PDA

View Full Version : الاسترليني دولار واحتمال استمرار التباطؤ

mr yassinos
06-13-2015, 13:19
سنقوم اليوم بالنظر لشارت الزوج الاسترليني دولار، قمنا بتحليل الأسبوع السابق . كمترقب ، تراجع عقب النمو خلال الشهرين . نعتقد باستمرار الترند الهابط. السبب الرئيسي هو تعزز الدولار الامريكي و الزيادة بمقدار 0.3% في الـcpi الأساسي في شهر أبريل ، الأقوى منذ شهر يناير 2013. نذكر بزيادة المؤشر بمقدار 0.2% في شهر مارس كذلك . في يوم الجمعة صرح رئيس المجلس الاحتياطي الفدرالي باستعدادهم لرفع اسعار الفائدة هذا العام . بسبب ذلك تراجع الزوج gbpusd إلى أدنى مستوياته في الأسابيع الثلاثة الأخيرة في ذلك اليوم.
تجاهل المستثمرون إحصائيات إجمالي الإقراض الأفضل من المترقب للقطاع العام : في شهر أبريل اخذت الدولة إقراض اقل بـ 27% بالمقارنة مع العام السابق . نتوقع بأن تجاهل بيانات الاقتصاد الكلي الإيجابية قد يشير إلى أن المشاركين في السوق يترقبون لاستمرار التراجع . سيصدر في يوم الخميس الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في المملكة المتحدة . و تعتبر هذه المعلومات اكثر اهمية . تقيد التوقعات الإيجابية التراجع المحتمل للباوند البريطاني.

ramdani
06-13-2015, 13:39
لأسبوع القادم سوف يتم تسليط الأضواء لى عناوين حدين كارنى(الأربعاء). نحن نشك فى أنه سوف يحاول توجيه توقعات معدل الفائدة فى السوق باعتبارها واضحة كما فعل فى هذا الحدث العام الماضى، عندما دفع تحذيره من الرضا عن معدل الفائدة التوقعات بنحو 20 نقطة أساس".

abukhatab
06-14-2015, 12:52
توقع أن تتذبذب خلال تعاملاتها اليومية بين الأدنى اليومي 16.40$ و الأعلى اليومي 16.90$ ما يشكّل لها مجال تداول بواقع 0.50$ على صعيد اليوم.

اسعار الفضة توقعات مجال تداول اليوم

اخبار عالمية - يعتمد السيناريو الثوراني لمجال تداول الفضة على استقرار سعر الأوقية فوق محور الارتكاز 16.65$ مما يرجح ارتفاع اسعار الفضة حتى المستوى 16.80$ مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 16.90$ على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار الفضة اليوم ضغوط شرائية بالمقابل لضغوط بيعية على اسعار الدولار الأمريكي.

بينما يعتمد السيناريو الدببي لمجال تداول الفضة على استقرار سعر الأوقية تحت محور الارتكاز 16.65$ مما يرجح حدوث تراجعات في اسعار الفضة حتى المستوى 16.55$ مع إمكانية لملامسة الهدف الثاني 16.45$ على صعيد يوم التداول الحالي، هذا في حال شهدت اسعار الفضة ضغوط بيعية بالمقابل لضغوط شرائية على اسعار الدولار الأمريكي.

ابراهيم عدنان
06-20-2015, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على طرحك لهذا التحليل الرائع والمهم بخصوص زوج الاسترليني دولار واحتمال استمرار التباطئ تقبل مروري

amermazzen
06-20-2015, 14:35
لسلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على الموضوع القيم وعلى التحليلات المهمة للتاجر سواء كان مبتدئ أو خبير خاصة في متابعة الأخبار وكسب أكبر خبرة ممكنة تستطيع من خلالها المتاجرة بكل ارتياحية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله مكشور أخي الكريم على الموضوع القيم وعلى التحليلات المهمة للتاجر سواء كان مبتدئ أو خبير خاصة في متابعة الأخبار وكسب أكبر خبرة ممكنة تستطيع من خلالها المتاجرة بكل ارتياحية لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس

dalimetre
06-20-2015, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

adnanhadi
06-20-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
جزاك الله كل خير اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الاسترليني .دولار وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

fanta
04-29-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakhouch
05-11-2016, 11:25
تحليل مفيد جدا لـ الاسترليني دولار واحتمال استمرار التباطؤ سنقوم اليوم بالنظر لشارت الزوج الاسترليني دولار، قمنا بتحليل الأسبوع السابق . كمترقب مثل هذه التحليلات تعطي للتاجر نظرة واسعة عن كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
تحياتي.

hmod07
05-14-2016, 04:49
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير

mohamed atef a
06-12-2016, 01:36
مهما افعل . ومهما احاول .ومهما أعطي
فلا أملك قلماً كقلمك ولااملك فكرا كف*** ولاابداعا كابداعك
إنك تملك قلماً و فكرا وابداعا نادراً ماوجد مثله
كم انا سعيدا انك هنا وبيننا في الروقان..
تحياتي لك..

Ilovemygod
06-25-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الاسترليني دولار واحتمال استمرار التباطؤ
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله