PDA

View Full Version : خصوصيات الفوركس

HAJJOUB
06-13-2015, 02:04
إن ما يُميز سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق لك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير الإداري أو الطبيب أو المهندس أو غيرهم، وإن الموظف المثالي والجدي في العمل لهو نفسه المتداول المحترف ولكن بمهنة قد تكون للبعض مجرد تسلية أو حتى هواية.

adiil
06-13-2015, 11:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات حول خصوصيات الفوركس ونحن جد ممتنين لك و
جزاك الله كل خير من هذا السوق

hamadaelbanna
06-13-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات العامة جدا
ومنتظرين منك المزيد من المومات ان شاء الله وبارك الله فيك .
تقبل مرورى وجزاك الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ahmedbourezg
06-13-2015, 13:34
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع

alihar316
06-16-2015, 20:26
بسم الله الرحمان الرحيم منتظرين منك المزيد من المعلومات مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح والمعلومة القيمة الرائعة و المميزة هذه النصائح و التوجيهات الهامة
لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثير

mohamed kota
06-20-2015, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

حسنى صادق
06-20-2015, 18:24
لابد من نعرفة انة ن الممكن ان يكون هناك ارق بين العمليات التى تتم على كل المتداوسن و بين الانفرادات فى العمل ن وقت لاخر

YMTMAX
08-22-2015, 00:46
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

Heba17
08-22-2015, 13:02
اة فعلا بس الكل بيقول
لازم يكون مهنة جانبية وليست اساسية
علشان سوق الفوركس ملهوش امااااااان وكدا
ويارب ننجح فية باة

omarx150
08-23-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Roo
02-25-2016, 16:36
موضوعك خصوصيات الفوركس رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

raedreda
02-25-2016, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق والنجاح

تقبل مرورى واحترامى

Elgohary1024
02-25-2016, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

Hurricane
02-25-2016, 23:22
انت راااااائع
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات
في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد
من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء
من هذه المعلومات

raedreda
02-26-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على ما قدمه لمنتدانا المحترم .. وفقكـ الله واعانكـ لخدمه هذا المنتدى واعضائه

تقبل مرورى واحترامى

medcss
02-26-2016, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذاالتحليل الرائع وربنا يوفقك حقيقة إستفدت منه كثيرا،تقبل مروري

ebn masr
03-11-2016, 11:07
انا بشوف انه اكبر واهم اسواق العالم التداولية بسبب امور كتيرة جدا منها السيولة الضخمة اى راس المال الكبير والتغييرات فى اسعار العملات

Ahmed loaa
03-11-2016, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

snnaky
05-30-2016, 00:24
الفوركس مميزاتة كتير واكتر بكتير من المعروضة فى نموضوعك بس كمان مليان عيوب اكثرها شهرة هو التبذبذ الرهيب والمتلاحق نتيجة لكم الأخبار السريعة على اى عملة اضافة الى الترابط بين العملات وما يعتريها من تأثيرات كثيرة ربما تتوافق او تختلف ولكن فى العموما ارى للنجاح فى تجارة الفوركس ان تمتلك خطة
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

mohamed wahed
05-31-2016, 10:09
سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة
إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن
بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت
يحقق لك دخلاً مناسباَ تستطيع من خلاله تأمين احتياجاتك، هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من
يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير....

---------- Post added at 07:06 AM ---------- Previous post was at 07:05 AM ----------

سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية، ويعتبر سوق الفوركس فرصة جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة، ويمكن الاعتماد
على تداول الفوركس كوظيفة أساسية وعمل ثابت يحقق لك دخلاً مناسباَ تستطيع
هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذه كمهنة أساسية كالمحاسب أو المدير

---------- Post added at 07:07 AM ---------- Previous post was at 07:06 AM ----------

سوق الفوركس عن غيره من الأسواق المالية هو سيولته الضخمة بالإضافة إلى تقلباته وتذبذباته العالية
جيدة للمتداولين لتحقيق دخل ثابت ناتج من طبيعة التوازن بين نتائج الصفقات المختلفة من ربح أو خسارة
ويمكن الاعتماد على تداول هناك الكثير من المتداولين الذين يعتبرونه كذلك فهناك من يتخذ
كمهنة أساسية كالمحاسب

---------- Post added at 07:08 AM ---------- Previous post was at 07:07 AM ----------

لفوركس مميزاتة كتير واكتر بكتير من المعروضة فى نموضوعك بس كمان مليان عيوب اكثرها شهرة هو التبذبذ الرهيب والمتلاحق نتيجة لكم الأخبار السريعة على اى عملة اضافة الى الترابط بين العملات وما يعتريها من تأثيرات كثيرة ربما تتوافق او تختلف
ولكن فى العموما ارى للنجاح فى تجارة الفوركس ان تمتلك خطة
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول
شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة

---------- Post added at 07:08 AM ---------- Previous post was at 07:08 AM ----------

لفوركس مميزاتة كتير واكتر بكتير من المعروضة فى نموضوعك بس كمان مليان عيوب اكثرها شهرة
على اى عملة اضافة الى الترابط بين العملات وما يعتريها من تأثيرات كثيرة ولكن فى العموما ارى للنجاح فى تجارة
الفوركس ان تمتلك خطة
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة

---------- Post added at 07:09 AM ---------- Previous post was at 07:08 AM ----------

من المعروضة فى نموضوعك بس كمان مليان عيوب اكثرها شهرة ه
و التبذبذ الرهيب والمتلاحق نتيجة لكم الأخبار السريعة على اى عملة
اضافة الى الترابط بين العملات وما يعتريها من تأثيرات كثيرة
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة
تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي