PDA

View Full Version : مؤشر البلوينجر باند

mohamededrees
06-12-2015, 05:32
مؤشر البلوينجر باند
أحد المؤشرات الفنية الشهيرة التي يستخدمها المتاجرون بسوق الفوركس هي خطوط البولينجر
وتستخدم هذه الخطوط للتنبؤ بمستويات التشبع الشرائي (overbought)
والتشبع بالبيع (oversold) وتعتبر خطوط البولينجر أداة فعالة لتحديد درجة التذبذب بالأسواق
بالإضافة إلى أنها تحدد درجة التذبذب.

almared13
06-12-2015, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

osama147
06-12-2015, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
شرح جميلة وواضح عن المؤشر وينصح بها خبراء الفوركس بستخدامه للمساعدة فى تحديد اتجاة السوق والتذبذب بين العملات
تقبل مشاركتي

aya80
06-12-2015, 10:10
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع واتمنى ان يكون للموضوع صورة توضيحية لهذا المؤاشر لان من الصعب على المبتدائين ان يتعلموا المؤاشرات بدون وضع صورة توضيحية لشكل العام للمؤشر

razgallah
06-12-2015, 10:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
اما بعد
مؤشر رهيب جدا

مصراوى
06-12-2015, 10:53
مشكور اخي الكريم على النشر والتحليل الفني لمعدن الذهب النفيس الذي يواصل القفز مستغلا انخفاض الدولار ننتظر منك المزيد وتقبل مروري

YMTMAX
08-29-2015, 02:04
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

snnaky
11-11-2016, 20:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها بخصوص مؤشر البولينجر بس الحقيقة المؤشرات عموما ومنها البولينجر خاصة ادوات عفى عليها الزمن بجد والله مش كلام معظم المحترفين لا يستخدمون مثل هذة الأدوات لأنها تابعة للبسعر يعنى مثلا شوف البولينجر اول ما السعر يخبط فى الخط العلوى يعمل اتساع مع السعر كطب اية الفايدة منة على كدة هو تابع ويعيد رسم نفسة

kamelbobo28
02-12-2017, 20:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز موضوع مؤشر البلوينجر باند رائع ومهم
اتمنا ان تكمل الموضوع لكي نستفيد منه مع العلم ان اكثر التجار المبتدئين لا يهتموا بالاخبار وهذا اكبر خطاء يقعوا به
شكرا لك مرى اخرى