PDA

View Full Version : هل يناسب الفوركس كل الفئات

HAJJOUB
06-13-2015, 23:52
يعتبر سوق تداول الفوركس أكبر وأضخم الأسواق المالية فهو يمتلك سيولة عالية جداً حيث يقدر حجم التداولات فيه بنحو 3 ترليون دولار يومياً، بالإضافة إلى إمكانية التداول من خلاله عبر الإنترنت ومن جميع أنحاء العالم وذلك عن طريق منصات التداول وبمساعدة شركات الوساطة، فيمكنك الدخول وبيع وشراء العملات وأنت جالس في بيتك، وبمجرد تحميلك لمنصة التداول مع تواجد لشبكة للإنترنت وبعد تغذية حسابك بالمبلغ الذي تريد تكون قد بدأت تجارتك بدون أية عوائق أخرى، ولا يمكن تخيل وجود تجارة أخرى أو استثمار بهذه الآلية البسيطة والسهلة. وبالطبع من منا لا يريد زيادة دخله المادي و لا يرغب في تحسين مستواه المعيشي؟ بالطبع الجميع يريد ذلك! فلا توجد حدود لأحلام أي منا خاصة بتحقيق مستوى معيشي أفضل وامتلاك دخل إضافي ولا تقف الطموحات عند ذلك بل تتعداها للحلم بتحقيق الثروة التي هي الحلم المشترك للجميع.

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم من المعروف انه سوق الفوركس بيمتاز بالسيولة العالية وهو سوق لامركزي يعني موش ليه مقر ثابت
تقبل مروري

rayhane hamza
06-14-2015, 02:16
طيعا المستثمرون الكبار هم من يتحكمو فيه وفي تقلباته و يسيرون اتجاه السوق اما صعودا او نزولا لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة

harimeche
06-14-2015, 02:25
الســــلام عليكم ورحمة الله

بـــــارك الله فيك وتسلم على الموضوعــ

الفوركس ينـــاسب الشخص المتربص الصبور

والفطن

--------------------

تحياااااااااتي

baki
06-14-2015, 03:01
شكرا لك اخي على هدا الموضوع اخي في الحقيقة الفوركس لا يناسب كل
الفئات حيث انه يجب على المتاجر ان يكون متفرغ كثير لكي يستطيع المتاجرة

ahmedbourezg
06-14-2015, 19:58
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

himaya
06-14-2015, 20:02
ارى انه يناسب كل الفيئات فالعامل يكون له الوقت في المساء ويعمل على صفقات طويلة احسن
والجالس في البيت او يملك الننت في اماكن عمله يمكن ان يعمل حسب استراتجيته تشكرر

a7med sniper
06-14-2015, 20:20
الفوركس عموما هو مجال زى اى مجال عادى جدا ان يكون غير مناسب لاشخاص دون الاخرين وبالتوفيق فى التجربه

والمعرفه ان كان ممكن يكون مناسب او لا والله المستعان

abukhatab
06-14-2015, 21:05
شكرا لك اخي على هدا الموضوع اخي في الحقيقة الفوركس لا يناسب كل
الفئات حيث انه يجب على المتاجر ان يكون متفرغ كثير لكي يستطيع المتاجرة

هيثم العابد
06-14-2015, 21:20
الفوركس هو عبارة صراع للحيتان أين يحاول المتحكمين في السوق التهام المتاجرين الصغار الفاقدين للدراية بقواعد اللعبة و الملقبين بالاموال الغبية .نسأل الله أن لا نكون منهم

adiil
06-15-2015, 11:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المهم و نحن بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

ahmedbourezg
06-15-2015, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

Shadi
06-15-2015, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم الفوركس يناسب فئة كبيرة من الناس و هي الفئة الطموحة و التي تعطي العمل التزاما و جدية كافية
تقبل مروري

antonioforex
06-15-2015, 14:11
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف سوق الفوركس و الفئات التي تستطيع العمل به لانه
يجب علينا معرفة هده الامور كي نستغلها في متاجرتنا و بالتوفيق لك اخي سلام

abukhatab
06-15-2015, 14:59
بـــــارك الله فيك وتسلم على الموضوعــ

الفوركس ينـــاسب الشخص المتربص الصبور

والفطن

--------------------

تحياااااااااتي

mido elmasry
06-15-2015, 15:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور أخي الكريم علي طرح هذا الموضوع الجيد للنقاش
ان مجال الفوركس هو مجال جيد للاشخاص الطموحين الصبورين
فكلما كنت تستطيع ان تصبر أكثر و تتحكم في مشاعرك أكثر
سوف يكون التوفيق من عند الله بأذن الله
بالتوفيق للجميع
أخوك
mido elmasry

melad
11-30-2015, 03:13
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذا الموضوع المهم و المفيد , و انا فى رأيى إن اى احد مؤهل ان يعمل فى الفوركس بشرط ان يكون مؤهل نفسيا و علميا و تدرب كثيرا على ما تعلم حتى يستطيع ان يعمل على الحساب الحقيقى , تحياتى لك و بالتوفيق

heroo252
11-30-2015, 03:16
مؤكد الناس مش زى بعضها وقدرات كل واحد بتفرق وبتختلف من شخص لاخر
فما يناسبك قد لا يناسب غيرك وما يناسب غيرك قد لا يناسبك انت

hako
11-30-2015, 08:26
بالنسبة لفتح حسابين في جهاز واحد يفدل لا
أما بالنسبة لاستقبال الاموال فهدا ممكن حتي وان لم يكن مفعل اما ارسالها فهدا لم اجربه
اما بخصوص البطاقة فهناكة بطاقة تستطيع تفعيل بها البايبال والشركة ترسل لك تلك البطاقة الى بيتك

Sh123
11-30-2015, 09:59
مرحب
نعم ....... الفوركس يناسب الفوركس كل الفئات سوق التداول بالفوركس من المتاجرة بالعملات الاجنبية

walid90
11-30-2015, 11:11
لسلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

AHMED91
12-23-2015, 15:03
لا طبعا لان سوق الفوركس ايضا من اصعب الاسواق التي يمكن ان تتعامل معها
لذلك السوق سهل في التعامل ولكن صعب جدا كعمل وبالتالي يجحب الحذر وعدم الطمع

ToXiC-DzX
12-23-2015, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم أعتقد أنه يناسب جميع الفئات كدخل اضافي ، إلا أنه يجب تعلم كيفية التداول واستغلال الأخبار والمؤشرات وغيرها من المعارف لكي تساعدك على كسب الربح
تقبل مروري والله المستعان

yousse
12-23-2015, 17:31
اننا نشكر الله أنناً تعرفنا على هدا الميدان الرائع فمن إحترف الفوركس أغناه الله وكدلك نحمد الله أنن عرفنا هدا المتدة الدي يسمح لنا بأن نتاجر في الحساب الحقيقي دون أن نخسر ملنا الحقيقي

adamarwan
12-23-2015, 20:29
على ما اظن ان السوق فيها كل الظروف التى تجعل الشخص ان يستتمر فيها
ما يجب ان تعرف ظريقة العمل وان تبدل المجهود المناسب
والله المستعان

Ghizlan
12-24-2015, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احي العزيز مشكور على طرحك لهذا الموضوع المميز حول امكانية الكل المتاجرة في السوق و هذا غير ممكن بتاتا لان السوق مثله مثل اي مهنة في العالم و لا يمكن ان نكون كلنا دكاترة و لا مهندسين و لا تجار

salem99
12-24-2015, 15:07
السلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

أم مهيرة
02-27-2016, 21:04
على حسب قدرة من ينتمي للفئة هل يستطيع ان يكون استثناء او يبقى كما هو
اعتقد ان كل من يمكنه القراءة ويستطيع اعمال عقلهه بصورة جيدة يمكن ان يتناسب و العمل بالفوركس

mouad bassim
02-27-2016, 22:20
(*السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته*)

مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام

تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري...

mouad bassim
02-27-2016, 22:37
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

snnaky
01-15-2017, 08:23
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة فماذا ترى فى موضوعك هل ترى انة مفيد ؟ ابدا وبعدين انت تطرح مشكلة بدون حل فماذا قدمت انت للمتداول المبتدأ ليتعلم منة

xmenflis1
01-17-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
الفوركس عموما هو مجال زى اى مجال عادى جدا ان يكون غير مناسب لاشخاص دون الاخرين وبالتوفيق فى التجربه
بتوفيق للجميع

grow
01-17-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا يا اخي الفوركس لكل الفئااات هو بس محتاج الناس الاكثر صبرااا
شكرا لطرحك ذلك الموضوع بالتوووفيق يااارب :):):)

doaa sary
01-18-2017, 23:39
اعتقد ممكن للجمييع
لكن لازم شخص يحب المجال يحب يتعلم ويتعب ف الاول فترة
ويعمل بونص ويشتغل
وميطمعش وميخافش من السوق
الفوركس افضل وسيلة للربح من المنزل

بدر اشطيبي
01-19-2017, 00:08
اعتقد ان الفوركس من حيث هو سوق فانه يناسب الكل لكن طبعا يحتاج
المتداول الى تعلم مبادئ التجارة الصحيحة حتي يتمكن من تحقيق الارباح

zizoo99
01-19-2017, 08:47
بالطبع لا يا اخى فان الفوركس اكبر الاسواق العالميه دون منازع حيث بلغ اجمالى التداول اليومى 7 ترليون دولار كما ان الفوركس لا يناسب كل الفئات فهو يناسب فقط النخبه من المتداولين

akram mohamed obaid
01-19-2017, 09:59
الفوركس ليس ملائما للجميع فالامر يحتاج الى ادراك وفهم كبير ل ماهيه هذا السوق وكيفيه المتاجرة وتحقيق الارباح من خلاله وكيفيه التكيف على الاوضاع التي يمكن من خلالها تحقيق اهدافك وطموحاتك في هذا السوق

جمال صادق
01-19-2017, 11:01
لا اعتقد ان الفوركس هو المجال الذى يناسب العمل للكثير من المتداولين و ان لافهم الحقيقى لاستراتيجيات السوق يكون مبنيا على تعلم العديد من الايلت المميزة للسوق وفقا للعديد من استراتيجيات التداول

xmenflis1
01-31-2017, 09:33
مرحباً
شكراً على إضافة
ارى انه يناسب كل الفيئات فالعامل يكون له الوقت في المساء ويعمل على صفقات طويلة احسن
بتوفيق للجميع

Gamal Tarek
02-08-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ..
مشكووور اخي المبجل علي هذا الموضوع القيم الشيق وعلي مجهودك وعلي معلوماتك القيمه وافادتك للساده الزملاء .. وارجوا منك المزيد من هذه المعلومااات .. تقبل مروووري وبالتوفييييق للكل

Ahmed youssef elgareb
02-08-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يناسب الفئات التى تريد التعلم وعندها طموح فقط لان هذا السوق كبير جدا وبه سيوله تقدر بالمليارات ويجب على من يدخله ان يكون على دراية بكل اسراره

bebars zolfakar
02-08-2017, 11:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل مناسب لكل الفئات عن طريق التعلم لمبادى الفوركس ومعرفة انواع التحليل ومعرفة اهم الاخبار الاقتصادية الهامة للتداول
ولابد من التجربة على الحساب التجريبى لتحقيق الارباح
شكرا لك

bilal0007
02-08-2017, 16:47
لا طبعا لان سوق الفوركس ايضا من اصعب الاسواق التي يمكن ان تتعامل معها
لذلك السوق سهل في التعامل ولكن صعب جدا كعمل وبالتالي يجحب الحذر وعدم الطمع

جمال صادق
02-08-2017, 17:03
لا اعتقد انالفوركس بة العديد من المشكلات التى تعمل على طرد العملاء و لاكنة نرى فية انة مجال جاذب للعملاء فى الكثير من الاوقات و علينا احنتراف التعامل و تعلم المزيد من الاستراتيجيات الجديدة

Mahamme
02-08-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اعتقد اخي انه لا يناسب جميع الفئات لانه يحتاج الى وقت كبير وهذا لا يناسب جميع الفئات.. اشكرك على هذه المعلومات الوافية وهذا الموضوع الممتاز. ولك مني كل التقدير والاحترام
تقبل مروري

amraljokar
02-08-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفوركس هو من افضل فرص العمل لها مزايا كبيرة جدا
نظرا لانه متاح لجميع الفئات من التجار من اصغرهم لاكبرهم وباي حجم مالي
واتاحه التجار الصغار بفتح حسابات صغيرة وهذه من اهم ميزاته لما اتاحة من فرص عمل وربح
تقبلو تحياتي

radyaboelnaga
02-08-2017, 19:31
يعتبر سوق تداول الفوركس أكبر وأضخم الأسواق المالية فهو يمتلك سيولة عالية جداً حيث يقدر حجم التداولات فيه بنحو 3 ترليون دولار يومياً، بالإضافة إلى إمكانية التداول من خلاله عبر الإنترنت ومن جميع أنحاء العالم وذلك عن طريق منصات التداول وبمساعدة شركات الوساطة، فيمكنك الدخول وبيع وشراء العملات وأنت جالس في بيتك، وبمجرد تحميلك لمنصة التداول مع تواجد لشبكة للإنترنت وبعد تغذية حسابك بالمبلغ الذي تريد تكون قد بدأت تجارتك بدون أية عوائق أخرى، ولا يمكن تخيل وجود تجارة أخرى أو استثمار بهذه الآلية البسيطة والسهلة. وبالطبع من منا لا يريد زيادة دخله المادي و لا يرغب في تحسين مستواه المعيشي؟ بالطبع الجميع يريد ذلك! فلا توجد حدود لأحلام أي منا خاصة بتحقيق مستوى معيشي أفضل وامتلاك دخل إضافي ولا تقف الطموحات عند ذلك بل تتعداها للحلم بتحقيق الثروة التي هي الحلم المشترك للجميع.

الاخ الكريم
الفوركس هو تجاره لها اساسياتها وعلم لابد من دراسته, يمكن لأي شخص تعلمه واتقانه بالتدريب واكتساب الخبره, ايضا امكانية التداول اصبحت متاحه لكل الافراد مهما كانت ظروفهم الحياتيه الشخصيه
تقبل مروري

بدر اشطيبي
02-08-2017, 19:46
الفوركس يناسب اصحاب الشخصية الطموحةو المصرين على
النجاح و العمل بحرية تامة و بالتالي فهو لعبة نفسية و ليست تقنية

abdollahsiar
02-08-2017, 19:56
الفركس قطعا لا يناسب كل الفئات من لا يملك زماما نفسه لن يستطيع الربح من الفركس
الانه سوق يوهمك بسهولة الربح منه وهذا هو الهاجس الصعب الذي قد يوديك في ستون داهية

hemahack
02-08-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ------ موضوع قمة الروعه والجمال أسعدني جداً قراءته الله يعطيك العافيه - الفوركس دائما متميز ويحتاج الي الصبر لربح الاموال - تحياتي ليك

xmenflis1
02-20-2017, 20:59
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-26-2017, 16:27
يا استاذ من فضلك ياريت تخليك حريص على المنتدى والتنظيم يعنى حضرتك اى مقالات لتعريف الفوركس كتجارة امر غير مرغوب فية فى قسم تعليمى يهتم بأمر ادوات التحليل وتعلمها انما مش تعريف للفوركس لان تعريف الفوركس مش تعليمى ولا هو من التعليمى فى شيء لذا ارجوك اختار القسم المناسب لعرض موضوعك وشكرا لحسن استقبالك للنقد
تحياتى

Mhd nour
05-26-2017, 16:28
فوركس عموما هو مجال زى اى مجال عادى جدا ان يكون غير مناسب لاشخاص دون الاخرين وبالتوفيق فى التجربه
بتوفيق للجميع

shenouda mamdoh
05-26-2017, 16:59
سلام اخى الكريم
من المعروف انه سوق الفوركس بيمتاز بالسيولة العالية وهو سوق لامركزي يعني موش ليه مقر ثابت الفوركس عموما هو مجال زى اى مجال عادى جدا ان يكون غير مناسب لاشخاص دون الاخرين وبالتوفيق فى التجربه

والمعرفه ان كان ممكن يكون مناسب

Asmaa1203
05-26-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نظرا لاتاحة التداول على الفوركس على مدار ال 24 ساعة فهو يسهل العمل علية و متاح لاى احد دون شروط الا اننا فقط علينا ان نتعلمة جيدا و نلتزم بما تعلمناه منه حتى يمكننا الربح منه