PDA

View Full Version : ايجابيات مؤشر الماكد

mohamededrees
06-12-2015, 05:34
- يمكن أن يستخدم كإتجاه أو كمؤشر متحرك.
– يمكن أن يكون مؤشر الماكد أداة قيمة لتقيم السوق والاتجاه بسرعة.
– غالبا ما يستخدم المتاجرون اليوميون
مؤشر الماكد للتنبؤ بإتجاه السوق قصير المدى.

aya80
06-12-2015, 10:18
اتمنى من حضرتك ان تضم موضوع سلبيات مؤشر الماكد وايجابيات هذا المؤشر في موضوع واحد حتى لاتقوم بشتيتنا واتمنى ان تضع في الموضوع المجمع للسلبيات وايجابيات مؤشر الماكد صورة توضيحية للمؤشر

razgallah
06-12-2015, 10:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
اما بعد
انا عن نفسي لا استخدمه لانه يعطي اشارات خاطى فضلا عن تاخره كثيرا لاعطاء الاشارة مما يضيع الكثير من الفرس

مصراوى
06-12-2015, 10:39
قد أغلقت الأسواق الأوروبية والأمريكية على ارتفاع يوم أمس بعد أن قامت منظمة التعاون والتنمية توقعات النمو العالمي في 2015 في ظل القلق من الصين حول التباطؤ الاقتصادي, وقد خفضت توقعات الولايات المتحدة من 3.1% إلى 2%, وقد انخفض الدولار الأمريكي بشكل حاد يوم أمس على الرغم من ارتفاع العائدات على السندات الأمريكية

YMTMAX
08-29-2015, 02:05
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

snnaky
11-11-2016, 20:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع بس مش كان كان من الأولى انك تشرحة وتعرف الناس علية يا اخى الكريم افضل من شرح مميزات لحاجة محتاجة تتعرف الأول ولو انت شايف انها معروفة طب بتشرحها لية

Ayman Abdellatif
11-11-2016, 20:56
مؤشر رائع لو استخدم على الفريمات الكبيرة ك الساعة او ال4 ساعات مشكور اخى على هذا الطرح تمنياتى لك بالتوفيق

tazi larbi
11-11-2016, 23:52
السلام عليكم مؤشر الماكد جيد لكن بطئ في اعطاء التائج لكن بعد ظهور مثلا صعود السعر على الماكد يعني اشترى في امان لان الاشاره مؤكده اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rashford
11-12-2016, 00:17
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
حقيقة أخي الكريـم ان مؤشر الماكد من اقوى المؤشرات الموجودة في سوق الفووركس و أنا شخصيا كنت باعتمد عله في الصفقة و هو يعطي اشاات قوية و جيدة .