PDA

View Full Version : الخيارات الثنائية؟

HAJJOUB
06-13-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة ومثيرة لتداول الأسواق المالية، طريقة التداول تستند إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول المالية (مثل زوج العملات، السهم، السلع الأساسية أو مؤشرات الأسهم) سوف تغلق فوق أو تحت السعر الحالي خلال فترة زمنية محددة. الخيارات الثنائية سهلة للتنفيذ وممتعة للتداول ويمكن أن تكون مربحة للغاية.

adiil
06-13-2015, 10:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما تضمنه الموضوع من معلومات مهمة و قيمة حول الخيارات الثنائية و نحن جد ممتنين لك
و ننتظر منك المزيد من العطاء

ahmedbourezg
06-13-2015, 15:34
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

rayhane hamza
06-13-2015, 18:49
لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة .... فنحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم المديد احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

radwangerr
06-13-2015, 20:16
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الخيارات الثنائية مهم لكن ابحث عن شرعيته اعتقد فيها كلام والله اعلم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب الناجحة للمتاجرة
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

yooussef
06-13-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على الموضوع المفيد والرائع واتمنى لجميع المتاجرين في سوق العملات كل التوفيق

razgallah
06-13-2015, 23:04
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآم
قمار

YMTMAX2
02-27-2016, 21:38
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

basma.seif
02-27-2016, 23:57
مرحبا
بالبداية اشكرك على هذا الشرح المبسط و بالنسبة للخيارات الثنائية تتأثر على العملات و السلع ايضاً و ان كان الشركات التى تتطرح الاسهم في البورصات العالمية كمان عندما تتأثر العملات و السلع تؤثر على قيمة السند او السهم كأصل ايضاً من اصول المال