PDA

View Full Version : لماذا إدارة رأس المال في الفوركس هي بهذه الأهمية؟

hicham9000
06-12-2015, 03:14
الناس الذين يتاجرون في سوق الفوركس يتوقعون عادة تحقيق أرباح عالية. برغم ذلك, هل الأمر بهذه السهولة التي يعتقدها معظم المتداولون المبتدئون؟ بالطبع الأمر ليس كذلك.

كما تعلم , في أي عمل يوجد دائما عدة طرق لإدارة تصرفاتك وقراراتك تهدف إلى الحماية من الخسائر الكبيرة. تسمى إدارة رأس مال الفوركس وتتضمن حماية واستثمار ووضع الميزانيات والإنفاق والتحكم في الحسابات وزيادة الأرباح والحد من الخسائر. لهذا كي تدير أموالك في الفوركس بشكل صحيح من اللازم على كل متداول ان يعرف بعض قواعد إدارة رأس المال.

بالنسبة لكل متداول , فان مجموعة قواعد إدارة رأس المال تتباين بين متداول وأخر. الأمر يعتمد على شخصية التاجر وموقفه المالي وإستراتيجيته في التجارة. إدارة رأس المال في الفوركس تنطوي على إدارة الحسابات بطريقة منطقية وليست عاطفية. المتداولون المبتدئون في هذا النوع من العمل قد يختارون الطريقة الخطأ في إدارة أموالهم. ربما يعتقدون ان ما يفعلونه في هذا السوق هو أمر أشبه بالمخاطرة. في حقيقة الأمر, فان الأرباح المحققة من مثل هذه النوعيات من التجارة سوف تكون اقل ربحا من طرق إدارة رأس المال الرصينة والعقلانية لهذا من المهم جدا ان ندرك مدى حاجة المتداولون إلى معرفة قواعد إدارة رأس المال. هذه القواعد سوف تساعدهم بالقطع في التعامل مع حساباتهم وإيجاد المعلومات الضرورية لتجارة الفوركس بشكل صحيح ومربح.

rayhane hamza
06-12-2015, 14:21
الموضوع القيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

مصراوى
06-12-2015, 14:50
نسبة لكل متداول , فان مجموعة قواعد إدارة رأس المال تتباين بين متداول وأخر. الأمر يعتمد على شخصية التاجر وموقفه المالي وإستراتيجيته في التجارة. إدارة رأس المال في الفوركس تنطوي على إدارة الحسابات بطريقة منطقية وليست عاطفية. المتداولون المبتدئون في هذا النوع من العمل قد يختارون الطريقة الخطأ في إدارة أموالهم. ربما يعتقدون ان ما يفعلونه في هذا السوق هو أمر أشبه بالمخاطرة. في حقيقة الأمر, فان الأرباح المحققة من مثل هذه النوعيات من التجارة سوف تكون اقل ربحا من طرق إدارة رأس المال الرصينة والعقلانية لهذا من المهم جدا ان ندرك مدى حاجة المتداولون إلى معرفة قواعد إدارة رأس المال. هذه القواعد سوف تساعدهم بالقطع في التعامل مع حساباتهم وإيجاد المعلومات الضرورية لتجارة الفوركس بشكل صحيح ومربح.

adiil
06-12-2015, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول ادارة الراسمال و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

ahmedibrahim258259
06-12-2015, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم ادارة راس المال بطريقة صحيحة يحميك من المرجنة والخسارة الكبيرة ولازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال
تقبل مروري

harimeche
06-12-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بــــــــارك الله فيك أخــــي على الموضوعـــ

الإدارة المـــــالية هي التي تخلي التاجر أكثر في السوق

وغيـــابهــــا يعني الخســــارة في أقل مدة

-------

تحياااااتي

704460
06-12-2015, 18:00
ليس كل شخص قادر على ادارة راس المال خاصة من يتعاطف مع تلك المنحنيات
لكن الامر يحتاج الى بعض الخبرة مع الالمام بشروط ادارة راس المال

a7med sniper
06-12-2015, 18:07
لان ببساطه السوق فى الفوركس سوق متقلب بشكل كبير وكمان بيكون هناك مخاطره من خلال ارلافعات الماليه لذلك مهم جدا ان يسكون هناك اداره لرأس المال كبيره

wac05
07-24-2015, 10:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

engaym
07-24-2015, 11:06
السلام عليكم تعتبر ادارة راس المال فى الفوركس من اهم الاشياء حيث عن طريقها يتم تنظيم عملية
فتح الصفقات وعملية جنى الارباح وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

abdougagi
07-24-2015, 11:27
لناس الذين يتاجرون في سوق الفوركس يتوقعون عادة تحقيق أرباح عالية. برغم ذلك, هل الأمر بهذه السهولة التي يعتقدها معظم المتداولون المبتدئون؟ بالطبع الأمر ليس كذلك.

كما تعلم , في أي عمل يوجد دائما عدة طرق لإدارة تصرفاتك وقراراتك تهدف إلى الحماية من الخسائر الكبيرة. تسمى إدارة رأس مال الفوركس وتتضمن حماية واستثمار ووضع الميزانيات والإنفاق والتحكم في الحسابات وزيادة الأرباح والحد من الخسائر. لهذا كي تدير أموالك في الفوركس بشكل صحيح من اللازم على كل متداول ان يعرف بعض قواعد إدارة رأس المال.

antonioforex
07-24-2015, 13:37
السلام عليكم
طبعا اخي ادارة راس المال مهمة جدا في الفوركس و من دونها لا نستطيع الاستمرار في
هدا المجال لدلك يجب ان نستعين بها دائما كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في عملنا سلام

Wassa04
07-24-2015, 13:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

haythem505
07-24-2015, 15:50
ليس كل شخص قادر على ادارة راس المال خاصة من يتعاطف مع تلك المنحنيات
لكن الامر يحتاج الى بعض الخبرة مع الالمام بشروط ادارة راس المال

adel25
07-30-2015, 16:17
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة
بارك الله فيك

ahmed bakry
10-04-2015, 06:58
لانه رأي المال هو الوسيلة الوحيدة المتحكمة ف السوق والعملية التداولية والمتاجرة يشكل عام وكمان هو المسئول عن حجم الصفقات المفتوجة وحجمها وعددها وشكرا جدا ليك

aymansaleh
10-04-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, ادارة رأس المال من اهم اساسيات التداول ومن مفاتيح النجا وتحقيق الارباح, لابد من التحكم في الحساب ووضع حدود للخسائر كما نضع حدود للأرباح, فهم ادارة رأس المال وتطبيقه يدفع المتداول للنجاح وتحقيق الارباح
تقبل مروري

csebai11
10-04-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هي عبارة ع صمام امان للبقاء اكثر وقت ممكن في السوق

محمد السيد
10-04-2015, 15:58
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

Profess7
10-04-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أسأل الله أن يوفقك للخير يا أخي الغالي لطرحك لنا معلومات في تمام الجودة واالغنية بالمعلومات النادرة
شكراً لك على المشاركة تقبلوا مروري وشكراً

a l
10-04-2015, 21:19
اهلا بكم
اداة راس المال شى هام نرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية والتي من شانها تقدية معلومات عن الفوركس
شكرا

cybersat01
10-13-2015, 00:33
شكرا جزيلا اخي الكريم
بارك الله فيك على الموضوع الشيق والمميز
نرجو منك الكثير من المعلومات و المواضيع الشيقة بالتوفيق لك
سلام

sofpreda
10-23-2015, 18:10
شكرا أخي على تقديم هدا الموضوع وعلى المجهود المبذول في دلك نرجو الإستمرار و بالتوفيق للجميع
تقبلوا مروري

osama147
10-23-2015, 18:14
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان ادارة رأس المال هي فعلاا ذات اهمية كبيرة جداا لان اخي الادارة بشكل عام هي من تحمي حسابك
وهي من تقوم اخي بامان لحسابك من اي انزلاقات للسعر او اي اخبار كبيرة ممكن ان تحصل فى السوق
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

zakija
04-01-2016, 00:51
موضوع رائع وجميل شكرا لك على هذا المجهود الذي بدلته في كتابته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع