PDA

View Full Version : لا تشتري أبدا نظام للتداول اليومي

hicham9000
06-12-2015, 03:54
معظم المتداولين المبتدئين يتم إغرائهم بنظرية تحقيق أرباح بشكل يومي مع نسبة منخفضة من المخاطرة ومعدل كبير للعائد , ولكن لأسف هذه ليست حقيقة التداول اليومي .

حقيقة التداول اليومي هي :

السرعة تمحو رصيد الحساب – لماذا ؟

بكل بساطة فان كافة تحركات السوق في المدى القصير هي عشوائية وبالتالي فان استخدام نقاط الدعم والمقاومة من قبل المتداولين قد يقود إلي الفشل أحيانا .

إذا لم تكن تصدق ذلك حاول استخدم هذا الاختبار البسيط عند شراء أي قرص لتعليم الفوركس من احد البائعين :

اسأله عن سجل الأداء في الوقت الحقيقي بالنسبة لتحقيق الأرباح. أؤكد لك انك لن تحصل عليه من أي متداول يومي .

أفضل ما يمكن ان تحصل عليه هو سجل حافل بانجازات افتراضية , ولكن حين يأتي الأمر إلي الواقع الفعلي فانه لن يساعدك في التعرف علي مستويات إغلاق الأسعار لأنه ببساطة إذا تعرفنا عليها فلن يكون هناك عائق أمام تحقيق الأرباح . إذا أردت ان تكسب أموال فلا تتداول بشكل يومي !

rayhane hamza
06-12-2015, 12:45
فعلا ..... الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع بارك لله فيك على النصائح القيمة انت تتحفنا بها موضوع يستححق خمس نجوم

YMTMAX
08-29-2015, 01:19
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

ibrahim4forex
08-29-2015, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل انا اعتقد ان التداول اليومى الناجح ولكن اذا تم تحديد هدف يومى يسعى الوصول اليه
وليكن 1 او 2 % يومى من راس المال وهذة نسبه نجاح ممتازة

csebai11
11-19-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
انا اتاجر بشكل يومي و استعم الاسكالبينج و الحمد لله هناك عائد جيد

Koumedaym
11-29-2015, 20:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
لماذا لا تشتري أبدا نظام للتداول اليومي.
مشكور وبالتوفيق .

Federerista
11-30-2015, 12:41
مشكور اخي على هده التوضيحات التي من شئنها ان تساعدنا على فهم حيد لسوق الفوركس ولكيفية التعامل ايضا
به لان الان اصبح من الصعب توقع مناطق الارةتداد او التصحيح لالتالي كلما كان الفريكم كبيرا كلما كان اليقين كبيرا

ninou25
11-30-2015, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذا الموضوع الرائع حول لا تشتري أبدا نظام للتداول اليومي . و الشرح المميز و القيم التي قدمته لنا بارك الله فيك و با التوفيق

nizar hidouri
11-30-2015, 19:32
بسم الله الرحمان الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خاتم المرسلين و على اله و صحبه
هذا من وجهت نظر و انا اتفق معك و لكن يمكن من على فريم الساعة او حتى الاربع ساعات
تحقيق صفقة الى صفقتين ناجحتين في اليوم و لا اعتقد انه من الممكن اكثر من هذا
و مع ذلك يبقى التجارة على مدى طويل افضل بكثير و لكن تتطلب راس مال كبير

heroo252
11-30-2015, 21:12
التداول اليومى بيكون من خلال صفقات من النوع القصير الاسكالبنج
وعكسها الصفقات الى على المدى البعيد الى هى بتكون صفقات سونجيه

oroba
11-30-2015, 21:33
مشكور أخى على ذلك الموضوع الرائع حول عدم شراء نظام للتدول اليومى
لقد شرحت الموضوع بأسلوب رائع وجميل وشرح مفصل فيما يحتاج التفصيل وأضفت إلينا معلومات جديدة حول هذه الأنظمة النصابة فهى وإن جعلتك تربح فى البداية ستجعلك تخسر رصيدك بالكامل فى النهاية.

aymansaleh
11-30-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم هشام, التداول اليومي له متداولينه الذين يفضلونه عن اي فريم زمني او طريقة تداول اخرى, عموما بالطبع ان التداول اليومي لا يؤدي الى كسب نقاط كثيره ولكنه يتراوح بين 20 الى 40 نقطه على اقصى تقدير
تقبل مروري

xmenflis1
11-30-2015, 21:40
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً قهقراً على إضافة

اخى الفاضل انا اعتقد ان التداول اليومى الناجح ولكن اذا تم تحديد هدف يومى يسعى الوصول اليه
بتوفيق للجميع

AHMED91
12-22-2015, 18:59
نظام التداول اليومي مهم جدا دراسته والعلم به وهناك العديد من المتداولين في السوق
يستخدمونه لتحديد اتجاه حركة الاسعار

salem99
12-24-2015, 16:20
السلام عليكم اخي مشكور على طرح هاذ المشكل لو ان ادارة قامت بعمل موضوع لهاذ المشكل و
ثبتته لكان افضل لان الكثير وقعو فيه ليمكنك ربط اكثر من منتدى ليست مشكلة تقنية انت تستطيع
ان تربط لكن البونص لن يتحول

tchikimarou
12-24-2015, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أفهم منك عدم شراء إكسبرت لتتداول الآلي أم أني مخطئ؟ الرجاء الرد
وجزاكم الله خيرا على اعمالكم هذه

loulou
04-01-2016, 07:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta