PDA

View Full Version : أهم المشاريع الاستثمارية

HAJJOUB
06-13-2015, 23:41
الفوركس من أهم المشاريع الاستثمارية والتي حقق البعض منها ثروة، فهو كأي مشروع استثماري هدفه تحقيق المكاسب اعتماداً على خبرة كافية و رأس مال جيد، ويعتبر الفوركس فرصة استثمارية لأولئك اللذين يبحثون عن تجارة أسهل لا تتطلب منهم الكثير، فأي مشروع تجاري يحتاج إلى جدوى اقتصادية إضافة إلى المكان والموظفين والدراسة وهذا قد يحتاج إلى رأس مال أكبر، ولكن ماذا لو أخذت رأس مالك وبدأت بتجارة أسهل وأبسط ولا تحتاج منك سوى الدراسة والتعلم فقط، نعم إنها تجارة الفوركس التي قد تغنيك عن أي تجارة أخرى قد تحتاج منك الكثير، ولكن هذا المشروع كأي استثمار آخر يحتاج إلى الدراسة والتحليل والوقت الكافي لتحقيق الأهداف المطلوبة والمكاسب، وبمجرد البدء ومع أول صفقة تأخذها تكن في الخطوة الأولى لتحقيق مشروع الأحلام، تجارتك التي طالما حلمت بها.

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم موضوع اكثر من رائع انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

adiil
06-14-2015, 12:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم حول اهم المشاريع الاستثمارية و نححن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله كل
خير من هذا السوق

704460
06-14-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله عليكم وبركاته
اله يبارك عليك .موضوع يريح بال الباحث عن النجاح في الفوركس
لانه يذكرنا ان لكل نجاح هناك تعب وجد حتى تصل ال هدفك
نتمنى لكم المزيد من التؤلق والامتياز

radwangerr
06-14-2015, 14:22
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الفوركس اكيد من اهم الاستثمارات
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alihar316
06-14-2015, 22:16
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي العزيز كلامك هذا يبعث روح المثابرة والعمل الدءوب في هذا المجال
ويشجع خاصة المبتدئين مثلي
وفقك اله يا اخي الكريم

wac05
06-21-2015, 05:12
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

aymansaleh
06-21-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, الفوركس هو من افضل وانجح المشاريع الاستثماريه ولكن يحتاج الى دراسه وادارة راس مال وبالتالي فمن الممكن تحقيق ارباح لا يمكن تحقيقهافي اي مجال استثمار اخر
تقبل مروري

baki
06-21-2015, 12:22
شكرا لكاخي على هداالموضع اخي ولكن ارجو ان تقوم في المارة المقبلة
بتبسيط الموضوع اكثر من دالك اخي .. تقبل مروري

YMTMAX
08-28-2015, 04:22
*

أرجو لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال

مع المزيد من الأنجازات والأبداعات .. مشكور

على هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين .