PDA

View Full Version : النيوزلندي دولار ومستويات 0.6500 في البصر

mr yassinos
06-11-2015, 20:55
واصل الدولار الامريكي ارتفاعه بصورة حادة يوم الجمعة الماضي بالرغم من البيانات الاقتصادية السلبية والانكماش في الناتج المحلي الاجمالي الى 0.9-, الا ان الدولار الامريكي اغلق ايجابياً لشهر مايو وارتفع مقابل الكيوي (النيوزلندي) لاكثر من 5%.
وبصورة حادة تم الاعتداء على الكيوي من قبل البائعين بعد ان خفضت فونتيرا دفع تعويضات لمنتجي الالبان بنسبة 10 سنت ليصل الى 4.40$ للكيلو, وعلى ذلك نتج انخفاض حاد في الكيوي لادنى مستوى له منذ 4 سنوات وهذه اشارة واضحة ستكون للفيدرالي النيوزلندي باكثر تشاؤماً.

من الرسم البياني للدولار النيوزلندي مقابل الامريكي النيوزلندي دولار اغلق سلبياً دون مستويات الدعم 0.7180 والتي اصبحت مقاومة الان ومن المتوقع ان نشهد انخفاض حاد للكيوي نحو مزيد من الانخفاض نحو مستويات 0.6850 مستويات فيبوناتشي 50% ومن ثم مستويات 0.6550 مستويات انخفاض مايو 2010 والتي تمثل مستويات المتوسط المتحرك البسيط ل200 شهر.

al-Mashhadani64
06-12-2015, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على نشر الموضوع المهم والتحليل الفني الخاص بالدولار النيوزلندي مع الدولار الامريكي ووصوله الى مستويات محدده ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

marouen.haouemi11
06-12-2015, 00:40
السلام عليكم
لنيوزيلندي دولار انهار بعد قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي لخفض سعر الفائدة من قبل. كان يتداول الزوج بالقرب من 0.7200 قبل هذا الحدث، وبمجرد نشر القرار انهيار الى ما دون مستوى

lyes1977
06-12-2015, 00:56
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

ramdani
06-12-2015, 13:38
فإن عمليات الشراء فى زوج العملات دولار استرالى/دولار نيوزيلندى قد فشلت أيضا فى دفع الزوج فوق المتوى المذكور خلال الجلستين السابقتين.

aliemad
06-12-2015, 14:42
السلام عليكم
مشكور جزيل الشكر يا اخي العزيز على التحليل الفني الرائع الذي يخص النيوزلندي مقابل الدولار و ان هذا الزوج من الازواج الرائعهالتي تحتاج الى تحليل دائم و تقبل مروري

amir0
06-13-2015, 12:38
تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين ، فيما استقر الدولار بالقرب من اعلى سعر له على مدى سنوات مقابل الين.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.32٪ ليتداول عند 1.0954 متراجعا من 1.0987 مساء الجمعة.
ومن المقرر أن تقوم اليونان بتسديد دفعة 305 مليون يورو لصندوق النقد الدولي يوم 5 حزيران/يونيو.
وتصاعدت المخاوف من احتمال حدوث عجز بعد ان حذرت أثينا الشهر الماضي أنها لن تكون قادرة على السداد، اذا لم يتم التوصل الى اتفاق حول صفقة نقدية مقابل اجراء الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.
وذكرت وزارة التجارة ان الناتج المحلي الاجمالي الامريكي انكمش بمعدل سنوي قدره 0.7٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بدلا من التقديرات الأولية للنمو بنسبة 0.2٪.
كما استمر الطلب على الدولار مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي صدرت الشهر الماضي والتي أشارت إلى أن الاقتصاد يكتسب زخما بعد تراجعه في الربع الأول.
وارتفع الدولار/ين ليتداول عند 124.14، غير بعيد عن اعلى سعر له في 12 عام من 124.45 التي سجلها يوم الخميس الماضي.
ايضا ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 97.22، غير بعيد عن اعلى سعر له في خمسة اسابيع وخلال الاربعاء البالغ من 97.88

abukhatab
06-14-2015, 14:02
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

abdelah54
06-14-2015, 14:38
واصل الدولار الامريكي ارتفاعه بصورة حادة يوم الجمعة الماضي بالرغم من البيانات الاقتصادية السلبية والانكماش في الناتج المحلي الاجمالي الى 0.9-, الا ان الدولار الامريكي اغلق ايجابياً لشهر مايو وارتفع مقابل الكيوي (النيوزلندي) لاكثر من 5%.
وبصورة حادة تم الاعتداء على الكيوي من قبل البائعين بعد ان خفضت فونتيرا دفع تعويضات لمنتجي الالبان بنسبة 10 سنت ليصل الى 4.40$ للكيلو, وعلى ذلك نتج انخفاض حاد في الكيوي لادنى مستوى له منذ 4 سنوات وهذه اشارة واضحة ستكون للفيدرالي النيوزلندي باكثر تشاؤماً.

من الرسم البياني للدولار النيوزلندي مقابل الامريكي النيوزلندي دولار اغلق سلبياً دون مستويات الدعم 0.7180 والتي اصبحت مقاومة الان ومن المتوقع ان نشهد انخفاض حاد للكيوي نحو مزيد من الانخفاض نحو مستويات 0.6850 مستويات فيبوناتشي 50% ومن ثم مستويات 0.6550 مستويات انخفاض مايو 2010 والتي تمثل مستويات المتوسط المتحرك البسيط ل200 شهر.

osama147
06-14-2015, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي بخصوص النيوزلندي توجد اخبار عليه جيدة سوف تكون فى بداية الاسبوع وممكن ان ان يرتفع بشكل كبير
تقبل مروري

teckaoui
08-01-2015, 01:53
وبصورة مدهشة ارتفع الدولار الأمريكي بعد البيانات الايجابية من الولايات المتحدة في سوق الإسكان, فارتفعت بدايات الإسكان أكثر من 20% إلى ما يقرب من 1.14 مليون وهو اكبر عدد منذ 2007, بينما قفزت تراخيص البناء بشكل حاد بزيادة مقدارها 9.7% وهو إشارة ايجابية لمستقبل قوي في الدولار الأمريكي.

Abdulatif
09-20-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي تقديمك التحليلات المتواصلة التي تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

mamitta
09-20-2015, 20:01
شكرا لكم، كانتال. بالتأكيد، ليس هناك ما يكفي من الكلمات لأشكر لك. هناك أشخاص الذين لديهم النجاح، القيم الإنسانية والبراغماتية، وهذا هو قضيتك. الأول، هو مثل اليانصيب، فإنه لا يزال يفتقر إلى واحد!
لكن المثال الخاص بك أخرى "خليل، السيد أدريان يفبفر، وأنا لست سيئة قبالة، على ما أعتقد. شكرا لجميع من أنت.