PDA

View Full Version : مؤشر بدء مشاريع الإسكان (Housing starts)

hicham9000
06-12-2015, 02:05
يقيس هذا المؤشر عدد الوحدات السكنية التي تبتدأ شهرياً. تشير كلمة "بدء" هنا إلى تنفيذ أعمال الحفر لوضع الأساسات الخاصة بالمسكن.

يعتبر قطاع الإسكان من القطاعات الأكثر تفاعلا مع التغيرات الحاصلة في سعر الفائدة. إن ردود الفعل البارزة والخاصة بالمباشرة/ التراخيص تجاه تغير أسعار الفائدة تشير إلى أن أسعار الفائدة تقترب من القاعدة أو السقف. عند تحليل البيانات يجب التركيز على تغير النسبة المئوية في المستويات قياساً للشهر السابق. يصدر هذا التقرير في منتصف الشهر التالي.

Ouldabid Houda
06-12-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اما بعد شكرا لك اخى الكريم عل الشرح بارك الله فيك على الموضوع والمعلومة المميزة
بالتوفيق لك وللجميع

rayhane hamza
06-12-2015, 02:53
نحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم يا اخي
الف شكر اخي الكريم على مجهوداتكم لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YMTMAX
08-29-2015, 03:53
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

k73issam
08-29-2015, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز لمؤشر بدء مشاريع الاسكان
بارك الله فيك لك مني اجمل تحية في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

mohsiin
08-31-2015, 11:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص مؤشر بدء مشاريع الاسكان و هذه معلومات جديدة علينا
و بالتوفيق

محمد السيد
08-31-2015, 14:47
استاذنا الكريم نشكر حضرتك على هذا الشرح المتميز لمؤشر بدء مشاريع الإسكان (Housing starts) ونرجوك ان تستمر في مواصلة
تقديم تلك الشروحات للمؤشرات الاقتصادية الهامة .. لأنها بالفعل تساعد على توضيح اسباب تحرك الأسعار عمليا ..

عاشق الفوركس
09-29-2015, 11:03
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموشر القيم اتمنى ان يفيد الاخوة والعمل عليه في الديمو اولا قبل الحقيقثي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

amramr
09-30-2015, 21:49
الســـــــــــلام عليكم ورحمة لله

إستراتيجية كلهــــــــــا مؤشرات

لمـادا لا نتعلم التحليل الفني هناك

تريندات وهناك دعوم ومقاومات

لمـــادا لا نعتمد عليهــــــا

تحياتي لك وبالتوفيق

bahoma310
10-01-2015, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هل هو مؤشر صعود ام هبوط
تقبلو مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

sofpreda
10-26-2015, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين
بالتوفيق لكل أعضاء منتدانا الغالي