PDA

View Full Version : الدولار يسجل أعلى مستوى في شهر بفعل تصريحات يلين وبيانات أمريكية

mr yassinos
06-13-2015, 13:29
سجل الدولار أعلى مستوياته في شهر أمام سلة من العملات الرئيسية اليوم بعدما عززت بيانات أقوى من المتوقع للتضخم الأساسي دوافع الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام. وقال متعاملون ان الدولار لاقى دعماً أيضا من تصريحات لجانيت يلين رئيسة الاحتياطي الفيدرالي ان البنك المركزي يتجه نحو رفع أسعار الفائدة في عام 2015. ووسط أحجام تداول ضعيفة مع إغلاق أغلب الأسواق في معظم أوروبا والولايات المتحدة من أجل عطلات، ارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية أمام أغلب العملات الرئيسية، 0,3% إلى 96,475 نقطة وهو أعلى مستوى في شهر.
وتراجع اليورو لينزل إلى أدنى مستوى في شهر 1,0959 دولار أثناء المعاملات الأوروبية وهو ما أرجعه بعض المتعاملين إلى إنتصار أحزاب مناهضة للتقشف في أسبانيا كعامل وراء ذلك. وتأثرت العملة الموحدة سلبياً أيضا بمخاوف من ان تعجز اليونان عن سداد ديون مستحقة الشهر القادم في ظل أزمة سيولة لديها. وأمام الين، تداول الدولار قرب أعلى مستوى في شهرين 121,78 ين ليقفز من المستوى المنخفض 120,64 ين الذي سجله يوم الجمعة بدعم من ارتفاع عوائد السندات الأمريكية.
ومن شأن تجاوز مستوى 122,04 ين ان يقود الدولار إلى ذروته في ثماني سنوات أمام العملة اليابانية. وأظهرت بيانات يوم الجمعة زيادة مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي في الولايات المتحدة 0,3% في أبريل بفعل ارتفاع تكاليف السكن والرعاية الصحية. وتلك هي أكبر زيادة للمؤشر الأساسي منذ يناير 2013. وأمام الدولار، تراجع الاسترليني 0,1% إلى 1,5474 دولار. وعلى المستوى الفني, عادت الضغوط البيعية على العملة الملكية من جديد، لتهبط بالأسعار لمستوى 1.5457 دولار، الأسعار تدور الآن حول مستوى 1.5470 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 5 على خريطة الأربع ساعات، العودة أعلى المستوى المذكور آخيراً تعيد القوة الشرائية من جديد وتصعد بالأسعار لمستوى 1.5490 دولار، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.5507 دولار الذي يمثل أعلى تداولات اليوم حتى الآن، تخطي الآخير لأعلى يستهدف مستوى 1.5520 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 10 على خريطة الأربع ساعات، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الأر أس أي. سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 1.5470 دولار، ليعيد استهداف مستوى 1.5457 دولار، تخطيه لأسفل يستهدف مستوى 1.5450 دولار، تجاوزه لأسفل يستهدف مستوى 1.5435 دولار.

ramdani
06-13-2015, 17:28
سجل الدولار ارتفاعاً قيمته أكثر من 10 قروش أمام الجنيه المصري لدى المصارف العاملة في مصر بعد طرح المصرف المركزي المصري لمزاد، بقيمة 40 مليون دولار

osama147
06-13-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة وبعد
اخي فعلاا الدولار سجل ارتفاع على جميع العملات ولكن لم يحافظ على هذا الارتفاع الجيد وعاود الهبوط اقبال العملات من جديد
تقبل مروري

lyes1977
06-13-2015, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله ... والله يا اخي تحديثات وتحليلات قوية جدا لمختلف الازواج والاسهم والسلع والمؤشرات وانا من المتابعين الاوفياء لهذه التديثات المتنوعة وخصوصا الاخيرة والتي ااعمل بناءا عليها كثيرا ...شكرا جزيلا

---------- Post added at 07:37 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
06-13-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله كل خير اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم
والذي يخص ارتفاع الدولاربفعل الاخبار الاقتصاديه ننتضر الجديد تقبل مروري

amermazzen
06-13-2015, 21:07
السلام عليكم مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة مكن التحليلات اليومية لأن هذه التحليلات مهمة جدا للتاجر في معرفة كيفية تحرك السوق يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-13-2015, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي على هذا التحليل والتقييم الرائع حول التعاملات التجاريه والذي يخدم جميع الاعضاء في المنتدى وكل المتداولين تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

kazo19
06-14-2015, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

teckaoui
08-01-2015, 00:55
ويجب أن يوافق البوندستاغ على أي تغييرات جوهرية تتعلق بشروط برنامج المساعدات لليونان. وسيؤدي التوصل لاتفاق بشأن اليونان إلى تخلص اليورو من عامل خطر كبير، وسيؤثر تاثيرا إيجابيا على اليورو. أما إذا لم يحدث ذلك ولم يتم التوصل لاتفاق فإن النتيجة من الممكن أن تكون كارثية.

jalel
08-10-2015, 00:37
يظهر زوج اليورو مقابل الدولار تداولات ضيقة النطاق منذ الصباح محافظاً على ثباته دون المتوسط المتحرك 50، مما يبقي على الضغط السلبي قائماً بقية اليوم، مدعوماً بسلبية مؤشر ستوكاستيك الحالية.

وبالتالي، سننتظر كسر مستوى 1.0880 لتأكيد امتداد الموجة الهابطة نحو 1.0740، مع التذكير بأهمية الثبات دون مستوى 1.0990 لتحقيق الأهداف المنتظرة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.0800 والمقاومة 1.0990

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

amer2028
08-12-2015, 14:46
تحليلات رائعة وجميلة من طرفك يجب الاستفادة منها بشكل جيد فهي مهمة جدا للتاجر في كيفية التعامل مع سوق الفوركس لكن يجب التأكد من مدى نجاح هذا التحليل اولا في الحساب التجريبي وكسب أكبر خبرة ممكنة بالتوفيق للجميع

kazo2028
08-12-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لهذه التحليلات اليومية لأنها تساعد التاجر على معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من كسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح

mohammad97
08-13-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور جزيل الشكر اخي الغالي على التحليل الفني الذي يخص الدولار وتسجيله لاعلى مستوى وجزاك الله خيرا ولك كل الاحترام والتقدير

Wassa04
08-13-2015, 11:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جميييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

kazo2028
08-13-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة ومتميزة افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لا بد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها لأنها مهمة جدا للتاجر فهي تساعده على فهم كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط ايجابية بالتوفيق للجميع.

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 05:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة ومتميزة افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لا بد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها لأنها مهمة جدا للتاجر فهي تساعده على فهم كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط ايجابية بالتوفيق للجميع.

salahusmo94
08-13-2015, 21:13
استقر الدولار فوق أدنى مستوياته في شهر أمام سلة من العملات يوم الخميس 13 أغسطس/اَب، بعد انحسار مخاوف من أن الصين تحاول خفض قيمة عملتها كثيرا لاكتساب ميزة تنافسية.