PDA

View Full Version : همية تحليل المخاطر.

Baltii
06-14-2015, 19:35
معظم التجار فقط الاستثمار ومن ثم محاولة للبحث عن مؤشرات وثم العثور على معلومات مثيرة للاهتمام للغاية أنهم استثمروا في أزواج خاطئة.
لذا يرجى التأكد تحليل المخاطر الخاصة بك قبل الاستثمار ليس بعد الاستثمار في أي زوج.

mechanical
06-18-2015, 06:21
السلام عليكم ... بالفعل انت لازم تعمل ادارة راس مال كويسة علشان المحافظة علي الحساب بتاعك من الهلاك ... والا هتلاقي الحساب اتمرجن
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-18-2015, 12:48
والتحليل اخى الكريم مهم جدا وقبل الدخول فى اى صفقات ومينفعش انك تدخل فى صفقات
بدون تحليل سليم وبارك الله فيك اخى لان ده يمثل مخاطر كبيرة جدا

afaq11
06-18-2015, 13:24
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

seifhd
06-18-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على المعلومة القيمة جزاك الل هكل خير و أنار طريقك
تقبل مروري مشكوووووور

a7med sniper
06-18-2015, 17:49
شرا لعى المضووع المخاطره فى السوق كبيره هو سوق متقلب
غير انك تتعامل بها من خلال رافعه ماليه يعنى المخاطره اكبر والله المستعان

Roshdy
06-18-2015, 18:01
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
هى جمله اسمع عنها كثيراً تحليل المخاطر الخاصة بك قبل الاستثمار ليس بعد الاستثمار في أي زوج
ولكن اتمنى ان اجدمزيدمنالشرح لها والله الموفق والمستعان

eragon
06-19-2015, 08:21
اهم شيء بالفوركس ادارة راس المال بشكل جيد لتجنب المخاطر والخسائر المحتمله والناتجه عن التداول والاخبار الاقتصاديه انا شخصيا بتاجر بعقود صغيره لتجنب خسارة راس مالي

afaq11
06-19-2015, 10:43
شكرا لكم من الاعماق على مووووضوووعكم الجميل
التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم
تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه
مودتي لك

ahmedibrahim258259
06-27-2015, 13:25
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي موش بتاجر الا على الازواج الرئيسية فقط لان الاسبريد بتاعها بسيط الى حد ما وتوقاعتها سهلة
تقبل مروري اخي الغالي

alaa ali
06-27-2015, 13:26
اهلا بكم
عدم تحليل المخاطر يعتبر السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

seifhd
06-27-2015, 14:00
الســـــــــــــلام على أعضـــــــــــــــاء المنتدى الكـــــــــــرام
مشـكور أخي بارك الله فيــــــــــــــــك و جزاك كل خيــــر
ســـــــــــــــــلام

OSAMA AMER
06-27-2015, 14:15
مـــرحبا بـــك أخـــى الكـــريم وكـــل الاخـــوة الاعضـــاء فــى منتـــدى فـــوركس العـــرب نعم اخى لابد وان يكون هناك ادارة جيدة لرأس المال وايضا ادارة للمخاطر حتى تستمر فى سوق الفوركس وحتى لا ينفذ رصيدك بسهولة وبسرعة

mohamed12345
06-27-2015, 16:21
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد انا عن نفسي موش بتاجر الا على الازواج الرئيسية فقط لان الاسبريد بتاعها بسيط الى حد ما وتوقاعتها سهلة
تقبل مروري اخي الغالي

sofpreda
06-27-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي على الموضوع بالطبع فتحليل المخاطر مهم جدا في إدارة رأس المال والحفاض على الحساب لدلك يجب الأخد به في كل صفقة
تقبلوا مروري

Mona forex
06-29-2015, 06:56

mido elmasry
06-29-2015, 07:29
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي الفاضل Baltii
مشكور علي موضوعك تحليل المخاطر و بالفعل يحتاج كل متاجر الي تجليل مخاطره و معرفه كم يتحمل حسابه من الخساره و يتوقف بعدها حتي يتسطيع الاستمرار من جديد
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

عاشق الفوركس
07-16-2015, 22:25
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع القيم امل ان يحقق المطلوب وان يستفيد منه جميع لااعضاء

haythem90
07-16-2015, 23:03
السلام عليكم و رحمه اله وبركاته
اخي الفاضل Baltii
مشكور علي موضوعك تحليل المخاطر و بالفعل يحتاج كل متاجر الي تجليل مخاطره و معرفه كم يتحمل حسابه من الخساره و يتوقف بعدها حتي يتسطيع الاستمرار من جديد
مـــرحبا بـــك أخـــى الكـــريم وكـــل الاخـــوة الاعضـــاء فــى منتـــدى فـــوركس العـــرب نعم اخى لابد وان يكون هناك ادارة جيدة لرأس المال وايضا ادارة للمخاطر حتى تستمر فى سوق الفوركس وحتى لا ينفذ رصيدك بسهولة وبسرعة

dima09
07-21-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته انا عضو التحقت بالمنتدى منذ أسبوع
و اعلم انه حتى اصبح محترف يلزمني الكثير من الاجتهاد و العمل و الوقت و التدريب الجيد و الصبر
أتمنى من الخبراء يفيدونا بتجاربهم و بخبرتهم و إن شاء الله مع الوقت ننجح بالمجال
بالمناسبة لدي سؤال أولي أود أن أتلقى إجابة شافية بشأنه، وهو كيف تتأثر قيمة العملات إيجابا و سلبا بالأحداث الطارئة؟
و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في المنتدى والتداول

nes_trader
07-23-2015, 20:46
ان تحليل المخاطر خطوة مهمة جدا و هي مرحلة اساسية
تساعدنا على تجنب الخسائر والتفكير في الربح بشكل جيد

pepobm
07-23-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على موضوعك
التوفيق من عند الله

tarik46
08-19-2015, 16:34
بالطبع لابد من تحديد المخاطر من اجل تجنبها في الفوركس و من اهم المخاطر الاخبار الاقتصادية المهمة
التي تحرك السوق بصفة كبيرة اضافة الى الحركات التصحيحية للبنوك التي تأتي فجأة و مند ون سابق انذار
و افضل حل لهذه المخاطر هو استعمال صماما الامان الستوب لوز

ynwa1892
08-19-2015, 16:51
السلام اخي لكي تجني الكثير من الفوركس يجب ان تحيط العلم بجميع الازواج الموجودة في المنصة لتكثر عندك الفرص للمداولة
وفقك الله

amramr
08-19-2015, 17:09
بالفعل انت لازم تعمل ادارة راس مال كويسة علشان المحافظة علي الحساب بتاعك من الهلاك ... والا هتلاقي الحساب اتمرجن

AYYOUB100
08-19-2015, 17:14
ادارة المخاطرة في سوق العملات الأجنبية لها أهمية بالغة، لأن الدخول في أزواج مختلفة دون
دراسة المخاطر التي تنجم عنه هو خاطئ تماما ويؤدي إلى خسائر كبيرة جراء ذلك

waleed shaaban
08-19-2015, 18:17
شكرا على المعلومات التى اضفتها فى مشاركتك ونرجو ان تكون ذات اهميه بالنسبه للبعض
ولك من التقدير على طرح الموضوع ونرك فى معلومه تفيد اكثثر
السلام عليكم ورحمه الله

huhu1998full2
08-19-2015, 18:25
اهم شيء بالفوركس ادارة راس المال بشكل جيد لتجنب المخاطر والخسائر المحتمله والناتجه عن التداول والاخبار الاقتصاديه

ASMAA TAHA
08-26-2015, 21:25
ادارة المخاطر مهمة جدا لابد من ادارة المخاطر بشكل صحيح وتقليل ادارة المخاطر الى اقل حد ممكن وذلك عن طريق وجود استراتيجية فعالة تعتمد على لوت قليل ووضع استوب لوز ووضع ايضا تيك بروفت

sharshabil
08-27-2015, 01:38
و لو ان الموزضوع غير مفهوم الا تنني سعلق عليه
و اقولك ان كل متاجر عنده نتجربة و لوة بسيطة عارف ان الفوركيس بيه مخاطر كبيرة .

sansam
08-27-2015, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز لفتحك باب النقاش في هذا الموضوع بالذات و الذي اراه جد جد مهم
و الله ولي التوفيق

farid don
08-27-2015, 02:23
السلام عليكم و رحمة الله
ادارة المخاطر او ادارة راس المال اهم عنصر في سوق الفوركس حيث لا يجب
المخاطرة باكثر من ثلاثة في المائة من راس المال في صفقة واحدة لانه سيكون هناك
صفقات خاسرة لامحال فحتى بعد حدوث ذلك تجد نفسك مستمر في السوق و قادر على التعويض واكثر
موفقين ان شاء الله

mhd mansour
08-27-2015, 02:25
السلام عليكم
اخي الكريم التحليل مهم جدا وقبل الدخول فى اى صفقات ومينفعش انك تدخل فى صفقات
وبالتوفيق انشاء الله

AbdounDZ
08-27-2015, 02:33
االسلام عليكم
باعتبار أن السوق غير ثابت ويمكن أن تخسر كثيرا اذا لم تعرف كيف تدير المخاطر وتستغل الفرص وخاصة ادارة رأس المال لكي لا تخرج من السوق . تقبل مروري وجزاك الله خيرا
أتمنى أن أرى المزيد من موضوعاتك

killer007
09-05-2015, 14:47
انا استعمل تحليلي الخاص ولا اعتمد على تحليلات التي تصدر من المواقع عشان اغلبها يكون فيها مخاطره
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

asxqwzdc2
09-05-2015, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةعن نفسي موش بتاجر الا على الازواج الرئيسية بالفوركس جمله اسمع عنها كثيراً تحليل المخاطر الخاصة بك قبل الاستثمار ليس بعد الاستثمار في أي زوج ولكن اتمنى ان ادارة راس المال بشكل جيد لتجنب المخاطر والخسائر المحتمله والناتجه عن التداول والاخبار الاقتصاديه انا شخصيا بتاجر بعقود صغيره لتجنب خسارة فقط لان الاسبريد بتاعها بسيط الى حد ما وتوقاعتها سهلة

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام على الازواج الرئيسية بالفوركس جمله اسمع عنها كثيراً تحليل المخاطر الخاصة بك قبل الاستثمار ليس بعد الاستثمار في أي زوج ولكن اتمنى ان ادارة راس المال بشكل جيد لتجنب المخاطر والخسائر المحتمله والناتجه إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Weam azzam
09-05-2015, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم
على الفائدة و النصيحة المهمة
حول اهمية اجراء تحليل المخاطر قبل الاستثمار
لك كل الشكر
دمتم بخير

rachadcom
09-12-2015, 13:19
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم... الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

طبعا التحليل الفني جزء لا غننا عنه في عالم الفوركس و اي متداول ناجح يمزج بين التحاليل الفنية

و الاساسية و غيرهم.. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

hamditornado316
09-12-2015, 14:15
مضووع المخاطره فى السوق كبيره هو سوق متقلبغير انك تتعامل بها من خلال رافعه ماليه يعنى المخاطره اكبر

tawfik999
09-15-2015, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم مينفعش انك تدخل فى صفقات بدون تحليل و انت منأكد منه

hamed mohamed
09-15-2015, 22:03
طبعا" من المهم فى سوق الفوركس ادارة رأس المال ودراسة السوق
جيدا" والابتعاد عن المجازفة والمخاطر خوفا" على رأس مالك من
المرجن وخسارة كل حسابك وبالتوفيق أن شاء الله .

Dr.TraDeR
09-16-2015, 13:55
امابعد اخويا العزيز لو اردت الاستمثار انزع من بالك المخاطرة لانو المخاطرة هي التي تؤديك
الى خسارة كل راس مالك

med1985
09-19-2015, 12:33

aboubakr el ayach
09-19-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته طبعا انا احترم رايك ولكن انا ارى بأن التداول على ازواج مختلفة له مميزات وسلبيات ولكن مميزاته اكثر من سلبياته وذلك لان تنويع الاستثمار عامة وتنويع الازواج خاصة من ضروريات البقاء في عالم الفوركس

seifhd
10-17-2015, 21:28
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

simoredwan
10-25-2015, 12:12
------

------

alaa1
10-25-2015, 12:28
هلا
اهمية تحليل المخاطر فعلا الموضوع من ضمن بعض العوامل الأساسية التي تؤثر في التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

heroo252
10-25-2015, 12:47
ادارة المخاطر فى الفوركس ممكن نقول انها موهبه وفن وكمان انها مكتسبه
يعنى فى واحد موهوب بيها وفى واحد بيتعلمها المهم فى الاخر تتوافر عندك

mody555
10-25-2015, 16:41
سؤال الطالب: ما هو الفرق بين المتوسّط الحسابي البسيط والمتوسّط الحسابي الأسي؟
جواب المعلّم: يقيس المتوسّط الحسابي البسيط كلّ شمعة وبيانات إقفال كلّ منها على حدّ سواء. في المعادلة، ما من شمعة تستحوذ على اهتمام أكثر من أخرى. في المتوسط الحسابي الأسي، تعطى أهمّية أكبر للشموع الأخيرة.. البيانات الأحدث...إنّ هذا النوع من المتوسطات الحسابية سيبدي ردود فعل أسرع أزاء التغييرات التي تطرأ على الأسعار. من أجل معرفة كيفية ظهور هذه الفوارق على الرسم البياني، ألقٍ نظرة على الرسم البياني لأربع ساعات التابع لزوج الدولار/فرنك سويسري الوارد أدناه. المتوسط الحسابي الأسي هو باللّون الأحمر وذلك البسيط بالأزرق.

abdougagi33
10-29-2015, 17:50
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص اهمية تحليل المخاطر
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

houssemmidou4
12-30-2015, 17:07
فعلا اخي اتفق معك تماما فادارة المخاطر تعتبر من اهم العوامل التي تساهم في نجاح الصفقات
و يكون ذلك بالدخول بصفقات بلوت صغير اضافة الى استعمال التيك بورفيت و الستوب لوز

messaoud43
12-30-2015, 18:00
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

zineb01
12-30-2015, 18:05
ان تحليل المخاطر خطوة مهمة جدا و هي مرحلة اساسية
تساعدنا على تجنب الخسائر والتفكير في الربح بشكل جيد

Sami1985
12-31-2015, 03:19
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً عزيزي،، كلامك صحيح..
تقبلوا شكري...

one god
12-31-2015, 17:55
المخاطر في الفوركس متعددة ولكن كلما كانت ادارتنا للراس مال جيدة كلما قلت المخاطر في الحساب والصفقات
من جهة اخرى افضل اني اعمل على اساس ارباح قليلة وبخطورة اقل من الربح الكبير بمخاطرة عالية

Sami1985
12-31-2015, 21:19
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, اذا قام المتداول فقط باستخدام الترند والدعوم واتلمقاومات فسوف يفارق الخسارة
تقبلوا شكري...

neverlityouco1
01-07-2016, 13:33
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

douerapark
01-07-2016, 13:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
01-07-2016, 14:57
المخاطر في الفوركس متعددة ولكن كلما كانت ادارتنا للراس مال جيدة كلما قلت المخاطر في الحساب والصفقات
من جهة اخرى افضل اني اعمل على اساس ارباح قليلة وبخطورة اقل من الربح الكبير بمخاطرة عالية

هنا بالطبع لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

magedman
01-07-2016, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخي علي الشرح والموضوع
بالفعل يجب معرفة حرة الزوج جيدا قبل البداية في المتاجرة بة

latraaa
01-08-2016, 19:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في عالم الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nuclear2010
01-08-2016, 20:08
السلام عليكم جميعا
بالفعل انت لازم تعمل ادارة راس مال كويسة علشان المحافظة علي الحساب بتاعك من الهلاك ... والا هتلاقي الحساب اتمرجن
تقبل مرورى

dhmo
01-08-2016, 20:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت من الإخوة الكرام العمل بها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله في عالم الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

بس لابد من الصبر وطبعا مفيش اي مجال الواحد بيتعلمه كده بسرعه ومن يوم وليله العمليه دي بتحتاج وقت خاصه مع المجال ده الي بيتعمد فيه على التدريب
المتواصل حتى تحقيق النجاح المطلوب في النهايه

neverlityougo3
01-11-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-11-2016, 17:43
السلام عليكم جميعا
تقبل مرورى

ده مهم جدا وايضا اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

Sami1985
01-11-2016, 21:12
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

MOHAMED2701
01-22-2016, 20:04
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

mody555
01-22-2016, 20:52
لمساعدة على اكتشاف قوّة زوج ما أو ضعفه. وكما هو ظاهر ادناه، خطّ آرون الهبوطي هو باللّون الأخضر وكما يشير اسمه يساعد على تعقّب الأسعار ضمن اتّجاه هبوطي. أمّا خطّ آرون الصعودي، فهو باللّون الأحمر ويقيس قوّة الإتّجاه الصعودي. في هذا الصدد،

harimeche
01-22-2016, 20:56
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

إدارة المخـــــــــــــــــاطر وليس تحليل المخاطر

هي ضرورية وليست إختيارية

تحياااتي وبالتوفيق

hmadnahox
01-22-2016, 21:58
يا اخي الكريم ان ادارة رأس المال السليمة تغنيك عن كل هته الاشياء وانا من مناصؤي ادارة رأس المال
والله الموفق والمعين

dhmo
01-22-2016, 22:30
لمساعدة على اكتشاف قوّة زوج ما أو ضعفه. وكما هو ظاهر ادناه، خطّ آرون الهبوطي هو باللّون الأخضر وكما يشير اسمه يساعد على تعقّب الأسعار ضمن اتّجاه هبوطي. أمّا خطّ آرون الصعودي، فهو باللّون الأحمر ويقيس قوّة الإتّجاه الصعودي. في هذا الصدد،

حتى ده مش ثابت اخي واكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

snnaky
02-09-2016, 20:54
بصراحة موضوعك مش واضح ويفتقر الى الكثير من الشرح لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل واعمق من كدة وفيها عمق الشرح عشان نستفيد وبالتوفيق ان شاء الله

never11
02-11-2016, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

best1
02-11-2016, 13:05
هو إحدى مؤشرات قطاع المنازل يصدر عادة في أول أسبوع من كل شهر، و يعتبر إحدى المؤشرات القائدة لسوق المنازل، و الذي يحصي عدد عقود شراء المنازل من قبل عائلة ما في الفترة المحددة

aissaalg
02-11-2016, 13:05
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

messaoud43
02-11-2016, 14:41
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

never10
02-13-2016, 13:45

dhmo
02-14-2016, 17:35

ولكن الاهم هنا طبعا هو الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

never10
02-15-2016, 21:10

ibrahem91
02-15-2016, 21:28
هناك االعديد من الاتحليلات التي علينا الاهتمام بها لتقوية قدرتنا لمواجهة
التحديدات الموجودة في السوق وتحقيق الربح وتجنب الخسارة

zizo199
03-22-2016, 17:02
السلام عليكم ... بالفعل انت لازم تعمل ادارة راس مال كويسة علشان المحافظة علي الحساب بتاعك من الهلاك ... والا هتلاقي الحساب اتمرجن

drsafaseefo
03-22-2016, 18:03
إدارة رأس المال هي الاداة الذهبية للبقاء في الفوركس فهي أساس وحجر الزاوية الذي يعتمد عليه بقاء في هذا المجال من عدمه
شكرا لك على لفت الانتباه لهذا الموضوع الخطير وتقبل مروري

karinho91
03-27-2016, 14:20
اهلا بكم
عدم تحليل المخاطر يعتبر السبب الرئيسي لفشل صغار المتداولين يعود لفشلهم في التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال
بالتوفيق

akram mohamed obaid
03-27-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي الكريم قبل الدخول الى هذا السوق يجب العلم ان هذا النوع من الاسواق ينطوي على الكثير من المخاطر لذا يجب توخي الحذر والعمل على الاداره الجيده لراس المال

abderrahmenanis
03-27-2016, 14:53

ملاك الروح
03-29-2016, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح اهمية تحليل المخاطر بإنتضار مزيد من التوضيحات
اتمنى لك التوفيق

bahoma310
03-29-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
المهم هو ادارة رأس مال سليمة فقط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

abdellahaddi
03-29-2016, 21:18
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
شكرا على الموضوع التحليل ضروري قبل بداية صفقة
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع وتحليلات رابحة إنشاء الله

mourada
03-31-2016, 11:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم سوق الفوركس كله مخاطر و هو خطر في حد ذاته لانه جد متقلب و لا امان فيه و من لم يحترس منه اكيد سيتعرض للخسارة الفادحة و تقبل مرري

hellelali3
03-31-2016, 11:35
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع بالفعل معرفة حجم المخاطرة مهم جدا ولاكن المشكل عند التداول يصبح الامر صعبا الي
ادا تمكن المتداول من التحكم في اعصابه والله الموفق

عيسى
03-31-2016, 17:55
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

doaa sary
03-31-2016, 20:45
تحليل العملة
ولا تقليل المخاطر
الموشوع مش واضح مفهمتش اى حاجه
عموما اختيار عملة مالوش علاقة باى مخاطر المخاطر من التحليل الخاطء واللوت العالى

mohamedforex4
03-31-2016, 20:53
طبعا للمخاطر اهميه معروفه . وهي اهميه قصوه في تحديد نوع الخطوره فعلا هل هي خطوره اقتصاد وازمات
عالميه ام خطورخ مخاطره اللوت في المتاجره فهمت . عشان كده لازم كلنا نحدد ازااي بكون المخاطر .

belabied
04-11-2016, 02:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-11-2016, 13:56
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

beast4ever
04-11-2016, 14:03
المخاطره فى السوق كبيره هو سوق متقلب
غير انك تتعامل بها من خلال رافعه ماليه يعنى المخاطره اكبر
والمهم تحديد استوب لوز يناسب راس مالك ومتغمرش
وتقبل مروري دمتم علي خير

newjoe
04-11-2016, 15:50
بارك الله فيك على المعلومة القيمة جزاك الل هكل خير و أنار طريقك
تقبل مروري مشكوووووور

yansane
04-11-2016, 18:42
بالفعل انت لازم تعمل ادارة راس مال كويسة علشان المحافظة علي الحساب بتاعك من الهلاك انا عن نفسي موش بتاجر الا على الازواج الرئيسية فقط لان الاسبريد بتاعها بسيط الى حد ما وتوقاعتها سهلة
تقبل مروري اخي الغالي

neverlit5
04-12-2016, 19:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
04-12-2016, 20:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jaouad ouaiss
04-12-2016, 20:22
ما هذا النص المترجم و دون ان افهم منه اي كلمة و ليس فيه
اي جملة واحدة مفيدة يرجى عمل شي شخصى و كف من الترجمة الاالبيية و النسخ غير المفيد .

HaMaDa99
04-16-2016, 00:47
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmed shawky 2
04-16-2016, 00:57
أساس منظومته كلها تعبر عنها هذه الجمله "اهميه تحليل المخاطر"فهذا السوق"سوق الفوركس"يقوم أساسا علي عمليه تحليل المخاطر قبل اتخاذ اي اجراء فيه وشكرا

csebai12
04-16-2016, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب دراسة اسوق جيدا قبل دخول اي صفقة لان خطا بسييطا يمكن ان يحطم كل راس مالك

latraaa
04-16-2016, 20:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتفويق إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
04-17-2016, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بك و بجميع أعضائنا الكرام و المشرفين و مساء الخير للكل
ضروري اخي من التحليل كي تعطي نسبة نجاح لدخول صفقتك

moura
04-17-2016, 01:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-17-2016, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب دراسة اسوق جيدا قبل دخول اي صفقة لان خطا بسييطا يمكن ان يحطم كل راس مالك

ولا نعمل على الحقيقي الا بعد الخبره هنا هتيجي بالتعلم ولو انت استعديت كويس واتعلمت ودربت نفسك اكيد هتقدر تتعلم وتصل لما تريد بعد كده ولكن لازم تتعلم الاول وتعرف
ازاي تحقق النجاح الي انت بتحلم بيه

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 00:05
طور نفسك ومهارتك , ألدخول والخروج من أي عملية يتطلب صبر ,
تخيل انك اشتريت عملة ما ووضعت وقف الخسارة في مكان معين وبدا السعر في الهبوط حتي نقطه معينه قبل وقف الخساره وبدأ السعر في الصعود مره أخري
اذا لم تصبر حتي يصعد السعر مره أخري فقد أغلقت العملية علي خساره في حين ان العملية قد تكون رابحه ولكن كل ما كان ينقصها هو الصبر

best39
05-21-2016, 20:13
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بالطبع فتحليل المخاطر مهم جدا في إدارة رأس المال والحفاض على الحساب لدلك يجب الأخد به في كل صفقة

akram bahnsawi
05-22-2016, 06:34
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

ahmedahmed1
05-22-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام انا مش فاهم انت عايز تقول اية

esraa33
05-22-2016, 11:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى سوق الفوركس يوجد لالكثير من المخاطر لكن على المتداول انه
يكون عنده المقدره انه يقدر مدى المخاطره ويحافظ الى حد ما على رصيده من المرجنه وان يتوخى الحذر وهو بيتعامل
ايضا فى اوقات الخطر

best39
05-23-2016, 20:49
بالطبع فتحليل المخاطر مهم جدا في إدارة رأس المال والحفاض على الحساب لدلك يجب الأخد به في كل صفقة

dhmo
05-25-2016, 01:07

هو الافضل التدريب على ده واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

bakup28
05-25-2016, 01:11
السلام عليكم
بالفعل انت لازم تعمل ادارة راس
مال كويسة علشان المحافظة علي الحساب
بتاعك من الهلاك والا هتلاقي الحساب اتمرجن
بالتوفيق

messaoud43
05-25-2016, 18:26
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور
[COLOR="Silver"]

AHMED NOLE
05-25-2016, 19:00
مفيش شك ان السوق فى الفوركس هو سوق بيكون المخاطرة به كبيره جدا ومهم ان يكون هناك تعامل مع هذا الامر بشكل جيد من المتاجر شكرا على المووضع والله يوفقكم فى التعامل به

masr16
05-28-2016, 03:35
اهلا بكم
بالتوفيق

bakup28
05-28-2016, 04:24
جمله اسمع عنها كثيراً تحليل المخاطر
الخاصة بك قبل الاستثمار ليس بعد الاستثمار في أي زوج
ولكن اتمنى ان اجدمزيدمنالشرح لها والله الموفق والمستعان

ebrahim mounir
05-28-2016, 05:16
7همية تحليل المخاطر. بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

dora1
06-11-2016, 08:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 20:49

dora1
06-14-2016, 22:04
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين

xrif01
06-14-2016, 22:17
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوع في محله عن تحليل المخاطر لك مني احلى تقدير واحترام
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

ebrahim mounir
06-14-2016, 22:21
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<967

adam72013
06-14-2016, 22:21
شكرا يا اخى على موضوعك الجميل والمفيد
ننتظر منك المزيد ونتمنى من الله ان يجعله فى ميزان حسناتك وان يستفيد جميع الاعضاء
شكرا لك وبالتوفيق ان شاء الله

هاوي
06-14-2016, 22:31
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

ebrahim mounir
06-14-2016, 22:35
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<298

abdelilahaatasse
06-14-2016, 22:39
السلام عليك أخي كريم
هاد موضوع جميل حيت تحليل فني هو أحد مفاتيح تداول
بعده إدارة رأس مال ودخول في مناطق طلب وعرض

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 22:50
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&680

alasfarahmad
06-14-2016, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل مشكور على هذه المشاركة، بالفعل إن تحليل الأخطار التي يمكن أن تترتب على صفقة من الصفقات أو على مجموع الصفقات يأتي في المقام الأول من جيث الأهمية، إذ يصبح في مقدورك المتداول معرفة ما ينمكن أن تنتهي إليه الصفقة عند وصولها إلى حجد معين من الخسارة، وله بعد ذلك تقرير الموافقة على هذه الخسارة أو رفضها. مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق.

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 23:11
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************828

cherkaoui AAOUIQA
06-14-2016, 23:12
‏‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكور أخي على هذه التوضيحات واصل مزيدا من الابداع
تقبلوا مروري
منورين

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة اتمنى لكم التوفيق والنجاح
تحياتى

algoddam
06-28-2016, 14:12
الفوركس ككل يحمل مخاطر كثيرة و في كل وقت وحين لكن اذا وضعنا مثلا نقاط صارمة في التداول فلن تشتاحنا تلك المخاطر
مثل وضع ستوب لوز لكل صفقة و ادارة راس المال مثلا على 5 في المائة كحد اعلى في الخسارة

nonam
06-28-2016, 15:03
السلام عليكم ... المخاطر من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحساب الحقيقي من المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم في التداول ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الاهم في الحساب
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MahmoudNofal
06-28-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله تماما اخى و الحقيقة ان ده بيتم بالتحليل الفنى الصح و متابعة الاخبار عشان التحليل الاساسى السليم

Hamza El36
05-20-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كلما زادت متطلبات الربح إلا وزادت مسبة المخاطر...........
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

waelmma
05-20-2017, 07:51
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيفضل ان يستثمر الواحد
فى الازواج الرئسية واهمها عل الاطلاق زوج اليورو دولار طبعا وان نبعد عن الذهب ولنفط علشان شبهة التحريم

zunebha
08-06-2017, 10:41
هناك عدة طرق تسمح لك بالغمل بالفورمس دون مخاكر من بينها اختيار ازواج معينة والعمل عليها دوما والتخليل يكون عليها يوميا عنا تستطيع امتلاك الخبرة دون الوقوع بالاخطاء اليومية والخروج بنتيجة مرضية.

A.mustafa
05-06-2018, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا اهم ما فى سوق الفوركس ادارة رأس المال ودراسة السوق
جيدا والابتعاد عن المجازفة والمخاطر خوفا على رأس مالك من
المرجن وخسارة كل حسابك ..

ابوفؤاد
05-06-2018, 13:57
كما نعلم ان هذا السوق فيه الربح والخساره وبالتالي فلابد من حسابك الخساره قبل المكسب ولان غالبا ما بحسب المكسب و لانحسب الخساره و بالتالي الامر منوط بحساب المخاطر

aym
05-07-2018, 09:04
اهمية تحليل المخاطر من المواضيع الجيدة فى الفوركس ان تعرف كل شي عن الاسباب التى تؤدي الى المخاكرة على احدي الصفقات وتعرف كيفية البدء فى معالجة هذة الاسباب

sob81
05-07-2018, 11:49
اهمية تحليل المخاطر من النقط المهمة التى يجب على المتاجرمعرفتها والعمل عليها فى الفوركس ما هى المخاطر التى قد يتعرض لها فى الفوركس
وايضا كيفية التغلب عليها

emadomda
05-07-2018, 15:30
نصيب الأسد منها. بحلول عام 2011, قدرت مجموعة Aite وجود 8.3 مليون شخص يشاركون في تداولات الفوركس بالتجزئة ضمن سوق تبلغ قيمة تداولاته اليومية نحو 315 مليار دولار. هذا الرقم يعني أن تجارة العملات تشكل ما يقرب 7.9% من إجمالي سوق تبادل العملات الأجنبية. احد العوامل التي ساهمت في ارتفاع قيمة التعاملات هو ما يسمي بالتداولات عالية الكثافة وهى احد استراتيجيات التجارة التي تستند على حجم كبير للتداول و أوامر صغيرة الحجم مصحوبة بهوامش منخفضة وفترات زمنية قصيرة للاحتفاظ بالصفقات تكون في اغلب الأحوال اقل من 5 ثواني.

emadomda
05-07-2018, 15:45
تسعى البلدان التي تقوم بفرض الرقابة على الصرف الأجنبي إلى محاولة الحد من هروب رؤوس الأموال إلى الخارج. هروب رأس المال يشير إلى الوضع الذي يشهد تحركات مالية عابرة للحدود والتي تكون على درجة من القوة تسمح لها بالتأثير على الاقتصاد المحلي.[iii] عادة ما تتزايد هذه الظاهرة في الأوضاع التي تشهد فيها أسواق الصرف المحلية درجة عالية من التقلبات. فحاملي العملة المحلية الضعيفة يرغبون دوما في مبادلاتها بعملة أجنبية أكثر استقرارا واقل عرضة للتغيرات غير المتوقعة في قيمتها. ظاهرة هروب رؤوس الأموال قد تظهر على نطاق أوسع حين تتزايد التدفقات

forexman11
05-12-2018, 16:55
اهميه تحليل المخاطر من الافضل ان يكون تحليل المخاطر من اهم الاشياءهى اداره المخاطر واداره للتحليل الفني الجديد قبل الدخول في الصفقات لانها عندما يكون ليس لديك اداره المخاطر تكون هناك صفقات كثيره جدا وقد تؤدي الى انهيار الحساب كما تؤدي الى خساره كبيره جدا

forexman11
05-19-2018, 03:08
اصعب شئ هو المخاطر الكبيرة لان بعضهم يتعلمون كيفية التداول بشكل فعال. هذه الأخطاء كلفت المتداولين خسارة الكثير من الأموال. العديد من المؤسسات المالية خسروا أيضا أموال مع المتداولون الذين ارتكبوا مثل هذه الأخطاء. عديد من البنوك الآن تشترط على الأشخاص المتقدمين إليهم ان يكونوا لديهم خطة عمل

algendy
05-19-2018, 21:42
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم يبدو انك كنت تجرب حظك فى تجميع البونص من المنتدى و وجدت الامر صعب بعض الشئ بدليل انك كتبت موضوع منقول و ليس به ترابط فى المعنى و لا فى الكلمات و لكن عموما تجميع البونص امر ضرورى لمن لا يملك راس مال و يريد الاستفادة من تجارة الفوركس

zam_bozo
05-19-2018, 23:37
يبدو ان حضرتك بتقدم نصيحة لكن انا مش فاهم الكلام : انت بتقص ايه بالكلام ده (معظم التجار فقط الاستثمار ومن ثم محاولة للبحث عن مؤشرات
وثم العثور على معلومات مثيرة للاهتمام للغاية أنهم استثمروا في أزواج خاطئة.لذا يرجى التأكد تحليل المخاطر الخاصة بك قبل الاستثمار ليس بعد الاستثمار في أي زوج.)

forexone1
05-21-2018, 01:11
موضوع عن تحليل المخاطر فتح المقاطع من الاشياء المهمه جدا ان يكون لدينا تحليل المخاطر في سوق الفوركس في قصف جبهات المتحرك لدينا اهم شيء وعندما مخاطره كبيره جدا في السوق من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعمل عليها من خلال اسواق الفوركس العالميه

mohamed kamal fadel
05-21-2018, 21:30
المخاطر لا تعرف الازواج المخاطر تكون على كل الازواج
معنى المخاطر انك تدخل على اى زوةج بلوت عالى جدا جدا
وهذا اكبر خهطا فى التداول

amir anwar
05-22-2018, 02:23
انت قصدك تحديد المخاطر اللي انا بتعرض ليها زي الصفقة لو خسرت هتخسر كام وكده
دي اسمها ادارة رأس المال و ده جزء مهم جدآ من الفوركس و بيحسن النفسية اثناء التداول و يجعلك اكثر اطمئنانآ في التداول
و يفضل عدم المخاطرة اكثر من 3% من رأس مال الحساب في الصفقة الواحدة

annas
05-22-2018, 18:01
بالرغم من اني لم افهم الموضوع جيدا ولكن اظن انك
تتكلم عن الناس التي تستثمر وبعدها تقوم بالتحليل هذا اكيد
خطا ولكن لااعتقد انه سوف يقع فيه الكثير لانه اغلب المستثمرين من ذوي الخبرة (اقصد الاستثمار على المدى البعيد)

traderleader
05-22-2018, 18:09
تحليل المخاطر هى نقطة مهمه فى سوق الفوركس ولكن لا ينتبه لها احد . وتحليل المخاطر له عدة نقاط ولكن اهمها هى قوة حركة الاسواق وقت الاخبار . كثيرا من المتداولين يضعوا توقع الخبر بمثابة نتيجة الخبر وهذا خطأ كبير جدا . لأن بعد الخبر مباشرتا تتحرك الاسواق بقوه كبيره وغير مستقره . لذلك يجب على المتداول توخى الحذر وحساب نسبة المخاطره بالنسبه للمكسب وإلا خسر كل شىء