PDA

View Full Version : سلبيات مؤشر الماكد

mohamededrees
06-12-2015, 05:35
– ليس أكثر المؤشرات التي يمكن أن تعتمد عليها عندما يتقلب سوق الفوركس.
– يميل إلى التوصيف أكثر منه متنبئ ومن هنا فهو مناسب أكثر لفهم إتجاهات السوق بدلا من التنبؤ به.
– يصعب تفسيره واستخدامه بفعالية في بعض الأحيان وخاصة للمتاجرين المبتدئين بالفوركس.

almared13
06-12-2015, 07:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

aya80
06-12-2015, 09:53
كل مؤشر من المؤاشرات الفنية له عيوبه ومميزاته اتمنى ان تشرح لنا المؤاشر بشكل اكثر تفصيل وايضا اتمنى ان تشرح لنا مميزات هذا المؤاشر شكرا لك على هذا الموضوع

engaym
06-12-2015, 09:58
السلام عليكم اخى لا يوجد مؤشر كامل مائة بالمائة ولكن انا اعتقد ان افضل المؤشرات فى الاستخدام
فى فتح الصفقات والتعامل على المنصة هو مؤشر الماكد وبالتوفيق للجميع

مصراوى
06-12-2015, 11:09
يوجد مؤشر كامل مائة بالمائة ولكن انا اعتقد ان افضل المؤشرات فى الاستخدام
فى فتح الصفقات والتعامل على المنصة هو مؤشر الماكد وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-29-2015, 02:03
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

osama147
11-19-2015, 14:11
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ممكن ان نستفيد من مؤشر الماكد فى تاكيد الدخول والخروج من الصفقات
بشكل عام وهوى يوضح لك ان هناك تشبع فى السعر وممكن ان تسفتيد منها
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

csebai11
11-19-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مع ذلك يبقى مؤشر الماكدي ذا قيمة و اهمية في التحليل الفني

snnaky
04-07-2016, 19:01
ليس الماكد فقط يا اخى بل الكثير من المؤشرات هى فى حقيقة الأمر مضللة عندما تأخذ بكثير من المفاهيم والمؤشرات فإنها تعطيك إشارات متضاربة
فقد يشير لك بعضها بأن تبيع بينما يشير لك الآخر بأن تشتري !! وهذا سيسبب لك الكثير من الارتباك والحيرة وهذا سر ابتعادى عنها ولا استثنى منها سوى مؤشر ربنا يكون اقلها ضررا هو القوة النسبية

salim77
04-07-2016, 21:47
مؤشر الماكد هو اختصار لتقارب وتباعد المتوسط المتحرك. يتم استخدام هذه الأداة لتحديد المعدلات المتحركة التي تشير إلى وجود اتجاه جديد، سواء كان ذلك صعود أو هبوط. بالطيع ،يأتى على رأس أولوياتنا في التداول القدرة على العثور على الاتجاه الجديد، لأنه هناك تصنع الاموال.

islam bahnsawi
04-08-2016, 05:11
هذة المعلومات الهامة التى تفيد كل المتداوليين فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

mourada
05-16-2016, 10:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المهم حول سلبيات مؤشر الماكد و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

viva
05-30-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

INFOGAIN
05-30-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله وشكرا على النشر المميز وهذا الموضوع حول مؤشر الماكد
وتحياتي الى كل اعضاء ومشرفي منتدانا الطيب ..
تقبل مروري ..

KHALIDOO7
05-30-2016, 22:01
بسم الله الرحمان الرحبم
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة
وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

faycel12
05-30-2016, 22:11
الســـــلام علــــيكـــــم ورحمـــــه الله وبركاتــــــه،
فعلا اخي انت على حق و اوافقك الرأي و موضوعك جميل جدا فيه معلومات رائعة و اتمنى ان تفيد المتداولين في المنتدى بصفة عامة و تفيد المبتدئين بصفة خاصة و موفق انشاء الله
و السلام عليكم

snnaky
03-16-2017, 06:36
بصراحة انا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
فكل المؤشرات مضللة وهذا المؤشر من اهم عيوبة التى يختلف فيها عن غيرة انة بطيء جداوعندما يعطيك النتيجة تكون النتيجة ومعطيات الأمور تغيرت بما لايتناسب اطلاقا مع الوضع الجديد لذا انا لا اعتمد ابدا علية ولا على اى مؤشر من المؤشرات التى اعتبرها خادعة ومضللة ولا تعطى معلومة لما هو قادم هى فقط تعطيك ما يحدث الأن