PDA

View Full Version : ما هي صلاحية مفعول الصفقات الفورية وما هو التمديد التلقائي؟

HAJJOUB
06-13-2015, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في الصفقات الفورية في سوق الفوركس والمعادن الثمينة ، أن عملية تمديد الصفقة هي عملية تجديد وتمديد لتاريخ الصفقة المفتوحة عندما تصل الى تاريخ تحديد القيمة. في معظم الصفقات الفورية على العملات وغيرها من الادوات المالية الصفقة ستكون مفتوحة لمدة يوميّ عمل اضافةً ليوم تنفيذ الصفقة. على يد التمديد التلقائي للصفقة- تاريخ تحديد القيمة للصفقة سيتجدد ويمتد لفترة يوميّ عمل اضافية. بصورة مطابقة الى آلية التمديد، عملية التجديد التلقائي تنطوي على تعديل الأسعار بسبب الاختلافات في أسعار الفائدة بين 2 من المنتجات المالية، اما زائدة واما ناقصة (فرق الفائدة)، وهذا يتعلق بنوع صفقتك المفتوحة (بيع/شراء). بعض التعديلات بالسعر من المحتمل ان تكون في كلا الاتجاهين، بما معناه انه من الممكن أن يكون قد تم اضافة او خصم هذه التعديلات.

adiil
06-13-2015, 10:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المميز حول مدة صلاحية الصفقات و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر
منك المزيد من العطاء

ahmedbourezg
06-13-2015, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

radwangerr
06-13-2015, 18:25
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب ستفدت من معلومات التمديد التلقائي هامة جدا أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب الناجحة للمتاجرة
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX
08-29-2015, 00:00
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

halabcoo
08-29-2015, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع يااارب

chomadara
10-20-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
معك حق أخي الكريم يا ليت كل المواضع تكون في مقام مواضيعك. شكرا

ahmedibrahim258259
10-20-2015, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم شرح رائع اخي الكريم للصلاحية مفعول الصفقات الفورية والحسابات الاسلامية موش فيها تمديد برسوم
تقبل مروري