PDA

View Full Version : هل يناسب الفوركس كل الفئات 2

HAJJOUB
06-13-2015, 23:54
الفوركس هو فرصة متاحة للجميع ولا يقتصر تداوله على شخص دون الآخر، فالمستثمرون الكبار الناجحين واللذين حققوا ثروات طائلة هم بالأساس أناس عاديون بدأوا استثمارهم بحسابات صغيرة ولكنهم صقلوا معرفتهم وأثروا خبرتهم بالتدريب والجهد فأصبحوا كباراً بمجهودهم وبارعين في تداولاتهم، ولجأ البعض منهم لتأسيس ونشر تحليلاته ومدرسته الخاصة، فكل ما عليك هو فهم جيد وعميق لمفاهيم التداول الأساسية والاطلاع على كل ما هو جديد ومراقبة تحركات السوق وكل ما يؤثر عليه من أخبار وبيانات وفهم الاستراتيجيات و التحليلات الأساسية والفنية للعملات. وبهذا أنت في أولى خطواتك لتحقيق الثروة.

aymansaleh
06-13-2015, 23:57
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, بالفعل ان الفوركس يصصلح لجميع الفئات ولكن لابد من الدراسه والتدريب جيداا وصقل الخبرات
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-14-2015, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم انا متهيألي ان الفوركس يناسب جميع الاعمار اهم حاجة انه يكون واحد يقدر يستوعبه موش شرط بقى كبير او صغير بس اهم حاجة انه يكون متفرغ نوعا ما
تقبل مروري

rayhane hamza
06-14-2015, 02:41
الله ينور عليك يا اخي اعاننا الله على ما نحن مقدمون عليه فكل معلومة جديدة تفيدنا جدا في المستقبل ان شاء الله احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

islammowafy
05-13-2016, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم انا متهيألي ان الفوركس يناسب جميع الاعمار اهم حاجة انه يكون واحد يقدر يستوعبه موش شرط بقى كبير او صغير بس اهم حاجة انه يكون متفرغ نوعا ما
تقبل مروري