PDA

View Full Version : رسم خطوط المروحة

mohamededrees
06-13-2015, 21:21
- يتم رسم خط اتجاه من بداية الاتجاه سواء هابط او صاعد .
- عند أختراق او كسر خط الاتجاه الاول يتكون قاع او قمة جديدة و يتم رسم خط اتجاه جديد معتمدا علي القاع او القمة الجديدة .
- عند اختراق او كسر خط الاتجاه الثاني قاع او قمة جديدة و يتم رسم خط اتجاه جديد معتمدا علي القاع او القمة الجديدة .
- عند كسر او اختراق خط الاتجاه الثالث في هذه الحالة يتأكد تغيير اتجاه السعر .

hager omar
06-13-2015, 21:30
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

احييك اخي الفاضل علي موضوعك وانتظر كل جديد تقدمه باذن الله

تمنياتي لك بدوام النجاح والتوفيق

تقبل مروي

الصعلوك
06-13-2015, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

adiil
06-14-2015, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك النا لكيفية رسم خطوط المروحة و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد
من العطاء

aligharbi316
06-14-2015, 14:51
بسم الله الرحمن
الرحيم و السلام عليكم
ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على
هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

radwangerr
06-14-2015, 15:00
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع جميل بس ينقصه الشارت العملي اخي
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

rayhane hamza
06-14-2015, 15:03
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

osama147
06-14-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي ان شرحك لرسم خطوط المروحة شيئ جيد وشيئ مناسب ولكن لم تشرح لنا مدي نسبة نجاحه ونسبة تحقيق ارباحة
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-14-2015, 18:34
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

YMTMAX2
02-29-2016, 13:51
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

snnaky
01-18-2017, 01:02
مشكلة نقل الموضوعات او نسخة هى مشكلة دائما ما تكون فى تغيير نمط الهدف فأنت عندما تنقل موضوع مثل ما فعلت انت فى هذا الموضوع هو مشكلة كبيرة والمشكلة تكمن فى انك بتنقل موضوع بدون اى اعادة صياغة وبدون تحديد هدف من الموضوع والنقل لم يكن على نفس النمط اللى تم وضعة من قبل صاحب الموضوع بناء على خلفيات سابقة ربما او خبرات سابقة تم ذكرها لا تعرفها انت وربما يستكمل بعضا مما كان قد بدأة من قبل فى مشاركات اخرى فتقع انت فى تكملة بدون بداية

adamarwan
01-18-2017, 02:17
اشكال متعدد ممكن ان تتعلم منها
وان تحاول ان تفهم كل الامور التى تتدخل فيها
لكى تكون متداول فى مجاز عالى
وحظ موفق

zizoo99
01-18-2017, 08:35
يا اخى و الله ما انا فاهم اى شئ هل انت تقصد خطوط مروحه فيبوناتشى ؟؟ ام مروحه ماذا ؟ عموما كان لازم تدعم شرحك المتواضع ده برسم بيانى او صور او فيديو حتى تصل المعلومة كامله

جمال صادق
01-18-2017, 09:33
هناك الكثير من النماذج التى من المفترض ان تساعد فى تعلم الكثير من طرق التداول و العمل بها لابد لة ان يكون منسقا بالعديد من الاليات المختلفة فى السوق

hosam2020
01-18-2017, 13:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذا الشرح المفيد و كل الشكر و التقدير
لاعضاء المنتدى الكرام على ما يقدموه من معلومات مفيده
و نصائح قيمه يستفيد منها كل الاعضاء و بالتوفيق للجميع

snnaky
05-20-2017, 20:52
يا اخى و الله ما انا فاهم اى شئ هل انت تقصد خطوط مروحه فيبوناتشى ؟؟ ام مروحه ماذا ؟ عموما كان لازم تدعم شرحك المتواضع ده برسم بيانى او صور او فيديو حتى تصل المعلومة كامله

هو معملش اساسا اى شرح ؟ هو فين الشرح دة واحد ناسخ كلمتين حتى مش عارف ازاى ينسخ موضوع مفغيد يعنى حرام بجد ان واحد زى دة يكمل معانا فى المنتدى
الراجل مستخسر يكتب بضمير ويعمل موضوع مفيد الناس تستفيد منة فين الشرح اللى انت بتتكلم علية دة مش شرح دة استهبال وعلية استعباط ونوع من التفاهات

Ayman Abdellatif
05-20-2017, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم مشكور على هذا الطرح عن طريقة رسم مروحة جان عموما انا افضل ان يكون الشرح فى هيئة فيديو مصور حتى يكون اكثر وضوحا عن الكتابة و ارجو ان تتقبل مرورى