PDA

View Full Version : العملة العربية الموحدة

Pages : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11]

dhiebj316
06-01-2015, 00:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
اكيد ممكن يتحقق ذلك ولكن سيحتاج وقت طويل حتى يتجمع شمل العرب

chorouk
06-01-2015, 01:02
لا مستحيل اخي لايمك دلك وشيل من راسك هدا التفكير وايضا لابد من معرفة التحليل الفني اساس الفوركس لا يقوم بدونهما فهو اساس الفرص
من جهة اخرى لا اعتبر الدعوم والمقاومات قوية الا بوجودها في فريمات كبيرة بعض الشيء بالتوفيق

elmassy anouar
06-01-2015, 01:08
أخي العزيز لا اعتقد مع هذه الحروب والفتنة العربية بين الشعوب والحكام هذا ما سيؤتر على اقتصاد الدول العربية

ملاك الروح
06-01-2015, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
العلم عند الله اخي الكريم - لا من يوم ونراها عملة العرب الموحدة
اتمنى لك التوفيق دائما

هاشم احمد
06-01-2015, 05:36
السلام عليكم
أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

qeqe77
06-01-2015, 07:08
من بعد الربيع العربي انا لا ارى ان تكون هناك عمله عربية موحده
في وقت قريب ربمى يكون هذا حلم جميل لن ولن ولن يتحقق ولا اعلم

elsokary
06-01-2015, 07:17
ربنا يسمع منك

يارب نشوف عمله عربيه موحده

ahmed bakry
06-01-2015, 07:33
والله اتمنا من كل قلبى بس العرب مش متوحدين وكل واحد عايز يمشي على مزاجه وكمان كل واحد شايف انه الصح فبالتالى من الصعب جدا والمستحيل انهم يبقوا جدا وربنا يقدم مافيه الخير وتقبل مرورى

َArabeTrader
06-01-2015, 07:49
في الحقيقة هذا لايمكن ان يكون الا في الاحلام, لماذا؟ لان الدول العربية للاسف لا تتفق في اي شيء و كل يوم نرى صراعات بينهم في اتفه الامور فما بالك بان يتحدو باقتصاد واحد, وكما نعلم جميعا نعم بعض الدول لديها تروات طبيعية تؤهلها لان تملك عملة قوية لكن للاسف هذه التروات تعزز فقط قوة عملة الاجانب مثل البترول فهو يعزز قوة الدولار

al-Mashhadani64
06-01-2015, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... شكرا جزيلا اخي على طرح هذا الموضوع المهم واعتقد انه ليس صعبا ان تكون عمله عربيه موحده ولكن وضع العرب حاليا لايسمح بذلك بسبب الحروب والخلافات السياسيه وتقبل مروري

العراقي
06-05-2015, 20:19
اعتقد ان هذا الامر صعب التحلقيق خاصة مع زيادة النزاعات والخلاقات بين الدول العربية
وايضا زيادة الخلافات السياسية بين التيارات السياسية فى بعض الدول

ilyes chaieb
06-05-2015, 20:38
لو بالفعل صار توحيد للعملة العربية اكيد ستتغير احوال العرب و لكن هذا لن يخدم اوروبا و امريكا فهم يريدوننا دائما اسفل السافلين و في حاجة لهم

gootdf
06-06-2015, 16:06
شركة انستا فوركس اوقفت التعامل مع كارت بايونير ولا تستطيع ان تربطه بانستا
هناك كروت جديدة بديلة خاصة بالشركة غير بايونير ممكن تطلبها وتشوف العمولات من داخل الموقع

omar samy
06-06-2015, 16:17
ممكن جدا اخى الكريم لو توحد العرب
لو حكامنا كرهو الكراسى واصبحو خدام لشعوبيهم وليس حكام لهم
لو اتقو الله عز وجل فى شعوبيهم
وعلى اى حال كمعلومه
حاول الرئيس جمال عبد الناصر توحيد العرب وله فى ذلك صولات وجولات ولكن للاسف كل ذلك فشل
وحلم توحيد العرب فى شكل سوق عربيه مشتركه كان فكره جمال عبد الناصر سنه 1963
وللاسف وضع فى ادراج جامعه الدول العربيه
الى اليوم

ahmedbourezg
06-06-2015, 16:18
هو حلم أراه ليس ببعيد بعد الربيع العربي
واتمنى بأن يتم هذا الشيء ففيه نهضة اقتصادية لجميع الدول العربية بإذن الله

Ossama.forex
06-06-2015, 16:24
الموضوع ده جه على الجرح و يا ريت فعلا كلنا كعرب نتوحد تحت مظله إقتصاديه واحده و سوق عربيه مشتركه و عمله موحده و يارب الجيل بتعنا او ابناؤنا على الأكثر يروا هذا اليوم و ده يستوجب العمل الجاد من الحكومات العربيه لتحقيق هذا الهدف

faisseli
06-06-2015, 16:50
لا مستحيل اخي لايمك دلك وشيل من راسك هدا التفكير وايضا لابد من معرفة التحليل الفني اساس الفوركس لا يقوم بدونهما فهو اساس الفرص
من جهة اخرى لا اعتبر الدعوم والمقاومات قوية الا بوجودها في فريمات كبيرة بعض الشيء بالتوفيق

Emam_gad
06-06-2015, 17:00
31) نسبة المخاطرة : إذا وضعت أمر وقف الخسارة على بعد 20 نقطة وأمر الخروج على بعد 60 نقطة فهذا يعنى أنك وضعت احتمال الربح إلى الخسارة 1-3 ، وفي الحقيقة إذا حسبنا النقاط بطريقة العرض\الطلب بواقع فرق 3 نقاط فان الأرقام الفعلية هي 17 نقطة لأمر التوقف و 63 نقطة للربح .

habib_pro
06-16-2015, 14:08
بصراحة من الجانب النظري سوف يكون امر رائع جدا لو تم توحيد
العملة العربية لكن للاسف هذا يبدو صعبا جدا في الوقت الحاضر

Kiing
06-24-2015, 06:10
ممكن انه مع العرب لديهم من الامكانيات تم منه متلا انه معالبترول والخبرات لانه من الكفاءات تم منه متلا انه ممكن معه ما يؤهلها للنجاح في ذلك..كل ما يتطلب هو التوحد تم منه مع التخلص منه

hamza mansouri
06-25-2015, 14:33
انا اعتقد ان تحقيق هطا الحلم قد يحتاج الى الكثير من التضحيات و لكنه
يبقى من الاحلام التي نتمنى دوما ان نراها على ارض الواقع

faisseli
06-25-2015, 16:04
اعتقد ان هذا الامر صعب التحلقيق خاصة مع زيادة النزاعات والخلاقات بين الدول العربية
وايضا زيادة الخلافات السياسية بين التيارات السياسية فى بعض الدول

saeed2015
06-25-2015, 16:10
كما قيل مسبقا ليس هناك من يرفض مثل هذه الفكره وانشاءالله تكون في القريب ...يمكن تسميتها ara على سبيل لتفاؤل وقد يصبح الامر حقيقة
فنتعامل بالنتدى بها ويكون البونيص 0.1ara بدل الدولار

helmi nsir
06-25-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله
ممكن جدا والله بس اهم حاجه العرب تتوحد في كل حاجه مش بس العمله
هوا حلم صعب اه لكن ان شاء الله يتحقق

ريهام عبد العزيز
06-25-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع لا اعتقد ذلك اتمنى لك التوفيق والنجاح دائما
تقبل مرورى

aminjmil1
06-25-2015, 16:29
اعتقد عمرها ما هاتحصل لانه العرب مش متوحدين
وعاملين فروق بينهم وبين بعض بتتكلم عن عملة موحدة
ولسة فى البلاد العربية نظام الكفيل مش تقدر تسافر
وتشتغل فى بلد عربية غير لما يكون فى كفيل
ويطلع عنيك اظن صعب
ونشوف مع الايام يمكن الحال يتغير

osama147
06-25-2015, 16:29
اعتقد اخي فى الوضع حالي صعب ان تجد عملة موحدة لكل العرب الا فى حال توحدي العرب وكانوا ايد وحدة بعدها يتم وضع عملة موحدة
تقبل مروري ورمضان كريم

firos007
06-27-2015, 20:35
انا امل في ان ارى العملة العربية الموحدة في حياتي و لا اعتقد
ان الامر يبدو صعبا او مستحيلا و ان شاء الله يتحقق

saadkam
06-28-2015, 04:15
اخي الكريم لا شك ان هذا التفكير ممتاز وجميلا ان يكون لدينا الطموح الذى يؤهلنا للعمل فى الفوركس ونكون على علم انه منا لممكن ان
يكون هناك عملة عربية موحدة ولكنى ارىا نه من الصعب فىا لاوقات الحالية ولكن اتمنى ان يحدث

brahim89
06-28-2015, 04:15
في رايي يصعب توحيد العملة و ليست في صالح الفرد حتى في اوروبا ليس في صالح الفرد توحيد العملة
اعطيك متال نهاجر الى البلدان الغربية لكسب المزيد من المال لان المدخول اليومي احسن من بلدالاصل

mohamed 4exer
06-30-2015, 04:59
الانخفاض اللاحق لاحتياطيها .
عار النفط الخام تحركها الجانبي اعلي من مستوي 104 دولار للبرميل حيث ادت الاضطرابات في العراق و اوكرانيا الي ازدياد الاضطراب في سوق النفط. كما ساهم تراجع سعر الدولار

X boda
06-30-2015, 18:19
اعتقد عملة موحدة صعبة ، ولكن ممكن نشوف عملة عربية ودا طبعا بالنسبة للدول المتقدة في الاقتصاد ، ممكن جدا نلاقي ليهمم عمله في الفوركس ، او يكون هناك فوركس خاص بالعملات العربية فقط

nes_trader
07-03-2015, 18:08
سوف يكون هذا امرا صعبا في الحقيقة و لكني اتمنى ان ارى عملة عربية موحدة
و مدرجة في سوق الفوركس و سوف يكون هذا نجاحا للاقتصاد العربي

mido elmasry
07-03-2015, 18:27
السلام علكيم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل husamart
مع احترامي لأحلامك و طموحاتك فلا اعتقد ذلك لان العرب حتي الان لا يستطيعون تجميع نفسهم علي كلمه واحده فهل سوف يستطيعون في عمله واحده
و لكن الله هو الحيد العالم بالمستقبل لعل و عسي يحدث ذلك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

.LAVAL.
07-07-2015, 17:00
[QUOTE=mido elmasry;6513903]السلام علكيم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل husamart
مع احترامي لأحلامك و طموحاتك فلا اعتقد ذلك لان العرب حتي الان لا يستطيعون تجميع نفسهم علي كلمه واحده فهل سوف يستطيعون في عمله واحده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kayto
07-07-2015, 17:00
[QUOTE=mido elmasry;6513903]السلام علكيم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل husamart
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله[

lati4exer
07-19-2015, 14:35
المتحدة 30bps مع تراجع خطر الانفصال.
في حين، حدث الزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى المقاومة 1.2928 في تداولات البارحة و لكن انتعش المزاج الهبوطي في الساعتين الاخيرتين. نتطلع لبيانات الحساب

Bassem Hassani
07-19-2015, 14:49
هو حاليا صعب جدا اننا نشوف مثل هذا وذلك لعدة اسباب منها عدم اتحاد الدول العربية كليا وكمان الحروب والثورات العربية الموجودة فى المنطقة العربية مش هتساعد على الموضوع زى دا ولو كان فيه عملها اكيد اسمها مش هيكون الدولار العربى لانه كدا يعتبر تقليد فالافضل اننا نبتكر حاجة احسن من كدا علشان نقدر ندخل بيها المنافسة رغم ان دا مستحيل بسبب ضعف البنوك المركزية العربية كلها

ahmed bakry
07-19-2015, 17:42
لا طبعا العرب بشكل عام عملتهم رديئة وضعيفة واضعف اقتصاد ف العالم ومجرد بياخدوا الاوامر من الدول العظمى والكبرى زى اوربا وامريكا وهايفضلو دول عمرهم كدة

dhmo
07-19-2015, 23:12
هو حاليا صعب جدا اننا نشوف مثل هذا وذلك لعدة اسباب منها عدم اتحاد الدول العربية كليا وكمان الحروب والثورات العربية الموجودة فى المنطقة العربية مش هتساعد على الموضوع زى دا ولو كان فيه عملها اكيد اسمها مش هيكون الدولار العربى لانه كدا يعتبر تقليد فالافضل اننا نبتكر حاجة احسن من كدا علشان نقدر ندخل بيها المنافسة رغم ان دا مستحيل بسبب ضعف البنوك المركزية العربية كلها

احسن يفضل ان مافيش عملات عربيه هنا علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه وهتكون خسائر كبيره

Abdou1991
07-20-2015, 09:40
تحية عطرة خالصة لجميع متتبعي المنتدى الغالي
اعتقد ان هذا هو الحلم العربى فى الوحدة ووحدة العملة ووحدة الجيوش ولكن هل يكتمل هذا الحلم ويتحقق اعتقد بأن حكام العرب اذا تخلوا عن العروش والكروش سوف يحققون هذا الحلم بأرادة الشعب.
موفقيييين بمزيد من النجاحات ان شاء الله

moibrahim
07-20-2015, 09:43
هذا فعلا حلم العرب يصعب تحقيقه لجهل الكثيرين فوحدتنا هيه الطريق لنصره ديننا ووطننا الاكبر يجب ع العرب ان يقفوا كرجل واحد فكل شىء وعندئذ لن يقف امامنا مهما كان قوته ومهما استطاع ان يفعل وها انا ادعوا الله ان نتوحد

Abdou1991
07-23-2015, 01:39
السلام عليكم وعلى اعضاء المنتدى الكرام
ان هذا هو الحلم العربى فى الوحدة ووحدة العملة ووحدة الجيوش ولكن هل يكتمل هذا الحلم ويتحقق اعتقد بأن حكام العرب اذا تخلوا عن العروش والكروش سوف يحققون هذا الحلم بأرادة الشعب.
مشكوريين و موفقييين بمزيد من التألق

sofien34
07-23-2015, 15:16
لا اعتقد انه سيكون هناك اى عملة
موحدة للدول العربية فى القريب العاجل
لان اقتصاد الدول العربية متفاوت جدا
ولا اعتقد ان هناك اى توافق عربى فى
هذا العصر

dhmo
07-23-2015, 16:16
لا اعتقد انه سيكون هناك اى عملة
موحدة للدول العربية فى القريب العاجل
لان اقتصاد الدول العربية متفاوت جدا
ولا اعتقد ان هناك اى توافق عربى فى
هذا العصر

ده ممكن يحصل ليه لا المهم اننا نركز على عملنا وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

hamza_forex
07-27-2015, 03:03
ندعو الله ان يلم شملنا من جديد و نبقى اتحاد اقوى كمان
من الاتحاد الاوروبى لان عندنا الموارد والامكانيات

abdo hassan95
07-27-2015, 07:16
السلام عليكم اخي العزيز . موضوعك مشع بصراحه وع ماعتقد مفيش مستحيل في مجال الفوركس وممكن طبعا يتجمع العرب حتي لو ع العمله الوحده

Roshdy
07-27-2015, 07:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقال انه فى عملات عربية وغربيه غير العملات الرئيسية والفرعية
لكن عالية المخاطر والتذبذب

heba_a
07-29-2015, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الكلام دا لو العرب اتوحدوا وبقوا ايد واحدة ونسوا الحدود الجغرافية اللي كل واحد فيهم ماسكها وخايف عليها كانها عيل من عياله

houarisat9
07-29-2015, 03:23
لا يمكن أن يحصل ذلك أدا في أي وم من الأييام وذلك لأنه العرب لن يتفاهموا أبدا
وثانيا لن يتم توحيد اعملات لأنه كل عملة والقيمة الخاصة بها ولا يمكن تتغيير قيمتها إلا بمجهودات جبارة بالنسبة للعملات القليلة
أما بالنسبة للعملات الجيدة فلن تقل بإنقاص قيمتها وهذا أكبر مشكل

ashawky99
07-29-2015, 03:24
الذي اراه ان هذا يصعب جدا لان العالم العربي في هذه الاونه يمر بمشاكل سياسيه صعبه جدا وان كان بالفعل دول الخليج والسعوديه لها القدره في ذلك بسبب وجود قواعد اقتصاديه قويه عندهم
لكن في ظني ان دخول اي دول اخري معهم سوف تؤدي لانهيار اقتصاد دول الخليج وشكرا

Manite
07-29-2015, 03:35
ليس هناك اى عربي يرفض مثل هذه الفكره ايا كان مواطنا عاديا
او مسؤلا كبير او صغير ولكن الموضوع صعب جدا اذا نظرنا للحالة الاقتصادية للدول العربية بالمقارنة بالدول الاجنبية

forexangi1
07-29-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله بالفعل فهدا يبقى حلم كل الشعوب العربية و لكن إسمحوا أن أقول أن الحلم يبقى حلم فالحكومات لا تتصرف حسب حاجيات الشعوب و تقدمها للأسف الدول العربية تابعة للغرب و هم يتحكمون في سياسات العرب و مستحيل أن يسمحوا بتوحيد العملة لأنه إن توحدت فتلك نهاية التبعية و تقدم للشعوب.

AH3
07-30-2015, 14:46
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر

نسرين داودي
07-30-2015, 14:53
في الحقيقة الفكرة مغرية و مفيدة
لكن لا أظن أنّ العرب الذين لم يتفقوا يوما سأتي يوم و يتفقون
حتى لو كان الأمر يخص المال و الربح و ازدهار اقتصاداتهم

mhj mhj
07-30-2015, 15:31
عمرها ما هاتحصل لانه العرب مش متوحدين وعاملين فروق بينهم وبين بعض بتتكلم عن عملة موحدة ولسة فى البلاد العربية نظام الكفيل مش تقدر تسافر وتشتغل فى بلد عربية غير لما يكون فى كفيل ويطلع عنيك اظن صعب ونشوف مع الايام يمكن الحال يتغير ...........

marwanmarwa90
07-30-2015, 17:24
السلام عليكم

من الممكن طبعا ولكن هذا يحتاج الى توحد العرب والعمل معا فالعرب لديهم من الامكانيات والبترول والخبرات والكفاءات ما يؤهلها للنجاح فى ذلك كل ما يتطلب هو التوحد والتخلص من الفكر الاستهلاكى الذى يسيطر على عقولنا

وبالتوفيق

a7med sniper
07-31-2015, 17:50
[size=4][/sizeلا الموضوع صعب لان لا يوجد اى نوع من الاتحاد بين الدول العربيه او التكامل البسيط لان

الاتحاد ده بيكون له مراحل وده مش موجود والله المستعان

reyad george
07-31-2015, 18:10
السلام عليكم طبعا اخي العزيز بالفعل حلم بعيد المنال خصوصا في احتلاف الاقتصادات العربية و اختلاف الثقافات العربية الان و مدى التطور الاقتصادى

pepobm
07-31-2015, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخى العضو الكريم ده فى المشمش .. مع الاعتذار
التوفيق من عند الله

med1985
07-31-2015, 21:30
من الممكن طبعا..ولكن هذا يحتاج الي توحد العرب والعمل معا ..فالعرب لديهم من الامكانيات والبترول والخبرات والكفاءات ما يؤهلها للنجاح في ذلك..كل ما يتطلب هو التوحد والتخلص من الفكر الاستهلاكي الذي يسيطر على عقولنا

atmoul
07-31-2015, 21:31
لما لا لكن في الوقت الحالي معضم الدول العربية تعيش أوضاع إقتصادية لا تسمح بدلك لكن لو قلت العملة الخليجية ممكن أن تتحد هذه الدول وتصدر عملة موحدة فيما بينها أما أن تتوحد جميع الدول العربية هذا أمر صعب

ahmed bakry
08-01-2015, 12:28
اذا كان العرب مش عارفين يتحدوا واضعف مكان ف العالم هما ومش قادرين ياخدوا قرار واحد عايز يبقا فى عملة موحدة لا طبعا مفيش الكلام دة ابدا ولا هايحصل

classic_trader
08-02-2015, 11:24
بصراحة انا اعتقد ان هذا الامر من الصعب ان يتحقق خاصة
على المدى القريب لكنه يبقى حلما نتمنى جمبعا ان يتحقق

forxernadouri
08-14-2015, 01:45
كبار المصادرين مثل هوندا موتورز و نيسان موتورز بما يقارب 1% لكل منهما. مع ذلك، بعد الافتتاح المرتفع بدء مؤشر نيكاي بتراجع بترافق مع الترند الهابط العالمي، ملاقياً الدعم من قبل البيانات الصينية الضعيفة.

Chima
08-15-2015, 02:15
والله هذا املنا لاننا ان وحدنا العملة وحدنا الاسواق
والقوة العربية ووحدنا دفاع مشترك وتعاون بين الدول والارتقاء
بجميع الدول العربية................

abc
09-08-2015, 10:47
ان هذا ليس امرا سهلا لانه يحتاج اولا الى توحد العرب على جميع
المستويات و هو الامر الطي من الصعب ان يتحقق في زماننا بصراحة

mechanical
09-13-2015, 11:39
السلام عليكم .... مش هتفرق كتير حكاية العملة العربية احنا اصلا قلوبنا متفرقة وكل واحد كمن الناس هيكون
عايز بس مصلحتة وكمان عايز يدوس علي كل اللي تحتة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

ahmed bakry
09-14-2015, 05:55
انسا طبعا الموضوع دة انه يحصل العرب بياخدوا الاوامر واستحالة يتسمحلهم انهم يبقوا عندهم عملة موحدة لو يعرفوا او يقدروا كانوا عملوها من زمان

sheref elsayed gomaa
09-14-2015, 06:38
السلام عليكم اخى الكريم
اكيد ممكن ولكن هذا يحتاج الي توحد العرب والعمل معافالعرب لديهم من الامكانيات
والبترول والخبرات والكفاءات ما يؤهلهالذلك ولكن يجب ان يتحدو اولا

kimo1
09-14-2015, 08:53
التحليل الفنى اذا حددناه جيدا سيكون الربح من نصيبنا فهو يعتمد بالدرجة الاةل على الادوات الفنية مثل الترنجات و العوم و المقاومات و المؤشرات الفنية الموجودة على منصة التداول

a l
09-14-2015, 09:27
السلام عليكـم
أخي الفاضل شكرا لك على شرح العملةالعربية الموحده و اتمنى ان تفيد الاخوة الاعضاء بالمنتدى الرائع
بالتوفيق

expressforex
09-29-2015, 00:36
البلاد. تستمر ضغوط البيع بسبب الانتاج العالمي بينما تفتقر الاسواق اي تطورات خلال منتصف اليوم الامر الذي اعطي للسلعة ميلا سلبيا متواضعا. هناك تغييرا واضحا في المعنويات في اسواق النفط. ان كل ارتداد

benalleg
09-29-2015, 00:42
التحليل الفنى اذا حددناه جيدا سيكون الربح من نصيبنا فهو يعتمد بالدرجة الاةل على الادوات الفنية مثل الترنجات و العوم و المقاومات و المؤشرات الفنية الموجودة على منصة التداول

seifhd
09-30-2015, 17:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

asxqwzdc2
10-05-2015, 19:47
هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

magdyking
10-05-2015, 19:51
الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي اما بالنسبه لاجابه سؤالك هي لقد كانت العمله العربي الموحدة ولا زالتحلما هاما من الاحلام لكن الظروف العربيه تغيرت واصبحت تحول دون ذلك

yassineleo
10-05-2015, 22:28
سر النجاح فى الفوركس من وجهة نظرى:
1-التعلم والتدريب ولو على استراتيجيه واحده ترتاح للعمل بها كمبتدئ.
2-التحلى بالصبر لان هذه الصفه من يفتقدها فى عالم الفوركس فلن يكمل....
3-التعامل مع الفوركس كمحترف وليس كهاوى لانك كمحترف سوف تلتزم بكل التعليمات الواجب اتباعها ولن تهمل اياً منها حتى ولو بدت بسيطه وتافهه.
4-ادارة رأس المال وضع تحتها 100 خط لانها تعد السر الاكبر فى النجاح فى الفوركس.
5-مصادقة زوج من العملات او زوجين واعنى بالصداقه هنا دراستهم وفهمهم وفهم كافة صفاتهم وخصائصهم والتعمق فيها حتى يسهل التعامل معهم وتحقيق النجاح من خلالهم.
وفى النهايه الامر كله بيد الله ونحن لانملك الا ان نأخذ بالاسباب وتحقيق الامال والطموحات على الله وحده................
خالص تحياتى لاعضاء الجروب

خبير الشارت
10-05-2015, 23:10
السلام عليكم انا الصراحه شايف انها فكره كويسه جدا جدا واحنا ممكن نستغلها واكيد هنستفاد منها كمان
ودا هيبقا كويس بس انا شايف انه هيبقا صعب اوى انه يحصل فربنا يوافقنا ان شاء الله

soloforex
10-11-2015, 06:24
يستمر في الصعود. و قد انتعشت الاسعار مثل التوقعات ، مع محاولة المشترين التقاط الزخم بعد تراجع موجز. و بالنسبة للجنيه الاسترليني فان مجموعة بيانات المعنويات الحالية و التغييرات الحالية اعطت للتداول ميلا

popa2015
10-11-2015, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abouamine2013
10-11-2015, 14:58
مستحيل لأن اقتصاديات الدول العربية يعتمد على الريع وليس على العمل، فدول الخليج يمكن أن تعمل أموالا بالجملة من خلال البترول أو الغاز أما دول أخرى ليس لديها الأمكانات المادية لمواكبة ذلك، كالدول غير البترولية أو التي لها حكام يامرون ولا يتفاعلون مع متغيرات الاقتصاد.

Hassan DAOUDI
10-11-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ي رأي المتواضع لا اعتقد ذالك ولكن ممكن عملة خليجية موحدة في المستقبل

sphinxforex
10-13-2015, 10:29
سقط زوج اليورو/ الدولار الامريكي 37 نقطة قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في يوم هاديء مع القليل من البيانات. ان التعديل الهبوطي للنمو الصيني يؤثر علي اسواق العملات العالمية. تراجع الدولار الامريكي

Mazin Awwad
10-13-2015, 19:17
ممكن جدا والله بس اهم حاجه العرب تتوحد في كل حاجه مش بس العمله احنا مش نبقى متحدين في عمله لكن بنخبط في بعض في كل حاجه
ف ربنا يهدينا كلنا ونقدر نتحد فكريا واقتصاديا وكل حاجه

MOHAMMED0809
10-13-2015, 19:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم من الناحية النظرية ممكن وذلك لعدة اسباب منها المساحة الجغرافية والموقع الإسترتيجي بالإضافة الى الماد الأولية والخيرات اللتي تتمتع بها البلدان العربية لكن في الواقع نرى امر اخر انقسامات ونزاعات عرقية تحت رعاية امريكية اي حرب صليبية ومن اهم الاسباب التي تجعل العملة العربي حقيقة لا مفرى منها هي الرجوع الى الدين الإسلامي وتطبيق الشريعة وفقنا الله.

fosat
10-13-2015, 19:52
من الممكن طبعا..ولكن هذا يحتاج الي توحد العرب والعمل معا ..فالعرب لديهم من الامكانيات والبترول والخبرات والكفاءات ما يؤهلها للنجاح في ذلك
الى اليوم

---------- Post added at 06:52 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

والتخلص من الفكر الاستهلاكي الذي يسيطر على عقولنا
الى اليوم

Mazin Awwad
10-13-2015, 19:56
السلام عليكم طبعا اخي العزيز بالفعل حلم بعيد المنال خصوصا في احتلاف الاقتصادات العربية و هذه الثورات التي تحدث كل هذه الامور
لا تبشر بالخير و لا تزيد من تطوير الاقتصادات البلدان العربية و خصوصا كثير من البلدان خاضعة للغرب و الغرب لا يحبون الخير لنا اكيد

fosat
10-13-2015, 20:08
من الممكن طبعا..ولكن هذا يحتاج الي توحد العرب والعمل معا ..فالعرب لديهم من الامكانيات والبترول والخبرات والكفاءات ما يؤهلها للنجاح في ذلك
الى اليوم

mrtrad
نحن نريد أن نرى عملة عربية موحدة لكن الأن صعب نضراً للأوضاع التي تعيشها بعد الدول العربية والأزمات الإقتصادية والتفكك التي تعرفه الدول العربية يعني ممكن أن نقول الأن مستحيل أن نرى عملة عربية موحدة واتمنى أن نرى هذا في المستقبل القريب إن شاء الله لما لا واتمنى دلك حتى نستطيع أن ننافس الدول الكبرى

hichamoo
تدرس جامعة الدول العربية، بحسب معلومات جديدة حصلت عليها «الشرق الأوسط»، إمكانية إطلاق عمله عربية موحدة خلال السنوات المقبلة، وهو المقترح الذي تقدم به اتحاد المصدرين والمستوردين العرب مؤخرا، حيث يطمح الاتحاد من خلال هذا المقترح إلى أن يكون هنالك اتحاد عربي اقتصادي ومالي.

ومن المتوقع أن تواجه عملية تطبيق العملة العربية الموحدة صعوبات كبرى قد تعوق من تطبيقها، إلا أن أمل حسن زكي، رئيسة اتحاد المصدرين والمستوردين العرب، أكدت لـ«الشرق الأوسط» أن ما يحدث في المنطقة من ربيع عربي سيقود إلى نتائج إيجابية، من ضمنها أن يكون هنالك اتحادا عربيا موحدا في ما يخص الشأن الاقتصادي والمالي. وقالت زكي «لدينا مقترح بأن تكون هنالك عملة عربية موحدة، ولن نستعجل التطبيق أو الإسراع فيه، لكننا متمسكون بهذا المقترح»، مضيفة «الدول الأوروبية لديها عملة موحدة وهي اليورو، حتى بات يضرب بها المثل، والدول العربية تستطيع أن تطلق عملية موحدة أيضا متى ما أرادت هي ذلك».

fosat
10-13-2015, 20:17
الى اليوم

seifhd
10-13-2015, 20:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر

mhran
10-13-2015, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... اخي الفاضل اعتقد انه حلم للجميع ان نعمل على توحيد العملة بين البلدان العربية و لكن هذا مستحيل الان .. ذلك يحتاج الى اجراءات و خطوات كثيرة قبل الوصول لهذه المرحلة من التنسيق بين الدول العربية ..
بالتوفيق للجميع .. تقبل مروري..

doaa sary
10-13-2015, 20:54
معتقدش يحصل دة الموضوع مش سهل والعرب اصلا قايمين ع بعض برة الفوركس ف الحياه العامة ازاى العملة تبقا 1 ده الاقتصاد يقع ههههه

ashraf mamdouh
10-13-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لا اتوقع هذا فى هذه الايام ولكن اتمنى ان يحدث وتتوحد الدول العربية كلها وتكون هناك عملة موحدة يتعامل بها جميع الشعوب العربية
اتمنى التوفيق للجميع

bazogaalg
10-13-2015, 21:17

waleed shaaban
10-13-2015, 21:33
ابشرك اخى لن ترى مثل هذا الامر بالقريب ولا بالبعيد ارى اننظرتى سودويهه الا ان اعرب لا تحترم بعضها البعض الى جانب ان كل بلد تبحث عن نفسها و كيف تكون هى سيده القرار ولان اجتمع العرب على عمله فلن تجد من هو اقوى من العرب عالميا و لن يكون هناك فرصه للمنافسه

kirollosroumany
10-14-2015, 19:50
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك جميع عملات العالم موجودة في هذا السوق بس مش كل منصات الشركات بتوفر التداول علي العملات العربية

بالتوفيق للجميع

asxqwzdc2
10-15-2015, 17:04
الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس

seifhd
10-15-2015, 21:02

a7mmd3li
10-15-2015, 21:05
والله هذا املنا لاننا ان وحدنا العملة وحدنا الاسواق
والقوة العربية ووحدنا دفاع مشترك وتعاون بين الدول والارتقاء
بجميع الدول العربية

احمد محسن
10-15-2015, 21:35
شكرا على طرحك لهذا الموضوع الرائع
المفيد فى النقاش جدا واتمنى ان يضيف الينا جميعا
اتمنى لك التوفيق والارباح تقبل مرورى

distefano2007
10-15-2015, 22:11
من الناحية النظرية ممكن و بكل سهوله و المقومات الموجودة فى العالم العربى تجعل من اتحاده
اسهل من منطقة اليورو لاننا نتكلم نفس اللغة و لنا نفس الدين لكن اوربا كل بلد بلغة و دين
لكن من الناحية العملية تجد ان الدول و انظمتها مختلفة و لا ينظرون لاى شىء عن الوحدة
الاقتصادية و غيرها و اظن ان لو اتعمل عمله موحدة للعرب هتكون اعلى من اليورو

dhmo
10-15-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

حضرتك جميع عملات العالم موجودة في هذا السوق بس مش كل منصات الشركات بتوفر التداول علي العملات العربية

بالتوفيق للجميع

المجال اصلا بيضم كل العملات وطبعا احنا بنعمل في مجال عالمي بالطبع وبيحتاج وقت وجهد علشان نصل لما نريد فيه وطبعا محتاج هنا اننا نتعلم كويس ازاي نحقق ارباح علشا
نكون افضل في المستقبل وكده

med1985
10-15-2015, 23:38
من الناحية النظرية ممكن و بكل سهوله و المقومات الموجودة فى العالم العربى تجعل من اتحاده اسهل من منطقة اليورو لاننا نتكلم نفس اللغة و لنا نفس الدين لكن اوربا كل بلد بلغة و دين
لكن من الناحية العملية تجد ان الدول و انظمتها مختلفة و لا ينظرون لاى شىء عن الوحدة الاقتصادية و غيرها و اظن ان لو اتعمل عمله موحدة للعرب هتكون اعلى من اليورو

dhmo
10-16-2015, 06:17
من الناحية النظرية ممكن و بكل سهوله و المقومات الموجودة فى العالم العربى تجعل من اتحاده اسهل من منطقة اليورو لاننا نتكلم نفس اللغة و لنا نفس الدين لكن اوربا كل بلد بلغة و دين
لكن من الناحية العملية تجد ان الدول و انظمتها مختلفة و لا ينظرون لاى شىء عن الوحدة الاقتصادية و غيرها و اظن ان لو اتعمل عمله موحدة للعرب هتكون اعلى من اليورو

لازم نعمل بعيد عن الاخبار واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

honolu4exer
10-17-2015, 11:12
اكدت التوقعات بمزيد من الانخفاض.
اخترق الذهب مستوي رئيسي علي الرسم البياني هبوطا عند مستوي 1,180 دولار للاوقية يوم الجمعة بعد ان مدد بنك اليابان برنامج الحوافز الخاص به في تحرك مفاجيء مما اعطي قوة للدولار

solaeman alkhwaldeh
10-17-2015, 11:22
لكن من الناحية العملية تجد ان الدول و انظمتها مختلفة و لا ينظرون لاى شىء عن الوحدة الاقتصادية و غيرها و اظن ان لو اتعمل عمله موحدة للعرب هتكون اعلى من اليورو اكيد ممكن يتحقق ذلك ولكن سيحتاج وقت طويل حتى يتجمع شمل العرب

med1985
10-17-2015, 15:13
من الممكن طبعا..ولكن هذا يحتاج الي توحد العرب والعمل معا ..فالعرب لديهم من الامكانيات والبترول والخبرات والكفاءات ما يؤهلها للنجاح في ذلك..كل ما يتطلب هو التوحد والتخلص من الفكر الاستهلاكي الذي يسيطر على عقولنا

windoor
10-17-2015, 15:19
لو اتقو الله عز وجل فى شعوبيهم
وعلى اى حال كمعلومه
حاول الرئيس جمال عبد الناصر توحيد العرب وله فى ذلك صولات وجولات ولكن للاسف كل ذلك فشل

ihabito1991
10-17-2015, 15:51
نعم يمكن أن يكون هنالك توحد العالم العربي من حيث الاقتصاد ونرجع كلنتا تحت سلطة الدينار
نعم الدينار هو اغلى عملة في العالم ولهاذا يجب أن نتوحد
هل تعلم ان الدينار في وقت الفتوحات الاسلامية كان يساوي 1500 دولار

ranimdammar
10-24-2015, 10:07
لا اظن ذلم بتاتا واتمنى ان يكون ذلك لان التحاد في العملة قد يخلق بعض المشاكل الاقتصادية ويذهب فرص كبير لبعض الدول
في اقتصادياتها وهذا مايحدث في الاتحاد الاوربي بعد توحد العملات ومابلك بالعرب وضعفهم الاقتصادي التي لم ترقى الى مستوى الاتحاد

seifhd
10-24-2015, 10:48

xfdhtg
10-25-2015, 17:26
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

heroo252
10-25-2015, 18:09
العمله العربيه المشتركه ده مشروع قومى خصوصا لو كانت من الدهب
كده نقدر نقول انتصار للعرب وهتكتسب قوتها من قوة الدهب مش اى حاجه تانى

abdougagi33
10-28-2015, 22:32
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص حلم العملة العربية الموحدة
في انتظار ابداعاتك

seifhd
10-28-2015, 23:14

Diaa
10-28-2015, 23:27

@bd
11-06-2015, 14:47
من الصعب تحقيق هذه الامنية فى الوقت الحاضر ولكن نتمنى من الله ان ينصلح حال
الامة العربية ويقوى اقتصادها حتى يصبح من الممكن ان نرى عملة عربية موحدة