع و جزاك الله كل خير

Ramdan
06-14-2016, 21:04

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

maskzorro
06-14-2016, 21:51
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

دائما يا ريت اخى الكريم انك تتعاون مع الاخوه المبتدائين معنا لكى نصبح من اكبر الناس فى مجال التضارب وشكرا لك

kameleddine1
06-14-2016, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
معلومات مفيدة وقيمة
مشكور يا أخي الفاضل على هذه النصائح
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
بالتوفيق للجميع

farouk91000
06-15-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والصلاة والسلام على حبيبما محمد صلى الله عليه وسلم
شكرا اخى على هذه المعلومات بارك الله فيك
اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق
شكرا جزيييلا لك

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 04:43
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************610

houhou
06-16-2016, 21:34

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد سليم
06-21-2016, 05:51
أفـدتنا بمـعلومة قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

Cappomid
09-14-2016, 02:34
هنالك الكثير من الامور التي عليك ان تاخذها بعين الاعتبار، كأن تعرف تماماَ أي نوع من المداولين أنت، كي تكون قادرا على معرفة قدراتك وشغفك في هذا النوع من التجارة، وحدود قدرتك ورغبتك على المخاطرة

abdoucr7
09-14-2016, 11:11
شكر لك علي الموضوع هذ القسم مميز لتعلم متابع معكم انشاء الله

chlor
09-14-2016, 11:51
اخي الكريم اوافقك الراي في ما قلته ولكن يجب على المتاجر ان يتعلم التحليل الفني والاساسي بنفسه ولا يعتمد على الآخرين لكي يعتمد على نفسه في توقع حركة السعر. تقبل مروري

Dr.Riyadh
09-14-2016, 12:21
صحيح اخي الكريم , في البداية كنت احاول الكسب بسرعه ولكن وجدت ان التحليلات تساعد كثيرا في فهم الفوركس من جوانب لم اكن اعلمها و اصبحت اكسب بشكل افضل من السابق , نصيحتك في محلها تماما اخي و شكرا لك
و عيد اضحى مبارك على الجميع اعاده الله علينا و عليكم بالصحه و العافية

lakhder
09-14-2016, 13:09
الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع جيد ويستحق الاهتمام والمتابعة
مشكور اخي الكريم على هده المجهودات و استفدت كثيرا من الموضوع
والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

anas2016
09-14-2016, 17:33
لابد من المتابعة المستمرة والدائمة لحركة العملات حنى يتسنى لك الدخول فى صفقات

yacine7
09-14-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
تمنيت أن تستفيض أكثر في الموضوع ولكن على العموم شكرًا لك

amrelkomy
09-14-2016, 17:57

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

ابوفؤاد
09-14-2016, 19:20
اكيد ان الامر ليس بالعشوائيه الت ى يعتقدها الكثير من بعض المحللين و لذلك فان التحليل ان يصيب فالنسبه تكون كبيره عن خطائه و لكن التعامل معه هو ما يؤدى الى الخسائر و ذلك بالطريقه السيئه

algoddam
09-14-2016, 20:15
المراقبة المستمرة للسوق والعملات على وجه التحديد هي فرص في زيادة ملاحظاتنا وزيادة فهمنا للسوق
لان من تنبه وتتبع ولاحظ واستكشف هو اكيد سوف يعرف كيف يفتح الصفقة

doaa sary
09-19-2016, 17:42
موضوع مهم جداا
مشكور وطبعا لازم كل يوم نحلل العملة امال هينفع ندخل عشوائى كدا
لازم كل شخص بية طريقة وتحليل بتختلف من شخص لشخص
بالتوفيق للجمييع

Moody1777
12-14-2019, 01:29
أفضل نصيحة يمكن أن أقدمها لمتداول مبتدئ هو أنه قبل أن يستثمر أموالًا حقيقية في حساب التداول الخاص به ، يجب أن يتداول مع الحساب التجريبي أولاً لأن التداول باستخدام حساب تجريبي يمكّنه من اكتساب المهارات وأيضًا التعرض للسوق المالي . إذا لم يجر متداول مبتدئ هذه العملية قبل استثمار أمواله المكتسبة بصعوبة ، فسوف ينفجر حسابه بكل تأكيد.
هناك نصيحة أخرى أحتاج إلى تقديمها وهي أنه يجب عليه المخاطرة بنسبة أصغر من حسابه لأن سوق الفوركس لا يمكن التنبؤ به إلى حد كبير ويمكنه القيام بما يريد القيام به. لذلك يجب ألا يخاطر بنسبة لا تقل عن 2 ٪ أو 6 ٪ على الأقل من حسابه لأنه سيمكنه من التداول بعقل مريح وسوف يكون قادرًا على النوم جيدًا في الليل ولكن عندما يخاطر بنسبة كبيرة ، سيكون أقل من الضغط وهذا سيجعله يخسر الكثير من المال عندما يذهب السوق ضده.