PDA

View Full Version : مميزات التداول في الفوركس

HAJJOUB
06-13-2015, 02:22
سرعة في التنفيذ
إن أي تأخير قد يحصل خلال تنفيذ الصفقات من العميل قد يزيد الأمر سوءاً، هناك احتمالان إما أن تكون المشكلة راجعة للعميل نفسه أو قد تكون المشكلة في النظام المستخدم في التداول، فسرعة النظام والتقنية العالية أمران مهمان جداً وأي خلل قد يحدث نتيجة سوء استخدامهما أو تراجع أدائها نتيجة بطء في تنفيذها للصفقات قد ينتج عن تراجع في برمجياتها وتقنياتها وعدم مواكبتها للتحديثات اللازمة التي تحتاجها، وتقدم بعض الشركات الوسيطة أنظمة تداول غير متقدمة لا يرقى عملائها بالوصول إلى التداول الناجح. قد يكون هذا السيناريو بدأ بالتلاشي في ظل هذا التقدم التكنولوجي الهائل الذي نعيشه، فهناك آلاف الشركات التي تتنافس على تقديم التقنيات التكنولوجية المتطورة والرائدة في مجال تعزيز سوق تداول العملات بالإضافة إلى العديد من شركات الوساطة التي تتنافس أيضاً في تقديم برامج التداول المتقدمة لخدمة عملائها وجذب المزيد منهم لتقوية قاعدتها التداولية.

baki
06-13-2015, 02:43
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي يعتبر سوق الفورك سوق فريد من نوعه حيث انه
من الممكن ان يقوم بمضاعفة رئس المال بشكل سريع للغاية على عكس بقية الاسواق ...تقبل تحياتي

harimeche
06-13-2015, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بارك الله فيك أخــــي على الموضوعـــ

فعلا مميزات عدا السوق كثيرة من بينهــا

السيولة العــــــــالية

------------------------------

تحياااااااااتي

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 10:57
مشكوور جزيلا اخي الكريم علي هذه المشاركة
الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الايام القليلة القادمة حول الفوركس وتجارته

ahmedbourezg
06-13-2015, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع

adiil
06-17-2015, 11:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لمميزات التداول في سوق الفوركس وهذا جد مهم وخاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

antonioforex
06-17-2015, 13:04
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهده المميزات في التداول و كيف نستطيع الاستفادة منها في عملنا
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام

ahmedbourezg
06-17-2015, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

rayhane hamza
06-17-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي الفاضل

ahmedbourezg
06-17-2015, 13:48
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

a7med sniper
06-17-2015, 14:11
شكرا لعى الموضوع وبالفعل المميزات فى التعامل فى هذا السوق ممكن نقول انها كبيره بالفعل

ومهم جدا ان يكونن هناك معرفه بأهميه التعامل معه فى هذا السوق والله المستعان

mohamed hd
06-17-2015, 14:32
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهده المميزات في التداول و كيف نستطيع الاستفادة منها في عملنا
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام.................

YMTMAX
08-28-2015, 13:11
*

ليس المهم أن تكون المعلومات جديدة أو قديمة

الأهم هو أن نسأل أنفسنا هل استفدنا مما هو

قديم ؟ وهل سنركز جل أهتمامنا على ما هو

جديد ؟ عموما معلومات رائعة ومشكور على ما قدمت ..

*

radwangerr
08-31-2015, 00:17
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع مميزات التداول في الفوركس مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

jesusmavie
08-31-2015, 07:03
شكرا اخي الكريم للموضوع المفيد فعلا في خضم هذا التطور السريع نحتاج للمواكبة و التحديث باستمرار لنبقى ضمن المجال بارك الله بجهودك و بانتظار جديدك المفيد دوما تقبل مروري و شكري

محمد السيد
08-31-2015, 09:55
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع ..

الصعلوك
08-31-2015, 10:10
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

k73issam
08-31-2015, 10:39
بارك الله فيك اخي الريم على الموضوع المميز في انتظار جديدك دائما
كلالاحترام والتقدير
تقبل مروري

Saadqnet
07-18-2017, 11:23
المشاكل التقنية اثناء التداول قد تتسبب بخساير ليست في الحسبان حتى لوكان تحليل المتداول صحيح و هذا ما يدعو للاسف لذلك على المتداول اختيار وسيط تداول بعناية قبل البدء

sob81
07-18-2017, 11:55
مميزات التتداول فى الفوركس انه يمكن الدخول فى الصفقات فى اى وقت وايضا يمكن البدء فى التتداول باستخدام مبلغ بسيط على المتاجرة فى اى مجال اخر ويجب على المتاجر عدم التسرع فى الدخول فى الصفقات

Abeer adel
07-18-2017, 13:09
السلام عليكم
ايضا من ضمن المميزات انه بيتم بالكامل من المنزل وفى اى وقت وهذا يجعله سهل جدا
جزاك الله خيرا