PDA

View Full Version : الإسترليني دولار يتجه نحو 1.5000

mr yassinos
06-11-2015, 21:07
الإسترلينى دولار يتجه نحو مستوى الدعم 1.5000 فللأسبوع الثانى على التوالي يحقق هبوط عنيف من مستويات 1.5801 كما هو موضح بالشارت أدناه, ومن الواضح أن هذا الهبوط سببه قوة الدولار الأمريكي بالوقت الحالي.
وكما نرى القناة السعرية الهابطة التي تحرك بها منذ فترة ليهبط من مستويات 1.7175 ليصل إلى مستوى الدعم 1.4568 والذي تمكن من الإرتكاز عليه ليصل إلى مستويات 1.5801 , فالآن مقياس إستئناف الهبوط من وجهة نظرنا أن يتمكن من الإغلاق أسفل مستوى 1.5000 .
ففي حال تمكن من الإغلاق أسفل هذا المستوى شمعة أسبوع فقد يستأنف الهبوط إلى مستويات جديدة , أما في حال عاد للصعود مرة أخرى فإغلاق شمعة أسبوع أعلى مستوى المقاومة 1.5801 يعتبر دليل واضح لتغير الترند إلى الصعود مرة أخرى.

amir0
06-13-2015, 12:32
تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين ، فيما استقر الدولار بالقرب من اعلى سعر له على مدى سنوات مقابل الين.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.32٪ ليتداول عند 1.0954 متراجعا من 1.0987 مساء الجمعة.
ومن المقرر أن تقوم اليونان بتسديد دفعة 305 مليون يورو لصندوق النقد الدولي يوم 5 حزيران/يونيو.
وتصاعدت المخاوف من احتمال حدوث عجز بعد ان حذرت أثينا الشهر الماضي أنها لن تكون قادرة على السداد، اذا لم يتم التوصل الى اتفاق حول صفقة نقدية مقابل اجراء الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.
وذكرت وزارة التجارة ان الناتج المحلي الاجمالي الامريكي انكمش بمعدل سنوي قدره 0.7٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بدلا من التقديرات الأولية للنمو بنسبة 0.2٪.
كما استمر الطلب على الدولار مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي صدرت الشهر الماضي والتي أشارت إلى أن الاقتصاد يكتسب زخما بعد تراجعه في الربع الأول.
وارتفع الدولار/ين ليتداول عند 124.14، غير بعيد عن اعلى سعر له في 12 عام من 124.45 التي سجلها يوم الخميس الماضي.
ايضا ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 97.22، غير بعيد عن اعلى سعر له في خمسة اسابيع وخلال الاربعاء البالغ من 97.88

abukhatab
06-14-2015, 14:16
تراجع اليورو مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الاثنين ، فيما استقر الدولار بالقرب من اعلى سعر له على مدى سنوات مقابل الين.
فلقد تراجع اليورو/دولار بنسبة 0.32٪ ليتداول عند 1.0954 متراجعا من 1.0987 مساء الجمعة.
ومن المقرر أن تقوم اليونان بتسديد دفعة 305 مليون يورو لصندوق النقد الدولي يوم 5 حزيران/يونيو.
وتصاعدت المخاوف من احتمال حدوث عجز بعد ان حذرت أثينا الشهر الماضي أنها لن تكون قادرة على السداد، اذا لم يتم التوصل الى اتفاق حول صفقة نقدية مقابل اجراء الاصلاحات الاقتصادية مع دائنيها الدوليين بحلول ذلك الوقت.
وتجاهل الدولار بيانات صدرت يوم الجمعة أظهرت أن الاقتصاد الأمريكي انكمش في الربع الأول، حيث واصلت المؤشرات الأخيرة على حدوث انتعاش في النمو بدعم التوقعات برفع أسعار الفائدة.
وذكرت وزارة التجارة ان الناتج المحلي الاجمالي الامريكي انكمش بمعدل سنوي قدره 0.7٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بدلا من التقديرات الأولية للنمو بنسبة 0.2٪.
كما استمر الطلب على الدولار مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي صدرت الشهر الماضي والتي أشارت إلى أن الاقتصاد يكتسب زخما بعد تراجعه في الربع الأول.
وارتفع الدولار/ين ليتداول عند 124.14، غير بعيد عن اعلى سعر له في 12 عام من 124.45 التي سجلها يوم الخميس الماضي.
ايضا ارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، ليتداول عند 97.22، غير بعيد عن اعلى سعر له في خمسة اسابيع وخلال الاربعاء البالغ من 97.88

abdelah54
06-14-2015, 14:41
على ما يبدو أن الإسترلينى دولار يتجه نحو مستوى الدعم 1.5000 فللأسبوع الثانى على التوالي يحقق هبوط عنيف من مستويات 1.5801 كما هو موضح بالشارت أدناه, ومن الواضح أن هذا الهبوط سببه قوة الدولار الأمريكي بالوقت الحالي.
وكما نرى القناة السعرية الهابطة التي تحرك بها منذ فترة ليهبط من مستويات 1.7175 ليصل إلى مستوى الدعم 1.4568 والذي تمكن من الإرتكاز عليه ليصل إلى مستويات 1.5801 , فالآن مقياس إستئناف الهبوط من وجهة نظرنا أن يتمكن من الإغلاق أسفل مستوى 1.5000 .
ففي حال تمكن من الإغلاق أسفل هذا المستوى شمعة أسبوع فقد يستأنف الهبوط إلى مستويات جديدة , أما في حال عاد للصعود مرة أخرى فإغلاق شمعة أسبوع أعلى مستوى المقاومة 1.5801 يعتبر دليل واضح لتغير الترند إلى الصعود مرة أخرى.

al-Mashhadani64
06-14-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الاسترليني امام الدولار ننتضر جديد التحاليل بتوفيق للجميع

lyes1977
06-14-2015, 21:08
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

ابراهيم عدنان
06-15-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا اخي الكريم على هذا التحليل الرائع الذي يخدم جميع الاعضاء بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مروري

YMTMAX2
01-29-2016, 22:11
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

islamhd
01-29-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

kazo2015
02-08-2016, 18:03
مشكور على التحليل الجيد لـــ لإسترليني دولار يتجه نحو 1.5000 الإسترلينى دولار يتجه نحو مستوى الدعم 1.5000 فللأسبوع الثانى على التوالي يحقق هبوط عنيف من مستويات 1.5801 هذه التحليلات مفيدة جدا للتاجر في فهم كيفية التعامل مع سوق الفوركس يجب التعلم على كيفية التعامل معها خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.

ملاك الروح
02-08-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي على التحليل الرائع للاسترليني - بانتضار المزيد من التحليلات
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري ،،،

medo19193
03-07-2016, 14:21
اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحك

aym
03-07-2016, 14:26
هذا التحليل للدولار والاسترلينى اعتقد انة قديم شوية ونحتاج الى التحديث حيث الان الاسعار غير كدة خالص
ونتمنى تحديث التحليل ليتناسب مع الاسعار الحالية

medo19193
03-07-2016, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ يالكريم كاتب الموضوع شكرا علي هذه الاطروة ولتحليل الرائع
واتمني من الله ان يكون في حسن محل ظن الجميع

sleh bouabid
03-07-2016, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

medo19193
03-07-2016, 14:30
وفي النهاية ارجو من سيادتكم التكرم بقبول كلماتي هذه
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
وشكرا

sleh bouabid
03-07-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ يالكريم كاتب الموضوع شكرا علي هذه الاطروة ولتحليل الرائع

@@@wissem@@@
03-07-2016, 14:38
على ما يبدو أن الإسترلينى دولار يتجه نحو مستوى الدعم 1.5000 فللأسبوع الثانى على التوالي يحقق هبوط عنيف من مستويات 1.5801 كما هو موضح بالشارت أدناه, ومن الواضح أن هذا الهبوط سببه قوة الدولار الأمريكي بالوقت الحالي.
ففي حال تمكن من الإغلاق أسفل هذا المستوى شمعة أسبوع فقد يستأنف الهبوط إلى مستويات جديدة , أما في حال عاد للصعود مرة أخرى فإغلاق شمعة أسبوع أعلى مستوى المقاومة 1.5801 يعتبر دليل واضح لتغير الترند إلى الصعود مرة أخرى و شكرا

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

واتمني من الله ان يكون في حسن محل ظن و شكرا

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

وفي النهاية ارجو من سيادتكم التكرم بقبول كلماتي هذه
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
وشكرا كتير يا أخي

sleh bouabid
03-07-2016, 14:38
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله وشكرا

@@@wissem@@@
03-07-2016, 14:40
واتمني من الله ان يكون في حسن محل ظن الجميع و بتوفيق لكم اخواني ....

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

هذا التحليل للدولار والاسترلينى اعتقد انة قديم شوية ونحتاج الى التحديث حيث الان الاسعار غير كدة خالص
ونتمنى تحديث التحليل ليتناسب مع الاسعار الحالية و شكرا...

KynG for Ever
05-22-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
الإسترليني-دولار-يتجه-نحو
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

Lwlidanoss
06-15-2016, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الإسترليني دولار يتجه نحو 1.5000
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

othmane azer
06-15-2016, 03:58
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Ilovemygod
06-21-2016, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الإسترليني دولار يتجه نحو 1.5000
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-21-2016, 16:32
تحليل هائل ـلـــ لإسترليني دولار يتجه نحو 1.5000 الإسترلينى دولار يتجه نحو مستوى الدعم 1.5000 فللأسبوع الثانى على التوالي يحقق هبوط عنيف من مستويات 1.5801 مثل هذه التحليلات تكون مفيدة بكشل فهم كيفية تحرك السوق مستقبلا وكسب الربح عليه.
بالتوفيق.

malikacherr
06-22-2016, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي