PDA

View Full Version : الدولار كندي قد يبقى بالقرب من مستويات 1.2340

mr yassinos
06-11-2015, 17:22
عتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الدولار كندي على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.2415 مما يرجح ارتفاع اسعار العملات حتى المستوى 1.2510 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.2610 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط شرائية على الدولار الامريكي بالمقابل لضغوط بيعية على اسعار الدولار الكندي.
بينما يعتمد السيناريو الدببي لمجال تداول العملات الدولار كندي على استقرار سعر الصرف تحت محور الارتكاز 1.2440 مما يرجح حدوث تراجعات في اسعار العملات حتى المستوى 1.2340 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.2270 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط بيعية على الدولار الامريكي بالمقابل لضغوط شرائية على اسعار الدولار الكندي.

adnan1969
06-11-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني والذي يخص الدولارالامريكي امام الكندي وان شاء الله ننتضر كل جديد تحياتي

hasback
06-11-2015, 20:01
بالفعل ارتفع الدولار الكندى لرابع جلساته مقابل الدولار الأمريكي اى ان العملة الكندية فى ارتفاع منذ بداية تداولات هذا الاسبوع بعد البيانات الإيجابية من كندا ولدينا اليوم مجموعة من البيانات المهمة فى تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش متمثلة فى مؤشر أسعار المنازل الجديدة الشهرية والتوقعات تشير الى ارتفاعها من 0.0% الى 0.2% ثم معدل استغلال القدرات والتوقعات تشير الى تراجعها من 83.6% الى 83.1% , وننتظر ايضا فى تمام الساعة 3:15 عصرا حديث السيد بولوز محافظ بنك كنداوعلى الجانب الاخر من الاقتصاد الامريكى فقد استمر الدولار الامريكى اليوم ايضا فى الهبوط بسسبب غياب البيانات الهامة والمؤثرة على السوق وننتظر اليوم مجموعة من البيانات المهمة نبدأها فى تمام الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت جرينتش وموعدنا مع مبيعات التجزئة بقيمتها الأساسية والتوقعات تشير الى ارتفاعها من 0.1% الى 0.7% , ثم مبيعات التجزئة الغير اساسية والتوقعات تشير الى ارتفاعها من 0.0% الى 1.1% على المستوى الشهرى واخيرا اعانات البطالة الاسبوعية والتوقعات تشير الى ارتفاع طفيف من 276 الف الى 277 الف طلب.
فنيا : استطاع الزوج هذا الاسبوع كسر مستويات الدعم 1.2365 الذى تحول الى مقاومة الان امام صعود الزوج مرة اخرى ونتوقع استمرار الهبوط مرة اخرى لزوج الدولار الكندى طالما نتداول ادنى هذه المقاومة ووصلنا امس الى مستويات 1.2200 ولازلنا نستهدف مستويات 1.2150 على اقل تقدير ثم مستويات 1.2020

amir0
06-13-2015, 12:58
تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين ، فيما استقر الدولار بالقرب من اعلى سعر له على مدى سنوات مقابل الين.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.32٪ ليتداول عند 1.0954 متراجعا من 1.0987 مساء الجمعة.
ومن المقرر أن تقوم اليونان بتسديد دفعة 305 مليون يورو لصندوق النقد الدولي يوم 5 حزيران/يونيو.
وتصاعدت المخاوف من احتمال حدوث عجز بعد ان حذرت أثينا الشهر الماضي أنها لن تكون قادرة على السداد، اذا لم يتم التوصل الى اتفاق حول صفقة نقدية مقابل اجراء الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.
وذكرت وزارة التجارة ان الناتج المحلي الاجمالي الامريكي انكمش بمعدل سنوي قدره 0.7٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بدلا من التقديرات الأولية للنمو بنسبة 0.2٪.
كما استمر الطلب على الدولار مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي صدرت الشهر الماضي والتي أشارت إلى أن الاقتصاد يكتسب زخما بعد تراجعه في الربع الأول.
وارتفع الدولار/ين ليتداول عند 124.14، غير بعيد عن اعلى سعر له في 12 عام من 124.45 التي سجلها يوم الخميس الماضي.
ايضا ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 97.22، غير بعيد عن اعلى سعر له في خمسة اسابيع وخلال الاربعاء البالغ من 97.88

مصراوى
06-13-2015, 13:04
الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.

abukhatab
06-14-2015, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم
تحليلك رائع واظن انه سيكون له تاثير ايجابى على الشارات وسوف اخذ به فى تداولاتى القدامه على المدى القريب لهذه الشارات
واتمنى نشر المزيد من التحديثات لكى يستفيد الجميع
وشكرا

abdelah54
06-14-2015, 13:30
نتوقع أن تتذبذب خلال تعاملاتها اليومية بين الأدنى اليومي 1.2270 و الأعلى اليومي 1.2610 ما يشكّل لها مجال تداول بواقع 340 نقطة على صعيد اليوم.
يعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الدولار كندي على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.2415 مما يرجح ارتفاع اسعار العملات حتى المستوى 1.2510 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.2610 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط شرائية على الدولار الامريكي بالمقابل لضغوط بيعية على اسعار الدولار الكندي.
بينما يعتمد السيناريو الدببي لمجال تداول العملات الدولار كندي على استقرار سعر الصرف تحت محور الارتكاز 1.2440 مما يرجح حدوث تراجعات في اسعار العملات حتى المستوى 1.2340 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.2270 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط بيعية على الدولار الامريكي بالمقابل لضغوط شرائية على اسعار الدولار الكندي.

ابراهيم عدنان
06-21-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص موضوع الدولار الكندي وبقائه في مستواه تقبل مروري بارك الله فيك

salahgold
10-25-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

sifou46
10-26-2015, 00:52
عتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الدولار كندي على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.2415 مما يرجح ارتفاع اسعار العملات حتى المستوى 1.2510 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.2610 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط شرائية على الدولار الامريكي بالمقابل لضغوط بيعية على اسعار الدولار الكندي.

abdougagi33
11-10-2015, 14:44
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص بقــاء الدولار كندي قد بالقرب من مستويات 1.2340
موفق باذن الله

adeljou
11-10-2015, 17:31
الدولار كندي قد يبقى بالقرب من مستويات 1.2340

amerdida
11-11-2015, 11:00
تحية طيبة لكل اعضاء منتدى فوركس موضوع جميل جدا خاص بالتحليلات اليومية لـالدولار كندي قد يبقى بالقرب من مستويات 1.2340 مما يرجح ارتفاع اسعار العملات حتى المستوى 1.2510 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.2610 لابد من قراءة هذه التحيلات بشكل جيد وفهمها قبل العمل عليها لان هذه التحليلات مهمة جذا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

emino
11-12-2015, 14:22
يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مزيد من التداولات ضيقة النطاق، ويتحرك قرب المتوسط المتحرك 50 الذي يشكل أرضية دعم الآن عند 1.3205، في حين لا يزال الاتجاه الإجمالي الصاعد فعالاً بثبات السعر فوق مستوى 1.3090، حيث إن كسر هذا المستوى سيضع السعر تحت الضغط التصحيحي الهابط من جديد.

وبالتالي، نحن بانتظار استهداف مستوى 1.3450 كهدف رئيسي تالي، بانتظار الحصول على إشارة إيجابية من خلال مؤشر ستوكاستيك لتحفيز السعر على استئناف الاتجاه الصاعد المتوقع لهذا اليوم.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.3180 والمقاومة 1.3400

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

tareq sleem
11-24-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

kazo2015
02-08-2016, 16:35
مشكور اخي الكريم على التحليل الجميل جدا الخاص بــالدولار كندي قد يبقى بالقرب من مستويات 1.2340 يجب استغلال هذه التحليلات وكسب أكبر ربح ممكن من خلال المتاجرة الحقيقية لكن انصح بالتعلم اولا في كيفية التعامل مع هذه التحليلات.
شكرا.

mahmoudreda0
03-25-2016, 14:28
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

LoVer STyLe
04-30-2016, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره ول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار كندي قد يبقى بالقرب من مستويات 1.2340
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

bakhouch
05-09-2016, 16:27
تحليل جميل لـلدولار كندي قد يبقى بالقرب من مستويات 1.2340 عتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الدولار كندي على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.2415 ـ فقط يجب على التاجر استغلال هذه التحليلات بشكل جيد والعمل بها من اجل تحقيق الربح المطلوب.
شكرا.

LoVer STyLe
05-23-2016, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار كندي قد يبقى بالقرب من مستويات 1.2340
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

redasaad
05-29-2016, 01:31
الف شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع و الجميل وفى
انتظار المزيد من التحليلات و المواضيع المتميزه بالتوفيق اخي
الكريم و فى تقدم دائما و ننتظر منك الكثير

Lwlidanoss
06-11-2016, 04:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-27-2016, 07:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :

إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

malikacherr
06-27-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم