PDA

View Full Version : نصيحة للمبتدئين

HAJJOUB
06-13-2015, 02:26
ستخدم التقنيات المساعدة
ربما قد تكون الطريقة هذه هي النصف الآخر لاحتراف التداول في سوق العملات فهي بمثابة حلقة الوصل، وقد تتنوع الكثير من أدوات التداول المساعدة المختلفة في الشكل والمضمون ولكنها تتفق في النتيجة، فهناك الأدوات التي توفرها منصة التداول كالجداول والرسومات البيانية وهناك البرامج التي يتم تحميلها وتعمل بشكل مشابه لنظام الاكسبرت وهو الأدوات المرتبطة بشبكة الانترنت.

adiil
06-13-2015, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح المفيدة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من
العطاء

ahmedbourezg
06-13-2015, 12:52
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع

YMTMAX
08-29-2015, 00:09
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

ahmed bakry
10-31-2015, 07:30
مشكور جزيل الشكر على موضوعك الهام جدا دة ونصائحك الهامة جدا دى واتمنا منك المزيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

osama147
10-31-2015, 07:52
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
نصيحة جيدة اخي ويجب اخي ان نحترم رأس المال فى التداول حيث ان لايكون رأس المال صغير
وان يكون الدخول بللوت عالي ويادي الى مخسر الحساب من خلال فقط صفقتين او ثلاثة
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

عبير زيد
10-31-2015, 07:53
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح المفيدة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من
العطاء

keroaym
10-31-2015, 07:58
نصيحة مهمة لكل مبتداء فى الفوركس ونطلب منك المزيد من النصائح التى تففيد المبتداء وتساعدة
على النجاح فى الفوركس ونشكر حضرتك

abdougagi33
11-06-2015, 14:32
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص نصيحة للمتداولين الجدد
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

Bouani
11-06-2015, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله
مشكور أخي الكريم على النصيحة دي لنا
و بصفة عامة لا بد من استعمال كل ما يتيحه السوق من خيارات
يعني و الأدوات التي تتيحها المنصة
تقبل مروري

aymansaleh
11-06-2015, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, استخدام التقنيات المساعده كالادوا والمؤشرات والامكانيات التي توفرها منصات التداول يعتبر عامل مهم جدا لمساعدة ليس فقط المبتدئين ولكن ايضا كل المتداولين ولكني لا اعتقد ان استخدام الاكسبيرتات هو عامل مساعد بل لا احبذ استخدامه على الاطلاق
تقبل مروري

Federerista
11-06-2015, 19:42
مشكور اخي على هته النصائح والتي من شئنها ان ساعدتنا بشكل مباشر على الدخول في السوق
بشكل امن ارجو منك ان توافينا بمواضيع اخلرى بنفس الشكل

waleed shaaban
11-06-2015, 20:19
النصيحه الاكيدهانك لابد ان تتبعع استراتيجيه واحده و اسلوب واحد لتمكن من ان ترتقى بلتجاره و الا كثره المؤشرات هى ماتودى بك الةى التخبط بالقرار و بالتالى سيكون النتيجه بالسااب لحسابك وهذا ما لا نرجوه من كل المبتدئين ان تثبت على مبدء واحد

snnaky
03-21-2016, 21:17
بصراحة انا زهقت من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة يا اخى انا لم افهم من محتوى موضوعك اى شيء ولم استفد منة لأن حضرتك نقلت كلام بدون هدف وبدون نهاية واختصاص وتخصيص
اى ان ما قدمتة لنا انت هوة فى الحقيقة كلام مختزل وكلام تم اختزالة وانت لأنك تنقل فأنت لم تقدم معلومة بل اختصرت نقل المنقول

MezZzo
03-21-2016, 21:23
مشكوووووووووووووووور