PDA

View Full Version : هل أنت محلل فني أم محلل أساسي؟

hicham9000
06-12-2015, 02:02
يميل المتداولون لتصنيف عملياتهم إلى قسمين متميزين: الأساسي أو الفني. ويُقترح المزج بين الطريقتين بدل الالتزام بآلية واحدة فقط.

على المتداولين الملتزمين بالتحليل الأساسي متابعة المؤشرات المستمدة من الرسومات البيانية للأسعار، في حين يتجاهل عدداً من المحللين الفنيين البيانات الاقتصادية أو القرارات السياسية الحاسمة أو القضايا الاجتماعية المؤثرة على حركة الأسعار.

rayhane hamza
06-12-2015, 03:13
بالتوفيق اخي الحبيب
اخي تمنيت ان اجد موضوع يتضمن شرح مبسط و عملي لفهم كل من التحليل الاساسي والتحليل الفني و اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء

YMTMAX
08-29-2015, 02:32
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

k73issam
08-29-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المضارب الجيد يجب عليه المزج بين التحليل الاساسي والتحليل الفني ومن يوفق بينهما تكون نسبة ربحه كبيرة جدا
بارك الله فيك على الموضوع المميز
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-19-2015, 13:38
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي محلل فني وبفضل اني اكون كذلك لاني بلاقي نفسي في التحليل الفني
تقبل مروري اخي الكريم

YMTMAX2
02-27-2016, 20:25
تذكير جيد بمعلومات رائعة .. شكرا لك أخي
الفاضل وأتمنى أن يستفيد كل الأعضاء في
هذا المنتدى من خلال هذه المعلومات و ننتظر
منك المزيد ..

snnaky
01-15-2017, 07:50
لكل متداول طريقته الخاصة ومن أجل رؤية تلك الطريقة تنجح مع كل متداول، فيجب أن ينفذها مرارا وتكرارا على مدى سلسلة طويلة متتالية من الصفقات، وليس هناك أهمية كبرى لأي صفقة واحدة في تلك السلسلة بل إن المسألة ترجع إلى التنفيذ الدائم(الذي يستلزم الصبر والانضباط) لتلك الطريقة عبر عينة ذات حجم كبير بالقدر الكافي من الصفقات وهذا هو المهم فيجب أن تظل منفصل عاطفيا عن النتائج السابقة لصفقاتك وتنسى ما مضى في تلك الصفقة من الأساس.