PDA

View Full Version : حقائق هامة بشأن تداول الفوركس

hany morad
06-14-2015, 15:22
التحليل والنهج اللذين يتم استخدامهما في التداول لابد وأن يتسموا بالبساطة دائما. فأنا لا استخدم في التداول أي شيء آخر أكثر من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية، وليس مجموعة من المؤشرات والأنظمة المعقدة. فقط مجرد أساسيات الرياضيات والرسوم البيانية لحركة السعر هو كل ما احتاج إليه من أجل كسب المال في الأسواق كل يوم. وهدفي الأساسي هو تمكينكم من استخدام الاستراتيجيات البسيطة من أجل إحداث فرقا واضحا في مستقبل التداول الخاص بك. وأطلب منكم فتح أعينكم والنظر بشكل واقعي وجاد إلى ما يمكن للسوق أن يقدمه لكم من مكاسب وأرباح هائلة.
وإليكم الشرح التفصيلي للموضوع علي الرابط التالي:
http://trading-secrets.guru/مقالات-فوركس-تداول-عملات/78-حقائق-هامة-بشأن-تداول-الفوركس

ahmedbourezg
06-14-2015, 18:32
السلام عليكم ,بارك الله فيك يا اخي الكريم على الموضوع
شكراا لك على المعلومات المفيدة
في انتظار المزيد
تحياتي

himaya
06-14-2015, 19:43
شكرا اخي على طرحك المميز وان شاء الله يكون سند لنا ولاعضاء
هدا المنتدى لاننا فعلا نحتاج لمواضيع مفيدة فلا تحرمنا من جديدك

a7med sniper
06-14-2015, 21:01
شكرا لعىا لموضوع وعموما مهم جدا ان يكون هناك معرفه بالسوق من خلال مثل هذه الموضوعت
واتمنى ان تكون المعومه فى المووضع مش من خلال الروابط

YMTMAX
08-28-2015, 23:27
*

مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات هامة في هذا

المجال .. شكرا لك على ما بذلت من مجهود

وننتظر منك المزيد من هذه المشاركات لتعم الفائدة

في هذا المنتدى ..

snnaky
03-12-2016, 20:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها يمكن وصف أسواق فوركس بأنها وعاء كبير من العلاقات العالمية الممزوجة فيما بينها، لأنك سوف تكتشف أنه لا يوجد أي شيئ آخر يتجاوب مع الأحداث العالمية بطريقة التجاوب الشاملة لهذه الأسواق معها وهاكذا يكون تداول الفوركس

faresn95
03-12-2016, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمنى ان تكونو لالف خير
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصيحة القيمة و اكيد سيعمل بها اعضاء هذا المنتدى الكريم

drsafaseefo
03-12-2016, 21:48
بالفعل أصبت أخي الكريم
فيكفي التحليل باستخدام الفريم اليثومي أو الاسبوعي أو ممكن فريم 4 ساعات
وبكل بساطة ودون تدخل أي مؤشرات
تقبل مروري