PDA

View Full Version : أعلم أنى استحق أن أخسر لأنى أعلم أنى ما زلت اجهل الكثير فى الفوركس

Pages : [1] 2

OSAMA AMER
06-14-2015, 03:51
نعم احبتى مع كل خسارة اخسرها فى الفوركس أتأكد من أنى ما زال امامى طريق طويل مملوء بالمعلومات التى أجهلها ويجب علي أن اتعلمها ولذلك لا أحزن للخسارة لأن لها سبب وهو الجهل وهذا يدفعنى الى التعلم واحقق مكسبين الربح المادى والربح المعلوماتى

big.pharaoh
06-18-2015, 10:40
نعم احبتى مع كل خسارة اخسرها فى الفوركس أتأكد من أنى ما زال امامى طريق طويل مملوء بالمعلومات التى أجهلها ويجب علي أن اتعلمها ولذلك لا أحزن للخسارة لأن لها سبب وهو الجهل وهذا يدفعنى الى التعلم واحقق مكسبين الربح المادى والربح المعلوماتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب يا صديقي طلاما انك عرفت السبب لماذا لا تعالجه وتبدأ في التعلم وتكثف مجهودك في التعلم حتى لا تخسر مره اخرى ؟ ارجو ان تأخذ بنصيحتي وربنا يوفقك

afaq11
06-18-2015, 11:20
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

seifhd
06-18-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تشائمك هو الذي يؤدي بك الى الخسارة
أنصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى
بالتوفيق

محمد السيد
06-18-2015, 15:07
انا اتفق معك تماما واقول مثلك مع كل خسارة اخسرها فى الفوركس أتأكد من أنى ما زال امامى طريق طويل مملوء بالمعلومات التى أجهلها ويجب علي أن اتعلمها ولذلك لا أحزن للخسارة لأن لها سبب وهو الجهل وهذا يدفعنى الى التعلم واحقق مكسبين الربح المادى والربح المعلوماتى

sifsupreme1
06-18-2015, 15:23
السلام عليكم
بما أنك عرفت سبب خسارتك يمكنك المثابرة
و الذهاب إلى المنتدى التعليمي
و المحاولة من جديد
أرجو التوفيق للجميع

motawakkildima
06-18-2015, 15:30
هذا تفكير سليم ومنطقي وعلى كل متداول يكون مثل ما تفكر فيه سوف يكون ناجحا بعدة مدة
لان القناعة ان الخسارة هي سبب الجهل وليس السوق هو نباهة تعلم الانسان كيف يتجنب هذه الخسارة بايجاد الحلول لها
بالتوفيق اخي

eragon
06-19-2015, 08:32
والا يهمك يا اسامه لازم تخسر علشان تتعلم من تجاربك , بيقولو ان الانسان بيتعلم من تجاربه المؤلمه اكثر من تداربه الناجحه , عموما انصحك بالصبر وان شاء الله ستصل للنجاح .

waelmma
06-19-2015, 12:27
فعلا اخى الكريم الحقيقة ان الخسارة الشديدة بتاتى نتيجة نقص المعرفة
فنقص لمعرفة تؤدى مففيش شك الى عدم فهم المتاجر لطبيعة السوق ولطبيعة الصفقة اللى امامه وربنا يوفق الجميع اخى

locos
06-19-2015, 12:39
بداية الربح هي الايقان انك لست جيدا ثم تبدا في التعلم
والتعلم حتى الوصول الى مرحلة تيقن انك على
بعد خطوات من تحقيق الربح
بالتوفيق

himaya
06-19-2015, 12:48
بوركت اخي فالمداول الجيد هو الدي يتعلم من اخطائه وليس الندم
وعلم ان لاي طريق للنجاح عقبات يجب ان تمر عليها بالتوفيق

magic777
06-19-2015, 16:46

بص اخي علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

habib_pro
06-19-2015, 17:10
اعتقد ان الخسارة امر عادي خاصة في بدايةالمشوار كل
المتاجرين يتعرضون الى الخسارةو لكن هذا لا يعني ابدا الفشل

a7med sniper
06-19-2015, 17:13
اعرف ان التعلم من الخساره فى السوق ده هى بدايه التعلم والتطور داخل هذا االسوق بالتوفيق لك فى التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من ا لمضوعات المميزه فى السوق

dhiebj316
06-19-2015, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
اعرف ان التعلم من الخساره فى السوق ده هى بدايه التعلم والتطور داخل هذا االسوق

snnaky
06-19-2015, 17:48
اولا قدر الله وماشاء فعل - وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم
اول طريق النجاح يبدأ من الفشل ولا تعتبر الفشل فشل نهائى فيكفى انك تعرف ان الخسارة لها اسباب انت تعرفها وهذا ممتاز
فأنت ان كنت تعلم السبب فى الخسارة اذا تعرف العلاج وعليك بة تعلم تعلم ولا تدخر جهد حتى تستطيع مواصلةالتجارة

marwanadam
06-19-2015, 18:44
لا تقف على كلامك وتصدقه نعم فى الاول تكون بعد العقبات لكن بتعلم والاستفادة تتجاوز لدى انصحك ببدل مجهود فى التعلم وتطبيق كل ما تعلمته فى الحساب التجريبى وتتعامل معه بكل احترافية وتركيز
لتتجاوز الصعاب ثم تتوجه الى الحساب الحقيقى وتطبق كل ما احترفته من الحساب التجريبى
والله المستعان

smsm155
06-20-2015, 01:25
السلام عليكم
اخي كل ما عليك هو البحث والقراءة اولا باول
وكذلك البدء بالاكونت التجريبي حتيم تكتسب الخبرة والاحتكاك ف الصفقات
متابعه الاخبار اول باول من الوسائل التي تتيح لك التنبؤ بمدي الخسارة او الربح ف الصفقة

alaa ali
06-20-2015, 01:26
اهلا بكم
لكن التدريب الكبير جدا الاول فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس قبل التداول الحقيقى
بالتوفيق

RomanyMoreed
06-20-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

السوق ده كبير اوي ومحتاج وقت طويل للتعلم ودي حاجة مهمة جدآ حاول تشتغل كتير علي الديمو 4 شهور مثلآ وارجع للحقيقي

هند الحمامصى 2216
06-20-2015, 16:51
لسلام عليكم و ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز
تحيه طيبه وبعد
يجب انت تصبر وان تزود من خبرتك حتى تنجح
اشكرك على هذا الموضوع القيم الذى يعتبرمن موضوعات الساعة
اتمنى من جميع الاعضا ء المحترفين والمبتدئين
ان يستفادوا منه
تحياتى
تقبل مرورى

Wassa04
06-20-2015, 18:52
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب التعلم
دائما من الخسارة بالتوفيق لك تقبل مروري

0sama
06-21-2015, 14:25
انت محق الخسارة تعني اننا ينقصنا الكثير من الاشياء لتعلمها و لذلك لا يجب ان نتعجل بالحصول علي الارباح
بقدر ما نهتم بالتعلم و الحصول علي الخبرة

roony
06-21-2015, 16:03
نعم صديقي ,, فالفوركس عالم كبير جدااا
و الخسارة تعني فقط أن الطريق ما زال طويل
للوصول إلى ما تريده
بالتوفيق في مشوارك أخي

samieh
06-24-2015, 00:56
الخسارة مش مشكلة اخى فهذا شر ولابد منه فى سوق الفوركس
وحتى اعظم متاجرى ومحترفى العالم بيخسروا ولكن العبرة بنسبة الربح الى الخسارة
هذا هو النجاح فى الفوركس

ASMAA TAHA
06-30-2015, 02:32
الفوركس يحتاج الى وقت طويل لكى تتعلمه جيدا ولكى تستطيع ان تصل الى ارباح وبالتالى لابد ان تتعلم وان تكتسب خبرة كافية على الحساب التجريبى وان تاخذ وقت كافى للتعلم فى الفوركس ولا تستعجل فى فتح حساب حقيقى

ShadowPop
06-30-2015, 05:25
الاعتراف بالفشل اول طريق للنجاح لكن يجب ان يكون عندك امل بل تأكد بانك سوف تنجح وليس ببعيد لا تاكد من انك هتنجح قريب عشان متزهقش وكمان طالما خسرت كتير كل دا ولسة متعلمتش افتح حساب تجريبي واتعلم الاول مهي مشكلة كل المبتدئين زيي بنتاجر علطول من غير ما نعرف اي حاجة مقتنعين بسهولة الفوريكس ودا غلط كبير ركز هتنجح ان شاء الله

halabcoo
07-20-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرآ أخي الغالي على هذا الموضوع الجميل نعم كلنا لازلنا نجهل أمور كثيييرة في تجارة الفوركس وعلينا الإجتهاد والباقي على الله بارك الله فييييك
بالتوفيق للجميع

اكرم التميمي
07-22-2015, 11:31
حقا اخي الكريم فسوق الفوركس علم واسع ويحتاج الى خبره ومعلومات مستفيضه ومتابعه ويحتاج الى الصبر والهدوء وكلما تتعلم تحتاج الى طريق طويل لكي تتعلم والتوفيق من الله

waelmma
07-22-2015, 11:45
اخى الكريم مفيش شك ان كلما زادت خبرتك فى الفوركس كلما بعدت عن الخسارة
ولكن البعد عن االخسارة له درجات اخى وبارك الله فيك اخى الكريم

nes_trader
07-23-2015, 20:52
كلامك صحيح يا صديقي المعرفة و اكتساب الخبرة هي اهم شيئ في الفوركس لهذا لايجب
ان يلوم المتاجر السوق اذا كان غير مطلع على اهم الاساسيات و النقاط المهمة في التداول

hardjob
07-25-2015, 19:59
اعتقد ان الخسارة امر عادي خاصة في بدايةالمشوار كل
المتاجرين يتعرضون الى الخسارةو لكن هذا لا يعني ابدا الفشل

maisa_jo
07-25-2015, 20:29
مساء الخير للجميع ... جميل تفاؤلك واصرارك أخي الكريم وهذه هي صفات التاجر الناجح ...
وعلى رأي المثل التجارة ربح وخسارة ........ تحياتي للجمييييييييييييييع

Schams
07-25-2015, 20:30
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد
نتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده و القيمة
ننتظر جديــــــــــــــدك اخي الكــــــــــــــــــــــ ـــريم

lokatoni316
07-25-2015, 20:50
مساء الخير
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام عتقد ان الخسارة امر عادي خاصة في بدايةالمشوار كل المتاجرين يتعرضون الى الخسارةو لكن هذا لا يعني ابدا الفشل

عاشق الفوركس
09-10-2015, 01:24
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله مش مهم تسر المهم ان تستفيد من الدرس بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

sofiane1991
09-10-2015, 02:24
طبعا فانا دائما ما اقول انو الخسارة هي اساس الربح فلولا الخسارة لا نتعلم تماما فكما يقال الفشل هو اول درج في سلم النجاح
تقبل مروري والله ولي التوفيق تحياتي

AYYOUB100
09-10-2015, 04:09
أخي غذا كنت لا تزال لم تنفعك خسائرك في الفوركس فعليك التوقف لمدة ومراجعة نفسك لأنه
الخسارة التي لا تفيد راح تزيد عليك حتى ولو كان هناك ربح جيد والربح ايضا لا يجب
أن نغتر به ونضع انفسنا خبراء في هذا السوق.

basemxboy555
09-10-2015, 06:18
طلاما انك عرفت السبب عالجه وتبدأ في التعلم وتكثف مجهودك في التعلم
هناك اشخاص لا يعرفوون من ماذا يخطؤون الاعتراف بالخطي طريق النجاح

akram mohamed obaid
09-10-2015, 08:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد اخي الكريم طريق الفوركس طريق طويل يحتاج الى المزيد من الوقت والجهد لكي نتعلم واعتقد ان الخساره في الفوركس نستطيع من خلالها التعلم على الشيئ الكثير والموفقيه للجميع
تقبل مروري
تحياتي للجميع

بشير حمدان
09-10-2015, 08:48
السلام عليكم
يظل العالم عالما حتى يقول علمت فقد جهل
اخى ان طريق الفوركس طويل وليس بالامر السهل الربح منه دون اكتساب الخبره الكافيه للدخول الى السوق

ranimdammar
09-10-2015, 09:29
يقال الضربة التي لا تقسم ظهرك تقويك
اجل كلما تم الاخفاق في صفقة فهو دلالة على اننا مازلنا الى الكثير من الوقت لكسب الخبرة
كما اننا لا يعني الخسارة هي الفشل بل حتى الخبراء يخسرون

Shadi
09-10-2015, 09:58
صديقي الكريم لماذا لا تعتمد على الحساب التجريبي في تجريب ما اكتسب من خبرة
لانه كارثة ان تقوم بالتجريب على الحساب الحقيقي هذا سيؤدي الى خسائر فادحة
اتمنى لك التوفيق

Makaveli
09-10-2015, 11:05
اشكرك اخي الكريم على هذه النقطة المهمة كما قلت و اقولها مجدد فالخسارة المبررة خير من الربح العشوائي اي انها تبين لك نقاط مهمة جدا و هذا ما نسعى اليه جميعا الا وهو اكتساب الخبرة

abc
09-10-2015, 11:21
ان الخسارة في الفوركس امر عادي يعترض كل المتاجرين تقريبا
في بداية المشوار لذا انصحك باهمية التعلم بالشكل المطلوب

engaym
09-10-2015, 11:55
السلام عليكم اخى مش مهم الخسارة ولكن المهم التعلم من الخسارة ومعرفة ما هى اسباب الخسارة ونتمنى
دائما التعلم الجيد للجميع فى الفوركس وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال

otmani
09-10-2015, 12:03
انا كمبتدا اجد في اكتساب الخبرة من الفيديوهات والكورسات
المنتشرة على الانترنت لاتجنب الخسائر في المستقبل

طه 15
09-10-2015, 12:05
السلام عليكم
اذا كان تفكيرك بهذا الاسلوب فانت فعلا يلزمك وقت طويلا كي تربح
او حتى تتعلم اصول التداول الصحيحة والحقيقة اخي المحترم
والله اعلم

abuwatan
09-10-2015, 12:06
كلامك صحيح يا صديقي المعرفة و اكتساب الخبرة هي اهم شيئ في الفوركس لهذا لايجب
ان يلوم المتاجر السوق اذا كان غير مطلع على اهم الاساسيات و النقاط المهمة في التداول

ثائر ابو صلاح
09-10-2015, 12:07
فعلا اخي الكريم كلامك صحيح يجب التعلم
دائما من الخسارة بالتوفيق لك تقبل مروري

mechanical
11-29-2015, 12:59
السلام عليكم .... انت لازم تتعلم التداول في المنتدي وغيرو من المواقع الكويسة اللي من الممكن ان تتعلمها
ياريت التداول يكون كويس وكمان التعليم
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

عاشق الفوركس
12-03-2015, 00:33
نعم مع كل خسارة انت تحقق خبرة في سوووق الفوركس لدا لا تقلق حيال هدا الامر يا اخي الكريم ....بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

Hamza KHACHII
12-03-2015, 01:22
شكرا لك على الموضوع وعلىالطرح القيم امل ان نراك في مواضيع اخرى قيمة ان شاء الله ....بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

brahim123
12-11-2015, 18:35
عليك ان تحرص على ان لا تخوض في ما لا تفهمه، فالعلم سبيل النجاح، ففضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر الكواكب. لذلك عليك ان تحرص على ان تتعلم الفوركس بالشكل الصحيح لكي تستطيع ان تستمتع اثناء التداول وتستطيع ان تبني خبرة جبارة، فاذا لا قدر الله لم توفق في التداول تستطيع ان تعلم ما تعلمته من خبرات لغيرك مقابل عائد مادي، وبالتالي تستطيع الاستنتاج انه ليس هناك اي مجال للخسارة في تجارة العملات.

aboubakr el ayach
12-11-2015, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب الربح من الفوركس يحتاج الى بذل جهد كبير وخاصة فيما يتعلق بالصبر والاجتهاد والمثابرة فتقليل الارباح على حساب التوقعات الذهبية قد يقلل الخسائر كثيرا تحياتي

ssesko42
12-11-2015, 18:37
كلامك صحيح يا صديقي المـعرفة واكتساب الخبرة هي اهم شيئ في الفوركس لهذا لايجب
ان يلوم المتاجر السوق اذا كان غير مطلع على اهم الاساسـيات و النقاط المهمة في التداول

nuclear2010
12-11-2015, 18:52
السلام عليكم جميعا
انت محق الخسارة تعني اننا ينقصنا الكثير من الاشياء لتعلمها و لذلك لا يجب ان نتعجل بالحصول علي الارباح
بقدر ما نهتم بالتعلم و الحصول علي الخبرة
تقبل مرورى

take-profit
01-14-2016, 12:40
اجد انك حزين بسبب الخسارة و هذا لانك لست مستعد بعد و في نفس الوقت تحاول الربح علي الحساب
الحقيقي فانت لم تحاول التدريب حتي علي الديمو لهذا تخسر البونص

aissahd
01-14-2016, 16:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
01-17-2016, 20:59
اجد انك حزين بسبب الخسارة و هذا لانك لست مستعد بعد و في نفس الوقت تحاول الربح علي الحساب
الحقيقي فانت لم تحاول التدريب حتي علي الديمو لهذا تخسر البونص

اخي احنا دخلنا وعارفين ان هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

heroo252
01-17-2016, 21:22
اى واح مننا بيدخل المجال بيبقى فى حاجات كتير مش عارفا
وولما بيحس انه بقى خبره وفاهم كل حاجه بيبقى برده لسه فى حاجات كتير هو ميعرفهاش لسه

طارق سليم
01-17-2016, 21:29
اتعلم اخي انو تم اغلاق حساب بي حسابي مبلغ كبير من المال مجرد اخطاء سببت بي
الخسارة الكبير في فوركس **

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

ان التعلم ليس بي الساهل بعد خسارة ياتي التعلم في السوق فوركس العرب
ان التعلم يقي من الوقوع بي الخطاء وخسارة ***

latraaa
01-17-2016, 22:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و الحمد لله أنك قد اعترفت بما يدور و ما كنت تجهله في سوق الفوركس، يا اخي الكريم، الفوركس من غير تعلم مصيبة يمكن أن تفقدك الكثير من الأموال، لدا لا داعي للمغامرة

dhmo
01-20-2016, 21:19
اى واح مننا بيدخل المجال بيبقى فى حاجات كتير مش عارفا
وولما بيحس انه بقى خبره وفاهم كل حاجه بيبقى برده لسه فى حاجات كتير هو ميعرفهاش لسه

بس لازم صبر لان مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

mohamed ghardallou
01-20-2016, 21:19
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه يجب عليك أتعلم أخي العزيز

yousse
01-20-2016, 21:40
نعم أخي امتلك هم ألدين ينجحون في أفلوركس بهية أن الخسارة تلهمهم لا تحطيمهم وهدا من شيم الناجحين واصل أخي ويستمر لتصل إلى هدفك

ابوفؤاد
01-20-2016, 22:05
يموت المعلم و ما تعلم لابد ان تؤمن بتلك المقوله فهى فعلا انطبف عملى لكل متاجر بالفوركس و ايك يوما ان تظن ان يمكنك ان تنجح بدون
ان تخسر و تلك على المدى ادائم للحياه فلا ربح بدون متاعب اشد المتاعب الخساره

islamhd
01-20-2016, 22:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
01-21-2016, 00:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرحن و رائع ما توصلت إليه، و هاد أمر جيد لأنك سوف تصوب طريقة عملك إن شاء الله و لن تعيد تكرار ما الدي حدق لك، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله يا اخي الكريم

snapping
01-21-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بداية الربح هي الايقان انك لست جيدا ثم تبدا في التعلم والتعلم حتى الوصول الى مرحلة تيقن انك على بعد خطوات من تحقيق الربح

monira salah
01-21-2016, 01:22
من المعروف أنه مع كل شيء تخسره تكتسب خبرة ومعلومات جديده
وكذلك مع الفوركس كل خسارة تقوم عن طريقها بتعلم شيء جديد في عالم ال فوركس

عامر البرماوي
01-21-2016, 01:30
نعم نعم نعم نحن كمسلمين يجب علينا التحلي بالصبر والتصبر وان الله مع الصابرين ويجب علينا كداخلين في هذا السوق العميق الكبير تجريب استراتيجياتنا وتوصياتنا على حساب تجريبي قبل البدء وتفهم اسباب الخسارة ومعالجتها ومتابعة الاخبار التي تؤثر في الفوركس

اتمنى للجميع التقدم والنجاح والصحة والعافية ويحقق ما يريدون

muhhaamed Alli
01-21-2016, 01:52
لا تقوم ب المجازقه اذا كنت تجهل الفوركس حاول ان تتعلم كل شئ عن الفوركس ومن ثم تبداء ب التداول ,,

Zezobebo3
01-21-2016, 03:03
السلام عليكم ورحمه الله
هذا تفكير سليم ومنطقي وعلى كل متداول يكون مثل ما تفكر فيه سوف يكون ناجحا بعدة مدة
لان القناعة ان الخسارة هي سبب الجهل وليس السوق هو نباهة تعلم الانسان كيف يتجنب هذه الخسارة بايجاد الحلول لها
بالتوفيق اخي وربنا يرزقك من فضله

hmadnahox
01-21-2016, 03:28
يا اخي الكريم تشائمك هو الذي يؤدي بك الى الخسارة لدالك يجب ان تكون جد متفائل في سوق الفوركس
والله الموفق والمعين

zekraoui08
01-21-2016, 04:15
ان تجارة العملات تتطلب مستوى أعلى من الصبر بالمقارنة مع ما هو مطلوب على صعيد المسائل الشخصية أو المالية التي نتحداها في كل يوم، ففي حالة نفاذ الصبر لديك اثناء مراقبة انخفاض في الرسم البياني قد يؤدي وفي كثير من الأحيان الى حدوث عواقب غير مرغوب فيها في التداول. ولفهم أهمية هذه الصفة في التداول في سوق تجارة العملات الفوركس عليك متابعة الطريقة التي يقوم بها التجار الناجحين في شراء وبيع العملات. وسوف تكتشف أن هناك شيئا مشتركا بين الجميع وهو "الصبر".

mhd99
01-23-2016, 04:38
بالطبع اخي فالخسارة في الفوركس تأتي بسبب نقص الخبرة والمعرفة عن هذا المجال ويجب علينا التعلم من الصفقات
الخاسرة ومعرفة الاسباب التي ادت بنا الى الخسارة حتى نتجنبها في المستقبل

hunter_world
01-24-2016, 23:26
مع الاصرار وقبول التحدي والمرونه في العمل وانك تحاول تفهم تقنيات السوق هتكسب اخي الكريم اتمنالك التوفيق والنجاح والربح

justsmile
01-25-2016, 00:30
طبعا الخسارة تعلمنا بأننا ما زلنا نجهل الكثير من الفوريكس ..
وصدقني اخي كلما خسرنا اكثر سنصل لمرحلة نتعلم فيها من كل خساراتنا .. ولن نخسر ..

never5
01-26-2016, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aminetns
01-26-2016, 01:58
لكن لا يجب ان تغامر احخي الكريم استعمل الحساب التجريبي وتدرب عليه حتى تحثل على التجربة الكافية قم تداول على الحساب الحقيقيوو

never5
01-27-2016, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

merna12
01-27-2016, 02:43
دائما يتعلم المتداول كل ما هو جديد ويستفيد خبره من التداول وار ان الفوركس يحتاج الى كثير من التعلم لكى يتم اكتساب الخبره الكافيه للتداول

harimeche
01-27-2016, 03:18
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

الحمد لله أنك تعرف خطـــأك لكن هل ستستفيد من

خطأك وتبدأ مرحلة جديدة صعب جداا لكن ليس مستحيل

مع التحية

Sami1985
01-27-2016, 09:54
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..كلام جميل جداً والمثابرة في التعلم مفتاح النجاح..
تقبلوا شكري...

Bassem Hassani
02-01-2016, 14:12
لو انت فى بداية التعامل مع الفوركس فالخسارة فى السوق امر طبيعى ولكن منا لفضل ان الخسارة دى تكون على حساب ديمو او تجريبى علشان تقدر تتحملها بدل من ان تكون خسارة على حساب حقيقى ولكن استمر فى التعلم ولا تياس ابدا من الخسارة لان الخسارة فى المجال الكبير هذا هى طرق الربح الوحيد

forexsaid
02-01-2016, 16:15
نعم احبتى مع كل خسارة اخسرها فى الفوركس أتأكد من أنى ما زال امامى طريق طويل مملوء بالمعلومات التى أجهلها ويجب علي أن اتعلمها ولذلك لا أحزن للخسارة لأن لها سبب وهو الجهل وهذا يدفعنى الى التعلم واحقق مكسبين الربح المادى والربح المعلوماتى فنقص لمعرفة تؤدى مففيش شك الى عدم فهم المتاجر لطبيعة السوق ولطبيعة الصفقة اللى امامه وربنا يوفق الجميع اخى

mahmoud massry
02-02-2016, 09:41
طبعا كل يوم هتكتشف انك محتاج تعيم اكتر واكتر لان هناك خبراء كتير قضوا سنوات طويله فى هذا السوق

alizert2015
02-03-2016, 19:39
نعم اخي الاخير فمازال امامك الكتير لتتعلمه لكي
تتجنب الخسارة في الفوركس لذلك انصحك بدراسة هدا
الميدان جيدا خاصة مايتعلق بنتضيم المال لكي تحد من خسارتك اخي

abanoub2015
02-03-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا منطق سليم اصبر في جني الارباح ولا تتعامل مع الموضوع كأنه ثأر للخسارة وتريد تعويضها اتعامل بحرفيه وأدارة رأس المال ولا تحزن علي الخسارة استمر في نفس استراتيجية رأس المال علطول وانشاء الله ستحقق الارباح هو ده الطريق الوحيد لجني الارباح من هذا المجال

Ahmed ibrahem slem
02-03-2016, 19:47
الاعتراف بالحق فضيلة يجب ان تكون مرنا في المرة القادمة وتتعلم

من خطأئك ولا سوف تكررة مرة ثانية وسوف تقع في نفس النتيجة

mahmoud massry
02-03-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله
اهم حاجه انك تتعلم طبعا هتلاقى فيديوهات كتير وويبينار وانا انصحك بالفيديوهات لانها اسرع تثبيتا للمعلومه وبعدها تطبق فتره كويسه على حساب الديمو

Batto777
02-03-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الكريم الخسارة اكبر دافع للربح لو تيقنت الاخطاء وعدم التمادي والعناد مع السوق وربنا يكرمك الي الاحسن

محمد صلاح
02-03-2016, 22:09
مرحبا بك اخى العزيز بيبنا وفى بيتك

اكيد طبعا سبب الخسارة هو قلة معرفتنا او تقدر تقول قلة خبرة وتعلم لذلك يجب ان نتعلم اولا جيدا

aboubakeur_m12
02-03-2016, 22:18
النجاح في الفوركس ما يتطلب غالبا تفرغا كبيرا و كثير من الاحيان ما يقع المتداول في فخ الخسارة التي تؤثر عليه بشكل سلبي كالاحباط لكن المتداول المصر على النجاح هو من يستفيد من خسارته و يحاول تطوير نفسه بعدم الوقوع في نفس الاخطاء .

live12
02-04-2016, 01:27
يا اخي الكريم انا ارى انك ان شاء الله سوف تتقدم في الفوركس لانك فهمة من خطاك
والله الموفق والمعين

zead ahmad
02-04-2016, 12:20
الشيء المؤكد ان التاجر يخسر ويؤكد خسارته هذا بسبب قلة معرفته لو التاجر له الخبرة فى التداول لن يعرف ايه الخسارة يجب ان يعرف ماهى التداول بطريقة جيدة حتى يربح منها بكل هولة ويسر

ibrahem91
02-04-2016, 13:01
فعلا سوق الفوركس فيه الكثير والكثير من الاسرار والخبرات التي يجب
فهما لكي تحصل في النهايه علي ربح جيد لان السوق من اصعب الاسواق علي مستوي العالم ايضا

islamhd
02-04-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ilyes darzahaf
02-04-2016, 23:12
اخي الكريم انا متلك ايضا لم افهم جيدا طريقة عمل الفوركس فهو عالم كبير و غامض
و اتمنى لك التوفيق

yansane
02-05-2016, 19:29
طيب يا صديقي طلاما انك عرفت السبب لماذا لا تعالجه وتبدأ في التعلم وتكثف مجهودك في التعلم حتى لا تخسر مره اخرى ؟ ارجو ان تأخذ بنصيحتي وربنا يوفقك فنقص لمعرفة تؤدى مففيش شك الى عدم فهم المتاجر لطبيعة السوق ولطبيعة الصفقة اللى امامه وربنا يوفق الجميع اخى

zead ahmad
02-06-2016, 12:23
هذا هو الكلام الصحيح لو انت تعترف بانك لست جديدر بالفوركس انت كدا رجل جيد وحتى تعرف الكل بان التداول على الفوركس ما هو الا تعليم لوانت متعلم لك شيء هن الفوركس سوف تربح كل

starnew
02-06-2016, 16:19
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

---------- Post added at 02:19 PM ---------- Previous post was at 02:18 PM ----------

الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله كل خير و تقبل مروري:ok::ok::ok:

ملاك الروح
02-06-2016, 16:33
بالطبع اخي الكريم الفوركس عالم كبير لا يمكن فهمه في يوم وليله رغم اننا نعتقد اننا فهمنا الفوركس لكن هناك الكثير من الأمور التي نجهلها
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

hamid baiouak
02-06-2016, 16:45
هناك العديد من المواصفات التي يجب على المستثمر أن يبحث عنها في شركة الفوركس للتداول عبر الإنترنت. من بين هذه الأمور،
يجب فحص الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة،
وخدمة مساعدة ودعم العملاء.
كما ويجب فحص منصة التداول ومميزاتها والفوارق السعرية التي يتيحوها لعملائهم.
من المهم أن تقرأ التقارير بعمق قبل إختيار البروكر الخاص بك، و يمكنك البدء بمقالات حول شركات فوركس الموجودة في الموقع.

tarekgamal
02-06-2016, 16:53
انا اتفق معك اخى الكريم فى كل ما قولت فالطريق الى النجاح مملوء دائما بصعوبات كثيره وعوائق كبيره استمر رغم كل شئ واحباط الجميع لك وتعلم من خطاك حتى لا تكرره مره اخرى
تقبل مرورى

zead ahmad
02-06-2016, 16:55
كلامك صحيح يجب ان تتعلم كل شيء حتى لا تتعرض الى الخسارة يجب ان تتعلم حتى لا تخسر لان التاجر لو لم يتعلم كل انواع التحالليل والبرة لن ييربح ابا فى هذا

MahmoudNofal
02-06-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله اخى كلام يحترم و سليم تماما و لن عموما الفوركس لن تربح دائما و لكن المهم نسبة الربح تكون اكبر من الخسارة

ahmed humedat
02-06-2016, 17:21
السلام عليكم
بما أنك عرفت سبب خسارتك يمكنك المثابرة
و الذهاب إلى المنتدى التعليمي
و المحاولة من جديد
أرجو التوفيق للجميع

aboomar1412
02-06-2016, 19:15
مما لاشك فيه بانه من بعد طل سقوط لا بد من الوقوف,وهذا الحال في سوق الفوركس لانه كلما خسرت كلما تعلمت من اخطائك التي وقعت فيها,لهذا انا انصح وبشدة المتاجرة عن طريق الحساب التجريبي والخسارة منه حتى يتسنى لك اكتساب الخبرة اللازمة لك حتى تشق طريقك في عالم الفوركس وبنجاح وتعوض ما كنت قد خسرته فيه,والله ولي التوفيق

global
02-06-2016, 19:46
يا اخي الكريم يجب عليك قبل التداول ان تكون قد تمكنت من فهم السوق والفوركس وطريقة تحركهم
والله الموفق والمعين

zead ahmad
02-07-2016, 12:57
انت بهذا قد اعترفت بان التداول على الفوركس لابد وان يكون بتعليم والخبرات ولن تربح ابدا طالما انك لا تعرف اى شيء عن الفوركس لو انت تاجر لم تعرف التنداول ولم تفهم الفوركس لن تربح منه ابدا

azizjab
02-07-2016, 13:01

مضت سبعة اشهر تقريبا على مشاركتنا خاطرتك اتمنى انك استفد خلال هذه المدة وهي كافية بنظري لتحسين مستواك وان تكون مسكت بداية الطريقة وقطعت جزأ منه وترى ارباح وليس خسائر. صدقني كلنا بدئنا مثلك ومازلنا نتعلم . نربح ونخسر لكن المحصلة يجب ان تكون لصالحك باذن الله . لاتياس

jallou
02-07-2016, 22:20
لجنيه الإسترليني تداول بشك ضعيف وبحجم تداولات ضئيل مقابل الدولار خلال الجلسة الأسيوية ، حيث سجل أعلى مستوى له مقابل الدولار اليوم عند 1.5593 قبل أن يسجل أدنى مستوى عند 1.5562 . يتداول الزوج الآن عند المستوى 1.5587 ، مؤشرات الزخم على المستوى اليومي تشير إلى تداول الزوج في مناطق مشبعة بالبيع ، هذا و لا يزال يحتاج الزوج إلى المزيد من التأكيدات لاختراق مستوى الدعم 1.5580 و الذي يمنع الحركة الانخفاضية للزوج حتى الآن.

عبد الرحيم رافا
02-07-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك اخي معنا في المنتدى الرائع
عندك ما تصبح تتقن نوع من انواع التحليلات للسوق انذاك ستصبح تكسب منا لوسق

محمد صلاح
02-07-2016, 23:17
رائع اخى العزيز وعندك حق

لان الاعتراف بالخق فضيلة وانك عارف انك اخطات وقلة المعرفة اكيد هى اكبر خطا وتؤدى الى نتائج قاسية

never11
02-10-2016, 19:21

never10
02-12-2016, 17:16

forez
02-16-2016, 12:03
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بداية الربح هي الايقان انك لست جيدا ثم تبدا في التعلم والتعلم حتى الوصول الى مرحلة تيقن انك على بعد خطوات من تحقيق الربح.....

aym
02-16-2016, 12:10
كبنا فى البداية اخى نقول هذا الكلام ولذلك دائما نفقول يجب التعلم باستمرار ومعرفة كيف يمكن ان تكسب فى الفوركس
وكيف يمكن ان تربح من هذا المجال وبالتوفيق فى المرات القادمة

معتصم سباعنة
02-16-2016, 14:46
كما نعلم ان الفوركس عالم كبير لا يمكن فهمه في يوم وليلة اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

never10
02-17-2016, 19:15
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-18-2016, 21:05
كما نعلم ان الفوركس عالم كبير لا يمكن فهمه في يوم وليلة اخي الكريم
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

صح لازم نجرب كتير والاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول

neverlit1
02-20-2016, 01:25
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never101
02-21-2016, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

HamadaRonaldo
02-21-2016, 02:58
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

asmaa mahmod
02-21-2016, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك فتح مجال للنقاش هايل مشكور على تعبك يا اخى جزاك الله خير تقبل مرورى وتقبل تحياتى وبالتوفيييق يارب

forez
02-21-2016, 21:41
بداية الربح هي الايقان انك لست جيدا ثم تبدا في التعلم والتعلم حتى الوصول الى مرحلة تيقن انك على بعد خطوات من تحقيق الربح.....

ahmadhamad
02-21-2016, 21:52
نعم اخي الكريم فعندما تخسر تعلم من اخطائك حتى لا تكرر نفس الخطأ وبالتوفيق لك وللجميع في امان الله

global
02-21-2016, 21:58
يا اخي الكريم من الجيد انك أعترفة بخطأك لان الاعتراف يفيد في عدم الكرة
والله الموفق والمعين

topomarouan
02-21-2016, 22:05
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

take-profit
02-25-2016, 00:05
سواء كان لديك الكثير من العلوم او كان لديك القليل منها ففي كل الاحوال سوف تخسر لان التجارة
مكسب و خسارة فلا مكسب مستمر و الاغلبية للخسارة

Mohamedbonna
02-25-2016, 00:47
السـلام عليـكم ورحـمة الله وبركاته , عليـك قبل ان تدخل الي عالم الفـوركس ان تقتـنع كامل الاقناع ان الرزق من الله يرزقه لمن يشاء يجب عليك الاخذ بالاسباب والتعـلم والصبر وفتـح حساب تجريبي في اول الامر ثم المداوله بحساب حقيقي حتي تـصل الي الكفائه الي تمكنك من فتح حساب حقيقي واقتنع دائما ان مهما بلغ الامر فسـوف تخسر بعض الشيء ولكن يجب عليك تقليل خسارتك وبالتـوفيق لك ولكل الاعضاء

mohamed fawzi muftah
02-25-2016, 05:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اكيد اخى طرحك للموضوع مفيد جدا والكل سيستفيد من الردود،
وانا اكيد كمبتدئ هستفيد ان شاء الله.
تقبل مرورى........

chouaib112
03-07-2016, 00:03

elnagar
03-07-2016, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور اولا ولكن فعلا الخساره يجب اخذها بمعناها الايجابي الا وهي انك فعلا يكون لازال امامنا وقت للتعلم ف سوق الفوركس

rinho1991
03-07-2016, 15:19
انا اتفق معك تماما واقول مثلك مع كل خسارة اخسرها فى الفوركس أتأكد من أنى ما زال امامى طريق طويل مملوء بالمعلومات التى أجهلها ويجب علي أن اتعلمها ولذلك لا أحزن للخسارة لأن لها سبب وهو الجهل وهذا يدفعنى الى التعلم واحقق مكسبين الربح المادى والربح المعلوماتى

engibrahim.hd
03-07-2016, 16:17

csebai12
03-07-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ايضا الخسارة تمكننا من اكتساب الخبرة و مزيد التعلم و تدارك اخطائنا في المستقبل

forez
03-13-2016, 11:10

yahiahd
03-13-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

Peter George
03-13-2016, 14:15
هذه خطوة جيدة اخى الكريم فى طريق تعلم ما هو سوق الفوركس العظيم و لكن عليك ان لا تيأس من الخسارة ابدا ابدا يا اخى الكريم تحياتى لك

nonam
06-28-2016, 14:17
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعليم الاساس في التعامل مع التداول لان التعامل مع التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع التحليلات الفنية وغيرها من الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

بروفسير العرب
06-28-2016, 15:37
الخسارة فى الفوركس امر طبيعى ومفروغ منه لان كل المتداولين حتى الناجحون يخسرون ولاكن
نسبه ربحك يجب ان تكون اكبر من نسبه الخسارة بكثير ويجب ان تكون صابرا وعندك راس مال جيد يستحمل الخسارة

analyst
06-28-2016, 17:12
من الجيد اخي الكريم انك تعرف مصدر خسارتك لكن اريد ان اقول لك اخي انك تحتاج الى التوقف عن التداول بالحسابات الحقيقية والتركيز على تعلم العمل بالحسبالات التجريبية حتى لا تقع في خسارة المزيد من الاموال التي ممكن ان تكون انت في حاجة لها

rachid1997
06-28-2016, 17:33
السلام عليك أخي الفضيل
شيئ بديهي أنك ستخسر إن لم تكن لديك المعلومات الكافية في المجال أو على الأقل الأساسيات الخاصة به , و ربما عليك بمراجعة كل المعلومات و مشاهدة الكثير من الفيديوهات ثم إستخدام عقلك و ذكائك و تحليلك لما قرأته و مع الوقت و الخبرة ستجد نفسك جيدا في هذا المجال
و هلى العموم يوجد دورات مدفوعة تختصر لك وثت التعلم و الخبرة و التي لا تتجاوز مدتها شهر واحد و التي أنصحك بها
و بالتوفيق لك .

abdelghaniGe
06-28-2016, 17:35
الفوركس اصلا فيه ربح وخسارة وحتى المحترفين يكون عندهم خسائر يومية بل على العكس يجب ان تتعود على

مفهمو الخسارة في الفوركس لانه اذا وجد ربح فبالمقابل توجد خسارة

واص التعلم الجيد انت في الطريق الصحيح

mrdhia
06-28-2016, 18:02
من المهم ان يكون التعليم الاساس في التعامل مع التداول لان التعامل مع التداول من المهم جدا ان يكون التعامل مع التحليلات الفنية وغيرها من الادوات اللي من الممكن ان تتعلمها في التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mouloudia
06-28-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
لكن كل خسارة تخسرها هي عبارة عن خبرة جديدة تكتسبها
و الفوركس بحر كبير علينا ان نتعلم اشياء كثيرة قبل الدخول و التداول فيه
و التعليم لن ينتهي لان هناك معلومات لا محدودة

gamalali
08-30-2016, 00:42
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي *وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة
والتعلم حتى الوصول الى مرحلة تيقن انك على*
بعد خطوات من تحقيق الربح/
بالتوفيق

doaa sary
09-02-2016, 22:43
اخى الكريم انا ليا 4 سنين بالسوق ومازالت بخسر
يعنى الامر طبيعى
لاكن الفرق بينى وبين اى متداوال مبتدئ
ان انا اكتسبت خبرة كبيرة وممكن كل 10 صفقات اخسر 2 مثلا غير المبتدء

younesjons
09-03-2016, 00:09
اخي العزيز بما انك الان مدرك لسبب الخسارة فما عليك الا بالعمل الجاد و المزيد من الصبر لبلوغ غايتك و تحقيق اهدافك

@zakaria
09-03-2016, 00:30
أحسنت أخي التعلم الذاتي يأتي بالممارسة وبالسقوط ثم النهوض من جديد يمكنك الإستعانة بالشروحات الموجودة في اليوتيوب

Foreexx
09-03-2016, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته الاعتراف بالفشل اول طريق للنجاح لكن يجب ان يكون عندك امل بل تأكد بانك سوف تنجح

tiktik2020
09-03-2016, 01:06

لا تيأس ابدا وتعلم من اخطائك مفيش حد بيكسب علي طول او يخسر علي طول

freetrade
09-03-2016, 01:28
اجمل شئ انك تتعلم دروس من تجاربك الفاشلة ومؤكد لن تكرر نفس الخطا اللي كان سبب في هذا الفشل.. اتمنالك المزيد من النجاح والتوفيق في المستقبل واستمر في التعلم اخي

s@mou
09-03-2016, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الكريم ان هذا الموضوع مهم ومهم جدا فالفوركس لا يلزمه شهر او شهرين او سنة بل يجب ان تدرسه دائما والخبرة القليلة التي يجب ان تكون لديك هي سنة على الاقل في الدراسة بكثافة لان هذا العلم هو علم احتمالات وليس علم رياضي يعطيك النجاح 100 ب 100.
بالتوفيق اخي الكريم شكرا على الموضوع والسلام

ali.barakat
09-03-2016, 02:45
جميل جدا انك تقرر القرار ده
التعليم مهم جدا جدا

لازم نتعلم الفوركس كويس قبل البدء

freetrade
09-03-2016, 05:43
لا تحزن يا اخي فكلنا هذا الرجل فيمكنك دائما ان تبدا من جديد ولكن هذه المرة اجعل متاجرتك علي الديمو وطبق كل ما تتعمه حتي تتطور استراتيجية خاصة وتصبح جاهز للسوق الحقيقي

body2
09-03-2016, 06:07
صح كلأمك ودي بداية جيدة في الأعتراف بخطاك والأصرار علي حل المشكلة
اهم حاجة نتعلم من الفشل والخسارة ونقوم تاني مع عدم الياس واحنا هنساعدك لو عاوز حاجة هنا في المنتدي ربنا معك

devloppman
09-03-2016, 11:15

لا يمكن ان تربح فقط ولا يمكن ان تخسر فقط هما موجودان معا حساب أي متاجر كيفما كان

من المعروف ان المتاجرة في سوق العملات موجود فيها الربح والخسارة

يجب عليك اتباع استراتيجية ناجحة والتركيز عليها فقط

تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

yansane
09-03-2016, 12:32
طيب يا صديقي طلاما انك عرفت السبب لماذا لا تعالجه وتبدأ في التعلم وتكثف مجهودك في التعلم حتى لا تخسر مره اخرى ؟ ارجو ان تأخذ بنصيحتي وربنا يوفقك فنقص لمعرفة تؤدى مففيش شك الى عدم فهم المتاجر لطبيعة السوق ولطبيعة الصفقة اللى امامه وربنا يوفق الجميع اخى

mhd99
10-17-2016, 20:33
بالطبع يجب الاستفادة من الخسارة كما تفضلت أخي ومعرفة الاسباب التي ادت اليها حتى تتجنب الوقوع في الخسارة
وتقلل من الصفقات الخاسرة والتعلم المستمر هو السبيل الوحيد لتلافي الخسارة فيما بعد

abdomj
10-17-2016, 20:40
اخى الكريم اعلم انى استحق انى اخسر لانى اعلم انى مازلت اجهل الكثير فى الفوركس كلنا كدا والله يا اخى بس الواحد سعات بيبىق ماشى مظبوظط ويخسر برضه

bakdz
10-17-2016, 21:13
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تــعالى وبــركاته
نعم أخي الكريـم و كل واحد فينا يعرف مستواه و الخبرة التي اسكتسبها في الفوركس و لكن مع الوقت و مع اكستتساب الخبرة و الحنكة تقل خسائر المتداول.

mariamrz
10-28-2016, 15:01
اخى لا تياس ابدا ف الفوركس اعرف اشخاص لم يحققو ارباح الا بعد سنه تقريبا وكانت خسارتهم كثيره من قبل لذللك استمر بالدراسه وكل يوم هيعدى هتستفاد وتعرف اكتر
بس هو للاسف لما يكون ف ربح ده لوحده بيجذب اننا ندخل اكتر من صفقه طمعا ف المكسب اكتر واكتر وده بيؤدى للخساره ولو خسرنا بنحاول نعوض فبنخسر تانى
ده غير اننا كمبتدئين بنحب نغامر من كتر مابنسمع ف الاعلانات ونتصدم بالواقع ف الاخر لكن الموضوع محتاج جهد وتعب
بالتوفيق

mourada
11-01-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالنسبة لمجال الفوركس فالانسان دائما جاهل فيه و مهما تعلم فعندما يدخل الصفقة يحس و كانه لم يتعلم شئ بعد و نتمنى التوفيق للجميع

khorchef
11-01-2016, 17:57
السلام عليكم اخي اتمني لك كل النجاح نعم الخسارة تبقى دائما مطروحة في الفوركس و ايضا يمكنك تحويلها لربح المرة المقبلة اتمني لك النجاح دائما تقبل مروري

michael1
11-01-2016, 21:23
اخى العزيز شكرا لك على المعلومة
ويجب علينا ان نتعلم جيدا لكى نقلل من خسائرنا فى الفوركس

zizoo99
12-03-2016, 13:31
شكرا لك اخى على اعترافك لحاجتك للمزيد من التعليم الجاد و المستمر و هذا لا يعنى ايضا خلو صفقاتك من الخسارة نهائيا فالخسارة أمر وارد حتى و لو كنت من المحترفين جدا

Samira shabban
12-03-2016, 13:36
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واتفق معك ان للخساره احيانا تدفعك الى ان تسلك الطريق الصحيح للتعلم واكتساب الخبره اذن ليس للخساره سىيئه فى كل الأحوال فاحيانا تكون سبب الى نجاحك
وشكرا لك

Yahia Hesham
12-03-2016, 13:39
السلام عليكم ، وما الذى يدفعك الخساره اصلا! و
لماذا تتداول بحساب حقيقى وانت تعلم انك محتاج
للكثير من التعلم!ارجع للحساب التجريبى و خذ وقتك
فى التعلم، فلا احد يحب الخساره او يستحقها

ytarek11
12-03-2016, 14:02
إنت شخص ستكون ناجح وذكي ، أول خطوa في ناجح هو الإعتراف بلاخطأ وتعلم منها
و محاولة البحث وتفكير في إستراتيجية جديدة لتكون ناجح وبحث دائم في إستراتيجية جديدة وكلنا نرتكب أخطاء
وبالعزيمة نصلو لأهدافنا لا تستسلم امضي في طريقك إلى أمام :bravo: :bravo: :bravo:

big.pharaoh
12-03-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... االحمدلله انك معترف ولست مكابر مثل البعض .. ابدأ بقى بتطوير نفسك يوم بعد يوم من خلال الدروس الكثيره على الانترنت

karinho91
12-07-2016, 17:07
اعرف ان التعلم من الخساره فى السوق ده هى بدايه التعلم والتطور داخل هذا االسوق بالتوفيق لك فى التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من ا لمضوعات المميزه فى السوق

maryam1
12-07-2016, 18:29
من اهم العوامل التي تحافظ على رأس المال هو الصبر و المثابرة و اكتساب الخبرة و التعلم في كل وقت , و تخطي الخسارة عند حدوثها و عدم فقدان الامل و المحاولة مرة اخرى و عدم التسرع او الطمع في كسب الكثير و هو امر يقع فيه كثير من الناس في بادئ الامر
بالتوفيق للجميع بإذن الله

ابراهيم عظيمة
12-07-2016, 19:51
الاعتراف بالحق فضيلة وومفيش مكسب من غير خسارة بس المهم التعلم من اخطائنا السابقة وبالتوفيق للجميع

AHMED NOLE
12-07-2016, 20:36
عموما السوق صعب ومهم جدا ان يكون هناك جاهزيه للمتاجر وان يكون هناك تعلم دائم من الاخطاء وعدم استسهال السوق لانه هيبلعك
والله المستعان

bakup28
12-07-2016, 23:35
الحقيقة ان الخسارة الشديدة بتاتى نتيجة نقص المعرفة
فنقص لمعرفة تؤدى مففيش شك الى عدم فهم المتاجر
لطبيعة السوق ولطبيعة الصفقة اللى امامه

جمال صادق
12-08-2016, 00:03
هناك الكثير منا يدركون ذلك و لكن الهدف من دخولنا هذا المجال بالطبع هو تحقيق ربح مناسب من مدى تعبنا فى هذة التجارة و لكن لابد من ان نتعلم بكيفية افضل

alym
12-14-2016, 14:52
يجب ان نتعلم من الخسارة لكى نصل فى النهاية الى تجقيق الارباح عن طريق عمل استراتيجية نستطيح ان تكون ارباحنا اكبر من الخساير

tamermosa
12-15-2016, 18:21
يا باشا ، كيف لا تحزن ؟ دي فلوسك مش لعبة و لام تزعل لأي خسارة و تتعلم ايه اسبابها و تحاول الا تكررها مرة تانية ،
و كل ما تتعلم اكتر و تتجنب حدوث الخساير حتكون وصلت لمرحلة الاحتراف ، تقبل تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى المحترمين

latraaa
12-15-2016, 19:30
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أتمى من الإخوة الكرام العمل على التعلم لكي يحققوا الكثير من الناتئج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله، نراك في ماوضيع أخرى

محمدفؤاد
12-15-2016, 19:39
وعليكم السلام انا اتفق معك تماما انا كل يوم بتعلم حاجه جديده واقول مثلك مع كل خسارة اخسرها فى الفوركس
أتأكد من أنى ما زال امامى طريق طويل مملوء بالمعلومات التى أجهلها

tefa
12-16-2016, 01:18
بدايه تحقيق الارباح و الخبره لما تخسر و تعرف انك خسرت لانك لسه بتتعلم بعد كدا هتكسب
و هتكون استراتيجيات ناجحه جدا فى المتاجره و انصحك بدخول القسم التعليمى صدقنى هيضيفلك كتير

tazi larbi
12-17-2016, 01:26
السلام عليكم اخي مع ان الخسارة مؤلمه الا انها افضل معلم ممكن ان يفيدنا ولن تعود الى الخطاء الذي خسرك مرة اخرى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Samira shabban
12-17-2016, 02:16
السلام عليكم اخى الفاضل
اعتقد ان المتداول الناجح هو الذي يحول خسارته الى ربح من خلال الاستفاده من الاخطاء وعدم الوقوع فيها مره اخرى..

Espoir
12-17-2016, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله لا باس اخي كلنا هنا كي نتعلم واذا لم تخسر لن تنجح المهم ان لا نستسلم وعليك ان تبتكر طريقتك الخاصة وتتداول بها اتمنى لك التوفيق

waelmma
12-17-2016, 07:53
:(:)):o اخى الفاضل لاتحزن عند الخسارة لاننا نتعلم من الخسارة زى مابنتعلم
من المكسب بالظبط وبارك الله فيك اخى الفاضل :(:)):o

bakup28
12-17-2016, 11:06
فنقص لمعرفة تؤدى مففيش شك الى عدم فهم المتاجر
لطبيعة السوق ولطبيعة الصفقة اللى امامه وربنا يوفق

magic777
12-20-2016, 14:15
هو الاعتراف بالحق فضيله الصراحه وكل لما نقدر نتعلم هيكون افضل علشان كده لازم نعرف ايه هيا اخطاءنا ونكون واقعين في الاعتراف
بيها ده اول طريق للتعلم الصحيح

adamarwan
12-20-2016, 14:37
لا اخى لبد من ان تحاول ان تتعلم ان تخلى التداول الحقيقى جانيا
فترت من الزمن الى ن تتدرب على السوق وعلى التقنيات
الى بها ممكن ان تقوم بالصفقات الجيد
وحظ موفق

zezo3
01-17-2017, 06:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل بالتأكيد كلنا نستحق ان نخسر فى سوق الفوركس ودا بيرجع لأكتر من سبب اهمهم اننا مش بنتعامل مع الفوركس على اساس انه مشروع حقيقى .

alonsoo
01-17-2017, 08:30
والله الربح المعلوماتى والعلم لا يقدر بثمن فعلا اخى الكريم لان بالعلم والمعرفة لو توصلت الى اسباب النجاح
فستربح طوال عمرك ساعتها

amine33
01-17-2017, 14:54

magic777
01-17-2017, 15:50
هو احنا لازم نكون على علم من البدايه ان هيكون فيه عقبات وبعض الخسائر من قله الخبره والي اكيد هنمر بيها حتى نتعلم ولا نزعل هنا
نستسلم من اول الطريق اذا كنا ناوين نكمل

hamadasalama
01-17-2017, 15:57
وكل ما تتعلم اكثر سوف تواجه صعاب في استراتيجيتك فلابد من ادارة راس مال جيدة والابتعاد عن العاطفة في الفوركس
وضبط النفس اثناء المتاجرة

محمدفؤاد
01-17-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا اتفق معك تماما انا كل يوم بتعلم حاجه جديده
واقول مثلك مع كل خسارة اخسرها فى الفوركس

islamforex
01-17-2017, 18:00

شكرا ليك اخي الكريم على الموضوع الرائع

والاهم على النصيحه الجميله

وبالتوفيق لكل الاعضاء في الحصول على الفرص الناجحه

شكرا...

Saeed EL Sayed
01-17-2017, 18:50
بالظبط المفروض الواحد لما يخسر مش يقول دي اخرة السوق وان الخساره دي هتستمر لا بالعكس المفروض يعرف ان لسه ناقصه خبره وناقصه حاجات كتير يكملها الاول وبعد كدا مع الصبر هيلاقي الربح

Manoush
01-17-2017, 19:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم لا بد من التعلم اكتر لكى تتجنب الخساره لان كلما ذادت معرفتك كلما قلت خسارتك
وجزاك الله كل خير

Khaled metwally
01-17-2017, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الخسارة في الفوركس لا تدل على قلة التجربة والجهل ولكن الخسارة واردة لكل متداول سواء كان مبتدا أو ناجح لانها تعتمد على نوع من الحظ

Mr Fathy
01-17-2017, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا. على الكلام دا يا زعيم فعلا الواحد لازم يتمرن اللاول كويس عشان ميضيعش فلوسه على الفاضى

big.pharaoh
01-17-2017, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... من المهم جدا انك تعالج اخطائك والجميع يخطأ ولكن الحريص على الربح والاستمرار في السوق هو من يتعلم من خطأه بالتأكيد

antr
01-17-2017, 19:32
كونك تعرف مستواك هذا فى حد ذاته انجاز لانك تقدر تعرف اى الاخطاء ومتككررهاش اخى الغالى وهو شىء غاية فى الاهمية

سيد2017
01-17-2017, 19:39
يا اخى يا ريت ان تبدا ان تتعلم الفوركس من تانى بشكل صحيح ومنظم فمثلا يجب ان تعرف فى الاول ما هو الفوركس اصلا وبعد ذلك تدرس التحليل الفنى للسوق وتتدرب على الدخول والخروج من السوق وتتعلم ادارة راس المال لكى تكون متداول محترف فى الفوركس

Manoush
01-17-2017, 19:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بم انك عرفت اسباب خسارتك اتجاه اللى الطريق الصحيح وبنجاح ان شاء الله وجزاك الله كل خير

fares2alex
01-17-2017, 19:47
اخي الغالي اسامة وانا ايضا عندما خسرت في البداية كنت اقول ذلك

وكان سبب خسارتي في الفوركس من البداية بسبب الطمع وسوء ادارتي لراس مال حسابي للاسف

Manoush
01-17-2017, 20:14
اخى الكريم شكرا اوووووووووووووى على هذا الموضوع المفيد
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى وجزاك الله كل خير

rashford
01-17-2017, 20:23
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى و بركـاته
بكل تاكيد أخي الكريـم فهذا السوق ال يرحم المبتدئين و لهذاا عليك بالتعلم اولا في الحسابت التجريبية لكسب القليل من الخبرة التا تساعدك في المستقبل.

amine bajjou
01-17-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الخسارة يا اخي العزيز ليست عيبا العيب هو الاستمرار في الخسارة دائما للجهل بالمجاال

alihassib0
01-17-2017, 20:49
ان الفوركس ليست لعبة لكي تتعامل معة كلعبة يجب عليك تعلمه لتحقيق اباح جيدة منها و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

hoos
01-17-2017, 21:20
بصراحة انا شايف ان ممكن حد ينجح في الفوركس بمجرد ان يكون فاهم في التحليل الاساسي
وبدائيات كمان ويخلي باله من اوقات الاخبار ب المشكلة في الطمع عدو المتاجر

ali gamal
01-18-2017, 15:03
ربما لا يعجب كلامى العديد من المتداولين ويفكر بأنه كيف يفكر بعقلانيه فى وقت الخساره ولكن الحقيقه أن لا يجب إلا أن يتم التفكير بعقلانيه فى وقت الخساره ففى وقت الخساره هو الوقت الأفضل للتفكير بعقلانيه وهدوء فلا تحتاج إلا للهدوء فى وقت الخسارة ومن أجل تحقيق هذا يجب عليك التعامل مع التداول على أنه عمل مثل أى مجال عمل أخر فلا يمكن النجاح إلا عن طيق أستراتيجيه تعتمد عليها وتلتزم بها حتى تكون هادىء والهدوء هو أحد الطباع الواجب توافرها فى المتداول

بدر اشطيبي
01-18-2017, 15:35
موقف يجانب الصواب بحيث ان تقبل الخسارة يجب ان يكون مبدأ
راسخا عند المتداول مهما بلغت خبرته في المجال او احترافيته

Mastafa
01-18-2017, 15:36

sob81
01-18-2017, 15:43
من المهم ان يعر فالمتاجر انه مازال يريد ان يتعلم ويعرف ما هى الاسباب التى تؤدي الى الخسارة ومحاولة معالجة هذة الاسباب
فى المرات القادمة ودائما يتعلم شئ جديد

Mahmoud hesham
01-18-2017, 16:42
طبعا الموضوع مهم لان هناك العديد من الاعضاء يبدؤون في المضاربة بدون اى دراسة
اخى الفاضل يجب عليك تحليل السوق وفهمه والسؤال قبل اى خطوة لتضمن الربح باقل مخاطرة ممكنة
موضوع جميل.

Ayman Abdellatif
01-18-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الكريم المس فيك الاصرار على المزيد من التعلم و هذا شئ رائع و هو عدم الاستسلام من للخسارة ف المزيد من التعلم يجنبك الخسارة
و بالتاكيد اسباب الخسارة علمتك ايضاً و بالتوفيق

hossemedineali
01-18-2017, 17:59
السلام عليكم
اخي لماذا كل هذا اللوم للنفس
ما نحن الا بشر نخطىء لكن ايضا نتميز بالعقل لتعلم من الاخطاء
و صدقني من لا يخطء لا يتعلم

sinaa
01-18-2017, 21:06
والتعلم حتى الوصول الى مرحلة تيقن انك على
بعد خطوات من تحقيق الربح
بالتوفيق

magic777
01-18-2017, 21:21
طالما انت عرفت كده ده بيكون بدايه صحيحه لان العند مع الاخطاء والخسائر مش هيديك فرصه انك تستفيد منها الصراحه وعلشان كده
الافضل دايما تتبع الاخطاء والتصحيح

zakariacr07
01-22-2017, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي جل من لا يخطئ و لكن يمكنك التعلم من أخطائك ويوجد الكثير من المواضيع في القسم التعليمي في المنتدى يمكنك الإستفادة منه

aboeluosr
01-22-2017, 10:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الان اخى انت تفكر بطريقة جيدة وكلامك يعنى انك ذات اسلوب مميز
وتفكير ممتاذ فكل ما قلتة جيد جدا استمر اخى بهالتفكير واعلم ان كل خسارة وراءها درس يفيدك بالمستقبل

HadeerKamal1
01-22-2017, 10:47
حقيقي فإن الخساره تأتي بسبب قله الخبره والمعرفه وعدم الصبر علي ما تحققه وكذلك كما قلت فأي خساره تتعرض لها بسبب جهلك لهذا العلم.

Hanaasnaa
01-22-2017, 11:13
اخي الكريم للخسارة شيء متوقع بكل مجال واهم شيء بهذا المجال الصبر وعدم اليأس والاستسلام وكمان للخسارة خبرة اصب صبرك بالله ولاتندم والله يوفقك بصفقة اخرى ولاتدخل بصفقة جديدة لانقاذ صفقة قديمة

magic777
01-22-2017, 12:34
هو ده الي بيكون مفروض نعرفه من الاول وطبعا المتاجر لازم يكون متوقع ده علشان موضوع النفسيه وتبني توقعات عاليه لا يصل لطريق
صحيح بل ممكن يصيبه بالاحباط ولا يكمل

wahid08
01-22-2017, 13:18
بسم الله الرحمان الرحيم
السبب الرئيسي للخسارة هو الدخول بدون علم لدى يجب التعلم و التدريب على الديمو لإكتساب الخبرة اللازمة

فوريكسي
01-31-2017, 20:51
عليك ان تتعلم من اخطائك وان شاء الله ستحقق النجاح الامل شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع اعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alatn123
01-31-2017, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
من الجيد ان نعرف مساوؤنا و نقاطنا السلبية حتى نعمل عليها في المستقبل و نحسن من انفسنا و نتطور
بالتوفيق يا غالي

سما سعيد
01-31-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لازم تتتعلم اكتر علي حساب تجريبي وبعد دلك ممكن تقدر تنقل للحساب الحقيقي والله الموفق والمستعان لناجميعا

rix215
02-01-2017, 15:31
بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق صديقي فلا بد من التعب قبل تحقيق الاربااح

سما سعيد
02-01-2017, 15:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حضرتك ممكن تتعمل علي حساب تجريبي عشان تقدرتفهم اكتر وبعد كدة انتقل للحساب الحقيقي وتقدر تخش علي القسم التعليمي

brahim123
02-01-2017, 15:46
ما هي أساليب التداول الناجح؟

تعلم مبادئ تجارة العملات الأجنبية
متابعة الأخبار الاقتصادية
تعلم التحليل الفني من خلال المؤشرات الفنية ودراسة الرسومات البيانية
يجب عليك وضع خطه للمتاجرة ولا تخالفها أبدا وخصوصا في مستوى المخاطرة
وضع خطه للمتاجرة وعدم مخالفتها أبداً وخصوصاً في مستوى المخاطرة
تعلم طرق التنبؤ بالأسعار من خلال نقاط الدعم والمقاومة والتحليلات المختلفة
تحديد الأوقات المناسبة للدخول والمعرفة الجيدة بأوقات افتتاح وإغلاق أسواق المال والبورصات العالمية

mohamed1993
02-01-2017, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم انت على صواب فما تقوله حول موضوعك في منتدى الفوركس فبهذا يمكن لجميع العملاء او المشتركين فيه طرح كل الاخبار المتعلقة بالتداول وسعر العملات وكذا المؤشرات الاقتصادية لكل دولة في العالم وشرح كل الاستراتيجيات الممكنة التي تسهل على ربح التداول بالعملات
وفي الاخير شكرا

brahim123
02-01-2017, 16:03
مزايا نسخ الصفقات مع آفاتريد

هناك عدة مميزات لنسخ التداول التي احتلت مكانتها بين المتداولين المحترفين والمبتدئين

يتيح للمتداولين المبتدئين التعرف على اسواق المال واكتساب الثقة والخبرة في التداول
تمكن المتداولين ذوي الخبرة من المشاركة في التداول بشكل فعلي حتى وقت انشغالاتهم، الذين لا يمكنهم قضاء وقتهم الثمين في الدراسات والابحاث اللازمة التي تدفعهم للتداول
نسخ التداول يمكن استخدامه في العديد من المشتقات المالية، بما في ذلك العملات الأجنبية، الأسهم والسلع وغيرها المزيد
يخلق مجتمعاً من المتداولين (التداول الاجتماعي)، مبتدئين وذوي خبرة على حد سواء، والذي بامكانهم تبادل الأفكار، الاستراتيجيات وتحسين ادائهم في التداول معاّ

سمير
02-27-2017, 07:16
لكى تعلم يا اخى الخسارة هى اول طريق للنجاح فكل المتاجرين حتى المحترفين تعرضوا الى الخسارة فى بداية مشوارهم فى الفوركس وحتى الان لازالوا يخسرون ولكن العبرة باجمالى المكسب الى الخسارة وهذا هو النجاح فى الفوركس

bakup28
02-27-2017, 08:08
فنقص لمعرفة تؤدى مففيش شك الى عدم فهم المتاجر لطبيعة
السوق ولطبيعة الصفقة اللى امامه

مروه عصر
02-27-2017, 14:50
السلام عليكم
العمل بالفوركس يحتاج الى تعلم ودراسه كثيره جدا وتعرف على الخبرات السابقه واكتساب الخبرات منهم حتى نتمكن من العمل بالفوركس وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها ...

ali gamal
02-27-2017, 14:58
اخي الكريم على هذا التحليل المهم */الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد
وربنا يوفق الجميع اخى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-27-2017, 18:11
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته عليك اعتماد تحليل فني مضمون و جيد حول الأسواق المالية من أجل الحصول على ربح مضمون و موثوق من البورصة

ayoubfc
02-27-2017, 19:55
طيب يا صديقي طلاما انك عرفت السبب لماذا لا تعالجه وتبدأ في التعلم وتكثف
مجهودك في التعلم حتى لا تخسر مره اخرى ؟ ارجو ان تأخذ بنصيحتي وربنا
يوفقك.

forexguid
02-27-2017, 20:08
من لم يتمرجن و لم يتدرب على الديمو او يجرب استراتيجيات فاشلة
لن يتعلم ابدا الفوركس تقبل مروري اخي الكريم بصدر رحب و شكرا

عبد الرحيم رافا
02-27-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الفاضل ان كنت تفكر بهذا المنطق فهنيئا لك و ستتعلم جيدا ان شاء الله المهم ان تكون لك اذن صاغية

salimo6754
02-27-2017, 20:26
طيب يا صديقي طلاما انك عرفت السبب لماذا لا تعالجه وتبدأ في التعلم وتكثف مجهودك في التعلم حتى لا تخسر مره اخرى ؟ ارجو ان تأخذ بنصيحتي وربنا يوفقك

mohammed2016
02-27-2017, 20:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على هذا المجهود المبذول لتقيديم مثل هذا الشرح الجميل والمفيد شششششششششششكور

---------- Post added at 07:32 PM ---------- Previous post was at 07:31 PM ----------

شكرا اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رائع , واشكرك ايضا لعرضه باسلوب ميسر وجيد
واتمنى ان يكون ف ميزان حسناتك.
اما بالنسبة لموضوع تعلم الفوركس فانه امر اكثر من رائع وتعلم اى شئ ف الحياء يؤثر ف الانسان دون ارادة منه

mohamed achraf
02-27-2017, 20:46
نعم وجهة نظر سديدة .. الخسارة نتيجة طبيعية من نتائج التداول فالسوق يتغير و الإتجاهات تكسر ..يجب عليك التعلم من اخطائك و كدلك كيف تتأقلم مع الخسارة و الربح بحد داته لأنه يكون خطير على المتداول في بعض الأحيان

adel012
02-27-2017, 21:39
اخي الكريم على هذا التحليل المهم الذي يخص الدولار الامريكي مقابل الدولار الكندي وان شاءالله ننتضر المزيد من التحليل المهمة

aoubidamin
02-28-2017, 01:23
بص اخي علشان تقلل من الخسائر وخصوصا المارجن لازم تعمل باداره راس مال سليمه تحقق بيها ربح جيد وطبعا ده محتاج خطه جيده
للعمل مش اي حد بيقدر يعمل ده

ali gamal
02-28-2017, 01:35
طيب يا صديقي طلاما انك عرفت السبب لماذا لا تعالجه وتبدأ في التعلم وتكثف مجهودك في التعلم