PDA

View Full Version : مزايا استخدام التداول الآلي

Baltii
06-14-2015, 19:34
أصدقائي وفقا لمعلوماتي هناك بعض المزايا المفيدة جدا من تجارة السيارات
1. لا يوجد منحنى التعلم، لأنه لا تتطلب معرفة مسبقة من سوق الفوركس. التجار لا تحتاج إلى معرفة طرق المتاجرة أو أنظمة من أجل التجارة، فإنها يمكن أن تعتمد ببساطة على استراتيجيات اختبار النظم الآلية.

2. هناك أي بانخفاض الوقت نتيجة لعملية التعلم. يمكن للتجار تبدأ كسب من اليوم الأول يعتمدونها التداول الآلي.

3. يمكن للمرء أن تزيل بفعالية العاطفة والتخمين من التداول، مما يجعل الخوف والطمع لم تعد المسألة.

4. يمكن التجار السماح الاستراتيجيات المهنية للقيام بهذا العمل لهم، والسماح خبراء لإدارة أموالهم.

5. حتى لو كان التجار ليس لديهم الوقت لدراسة السوق بالتفصيل، إلا أنها لا تزال قادرة على المشاركة في ذلك.

6. يمكن للمرء أن الاستفادة من الفرص المتاحة 24 ساعة في اليوم: عند استخدام التداول الآلي، لا يحتاج المرء أن ننظر دائما للتجارة القادمة. يمكن للتجار التزام الهدوء في حين أن النظام الآلي بفحص باستمرار في السوق لفرص.
وآمل أن تكونوا مثل ذلك guyz

mechanical
06-18-2015, 06:20
السلام عليكم ... انا عن نفسي مش شايف خالص اي مميزات للتداول الالي الا ان الناس الكسالي بس هما اللي من الممكن ان يستخدمو الطريقة دى
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-18-2015, 12:57
والله اخى الكريم انا لااحب ان اتعامل مع التداول الالى لانه غير موثوق
فيه وربنا يجازيك خيرا والموثوق فيه بيكون برنامج مش مجانى

big.pharaoh
06-18-2015, 12:59
أصدقائي وفقا لمعلوماتي هناك بعض المزايا المفيدة جدا من تجارة السيارات
1. لا يوجد منحنى التعلم، لأنه لا تتطلب معرفة مسبقة من سوق الفوركس. التجار لا تحتاج إلى معرفة طرق المتاجرة أو أنظمة من أجل التجارة، فإنها يمكن أن تعتمد ببساطة على استراتيجيات اختبار النظم الآلية.

2. هناك أي بانخفاض الوقت نتيجة لعملية التعلم. يمكن للتجار تبدأ كسب من اليوم الأول يعتمدونها التداول الآلي.

3. يمكن للمرء أن تزيل بفعالية العاطفة والتخمين من التداول، مما يجعل الخوف والطمع لم تعد المسألة.

4. يمكن التجار السماح الاستراتيجيات المهنية للقيام بهذا العمل لهم، والسماح خبراء لإدارة أموالهم.

5. حتى لو كان التجار ليس لديهم الوقت لدراسة السوق بالتفصيل، إلا أنها لا تزال قادرة على المشاركة في ذلك.

6. يمكن للمرء أن الاستفادة من الفرص المتاحة 24 ساعة في اليوم: عند استخدام التداول الآلي، لا يحتاج المرء أن ننظر دائما للتجارة القادمة. يمكن للتجار التزام الهدوء في حين أن النظام الآلي بفحص باستمرار في السوق لفرص.
وآمل أن تكونوا مثل ذلك guyz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا عن نفسي مش بحب اشتغل على الاكسبيرتات لانها اغلبها فاشله بصراحه خصوصا المجانيه منها .. وفي اكسبيرتات بفلوس ولكن مش هتلاقيها بسهوله وبرضو لازم يكون في ارتجال منك لان في اوقات مينفعش معاها استراتيجيات ولا اكسبيرتات

karim02
06-18-2015, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

basim
06-18-2015, 13:46
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص مزايا التداول الالي ولكن يحتاج الى ميلغ كبير جدا وعندها يمكن ان يحقق التداول الالي نتائج رائعة
عموما مساهمة جبدة نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

eragon
06-19-2015, 08:23
من اهم مميزات نظام المتاجره الاليه هو
1- عدم تدخل السلوك الانساني في الريبوت
2- توفير الوقت والجهد للمتاجر
3- اقتناص جميع الفرص

afaq11
06-19-2015, 10:42
شكرا لكم من الاعماق على مووووضوووعكم الجميل
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

smsm155
06-19-2015, 17:10
هي ليها مميزات وعيوب
المميزات هي انك بتقدر تتاجر ف كل الاوقات ولا تستطيع ان تضيع اي فرصة متاحة
العيوب هي انك بتفقد الكثير من الاحتاك بالسوق من حيث الربح او الخسارة

snnaky
06-19-2015, 17:25
التداول الألى يجب ان يكون حالة استثنائية وليس على الدوام وعلى العكس انا كما ارى فية مزايا فهو بة من العيوب ما لايجعلنى اقبل علية
اولا انت اسير الحالة الثابتة ولايمكن ان يكون الأكسبيرت فى حالة التغير او المفاجأت الغير متوقعة امر جيد بل على العكس
يفتقد الى المرونة وهذا احد اهم العيوب اضافة الى مشكلة انقطاع الأتصال لأى سبب وهذا يجعلة غير جيد مما يعطى خسارة

Ahmed.MaDo1995
06-19-2015, 17:36
سمعت الكثير والكثير عن التداول الالى ولكن ما سمعته ليس بالجيد
الجميل يحزرنى من ذلك وانه شيئ ليس من الجيد
لا انصح التعامل به اخى الكريم بالتوفيق

ahmedibrahim258259
07-01-2015, 18:34
بسم الله الرحمن الرحيم انا من خلال تجربتي للاكسبرتات شايف انها اخرتها المارجن كول وخسارة الحساب وعمري ماشفت اكسبرت بيحقق ربح مستمر كله بيخسر في الاخر
تقبل مروري

abdalico
07-01-2015, 18:44
التداول الالي ليس للتجار الصغار بل يستخدمه كبار التجار او المتحكمون بالسوق و اصحاب الصفقات
الكبيرة لانه لا يهمهم اخبار او انعكاس سعري بل هم ملتزمون بمسار محدد لمدة طويلة اشهر او اسابيع

daniel007s
07-01-2015, 18:48
شكرا كثيرا علي هذا الموضوع الرائع و لكن لا انصح بالتداول الآلي لأنه عن تجربة آخرين ليس جيد وهومخصص أكثر لكبار التجار ولكن اتمني التوفيق للجميع

marwafawzy122
07-01-2015, 19:00
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

sougharbi
07-01-2015, 19:14
فيه وربنا يجازيك خيرا والموثوق فيه

nes_trader
07-01-2015, 19:54
ان التداول الالي له بالفعل العديد من المزايا لكن عيوبه اكبر في رايي
لانها لا تسمح للمتاجر بالتعلم و كسب الخبرة في المتاجرة

drkim
07-11-2015, 01:06
اخى الغالى تحياتى

واحب ان احذر من التداول الالى لا تنخدع بانه يمكن انك تربح دون ان تتعب

لا يوجد ابدا نجاح فى الحياه كلها بدون اجتهاد وتعب ولا يمكن ان تقارن التداول الالى بعقليه المتاجر

فالمتاجر يستطيع ان يحكم على السوق ويتوقع وينقذ نفسه من المخاطر لكن التداول الالى لا يستطيع

والنهايه تكون الخساره

محمد العمر
07-11-2015, 02:47
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز العملات المهجنة هي العملات التي الثانوية و يكون الاسبريد فيها مرتفع و يفضل للمبتدئ التجارة في الازواج الرئيسية

sheref elsayed gomaa
07-11-2015, 02:51
السلام عليكم اخى الكريم
التداول الالي ليس للتجار الصغار بل يستخدمه كبار التجار او المتحكمون بالسوق و اصحاب الصفقات
الكبيرة لانه لا يهمهم اخبار او انعكاس سعري بل هم ملتزمون بمسار محدد لمدة طويلة اشهر او اسابيع
والله الموفق

محمد عز الدين عيد خضري
07-11-2015, 02:51
بالعكس يا اخي الفاضل ما ذكرته من مزايا فهي عيبوب
في الاصل لان الفوركس لا بد ان تتعلمه لكي تجني منه الارباح اتمني ان تتعلم التحليل الفني افضل

مهند سباعنة
07-11-2015, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل أشكرك على هذه المعلومات و هل التداول الآلي هو نفسه الاكسبيرت
تقبل مروري

forexaly5
07-11-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم صراحة كل هذه المزايا من الرغم من عدم قراأتها إلا أنها كلها تدفك إلى التعامل بهدا النضام إلى أن هنالك سلبيات الكبيرة و كثيرة لا يمكن أن تعامل معها

AH3
07-19-2015, 14:44
جزء من كلام المتاجرين المحترفبن صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
تتقبل مروري

احمد محسن
07-20-2015, 16:45
شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 01:44 PM ----------

شكرا على الطرح المميز لهذا الموضوع الجيد استفدنا كثيرا منة
بارك الله فيك و جــــــــــــــــــزاك كل خيــــــــــــــر
تقبل تحياتى اخي الكريم

abdoumed
07-20-2015, 16:45
يستأنف زوج اليورو مقابل الدولار تداولاته السلبية بعد تأكيد الثبات دون مستوى 1.0880، ليزحف السعر تدريجياً نحو هدفنا الرئيسي التالي والذي يتواجد عند 1.0740، حيث يستمر المتوسط المتحرك 50 بدعم الموجة الهابطة الحالية.

tarik46
08-11-2015, 20:15
برغم كل المميزات التي ذكرتها الا انني افضل التداول اليدوي المبني على التحليل الكلاسيكي من ترندات
و دعوم و مقاومات و فيبوناتشي و غيرها من الامور الى تعطيك دلالتت على اتجاه السوق المستقبلي
تقبل مروري اخي العزيز

RomanyMoreed
08-14-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

هو التداول الالي حلو بس المشكلة ان ممكن صفقة لو مش متابعها تخسرك كتير هو صحيح مميزاته كتيرة وجميل جدآ للي مش بيتواجد بشكل كبير علي الحاسب

ashraf elsharkawy
08-14-2015, 00:34
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا إن شاء الله
موضوع أكثر من رائع ووفقك الله وسدد خطاك الى ما ينفعنا جميعا

albersamir
08-15-2015, 10:33
اشكرك يا صديقى على هذا الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كمعلومات في العمل
شكرأ ليك مره اخرى يا صديقى على هذا

Wassa04
08-15-2015, 10:50
مرحبا اخي الكريم رغم كل هاته المزايا
الا اني ابقى لا احبذ مثل هاته التداولات تقبل مروري

Forex Story
08-19-2015, 06:27
سمعت الكثير والكثير عن التداول الالى ولكن ما سمعته ليس بالجيد
الجميل يحزرنى من ذلك وانه شيئ ليس من الجيد
لا انصح التعامل به اخى الكريم بالتوفيق....................

ahmed bakry
08-19-2015, 13:25
معلومات هايلة جدا ومفيدة جدا وانا عن نفسي قريتها بدقة وحاولت افهم انت تقصد ايه على اد مااقدر انت محق فى كل كلامك جدا وانا بطلب منك المزيد من التوضيحات اكتر واكتر

محمود العايدى
08-19-2015, 14:14
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن مزايا استخدام التداول الالى فى الفوريكس وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك

aboubakr el ayach
08-19-2015, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. أولا أنا اشكرك على هذا الطرح المتميز والمختصر الذي من خلاله تبين الفوائد التي يتمتع بها التداول الاوتماتيكي أو الاكسبريد، ثانيا تمنيت لو ذكرت بعض عيوبه.

atmoul
08-19-2015, 14:23
أنا لم أجرب في حياتي هذا التداول الألي أخي أنا اكتفي فقط بالتداول اليدوي أدخل المعلومات بيدي وهذا قد يجنبك الكتير من الأشياء لأن الألة قد تخطئ أما الإنسان إذا أخطاء يمكن أن يصلح هذا الخطأ

Ouakrim
08-19-2015, 14:37
المميزات هي انك بتقدر تتاجر ف كل الاوقات
العيوب هي انك بتفقد الكثير من الاحتاك بالسوق من حيث الربح او الخسارة

عاشق الفوركس
09-09-2015, 23:54
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله الدوال الالي مفيد الى درجة ما لكنه يحمل عيوب خاص لما تتاجر براس مال كبير

Mohcin3
09-10-2015, 14:11
سلام عليكم ورحمة لله تعالى وبراكاته
وصلاه وسلام علا اشرف مرسلينّ
اود قول موضوع جميل اتمنى توضيح اكتر من اصحاب خبره
تبقل تحياتي اخي

mahmoodtareq
09-10-2015, 14:14
السلام عليكم ....
اخي العزيز انا من منضوري الخاص لا ارى اي شيء ايجابي في التداول الالي و انما يحبة الناس الغير نشطاء و يحبون الاتكال على غسيرهم في ادارة اموالهم في التداول او غيرة .... تقببل مروري

farajiing
09-10-2015, 14:55
كل هذه المزايا من الرغم من عدم قراأتها إلا أنها كلها تدفك إلى التعامل بهدا النضام إلى أن هنالك سلبيات الكبيرة و كثيرة لا يمكن أن تعامل معها

marwanadam
09-10-2015, 14:58
بصراحى افضل التداول فى السوق بصفة شخصية الان التداول الناجح هو الدى يعرف ما العيوب التى لدى
وكدالك كيف يمكن ان يتخلص منها وهدا اما التداول الالى فلا يمكن ان تعرف اى شيئ سوى الربح او الخسارة
وبتوفيق

waleed shaaban
09-10-2015, 15:03
ارىان التدوال الى هو ليس بالنظام المثالى حتى يعتمد عليها وان كان وجب على الشخص ان يتعلم ايضا
كيف يمكن ان يختار التجار او البرنامج الناجح فالاساس التعليم
لكل طريقه وادعو الله التوفيق للجميع

بشير حمدان
09-10-2015, 15:10
السلام عليكم
ترجمه جوجل ظاهره فى الموضوع ولكن هذا للافاده
ومميزات التداول الالى عديده ولكن سلبياته ايضا كثيره

abc
09-10-2015, 16:02
انا بصراحة لست محترفا في التداول و لكن قرات كثيرا ان التداول الالي جيد
و لكنه لا يسمح للمتاجر بكسب الخبرة اللازمة و الاعتماد على نفسه في المتاجرة

Dr.TraDeR
09-16-2015, 16:17
امابعد اخويا العزيز التداول الالي انا شخصيا لا احبه لانو اريد التداول
بيدي الخاصة ولمادا انا هلا اتعب واتعلم وبعدين احط اكسبرت

hmadnahh
09-16-2015, 16:19
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

704460
09-16-2015, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من اين لنا بالتداول الالي هل هو جزء من الفوركس
ام انه برنامج يجب تحميله
افيدونا بارك الله فيكم

daghouj
09-16-2015, 16:44
و الله ليست لدي ادنى فكرة عم ماهية التداول الالي الا انني اظن انني لا احبد الاتفاق
مع هدا النوع من التداول فالسؤال المطروح هو ما فئدتنا ان لم نستطع الاعتماد على انفسنا في التداول.

tasabeh
09-16-2015, 16:47
نعم اخى معم حق ولكن التداول الالى فى سوق تجارة العملات الاجنبية ايضا يمكن ان تخسر من خلاله لانه ايضا يمكن يخطا فى توقعه للسوق ولذلك انا افضل ان اعمل بنفسى فى التداول واتمنى للجميع حظ سعيد

d m
09-16-2015, 18:02
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الارباح تعتبر من اهم مزايا التداول والحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

Tro
09-16-2015, 18:15
...............................
مشكور اخي علي الموضوع والمقال التعريفي عن التجارة والمزايا منها بشكل ممتاز اتمني لك التوفيق ان شاء الله

hichamhiya1991
09-16-2015, 18:28
من اهم مميزات نظام المتاجره الاليه هو
1- عدم تدخل السلوك الانساني في الريبوت
2- توفير الوقت والجهد للمتاجر
3- اقتناص جميع الفرص

nader ezzat
09-16-2015, 18:49
فى الحقيقة اخى التداول الالى جيد جدا فى التنفيز ولاكن ي
حتاج الى دفع بعض المال من اجل شراء vpn
ولاكن انا لا افضل التداول به لانه جيد جدا كما قولت

moh19DZ
09-16-2015, 18:55
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص مزايا التداول الالي ولكن يحتاج الى ميلغ كبير جدا وعندها يمكن ان يحقق التداول الالي نتائج رائعة
عموما مساهمة جبدة نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة في هذا المنتدى الكريم مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

razgallah
09-17-2015, 08:33
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
موضوع جيد و مفيد خصوصا كثرة التساؤلات اليوم عن الاكسبرتات
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

rachadcom
09-23-2015, 21:57
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

انا شخصيا لا افضل ابدا التداول الآلي اخي الغالي و انصحك الجميع بالتداول اليدوي... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Rami Ahmed
09-23-2015, 22:00

mohammed55
10-13-2015, 16:12
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل
التداول الألى يجب ان يكون حالة استثنائية وليس على الدوام وعلى العكس انا كما ارى فية مزايا فهو بة من العيوب ما لايجعلنى اقبل علية
اولا انت اسير الحالة الثابتة ولايمكن ان يكون الأكسبيرت فى حالة التغير او المفاجأت الغير متوقعة امر جيد بل على العكس
يفتقد الى المرونة وهذا احد اهم العيوب اضافة الى مشكلة انقطاع الأتصال لأى سبب وهذا يجعلة غير جيد مما يعطى خسارة

kokoboy
10-13-2015, 16:37
يااخى لا يمكن ان تسحب البونص الخاص بالردود بل يمكن ان تعمل به فى
التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية والحصول من خلاله على الارباح التى يمكن ان تسحبها واتمنى لك حظ سعيد..

yassineleo
10-14-2015, 02:51
معلومه عالماشي..
1-العمله سريعة الحركه مع اخري سريعه يتكون لك زوج ضعيف الحركه و متذبذب مثل ( اليورو باوند )*
2- العمله سريعه الحركه مع اخري متوسطة الحركه يتكون زوج متوسط الحركه و معتدل مثل ( الباوند دولار ) ( اليورو دولار )*
3- عمله سريعه الحركه مع اخري ضعيفه الحركه يتكون زوج عنيف الحركه مثل ( الباوند نيوزلاندي ) ( الباوند استرالي )*
و يكون المتحكم الاساسي في الازواج العنيفه هي العمله الضعيفه بهبوطها يصعد الزوج و وبصعودها يهبط الزوج*
بينما في الازواج المتوسطه و المتذبذبه تكون الحركه من كلا العملتين ..*
فكره عالماشي .. لمعرفة اتجاه العمله العنيفه و توقع تحركها ممكن ان تلجأ الي اندكس العمله الضعيفه و ليكن زوج الباوند نيوزلاندي ففي هذا الزوج المتحكم الاساسي هو اندكس النيوزلاندي و بتوقع حركته ستعرف اتجاه الزوج فان كان الاندكس يعطي هبوط فالزوج سيعطيك صعود و العكس .. بالتوفيق*

kachchaoui
10-14-2015, 02:53
بسم الله الرحمن الرحيم أشكرك على هذا الطرح المهم لما فيه من إستفادة لأعضاء منتدانا الكرام وأتمنى لك التوفيق والنجاح المستمر في هذا المجال وشكرا

mohammed55
10-15-2015, 07:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
برغم كل المميزات التي ذكرتها الا انني افضل التداول اليدوي المبني على التحليل الكلاسيكي من ترندات
و دعوم و مقاومات و فيبوناتشي و غيرها من الامور الى تعطيك دلالتت على اتجاه السوق المستقبلي
تقبل مروري اخي العزيز

seifhd
10-16-2015, 16:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

محمد السيد
10-16-2015, 21:00
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

dhmo
10-17-2015, 01:23
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

والتعلم الكتير افضل واكيد فيه كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

dfghfgh
10-17-2015, 23:16
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:14 PM ----------

اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيدبشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون الجدد أفضل . فينصح منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع

ayoub321
10-17-2015, 23:23
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم لشكراً لك على هذه المزايا الرائع حول هذ النظام الرائع
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

zesrt
10-18-2015, 22:08
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

---------- Post added at 08:08 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

ASMAA TAHA
10-24-2015, 23:43
انا لا افضل ابدا ان استخدم مثل هذا التداول الالى فانا افضل ان تداول بنفسى ولا اجعل اى شخص اخر او شركة اخرى تتداول براس المال الخاص بى لانى اريد ان اتعلم الفوركس حقا وكلما خسرت تعلمت اكثر

dhmo
10-25-2015, 00:41
انا لا افضل ابدا ان استخدم مثل هذا التداول الالى فانا افضل ان تداول بنفسى ولا اجعل اى شخص اخر او شركة اخرى تتداول براس المال الخاص بى لانى اريد ان اتعلم الفوركس حقا وكلما خسرت تعلمت اكثر

لكن لابد من فهم آليه العمل ده وايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

salak
10-31-2015, 17:51
التداول الالي له مزايا عدة ومن اهمها ان الواحد لا يتعب والروبوت هو الي يتعب ويسهر اليالي ومن جهة اخرى الروبوت لا يخطا هكس البشر وايضا لا ننسى ان الروبوت ممكن يشتغل اكبر وقت ممكن ليل ونهار

asxqwzdc6
11-10-2015, 20:48
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

عاشق الفوركس
11-14-2015, 22:37
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على شرح مزيات التدوال الالي وانا افضل الابتعاد عنه في الوقت الحالي بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

houssemmidou4
12-14-2015, 02:48
مشكوور على الموضوع المميز حول مزايا التداول الالي لقد استفدت منه كثيرا لكنني لا افضله
لانني لا استطيع ان امنح الضوء الاخضر لشخص ليتداول في حسابي الذي تعتبت عليه

yossry
12-14-2015, 03:37
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

heroo252
12-14-2015, 03:41
انا مش بحب التداول الالى مهما تتكبمو عن المزيا يبقى احتمال الخطأ وارد
وصفقه وحده تمرجن حسابى صفقه اصلا انا فمتحتهاش ده برنامج ولا اكسبرت هو الى عمل كده فى حسابى

majdifdf1
12-14-2015, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق والمتعلق بمزايا التجارة في السيارات واثاره الايجابية , مع ان هذه الطريقة طويله وللاشخاص الذين لهم القدرة على الانتظار
مع تحياتي لك ونأمل مواضيع اخرى مفيدة وجيدة لتفيد الاعضاء .

aissahd
12-14-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

yaskar
12-14-2015, 11:50
الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
01-24-2016, 20:22
بصراحه انا عن نفسي مش بحب اشتغل على الاكسبيرتات لانها اغلبها فاشله بصراحه خصوصا المجانيه منها .. وفي اكسبيرتات بفلوس ولكن مش هتلاقيها بسهوله وبرضو لازم يكون في ارتجال منك لان في اوقات مينفعش معاها استراتيجيات ولا اكسبيرتات

jallou
01-24-2016, 22:09
في هونغ كونغ قفز مؤشر هانغ سنغ بنسبة 2.95% في حين في سنغافورة ارتفع مؤشر sti بنسبة 1.30%. دفع التعافي في أسعار السلع الأساسية – ارتفع النحاس بنسبة 2.70%، خام الحديد +2%، خام برنت +2.56%، خام غرب تكساس الوسيط 0.75% - أسهم التعدين الأسترالية نحو الارتفاع. ارتفعت أسهم شركة ريجيز ريسورسيز بنسبة 7.10%، وقفزت أسهم إيفوليوشن ماينينغ بنسبة 6.05%، في حين ارتفعت أسهم بلوسكوب ستيل بنسبة 5.68%.

never6
01-25-2016, 22:57
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

AHMED91
01-25-2016, 23:12
التداول اليومي في سوق الفوركس ايضا من الامور التي تحتاج الي لخبره
ولكن يجب ان تعرف ان التداول برغم توفر مزيا كثيره فيه الا انه ايضا فيه الكثير من المشاكل احيانا

Bassem Hassani
01-26-2016, 20:31
بس برضو فيه بعض عيوب التداول الالى فى الفوركس وهى انك لازم تجعل المنصة تعمل على الجهاز على مدار 24 ساعة خلال خمسة ايام الفوركس وكمان التداول الاى من الممكن انه لا يراعى ظروف السوق وخاصه عند التعامل مع استراتجية قد مر عليها وقت طويل فى السوق لذلك الافضل هو الاعتماد على العنصر البشرى فى التداول

best1
01-26-2016, 23:11
ان المنصرفات للدخول في هذا العمل ليست كبيرة. وحقيقة فإن احتياجات العمل في هذا المجال من درس ابتدائي واقتناء حاسوب وشراء خدمة المعلومات...بالتوفيق

latraaa
01-30-2016, 14:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن يا اخي الكريم أنا شخصيا لا أوافقك الرأي و اقول أن هلابد من العمل على التداول اليدوي و هو الساس، لأن التداول الآلي لابد من أن يأتي يوم و يقع في الخطأ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islamhd
01-30-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

khalefamohamed
01-30-2016, 18:07
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى من وجهه نظرى أنصح بألأبتعاد عن التداول الألى نهائيا
وتعلم التداول اليدوى لأنه اكثرأمنا وحفاظا على رصيدك

zizo199
03-22-2016, 20:01
السلام عليكم ... انا عن نفسي مش شايف خالص اي مميزات للتداول الالي الا ان الناس الكسالي بس هما اللي من الممكن ان يستخدمو الطريقة دى

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انا لاافضل التعامل مع التداول الالى وعن تجربة سابقة
انصحك اخى بعدم الاعتماد علية والا ستخسر اموالك
بالتوفيق

nano
04-23-2016, 01:28

snapping
04-23-2016, 08:32

Yousef Saeed
01-02-2017, 19:09
اولا انا اسف لانى ها اعلق بموضوع بعيد عن هذا الموضوع وهو اريد تفعيل عضويتى ولم يتم ارسال اى رسالة تفعيل على البريد الالكترونى ارجو المساعدة سريعا وشكرا مقدما على كرمك يا غالى
وجزاك الله الف خير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

magic777
01-13-2017, 20:32
اخي لا اعتقد في وجود مزايا له ببساطه لان النظام الالى مش هيعرف يتعامل بمرونه هو هيطبق البرمجه الي اتبنى عليها وبكده السوق هيغلبه
ويخسر المتاجر السوق محتاج مرونه في التعامل

zezo3
01-14-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى ... اكيد حضرتك تقصد التداول بإستخدام الاكسبريتات وهو الامر الذى لا افضله ابدا على الاطلاق افضل شئ هو ان يتداول المتداول بنفسه علشان يكون فى الامان .

ahmedahmed1
01-14-2017, 17:31
أنا اكتفي فقط بالتداول اليدوي أدخل المعلومات بيدي وهذا قد يجنبك الكتير من الأشياء لأن الألة قد تخطئ أما الإنسان إذا أخطاء يمكن أن يصلح اما الاكسبرت فهو فى النهاية سئ

Saeed EL Sayed
01-14-2017, 18:25
مشكور اخي الكريم علي مجهودك لكن انا عن نفسي لا افضل التادلو عن طريق الاكسبرتات لان انا جربت معظمها علي حساب تجريبي وانتهي الامر بمرجنه الحساب في كل الانواع

wwwfox12348
01-14-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الحبيب انا من راي اي استراتيجيه سيتم الدخول بها عليك ان تدرسها جيدا حتى لا تحدث لك مشاكل فيها
ولكن في البدايه وفي النهايه انا مبتدئ في الفوركس وليس لدي خبره في مجال الفوركس ولكن هذه توقعاتي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وشكرا

big.pharaoh
01-14-2017, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بصراحه انا لا افضل التداول الالي وانما افضل الاعتماد على نفسي وعلى استراتيجيتي الخاصه لان اغلب الاكسبيرتات فاشله

ibr08
01-14-2017, 18:59

محمدفؤاد
01-14-2017, 19:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الغالى التداول الألى يجب ان يكون حالة استثنائية
وليس على الدوام وعلى العكس انا كما ارى فية مزايا فهو بة من العيوب ة

Mony Ezzat
01-14-2017, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش عارفه يعني ايه التداول الالى ولكن ان شاء الله هتعلمه مع الوقت لاني لسه جديده في الفوركس

a7medsedik
01-14-2017, 20:02
التداول الالي جيد لكن له مميزات وعيوب مميزاته توفير الوقت والمتابعة المستمرة وعدم فقدان الفرص الجيدة اثناء غيابك ولكن عيوبه عدم التعلم وهنك فرص اكبر قد تضيع
وايضا هناك عمولة تدفع عليه وي بعض الاحيان لا تنفع لابد من التدخل اليدوى فيها

tamermosa
01-14-2017, 20:09
اخى الفاضل انا لا افضل التداول الآلى . فهو ليس آمن و ممكن يسبب خساير كتير . انا انصحك بالتعلم الجيد . بلاش تشتري توصيات و اتعلم و تداول بنفسك افضل

magic777
01-14-2017, 20:21
المزايا ااقل بكتير من العيوب اخي لان التداول الالى لن يتسطيع المرونه مع السوق الي ممكن المتاجر المتابع يتصرف فيها وطبعا تقلبات
السوق الحاليه كتير فصعب العمل الآلي

مروه عصر
01-14-2017, 20:38
السلام عليكم
من مزايا التداول الالى ان يكون حاله استثنائيه وليس على الدوام بالعكس يسمح بمعرفه افاق كتيره وكبيره ليس لنا درايه بها من قبل والاهتمام بالمعرفه والتعلم والتقدم

Samirghatas
01-14-2017, 20:56
و دعوم و مقاومات و فيبوناتشي و غيرها من الامور الى تعطيك دلالتت على اتجاه السوق المستقبلي اتمنى لك كل التوفيق ياغالى

khalidjoker
01-14-2017, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
انا شخصيا لا انصح بالتداول الالي بل أنصح بالتعلم الاكاديمي حتى نكون على درايه وفهم لما يحدث في السوق
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

Ayman Abdellatif
01-14-2017, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع مميزات التتداول الالى "الاكسبيرت" الا ان من اهم متطلباتة حتى لا يخفق الاتصال الدائم بالانترنت و ينصح باستخدام vpn لضمان عملة بكفائة الا اننى لا احب التداول بهذا النظام و بالتوفيق للجميع

aym
01-14-2017, 23:43
مزايا ساتتدام التتداول الالى اخى انا لم اجرب هذة الطريقة فى التتدالو ولكن السؤال هو ينفع نجرب التتداول الالى على الحساب
التجريبي ولا منمش ينفع

tazi larbi
01-15-2017, 00:30
السلام عليكم لا ارى للتداول الالي اي مزايا اخي هو مجرد حرمان من التعلم وكسب الخبرة وان ربحت مرة تخسر مرات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

magic777
01-15-2017, 16:49
اخي انت ممكن تستمتع بالمزايا دي بعد الخبره الكبيره علشان تقدر تعمل نظام آلي دقيق به فكرتك انت على العمل ويوفر ليك ربح جيد بدون
متابعه كتير بس ده يحتاج التعلم الاول

doaa sary
01-15-2017, 22:50
مميزات الفوركس كبيرة جدا
اولهم انة يعمل عن طريق النت
ومن اكبر الاسواق المالية
افضل وظيفه من النت للجميع وباى راس مال وممكن البداية بالبونص اللى بتوفرة المنتديات

123Hasnaa123
01-15-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم التداول الالي انا اري ان عيوبه أكثر من مزاياه لان بأي لحظه ممكن يحصل خلل في برمجه التطبيق وتخسر كل ما جمعت بلحظات :)) ارجح التداول اليدوي.....
بالتوفيق

hoos
02-10-2017, 21:10
صحيح التداول الالى مفيد وهو اللى بشتغل لينا بس حتى الربح بتاع التداول الالى ارباحه
مش مضمونه واحنا بجد لازم نشتغل على حساباتنا بنفسينا ونكسب الخبرة ونكمل المشوار

emin14
02-10-2017, 23:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

samir123
02-10-2017, 23:32
شكرا على هذه المعلومات واتمنا بالتوفيق المتميز بس لابد تزيدو من المعلومات عنى الفوركس حتى نستفيد اكثر وشكرا

Manoush
02-10-2017, 23:36

اعتقد ان التداول الالى لايوجد فى اى من الميزات يجب الاعتماد على نفسه فى التداول

ورنا يوفقك الجميع

zaheralwan
02-10-2017, 23:50
اخي لا انصح بالتداول الالي لانه حسب ما قال الاخوة انه غير موثوق والافضل هو اتباع التداول عن طريق فهم االسوق جيدا والخبرة المكتسبة من خلال التجارب.

aki
02-10-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك على هذا الموضوع الجيد لكن انا اخالفك الراي فانا احب التعلم والتداول بتفسي هكذا تصبح تاجر حقيقي.
حظ موفق

ابوعلى
02-10-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا بختلبف معاك مفيش احسن من التداوال بالايد وتعرف انت داخل ليه وتفهم وتتعلم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

hosam2020
02-10-2017, 23:54
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هذه المعلومات مفيده و قيمه جدا و هذا شرح وافى لهذا الموضوع
اشكركم كثيرا اخواتى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام و اتمنى
ان يفيد هذا الموضوع جميع الاعضاء خاصه المبتدئين

جمال صادق
02-10-2017, 23:58
اسمح لى ان اختلف فى الراى فانا لا ارى اى ميزة فى التداول الالى لانة من الممكن ان يقود الى الكثير من الخسائر و من المهم ان نعمل بانفسنا لزيادة خبارتنا فى التداول

capoeira
02-11-2017, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول الألى لا يجب ان يجب ان يستخدم دائما
ويتم الاعتماد عليه من قبل المتداول ولكن الأفضل الاعتماد على نفسك وخبرتك فى العمل

nour3iny
02-11-2017, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التداوال الالى ليس به اى مميزات سوا للذين يريدون ربح المال دون معرفه وتعلم واجتهاد وهذا لجمع الربح فقط

skylol
02-11-2017, 01:37

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من هذا الموضوع اتمنى يكون الجميع قد استفاد وبالتوفيق للجميع

m7med
02-11-2017, 01:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا مميزات المتداول الالي للمبتدئين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ashmawey
02-11-2017, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

Mony Ezzat
02-11-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم
ولكن حضرتك انا سمعت انه غالي جدا ومش هنعرف بقى نشتريه وكده ولو مجاني بيكون خاسر وبيخسر البونص

mid0killer
02-11-2017, 21:37
مشكور يا غالي على التوضيح بارك الله فيك وان شاء الله يستفاد المتداول المبتدئ من هذه المشاركه الممتازه وبالتوفيق للجميع

zunebha
02-11-2017, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
شكرا جزيلا على هدا الشرح الجميل لمزايا المتداول الالي الدي يجهلها الكثيرين
موضوع مهم انت طرحته ومتميز ونتمنى ان يتكرق له الجميع بشرح مفصل اكثر
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير ومزيد من المواضيع المهمة شكرا مرة ثانية.

Mahmoud hesham
02-11-2017, 23:50
السلام عليكم
ان انا عن نفسي مش بحب اشتغل على الاكسبيرتات لانها اغلبها فاشله بصراحه خصوصا المجانيه منها .. وفي اكسبيرتات بفلوس ولكن مش هتلاقيها بسهوله وبرضو لازم يكون في ارتجال منك......................وشكرا

edisoninfo5
02-12-2017, 01:08
مرحبا اخي الكريم المميزات انه بيدخلك الصفقه في اي وقت ومن غير ما تتعب وانتا مش بتتدخل فيه خالص بس ده مش هيبقا دائما بالتوافيق

ashmawey
02-12-2017, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

ashmawey
02-13-2017, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم

muhammad ismail
02-14-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول مرة اسمع عن التداول الالى فى المنتدى واللى بيخص التداول مثل السيارات وواضح من مميزاتها انها مفيدة جدا للربح ولكنك ذكرت فقط
مميزاتها ولم تذكر عيوبها الافضل انك تذكر عيوبها عشان الناس تعرف الاتنين

Rozeta
02-14-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةالحقيقة اخي هذه اول مره اعرف التداول الالي ولم يوجد لدي علم كامل بع

ashmawey
02-17-2017, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , ولكن عندما تختار التداول الالي يجب ان تختار الاكسبرت الموثوق فيه حتى لاتخسر نقودك

yacine7
02-17-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
لكن أظن أن سلبياته أكثر بكثير من إيجابيته فهو يعملك الاتكال والتخاذل وقد لا يعمل جيدًا أوقات الذبذبة المفاجئة للسعر

شمس الحياة1986
02-17-2017, 20:19
مرحبا اخي الكريم المميزات انه بيدخلك الصفقه في اي وقت ومن غير ما تتعب وانتا مش بتتدخل فيه خالص بس ده مش هيبقا دائما بالتوافيق
تقبل مروري

medokarem
02-18-2017, 15:26
مزايا نظام الفوركس الآلي

بعض مزايا نظام الفوركس عبر الانترنت تتضمن :

الصفقات لا تستند على العواطف: لأن الأوامر يتم تنفيذها تلقائيا عند استيفاء القواعد، المتداولون لا يشكون أو يترددون بسبب مشاعرهم.
عودة الاختبار: النظم الآلية تسمح للمتداولين باختبار قواعدهم على البيانات التاريخية من أجل معرفة ما إذا كانت قواعدهم تحقق ربح قبل استخدام هذه القواعد للتداول الحقيقي.
الانضباط: منذ وضع القواعد بالفعل و تنفيذ الصفقات يتم تلقائيا، المتداولون يمكن أن يبقوا منضبطين في جميع ظروف السوق. الصفقات الآلية تؤكد من أن خطة التداول متبعة دائما.
التماسك: التداول الآلي يمكن المتداولين أن يبقوا متماسكين لأن القواعد تبقى متبعة في كل تداول.
طلب أسرع في سرعة الدخول : لأن أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تستجيب على الفور للتغيرات في ظروف السوق، يمكن لنظام التداول الآلي توليد أوامر في اللحظة التي يتم فيها استيفاء القواعد.
التنويع: الأنظمة الآلية لتداول الفوركس تسمح للمستخدمين للتداول بحسابات متعددة واستراتيجيات مختلفة في نفس الوقت. هذا يمكن أن يساعد خطر الفوارق عبر مجموعة متنوعة من الأدوات المختلفة في حين التحوط ضد فقدان الوظائف.

saidimost
02-18-2017, 15:55
شكرا اخي على هذه المساهمة بخصوص مزايا التداول الالي
ولكن يحتاج الى ميلغ كبير جدا وعندها يمكن ان يحقق التداول الالي نتائج رائعة
عموما مساهمة جبدة نتمنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة
في هذا المنتدى الكريم مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

.شكرا

sob81
02-18-2017, 15:58
مزايا استخدام التتداول الالى انا بصراحة لم استخدم هذا النوع من التتداول ولكن شكرا لحضرتك على هذا الموضوع ونريد
شرح اقوى وبالتفصيل عن هذا التتداول

alonsoo
02-19-2017, 11:49
التداول الالى ممتاز جدا فى سوق العملات لكن للاسف عيبه الكبير فى حاجة واحدة فقط انه من الاحيان بيتم ضربه من قبل الشركة
او لايقوم بعمل المطلوب منه وقت ما

ebn masr
02-28-2017, 03:07
اكيد التداول الالى مهم وضرورى ولكن التداول الالى قد يخطىء وبكون له مساوىء قد تضر بالمتداو ل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aziza1234
02-28-2017, 16:44

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-28-2017, 16:51
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الكريم استخدام التداول الآلي فيه مخاطرة حقيقة على رصيد المتداول لدلك عليك الاحتياط من هذا النوع من التداول أخي الكريم

lbebulk
03-02-2017, 18:33
مشكور أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة منك
وأستمر فى طرح وتقديم المزيد من الدروس التعليمية التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
جعلها الله فى ميزان حسناتك
وشكرا

MOHAMED SAID ELSAYED
03-02-2017, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.........التداول الألى يجب ان يكون حالة استثنائية وليس على الدوام وعلى العكس انا كما ارى فية مزايا

zakariacr07
03-02-2017, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم التداول الألي ليست له مزايا لأنه تشجيع للكسل و الخمول فقط

BeBeto86
03-02-2017, 19:03
التداول الالى يمكن ان يكون مفيدا فى حالة عدم وجود خبرة فى التداول بالسوق ووجود رغبة بالربح السريع كما ان من مميزاته عدم ارتباط التداول باوقات محددة و لكن عيوبه اكثر من مميزاته فمعظم صفقاته تنتهى بالخسارة و خاصة مع الاكسبيرتات التى بدون مقابل كما انه يفقدك الخبرة كمتداول فى الفوريكس و يعطيك شعور بالكسل فى تعلم اى شىء جديد و كطبع عام يعطيك شعور بالاستسهال فى التداول و هذا لا يتناسب اطلاقا مع المتداول الناجح و خاصة من يرغب فى تحيق ربح جيد من الفوريكس

mostafa1995
03-02-2017, 19:10
انا لا انصح بالبرنامج الالي لانه خطير جدا ولا تعرف ما يسصبح وماذا سيفعل
نعم اخي الكريم البرنامج الالي خطير جدا ولا احبذ به
ما رأيكم انتم ؟

rashford
03-02-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يوجد العديدي من الايجابات في استخدام التداول الاىلي و لكن حقيقة لا يخفى على المتداول لانه يوجد الكثير من السلبيات التي ممكن ان تمرجن حساباتك.

mr.khalled
03-02-2017, 23:30
انا ارى التداول الالى غير مفيد
وانه يبعدك عن الاحتكاك بالسوق
مثل الربح والخساره

m7md97
03-02-2017, 23:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انصحك اخى ان تضعهم عند اقرب مقاومة او دعم عندك فى الشارت و تكون قوية و يكون حسابك يستحمل...

ashmawey
03-17-2017, 19:01

shimaa3434
03-17-2017, 20:14
أنا لا أحب التداول الآلي لأنني سوف أعتمد عليه كليا ولان أقوم بدراسة الفوركس كما ينبغي أن يكون، فهو تقريبا مثل نسخ الصفقات فأنك لا تعتمد على نفسك فيه تعتمد على الآخرين

bakdz
03-17-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
التداول الالي له العديد من المزايا و لكن عيوبه اكثر من ميازاه لان اغلبية الاسبكرتات الموجودة في الانترنت مفلسه يا اخي العزيز.

yaseranwer
03-17-2017, 21:46
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ahmed abdelmomen
03-17-2017, 22:56
اعتقد انه من الصعب الاعتماد على التداول الالي او الاكسبرتات لان من الافضل الواحد يعتمد علي نفسه
ويحاول يعتمد على استراتيجية يكون جربها على الحساب الديمو وواثق من قوتها

eng.medhat2017
03-17-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص التداول الالى ولكن انا شخصيا افضل انى اتداول بنفسى ولكن هل شركة انستافوركس بتسمح للاعضاء اصحاب حسابات البونص انهم يتداولوا بمتداول الى ولا بتعتبرها مخالفة يا ريت اصحاب الخبرة يفيدونا

Mr Brahim
03-17-2017, 23:08

ahmedm
03-17-2017, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رغم مميزاته الكتيرة لا انه غير مضمون بمسبة 100% والا الي عمله مكنش فكر انه يبيعه ومن عيوبه ايضا ارتفاع سعره بشكل مبالغ فيه في بعض الاحيان سمعت ان سعر احدهم وصل لـ 8 الاف دولار

asmaamagdy
03-17-2017, 23:10
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا جزيلا حقا يا اخى على اثارة هذا الموضوع المتميز وشكرا لكل من ساهم بالرد على الموضوع

Mohamed Youssef
03-25-2017, 15:49
بسم الله الرحمن الرحيم
احترم رايك اخى فى مزايا التداول الالى ولكن يوجد ايضا عيوب كثيرة لم تذكرها
تحياتى لك اخى الكريم وبالتوفيق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

remon2010
03-25-2017, 16:03
السلام عليكم جميعا
بالفعل ان العمل فى الفوركس
له مكزايا كثيره ولعل اهمها انه سوق مفتوح 24 ساعه
تقبل تحياتى

ashmawey
04-13-2017, 22:30

sinaa
04-13-2017, 23:09

fayadansakr
04-14-2017, 00:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لا يا صديقي افعل اي شئ الا استخدام التادول الالي فهو لا يقدر الامول مثلما تفعل و من الممكن ان يطيح بك في خصاره واحده كبيره

mostafa ilsawi
04-14-2017, 00:34
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم انا شخصيا لااحبذ اللجوء الي التداول الالي لكن افضل الاعتماد علي قدراتي العقليه و الشخصيه و في بعض الاحوال المحدوده يمكن اللجوء اليه
تقبلوا تحياتي

houarisat
04-14-2017, 00:50
السلام علكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
فعلا التداول الألي من أفضل أنواع التداول لا يحتاج منك أن تفعل أي شيئ فقط تتعب في عمل إتراتيجيتك وبعدها تصبح تعمل بدون تعب

mido elshabrawy
04-14-2017, 01:42
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل علي الرغم من ان هناك مزاياي للتداول الاَلي
علي الرغم من ذلك اني لا أراه مناسب ابدا للتداول و اعتقد انه يجبان نعتمد اكثر علي التداول اليدوي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MomoNafai
04-14-2017, 01:55
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يأخي مافي أفضل من التداول اليدوي إد تقدر على التحكم فيما لديك دون خوف و العقل الإنساني دائما يتفوق على الألة بإختصارجديد

mohamed shams
04-14-2017, 02:51
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع التداول الالى بالاكسبيرتات انا اراه خطير جداا
لان التداول به يمكن ان يصفر الحساب
وغير مضمون
بالتوفيق

kalimiro0
04-18-2017, 19:39
كل هذه المزايا من الرغم من عدم قراأتها إلا أنها كلها تدفك إلى التعامل بهدا النضام إلى أن هنالك سلبيات الكبيرة و كثيرة لا يمكن أن تعامل معها

Gehad Anwar
01-28-2018, 14:25
في واقع الامر انا افضل التداول اليدوي عن التداول الالي خاصة وانه قد اثبت معي فشلا ذريعا
وصل لحد تدمير أكثر من حساب .. بسبب نجاح التست على حساب تجريبي وعند استخدامه على حساب حقيقي يفشل الامر برمته

freetrade
01-28-2018, 14:28
قد يناسب التداول الالي بعض المتداولين المشغولين والذين لا يوجد ليدهم وقت للتداول بانفسهم لكن يلزم ذلك استخدام اكسبرت قوي ومجرب حتي لا يتمرجن الحساب
كما انه شرطا انه يكون الحساب متصل بالانترنت دائما ولا يقطع والا توقف عمل الاكسبرت

Asmaa1203
01-28-2018, 15:10
اخى الفاضل لا اتفق معك فى هذا الامر ف الاكسبرتات برامج فى الاول و فى النهاية بتكون معتمدة على اشارات مؤشرات معينة تدمج فى برمجتها و يجب ان تكون هذه الاشارات متوافقة حتى يتم
فتح الصفقة و اذا ترك الامر لها بدون رقيب فانها بالطبع سوف تخفق و تضارب فى الصفقات لو حدث خبر له تاثير قوى سوف تضر الحساب بل ان تنفعة لذا الافضل التداول اليدوى عن الاستعانة بها

footaall
01-28-2018, 15:29
هذا الموضوع رائع و شامل لجميع المعلومات حول مزايا استخدام التداول الالي واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

anas ahmed
01-28-2018, 17:23
التداول عن طريق التداول الالي بالطبع له مزايا كما ان هناك اكسبرتات ناجحه جدا و لكنها مدفوعه و اثمانها غاليه
و بالنسبه للتداول اليدوي بالتأكيد سوف تتعلم طالما انك تقوم بالمتاجره بنفسك سوف تكتشف اشياء جديده و من الممكن ان تتوصل الي شئ لم يتوصل اليه غيرك بفضل قوه ملاحظتك و عمل مقارنات الي ان تصل الي افضل نتيجه ووقتها يمكنك تحويل طريقتك الي اكسبيرت تقوم بالتداول نيابه عنك و بطريقتك و انت مطمئن

A.mustafa
02-04-2018, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
التداول الالي له مزايا عدة ومن اهمها ان الواحد لا يتعب والروبوت هو الي يتعب ويسهر اليالي ومن جهة اخرى الروبوت لا يخطا عكس البشر وايضا لا ننسى ان الروبوت ممكن يشتغل اكبر وقت ممكن ليل ونهار...

zam_bozo
02-04-2018, 22:46
إن التداول الآلي له مزاياه .. لا أعتقد أن ما قلته منها .. ولكن اسمع ياسيدي ..
1 - يساعد التداول الآلي في اقتناص الفرص في مواعيدها الدقيقة .. بينما اليدوي يعتمد على القدرات البشرية التي قد تفت اكثر هذه الفرص
2 - التداول الآلي أيضا خال من العواطف فهو يفتح الصفقة وينهيها بناء على أوامر مبرمج عليها

ehabbob
02-04-2018, 22:48
السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العصو الكريم للاسف انا لا افضل التداول التداول الاللى لمعلوماتى انه لا يعمل بشكل جيد وقت الاخبار وده مشكله لان اى استراييجيه تنهار امام الاخبار
والله ولى التوفيق

amine saddiki
03-02-2018, 17:24
اخي الفاضل لا انصحك بإستخدام هدا النوع من التداول و خاصة الالي مش كور على هده النصائح و بالتوفيق للجميع

emadomda
04-10-2018, 14:40
ئيؤثر على كل البلدان المُصدِّرَة للنفط مثل فنزويلا ونيجيريا والإكوادور والبرازيل وغيرهم، ومن الواضح أن أسعار النفط لن تتعافي في القريب؛ ومن ثم، بات على هذه البلدان أن تتأقلم مع الموقف. لكن الطلب على النفط والمعروض منه وأسعاره ربما تشهد انفراجه مع نهاية العام الجاري.

أما في سوق الأسهم، فثمة شركتين شهدتا أقوى ارتفاعات، وهما: Facebook وAlphabet (Google). هذا، ويوصي الخبراء بالاستثمار في سهم فيسبوك في ظل ما يتمتع به من قوة ونمو واضح، إذ أن فيسبوك تحسن قدرتها يومًا بعد يوم على استهداف المستخدمين وتحسن أسعار الإعلان من خلالها، وهو ما جعلها قِبْلَة لكل مُسوِّق، وانعكس ذلك على ارتفاع الإيرادات التي جنتها الشركة من الإعلان في عام 2015 إلى 5.64 مليار دولار. ظلت Google حتى الآن متربعة على قمة مصادر الإعلان، لكن السبب الرئيسي الذي جعل Facebook تنجح في انتزاع الصدارة منها هو الاستهداف المتخصص للجمهور الذي بات بالإمكان اختياره في تلك المنصة

addoulaa
04-10-2018, 16:18
انا الى اليوم لم افهم ما معنى التداول الالي
اتمنى من الاخوة الاعضاء مدنا بمعلومات اكثر حول هذا الموضوع

hady sayed
04-10-2018, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جميل جداا اخي
ولاكن انا لا افضل المتداول الالي
انا افضل ان اتداول بنفسي
اتمني التوفيق للجميع

manotripleewry
04-10-2018, 18:12
بصراحه انا غير متفق مع رايك على الاطلاق اخى
انا لا اعتقد ولا ارئ ان هناك مميزات للتداول الآلى ابدا
كما انه معظمه يكون به خسائر كبيره اكثر من المكاسب

annas
04-10-2018, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شخصا
لا احبذ الشغغل على الاكسبرتات سواءا المدفوعة
او االمجانية لانو ففيه نااس حذرتني منها

sob81
04-11-2018, 14:28
مزايا استخدام التداول الالى في الفوركس من المواضيع التى تهم كل متاجر اختيار طريقة التداول المنتاسبة فى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب علىالمتاجر عدم التسرع فى اختيارالطريقة المناسة فى العمل

amedz
04-11-2018, 15:10
اختلف معك اخي الفاضل فمن الافضل ان تعتمد على نفسك في التداول ولا تعتمد على التداول الالي لانك في النهايه ستكون من الخاسرين فالافضل لك ان اتعلم بنفسك وانت تدخل صفقاتك بنفسك هذه نصيحتي بالاعتماد على التوصيات ستكون نتائجه هي الخساره