PDA

View Full Version : تعليم الفوركس: إتباع غريزتك في السوق

سليم الهاشمي
06-12-2015, 11:29
تعليم الفوركس (http://tejaraforex.com/): إتباع غريزتك في السوق

ما هي الطريقة التي يتحرك بها سوق الفوركس (http://tejaraforex.com/) ؟ هل ما عليك سوى اتباع الشعور الغريزي الخاص بك ؟ هل لديك نوع من الحاسة السادسة من شأنه أن يتيح لك أن تشعر بتحركات السوق و التيارات التحتية.

تداول العملات الأجنبية هو سوق يتحرك بأستمرار و بدون توقف، و هو ما يمثل أمر جيد، حيث أنك لا تعرف حقاً من سيفوز في نهاية المطاف. و كل تاجر الفوركس يحاول التنبؤ بطريقه الخاص في السوق.

و يتحرك سوق العملات بسرعة. و لكن هل يمكننا أن نفهم لماذا يتحرك ؟ نعم، يمكننا و لكن فقط من خلال وجود شعور بالسوق، و الغريزة لمعرفة في أي اتجاه يتحرك.

amir0
06-13-2015, 00:23
ما هي الطريقة التي يتحرك بها سوق الفوركس ؟ هل ما عليك سوى اتباع الشعور الغريزي الخاص بك ؟ هل لديك نوع من الحاسة السادسة من شأنه أن يتيح لك أن تشعر بتحركات السوق و التيارات التحتية.

تداول العملات الأجنبية هو سوق يتحرك بأستمرار و بدون توقف، و هو ما يمثل أمر جيد، حيث أنك لا تعرف حقاً من سيفوز في نهاية المطاف. و كل تاجر الفوركس يحاول التنبؤ بطريقه الخاص في السوق.

YMTMAX
08-29-2015, 00:25
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

ahmed bakry
10-31-2015, 07:48
من عوامل النجاح ف التداول هو تعليم الفوركس والتداول وكل مايدور فيه علشان يقدر انه يحقق النجاح فيه وياسلام ل كانت الغريزة جواه انه ينجح

keroaym
10-31-2015, 07:54
من تهم الاشياء فى التداول فى الفوركس هو التعليم للفوركس ومعرفة كل شئ عن الفوركس قبل التداول الحقيقي
وشكرا لك على هذا الموضوع ونطلب المزيد من المواضيع

abdougagi33
11-06-2015, 14:33
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الابتعاد عن اتباع الغريزة في السوق
موفق باذن الله

Bouani
11-06-2015, 19:12
السلام عليكم و رحمة المولى عز وجل
أنا أخي الكريم لا أشاطرك الرأي
الفوركس علو و الغريزة لا بد من تركها جانبا
لأن السوق لا يرحم و أي خطوة خاطئة ممكن تقتل

Federerista
11-06-2015, 19:50
الفوركس هو سوق لا يحتاج اللتهاون فيه لانه سوق يكون وتكون فيه درجة المخاطرة ج كبيرة لدلك حداري وليس
ان تتبع غريزتك فحسب فحداري اخي تم حداري المهم هو استخدام حساب تجريبي

بشير حمدان
11-06-2015, 20:00
السلام عليكم
ان كل ما ننادى به ان سوق الفوركس ليس كاى سوق اخر ولكن السوق يحتاج الى الكثير من الفهم والدراسه ولا يجب الدخول الى السوق على حسب الرغبه او الهوى

مصراوى
11-06-2015, 20:11
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعلم من خلال القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدريب الجيد والمستمر على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

aymansaleh
11-06-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم سليم الهاشمي, اتباع الغريوه في سوق الفوركس سوف يؤدي الى الهلاك لا محاله, ان من اهم اساسيات التداول هو عدم اتباع المشاعر والبعد عن القرارات العاطفيه اثناء الغضب او الفرح
تقبل مروري

ابراهيم حمادة
11-06-2015, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس هو سوق لا يحتاج اللتهاون فيه لانه سوق يكون وتكون فيه درجة المخاطر
لأن السوق لا يرحم و أي خطوة خاطئة ممكن تقتل

waleed shaaban
11-06-2015, 20:17
ارى ان الكلام غير منطقى بالمره هل عندما استيقظ صباحا اقول ان السوق اليوم ده بيع و ابيع و انا و حظى و ان اصب مره و سيصيب و لكن بربح بسيط و السبب انك غير متاكد من الصفقه و ان انعاكس سيكون مائه النقاط و ستصبر الى ان يهلك الحساب تحياتى

snnaky
03-23-2016, 21:07
اية يابنى التخريف اللى انت بتقولة دة وجبتة منين ومين قالك ان البسوق بيمشى بالشعور والأحساس
انت كدة بتلغى العلم والمعرفة يعنى بتشتغل على حاجة مشابهة للحظ يعنى اية الشعور بالعكس دا احنا بننصح الناس متشتغلش بالعواطف فى السوق يأخى بلاش استخفاف لو مش عارف تكتب موضوع بلاش تعمل موضوع ومعلومات غلط

عيسى
03-23-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

drsafaseefo
03-24-2016, 00:31
بصراحة شديدة استفدت جدا من تسجيلي في هذا المنتدى فدوما أقرأ مواضيع مميزة في الأقسام المختلفة وددروس تعليمية
بخصوص هذا الموضوع فاتباع الغريزة بالتأكيد لا يجدي في سوق الفوركس شيئاً
بالتوفيق لك وللأعضاء الكرام

medcss
03-24-2016, 01:02
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

Ayoub chahid
03-24-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

badr el asri
03-25-2016, 00:39
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة .. :happy:

معتصم سباعنة
03-25-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا فهمت حركة العملة باعتبار انك فهمت جزء كبير من السوق ويتبعها التحليل الفني للزوج
بالتوفيق

badr el asri
03-25-2016, 03:39
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما فيما يخص موضوعك فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس :accute:

faresn95
03-25-2016, 13:11
الفوركس لا مكان للغريزة او الحاسة السادسة او السابعة فيه
الفوركس يعتمد على مدى نجاعة التحليل الفني للشارت
و مدى الاطلاع على الاخبار و التحليلات

Ayoub chahid
03-25-2016, 18:05
شكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد من الأنجازات
ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء من هذه المعلومات

hussein.nu
03-25-2016, 18:19
و لكن اخي العزيز الغريزة تتبع الحالة الذهنية للشخص و ليس كل الأشخاص في حالة ذهنية واحدة لذا ان اتباع الغريزة قد يحقق أرباح و قد يؤدي،إلى خسائر باختلاف الأشخاص و ملكة و ذهنية كل شخص
و تحياتي للجميع الاعضاء