PDA

View Full Version : مع استمرار الهبوط قد يلامس الاسترليني دولار مستوى 1.5210

mr yassinos
06-11-2015, 17:32
يعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الاسترليني دولار على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.5290$ مما يرجح ارتفاع اسعار العملات حتى المستوى 1.5415 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.5490 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط شرائية على الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط بيعية على اسعار الدولار الأمريكي.
بينما يعتمد السيناريو الدببي لمجال تداول العملات الاسترليني دولار على استقرار سعر الصرف تحت محور الارتكاز 1.5290$ مما يرجح حدوث تراجعات في اسعار العملات حتى المستوى 1.5210 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.5085 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط بيعية على الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط شرائية على اسعار الدولار الأمريكي.

adnan1969
06-11-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على نقل هذا الموضوع المهم والذي يخص تحليل زوج الاسترليني امام الدولار وتحديد مناط الحركه عليه بتوفيق للجميع

amir0
06-13-2015, 12:56
تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين ، فيما استقر الدولار بالقرب من اعلى سعر له على مدى سنوات مقابل الين.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.32٪ ليتداول عند 1.0954 متراجعا من 1.0987 مساء الجمعة.
ومن المقرر أن تقوم اليونان بتسديد دفعة 305 مليون يورو لصندوق النقد الدولي يوم 5 حزيران/يونيو.
وتصاعدت المخاوف من احتمال حدوث عجز بعد ان حذرت أثينا الشهر الماضي أنها لن تكون قادرة على السداد، اذا لم يتم التوصل الى اتفاق حول صفقة نقدية مقابل اجراء الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.
وذكرت وزارة التجارة ان الناتج المحلي الاجمالي الامريكي انكمش بمعدل سنوي قدره 0.7٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بدلا من التقديرات الأولية للنمو بنسبة 0.2٪.
كما استمر الطلب على الدولار مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي صدرت الشهر الماضي والتي أشارت إلى أن الاقتصاد يكتسب زخما بعد تراجعه في الربع الأول.
وارتفع الدولار/ين ليتداول عند 124.14، غير بعيد عن اعلى سعر له في 12 عام من 124.45 التي سجلها يوم الخميس الماضي.
ايضا ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 97.22، غير بعيد عن اعلى سعر له في خمسة اسابيع وخلال الاربعاء البالغ من 97.88

abukhatab
06-14-2015, 13:21
شكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح، و لكن ارى أنه جد مختصر، و نصيحتي لك بما أنني شاهدتك قد قدمت العديد من المواضيع المختصرة، ان تقوم بتقديمها في موضوع واحد أفضل، بالتوفيق لك و للجميع ولكن ماذا نفعل بعد ذالك اخى

abdelah54
06-14-2015, 13:55
نتوقع أن تتذبذب خلال تعاملاتها اليومية بين الأدنى اليومي 1.5085$ و الأعلى اليومي 1.5490$ ما يشكّل لها مجال تداول بواقع 405 نقطة على صعيد اليوم.
يعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الاسترليني دولار على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.5290$ مما يرجح ارتفاع اسعار العملات حتى المستوى 1.5415 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.5490 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط شرائية على الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط بيعية على اسعار الدولار الأمريكي.
بينما يعتمد السيناريو الدببي لمجال تداول العملات الاسترليني دولار على استقرار سعر الصرف تحت محور الارتكاز 1.5290$ مما يرجح حدوث تراجعات في اسعار العملات حتى المستوى 1.5210 مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 1.5085 على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار العملات ضغوط بيعية على الجنيه الاسترليني بالمقابل لضغوط شرائية على اسعار الدولار الأمريكي.

al-Mashhadani64
06-14-2015, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الكريم على هذ التحليل الفني والذي يخص زوج الاستليني امام الدولار
ننتضر تحاليل جديده تقبل مروري

lyes1977
06-14-2015, 21:22
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

ابراهيم عدنان
06-20-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الجنيه الاسترليني مقابل الدولار واستمرار الهبوط تقبل مروري

aliemad
06-21-2015, 00:32
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على الموضوع الرائع الذي يخص الاسترليني مقابل الدولار لان هذا الزوج من الازواج الرائعه وبالتوفيق للجميع

salahgold
10-26-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

tareq sleem
11-02-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع *
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الكرام **والسلام عليكم ورحمة الله**

YMTMAX2
01-30-2016, 04:33
أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
مع المزيد من الأنجازات والأبداعات ..
مشكور على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين .

kazo2015
02-08-2016, 11:37
مشكور على التحليل المفيد لـــ مع استمرار الهبوط قد يلامس الاسترليني دولار مستوى 1.5210 يعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الاسترليني دولار على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.5290$ هذه التحليلات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لكن يجب التركيز ثم التركيز على كيفية قراءة هذه التحليلات
بالتوفيق.

aym
02-08-2016, 11:50
مع استمرار الهبوط الخاص بالدولار والاسترلينى نشكرك اخى على هذا الموضع ونتمنى المزيد
من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس وفى التداول

islamhd
02-08-2016, 13:44
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mahmoudreda0
03-25-2016, 14:41
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

حسام العدل
03-25-2016, 14:55
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

LoVer STyLe
04-30-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع مع استمرار الهبوط قد يلامس الاسترليني دولار مستوى 1.5210
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

reyad badawy
04-30-2016, 01:26
السلام عليكم ورحمة اللله بركاتة
مشكور اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على هذا الموصوع الهادف التى قمت بسرده وعلى المعلومات القيمةالتى تدل على المجهود الذى قمت به لكتابه الموضوع

mohamedfarag
04-30-2016, 05:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على التوضيح وشكرا على مواضيعك المفيده ولكن هل معنى كلامك ان الدولار سيستعيد نشاطه مره اخرى بعد هبوطه المتتالى الفترات السابقه ارجو توضيح الامر بالصور شكرا لك

bakhouch
05-10-2016, 11:51
تحليل متميز لـــستمرار الهبوط قد يلامس الاسترليني دولار مستوى 1.5210 يعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الاسترليني دولار على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.5290$ مثل هذه التحليلات تساعد التاجر على فهم كيفية التعامل مع السوق من اجل تحقيق الربح في الفوركس.
تحياتي.

hmod07
05-15-2016, 04:33
يعطيك الف عآفيه على الشرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

mohamed atef a
06-12-2016, 18:45
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي

farouk91000
06-13-2016, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيييلا لك اخي على هذه المعلومات
معلومات مفيدة
بارك الله فيك

hichemlamine
06-13-2016, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم جزيل اشكر على هذا الموضوع أرائع وهذه المعلومات هذا الموضوع في مكانه أخي الكريم أشكرك مرةً أخرى على هذا المجهود المبذول مع أتوفيق

Lwlidanoss
06-13-2016, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
مع استمرار الهبوط قد يلامس الاسترليني دولار مستوى 1.5210
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-20-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
مع استمرار الهبوط قد يلامس الاسترليني دولار مستوى 1.5210
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-20-2016, 16:30
شرح جميل خاص بـــعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول العملات الاسترليني دولار على استقرار سعر الصرف فوق محور الارتكاز 1.5290$ يجب فهم التحليلات بشكل جيد حتى نستطيع التعامل بها وكسب الربح المطلوب.
تحياتي