PDA

View Full Version : نصيحة للمبتدئين

HAJJOUB
06-13-2015, 02:30
قد تخلق استراتيجيك الخاصة من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولاتك، حاول التركيز بعدها على مهارتك واستراتيجيك المكتسبة ومع مرور الوقت ستدرك أهميتها بالنسبة لميولك التداولي الخاص

amir0
06-13-2015, 08:12
الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 10:07
بالتاكيد لا بد من استراتيجية واضحة لاي متداول ناجح
وتتكون هذه الاستراتيجية من مجموعه مؤشرات ارتاح اليها المتداول في بداية تعامله بالفوركس

adiil
06-13-2015, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على على هذه النصائح التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

radwangerr
06-13-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
معلومة جيدة ماشاء الله فعلا لابد من الممارسة ثم بناء الاستراتيجية الخاصة
بالتوفيق يارب تقبل مروري اخي الكريم

xmenflis
06-13-2015, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على طرح موضوع
بالتاكيد لا بد من استراتيجية واضحة لاي متداول ناجحبتوفيق لك ولي جميع أعضاء

rayhane hamza
06-13-2015, 16:33
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adiil
06-13-2015, 20:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال

inshaallah
11-28-2015, 19:00
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اعضاء المنتدى اما بعد بارك الله فيك اخي على المشاركة الجميلة والمفيدة منك استفدنا الكثير منها وخاصة ردود الاخوة الكرام الذين لم يبخلو علينا بشيء مما يعلموه تقبلي مروري