PDA

View Full Version : تجارة العملات من دون خسارة

Pages : [1] 2

Baltii
06-14-2015, 19:41
تجارة النقد الاجنبى هو الهادفة للربح. لكن الخسارة تشغيل وراءنا.
لو أن حدث أن لا أحد لديه لحساب الخسارة والربح فقط والربح!
ما هو تفكيرك؟
سواء كان ذلك سيأتي يوم أو علينا؟

mechanical
06-18-2015, 06:23
السلام عليكم ... اظن ان مفيش تجارة ف الدنيا ممكن تكون من غير مخاطرة ... وكمان الفوركس من الاستثمارات عالية الخطورة ... ومن الممكن فقد اموالك في لحظة
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-18-2015, 12:24
موضوعك مش واضح اخى الكريم ونحتاج الى المزيد من التزوضيحات
وبارك الله فيك وربنا يوفقك ان شاء الله ;)

big.pharaoh
06-18-2015, 12:47
ما هو تفكيرك؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا مش فاهم اي حاجه من موضوعك اخي الكريم .. لكن في العموم الفوركس مكسب وخساره يوم لك ويوم عليك المهم المحصله الشهريه كم؟ هذا هو المفيد

afaq11
06-18-2015, 13:26
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

eragon
06-19-2015, 08:16
لا يوجد حتي الان اي طريقة تمكننا من المتاجره بدون خسارة بسوق الفوركس , جميع المتاجرين يخسروا وانصحك بالابتعاد عن تحقيق ارباح اكثر من 15 % شهريا

afaq11
06-19-2015, 10:45
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

ahmed bakry
06-19-2015, 13:21
انا بصراحة حاولت افهم انت حابب تقول ايه ماقدرتش افهم يايت توضح اكتر وبطريق مختصر ومباشر وواضح علشان اقدر افهم انت عايز تقول ايه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

basim
06-19-2015, 14:34
لايوجد في عالم الفوركس ارباح بدون خسائر بل على العكس نسبة الخاسرين كبيرة جدا مقارنة بالذين يربحون من سوق الفوركس
عموما مشاركة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة

0sama
06-19-2015, 14:57
ما هو تفكيرك؟

لا يوجد تجارة بدون خسارة مهما كانت الخبرة فحتما سيكون هناك صفقات خاسرة و حتي الخبرة و الاحترافية
لا تجعلنا لا نخسر لان الخسارة هي اساس التجارة

snnaky
06-19-2015, 15:29
والله العظيم انا بحاول افهم انت عاوز تقول اية واية الفايدة اللى انا بصراحة استفدتها من موضوعك الجبار دة مش لاقى بصراحة اى فايدة
اية اللى نربح وبدون خسارة
هو انت فاكر نفسك فى الجنة ولا انت متعرفش ان اى تجارة زى ما فيها مكسب فيها خسارة ولا انت لا تعترف بالقضاء والقدر
زى ما الأنسان لايستطيع منع القدر مهما كان حريص لا يمنع الموت ولا يمنع اى شيء فالخسارة جزء من الحياة مهما فعلت
دة اللى اخترع الفوركس لو عمل تداول وتاجر حيخسر

smsm155
06-20-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي لا استطيع فهم اي شئ من الموضوع ارجوا اعادة صياغتة مرة اخري لو سمحت :)

---------- Post added 06-20-2015 at 01:22 AM ---------- Previous post was 06-19-2015 at 05:06 PM ----------

ع قدر الخسارة سيكون التعلم
تعلم الحرص والصبر
وتعلم جمع المعلومات ومتابعه الاخبار حول الصفقة
ولابد لك من التعامل ف التجريبي اولا قبل الشروع ف العمل المادي

alaa ali
06-20-2015, 01:24
اهلا بكم
الخبرة بالفوركس اهم شى .. وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

osama147
06-22-2015, 10:36
اخي لايوجد شيئ فى العالم باجمعة ربح من دون خارة يجب ان نقتنع انه فى اي مجال تاجري يكون هناك ربح وخسارة ليس فقط الفوركس
تقبل مروري وشكرا رمضان كريم

alaa ali
06-22-2015, 10:42
السلام عليكم
لا توجد تجارة بدون خسارة وانما تقلقل الخسارة وزيادة النجاح لعملية التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

كاره المراقبين
06-22-2015, 10:43
لا توجد في العالم تجره فيه مكسب بدون خساره كل شيء معرض للاتنين بس الفرق هو اداره الراسس المال الجيده وتوفيق ربنا لتقليل نسبه الخساره مش اكتر

Wassa04
06-22-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لم افهم اي شيء من سؤالك
ماذا تقصد بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

firos007
06-22-2015, 17:43
حساب الخسارة والربح مهما كانت الخبرة فحتما سيكون هناك صفقات خاسرة
العكس نسبة الخاسرين كبيرة جدا مقارنة بالذين يربحون من سوق الفوركس هي السبيل والطريق الصحيح

magic777
06-22-2015, 18:21
لا توجد في العالم تجره فيه مكسب بدون خساره كل شيء معرض للاتنين بس الفرق هو اداره الراسس المال الجيده وتوفيق ربنا لتقليل نسبه الخساره مش اكتر

هو المفروض اننا نعتبره مجرد مجال مكمل هنا يعني مصدر رزق تاني وليس مصدر اساسي علان نقدر نستفيد منه واننا نكون على مهلنا كمان في العمل فيه وده
هيساعدنا على تقليل الخسائر بالفعل

mhamdy22
06-22-2015, 18:22
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل اخواني الاعضاء وبعد
اخي العزيز اشكرك على طرحك هذا الموضوع تجاره العملات مندون خساره
جزاكم الله خيرا

faisseli
06-22-2015, 18:31
اهلا بكم
الخبرة بالفوركس اهم شى .. وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول .. بل أن المتداول هو من يصنع المال
بالتوفيق

ASMAA TAHA
06-23-2015, 04:52
اعتقد ان الفوركس لا نستطيع ان نقول عليه هو تجارة بدون خسارة لان الفوركس ليس كذلك فلابد من وجود خسارة فى سوق الفوركس حتى وان كانت هذه الخسارة لا تتعدى 1 % فان الخسارة شئ عادى جدا وحتمى فى سوق الفوركس

MEDHAT MOUSTAFA
06-25-2015, 14:24
السلام عليكم ... اظن ان مفيش تجارة ف الدنيا ممكن تكون من غير مخاطرة ... وكمان الفوركس من الاستثمارات عالية الخطورة ... ومن الممكن فقد اموالك في لحظة

one god
06-27-2015, 06:58
قرات في العديد من المواضيع تبع الخبراء ان الفوركس لا يمكن نربح فيه باستمرار
بالتالي الاكيد ان الخسارات امر وارد في اي وقت لاننا نتوقع ولا نضمن النجاح

hamza mansouri
06-27-2015, 07:09
السلام عليكم
ليس هناك تجارة اخي الكريم من دون ربح و خسارة اي لا يوجد صفقات رابحة فقط
الخسارة جزء من الحياة والواقع و هي مفيدة في بعض الاحيان

ayoub321
06-27-2015, 07:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أخي يجب أن تعرف أنه الخسارة سوف تكون هي سر نجاحك
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

Mona forex
06-29-2015, 07:47

nes_trader
07-23-2015, 20:16
ان التفكير في الخسارة بهدف الابتعاد عنها قد يجعلنا قادرين
على التفكير في الربح و تحقيقه بطريقة اكثر ارياحية في رايي

sharshabil
07-23-2015, 21:08
الخسارة ضرورية اول سنتين او الوقت الي نسنتفيد منه و نتعام منه
لكن بعدها ممكن ا نحقق ارباح تفوق الحسارة و هذا امر جيد ..

pepobm
07-23-2015, 21:27
اخى العضو الفاضل للاسف انا مش مستوعب كلامك انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى لكى تعرف ماهى الخساره وتجنبها
التوفيق من عند الله

soad labib sadek
07-23-2015, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الحبيب للاسف لم افهم اي شيء من موضوعك و غير واضح بالمرة بالنسبة لي اتمني منك ان توضح لاالمقصود احكثر لنستطيع ان نتشارك معك

بالتوفيق

forexaly5
07-23-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز يمكن لك أن تتداول و تكون جميع صفقات رابحة فقط وبكل سهولة فقى خبرة تتطلب و رأس مال كبير و ألا تغامر كثيرا في السوق

hardjob
07-24-2015, 14:50
اخي لايوجد شيئ فى العالم باجمعة ربح من دون خارة يجب ان نقتنع انه فى اي مجال تاجري يكون هناك ربح وخسارة ليس فقط الفوركس
تقبل مروري وشكرا رمضان كريم

Kiing
07-29-2015, 05:36
لا يوجد حتي الان اي طريقة تمكننا من المتاجره بدون خسارة بسوق الفوركس , جميع المتاجرين يخسروا وانصحك بالابتعاد عن تحقيق ارباح اكثر من 15 %

vip.6666
07-29-2015, 10:14
الخسارة جزء من لعبتنا فى الفوركس ويجب تقبلها ويجب ان يتعلم المتاجر من الخسارة التى تحدث له
حتى لا تكون الخسارة مضاعفة حيث انك قد خسرت مالا وفى نفس الوقت لم تستفد شى
فيجب تحديد سبب الخسارة حتى لايتم الوقوع فيها ثانية

Forex Story
08-16-2015, 01:59
ع قدر الخسارة سيكون التعلم
تعلم الحرص والصبر
وتعلم جمع المعلومات ومتابعه الاخبار حول الصفقة
ولابد لك من التعامل ف التجريبي اولا قبل الشروع ف العمل المادي

ynwa1892
08-26-2015, 14:25
السلام اخي مستحيل ان يحدث هذا فسوق الفوركس يربح في ه الى الخبراء وهم 5% ويخسر فيه جميع المتداولون الاخروون 95%
وفقك الله

Heba17
08-26-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفوركس تجارة يعنى ربح وخسارة الاتين سوا مش واحد فقط فلازم تقبل الفكرة
دى علشان مانتعبش فى التعامل معاة:happy::happy::happy::happy:

saiddeco
08-26-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن مادمت في الفوركس فأنت معرض للخسارة ولا يوجد من يقول أنا لست معرضا للخسارة الآن السوق لا يتبع أحدا وهذا قولي

ashraf mamdouh
08-26-2015, 17:54
اخى الكريم لايوجد مكسب بدون خسارة
والخسارة جزء رئيس فى التداول ولكن لابد ان تكون نسبه الخسارة قليله

forex all arabes
08-26-2015, 21:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
للاسف انا مش مستوعب كلامك انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى لكى تعرف ماهى الخساره وتجنبها و الله مستعان شباب

tarik46
09-09-2015, 22:44
اخي كلامك غير متناسق و من دون شك قمت بنسخ الموضوع من مكان اخر و هذا مخالف للقوانين
اما بخصوص الخسارة فهي جزء من الفوركس و لا بد ان تقع فيها لكي تتعلم لان تحليلك لا يمكن ان يكون صائبا دائما
تقبل مروري

akram mohamed obaid
09-12-2015, 19:27
اخي الكريم الفوركس كاي تجاره اخرى فيها الربح والخساره ولاتوجد تجاره مبنيه على الربح فقط اعتقد ان موضوعك يدل على هذا الشيئ والموفقيه للجميع
تقبل مروري

take-profit
09-12-2015, 19:44
لا يمكن التجارة بدون خسارة ولو حتي 99% من الصفقات ناجحة لن تكون ناجحة بنسبة 100%
لانه حتما هناك اخطاء ثم خسارة و حتي المحترف يخسر

khabouss
09-12-2015, 19:48
اخي الكريم المخاطرة ضرورية فبدونها لايمكنك ايجاد فرص و عند وجود فرص يجب الا تتردد
وشكرا

big.pharaoh
09-12-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اي تجاره يا غالي في الدنيا فيها مكسب وخساره . بس اسمحلي اقولك ان الفوركس اصعب من غيره. واخطر من غيره لانه سوق حارق للاموال الصغيره

عاشق الفوركس
09-26-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي الفاضل على الموضوع وعلى المعلومات الاقتصادية المهمة التى اعلمتنا بها وعلى الاعضاء الكرام ان يقتدو بها ،ان شاء الله,..بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ثائر ابو صلاح
09-26-2015, 16:17
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

nuclear2010
09-26-2015, 16:48
السلام عليكم جميعا
ليس هناك تجارة من دون ربح و خسارة اي لا يوجد صفقات رابحة فقط
الخسارة جزء من الحياة والواقع و هي مفيدة في بعض الاحيان
تقبل تحياتى

tawfik999
09-29-2015, 20:27
بسم الله رحمن و صلاة و سلام على أشرف المرسلين اخي العزيز
لا اضن انه يوجد حساب فيه ربح فقط لانه ليس من المككن و شكرا

yassineleo
09-30-2015, 00:05
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

abdelloo31
09-30-2015, 02:17
اعتقد ان الفوركس لا نستطيع ان نقول عليه هو تجارة بدون خسارة لان الفوركس ليس كذلك فلابد من وجود خسارة فى سوق الفوركس حتى وان كانت هذه الخسارة لا تتعدى 1 % فان الخسارة شئ عادى جدا وحتمى فى سوق الفوركس

nabilps5
09-30-2015, 02:18
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

dfghfgh
10-05-2015, 22:02
أنه من الأفضل أن تنتظر حتى تغلق الشمعة وتبدأ تجارة جديدة مع شمعة جديدة ، لأنه ربما تدخل في وسط الشمعة وكل مؤشراتك تعطيك إشارحساب هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار يختارون مستويات الدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال حدد أهدافك بتركيز ولا تخرج مبكرا مهما حدث وتمسك بنظام استراتيجيتك الذي ة جيدة وفجأة

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب متى ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين دولار أو اقل فبهذا سوف تتخلص من بعض مخاوفك. إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على الديمو استخدمها نفسها على الحساب .ا لم تبني

خبير الشارت
10-05-2015, 22:03
رات في العديد من المواضيع تبع الخبراء ان الفوركس لا يمكن نربح فيه باستمرار
بالتالي الاكيد ان الخسارات امر وارد في اي وقت لاننا نتوقع ولا نضمن النجاح

d m
10-05-2015, 22:09
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الخسارة تاتى من الطمع والسرعة فى الدخول والخروج من الصفقات فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

خبير الشارت
10-05-2015, 22:43
لا يمكن التجارة بدون خسارة ولو حتي 99% من الصفقات ناجحة لن تكون ناجحة بنسبة 100%
لانه حتما هناك اخطاء ثم خسارة و حتي المحترف يخسر

ranimdammar
10-05-2015, 22:51
الربح دون خسارة يسمونها الخبراء استراتيجية فيها احتمالية الرجوع الى العكس تماما
لا اعتقد ان الربح دون خسارة يحث الى وقت طويل او لشهور بل لابد من الاخفاق في الصفقة ولو مرة في الشهر

akram mohamed obaid
10-09-2015, 09:21
اخي الكريم اي تجاره فيها الربح وفيها الخساره ولابد ان نستفاد من الاخطاء التي نقع بها والتي ادت الى الخساره وعدم تكرارها مستقبلا تقبل مروري

Profess7
10-09-2015, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس من الاستثمارات عالية الخطورة كما لايوجد ارباح بدون خسائر
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

a l
10-09-2015, 11:58
هلا
لا توجد تجارة العملات من دون خسارة قبل فى تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس

kingi
10-09-2015, 14:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.شكرآ لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد لموضوع مهم في الفوركس ولكن اريد ان انبهك في امر هو انه لا توجد تجارة بدون خسارة و انب تقول تجارة العملات من دون خسارة و هذا غير موجود بتاتا في الفوركس انت تخسر هو يكسب او انت تكسب و هو يخسر هذه هي المعادلة

tasabeh
10-09-2015, 15:31
انا لا اعتقد ان هناك عمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية بدون خسارة بسبب المخاطرة الكبيرة التى توجد فى هذا العمل لذلك لا يستطيع الشخص ان يبتعد عن الخسارة واتمنى للجميع حظ سعيد

star4ssa
10-09-2015, 15:52
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
الصراحه كل هذا افتراء وكذب لان الفوركس مثل اى مجال يحتمل المكسب والخساره والمهم
هو خطة العمل الموضوعه والسوق بطبيعته متقلب ولا يوجد شىء اسمه ربح دون خساره

maha elsayed
10-09-2015, 16:07
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم يا اخى تجاره العملات من اهم
التجارات على الاطلاق نظرا لمنا تحتويه من فرصه هائله على الربح والخساره

tareq sleem
10-09-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي
الموضوع الهام انشاء الله تكون المشارة فائدا ******

mena saied basta
10-09-2015, 16:57
لازم يكون هناك خسارة عشان مش نكون بنكدب ولكن الفكرة كلها
في كمية الخسارة وده حله بادارة راس المال والدخول بصفقات باحجام مناسبة

hichem ezzeddine
10-09-2015, 17:01
الأفكار قوية جداً في تجارة ا التفكير بالأفكار الصحيحة من الممكن أن يعود على المتداول بالتصرفات الصحيحة و التي تؤدي إلى تدفق النتائج الإيجابية. أحد الأفكار و المشاعر الرئيسية التي يشعر بها المتداول بشكل مستمر هي الخوف. بغض النظر عن مدى المحاولات التي يبذلها المتداول للتخلص من هذه المشاعر، إلا أنها تبقى، و ما يفكر به المستثمر أثناء شعوره بهذه المشاعر هو ما يحدد النتائج.

nassim126
10-09-2015, 17:33
السلام عليكم اخي فالتجارة او المضاربة في سوق الفركس تتطلب جهدا وعلما منطقيا لدلك فكل الخبراء يخسرون اكيد لكن نسبة ارباحهم تفوق خساتهم

ashraf mamdouh
10-09-2015, 17:36
اخى الكريم لا يوجد مكسب بدون خسارة مهما وصلت الى درجة كبيرة جدا من الخبرة لابد وان تخسر يوما ما لذلك يقول البعض الخسارة هى جزء من الاستراتيجية

kheireddine
10-09-2015, 18:00
:p♣مواعيد افتتاح وإغلاق الأسواق المالية العاملة في سوق العملات بالتأكيد هو موضوع يهم جميع المتداولين في سوق الفوركس
وهو يبدأ بالسوق النيوزيلندي الذي يفتتح من الساعة الثانية عشرة بتوقيت القاهرة ثم♦♦♦♣♣ السوق الاسترالي والياباني من الساعة الثالثة صباحاً ☻☺♦••
وبعدها السوق الآسيوي من الساعة الخامسة ثم السوق الأوربي من الساعة العاشرة ثم السوق ☺♦•••الأمريكي من الساعة الثالثة عصراً♣

forexman2015
10-09-2015, 18:09
انا اعتقد انه لا يوجد فيالعالم مضارب في الفوركس مبيخسرش ولكن الفكرة هنا انك تعرف ازاي تخرج كسبان من صفقة خسرانة او حتي تقلل الخسارة

tareq sleem
10-09-2015, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انالمعرفة بقيمة العملة الشئ
الاساسي في الربح او الخسارة وهدا وشكرا

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 03:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان التجارة في العملات
تحتاج لمعرفة جيدا قبل التدول في اي عملة وهداوشكرا

---------- Post added at 04:05 PM ---------- Previous post was at 04:02 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ان اي تعمل لا بد من وجود
خسارة وربح ولامجال لوجود ربح بدون خسارة وهدا وشكرا

---------- Post added at 04:07 PM ---------- Previous post was at 04:05 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي الموضوع
ونشكرا الاعضاء وهدا وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

abdelhakamel
10-09-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان سوق الفوركس يحتوي على مجموعة كبيرة من الاسواق منها سوق السلع والمعادن والنفط وسوق العملات وهو الاكثر تاثيرا وجاذبية للزبائن والمتداولين
بالتوفيق لكل العضاء

kheireddine
10-09-2015, 19:43
-♣♣◘○○♣♣السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى مفيش شك ان الطمع من احد الاسباب الرئيسية اللى بتخلى التاجر ♦♦♦♣♦يترك مجال الفوركس من الاساس لانه بيحس بعد الخسارة ان السوق ده كل حاجة فيه خسارة وان محدش بيكسب والكلام المحبط مع انه هو اللى بيبقى غلطان فى حق نفسه علشان كدع فعلا لو قدرت انك تتغل على الطمع بتاعك اثناء تجارتك فى♣♣♣♣♣n♣ الفوركس هتعرف فعلا تكون تاج♣♣☺♣♣ر ناجح◄↕

mora essam
10-09-2015, 20:24
لا اخي الخسارة هي جزا من السو فلا يوجد شخص يربح فقط من سوق الفوركس ولا يخسر ابدا
اعظم المتداولين والخبراء يخسرون ايضا ولكن من المهم جدا ان تكون الصفقات الرابحه اكثر بكثير من الخاسرة حتي تقول انك ماشي في الطريق الصحيح في التعلم والربح
تقبل مروري

hanutrxxx
10-09-2015, 20:34
في الفوركس التجارة فيها خاطرة وليس في الفوركس وحده بل في التجار عام ولذلك لان اقول ان الربح سيكون دائما ورحمة
ﻻ الخسار وشكرا

kheireddine
10-09-2015, 22:09
◘◘◘
♣♦يجب اختيار احد الأزواج أو على الأكثر عدد محدود جدا من الأزواج للتركيز عليها.

أفضل الاختيارات تكون وفقا لمعايير بسيطة و واضحة تتركز فيما يلي:

كمية السبريد على الزوج◘◘◘◘. أحيانا يشكل السبريد فارقا في عمليات المضاربة فالمضارب قد لا يرغب الدخول في زوج عملة يكون فارق السعر عشر نقاط إذ أن ذلك ينقص من ربحيته و قد يزيد الخسارة بمقدار السبريد و يكون هذا الفرق كبيرا عند المضاربة على فترات زمنية قصيرة و متكررة. يتفاوت الوسطاء بتقديم فروق سعر البيع و الشراء ☼☼♣☺☻♥– سبريد و لكن اقل الأزواج في☻☻☻☻☺5☺5 السبريد هو اليورو دولا عند معظم الوسطاء. الأزواج الأقل تداولا يكون السبريد مرتفعا.♠♥♠♣

مصراوى
10-09-2015, 22:14
الفوركس من الاستثمارات عالية الخطورة كما لايوجد ارباح بدون خسائر
تقبلوا مروري شكرا لك على المشاركة والسلام

ahmedhathout
11-21-2015, 13:56
طبعا الفوركس لازم يبقى فيه خساره حتى لو انجح واحد في القوركس في العالم
لازم يخسر بعض الوقت لكن الاجمالي ان فيه ربح

WRZ
11-21-2015, 13:58
وجد تقسيم للمؤشرات حسب وقت تأكيدهم للترند
يوجد من يسبق الترند في التنبؤ و هو اسمه Leadin( Oscillators)
و يوجد من يأتي مؤشره بعد بداية الترند و اسمه Lagging( momentum indicators)
مين الافضل في استخدامهم ده اللي لسه بذاكره
شكرااا

jaouad ouaiss
11-21-2015, 14:12
السلام عليكم اخي الكريم انا حقيقة لم افهم قصدك ومادا تعني تم كان على الخسارة فهدا تمر طبيعي جدا .المرجو صياغة الاستفسار بشكل اوظح

waleed shaaban
11-21-2015, 14:24
لا يمكن ان اترجم ما تقول و لا اعرف الى ماذا ترمى بهذا الكلام
هل من الممكن ان توضح اكثر ماذا تريد بتلك المشارك السؤال ام انه معلومه
وفقنا الله الى ان نفيد بعضنا و لا نستخف بعقول غيرنا

marwanadam
11-21-2015, 14:31
لبداخى وانت تريد ان تتجار فى السوق ان تظع فى بالك ان السوق
والمتداولين معرضين للربح كما الحال فانهم معرضني للخسائر المهر انت الدى تريد الصفقة يجب ان تعرف ما الدى تعمل
وبتوفيق

heroo252
11-21-2015, 14:39
مش ممكن حد يتاجر فى سوق الفوركس من غير خساره مهما
اكنت خبرته كبيره الاهم ان الواحد يكونبيكسب اكتر ما يخسر انما الخساره دى مفيش مفر منها

engaym
11-21-2015, 14:40
السلامنم عليكم اخى نشكرك على هذا الموضو عالمهم فى محاولة التجارة فى الفوركس بدون خسائر ونتمنى المزيد
من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس ان شاء الله

alaa1
11-21-2015, 14:41
هلا
لا يوجد فوركس تجارة العملات من دون خسارة .. لكن يجب التعلم لتجنب الخسارة او تقليلها بشكل كبير جدا

مريم ميري
11-24-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من المستحيل ان تتاجر بالفوركس من دون خسارة فالتجارة مرة ربح مرة خسارة
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

mohamedelmaghrapy
11-25-2015, 04:08
اخي لا يوجد تجااااااره ا اي شئ في الدنيا بشكل عااااااام لا يوجد به خسائر ... فهمت ... :)
ولكن نحن بنحاااول ان نتجنب الخسائر ... وربما هيكرمنا... :)

houssemmidou4
12-17-2015, 01:58
لا يمكن الحديث عن الفوركس من دون خسارة لانه لا يمكن ان يكون توقعك دائما صائبا
لابد ان تخطئ في العديد من المرات حتى تستفيد لان صناع السوق كثيرون و بالتالي نتحدث عن نسبة ربح

aldralmknon1412
12-17-2015, 03:22
امر جيد صراحة وحلو لكن اذا هيك في البداية معنى ذلك
انك ربما لا تتعلم وتعرف اكثر عن الفوركس فالخسارة هي المحرك
الوحيد نحو التعلم والتدريب

majdifdf1
12-17-2015, 10:40
عزيزي اكيد ان كل تجارة في هذه الدنيا لا بد لها من خسارة , والتفكير ان الفوركس فقط للارباح هو تفكير مغلوط , فهذا المجال ملئ بالمفاجآت الغير متوقعة واذا كنت قليل الخبرة فيه قد يؤدي الى فقدانك لراس مالك كله .
لذى اعتقد ان افضل طريقة لتحقيق الارباح مع قليل من الخسائر يأتي من خلال التعلم والمعرفة .
تحياتي لك ...

neverlityougo2
12-19-2015, 18:08
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

Zezobebo3
01-25-2016, 01:40
لايوجد في عالم الفوركس ارباح بدون خسائر بل على العكس نسبة الخاسرين كبيرة جدا مقارنة بالذين يربحون من سوق الفوركس
عموما مشاركة مفيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتنى عليك المزيد من المساهمات الفاعلة

mmaty
01-25-2016, 02:50
طبعا لازم يكون عندنا تقبل للخسارة زى ما بنتقبل الربح يعنى لما اربح افرح وابنى امال كبيرة على الفوركس ولما
اخسر ايأس وافقد الامل فى الفوركس لازم اكون متقبل الاحتمالين واعمل على زيادة الصفقات الرابحة مقابل الخاسرة

mahmoud massry
01-27-2016, 01:44
انا بصراحه مش فاهم اى حاجه يا ريت تعيد السؤال بصيغه تانيه تكون اوضح يمكن حد يفهم ويقدر يجاوبك

elsesy
01-27-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انا شاكر جداا على المعلومات التى استفدها من رد الاخوه الزملاء لانى عضو جديد ومبتدىء فى تجاره الفوركس واستفيد فعلاا
من ردود الزملاء وشاكر جداا لادراه المنتدى وان شاء الله فى تقدم مستمر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........
تقبل مرورى اخى الفاضل..

katagoroumma
01-27-2016, 01:58
السلام عليكم
اعتقد ان الفوركس لا نستطيع ان نقول عليه هو تجارة بدون خسارة لان الفوركس ليس
كذلك فلابد من وجود خسارة فى سوق الفوركس حتى وان كانت هذه الخسارة لا
تتعدى 1 % فان الخسارة شئ عادى جدا وحتمى فى سوق الفوركس
سلام تحياتي
شكرا

harimeche
01-27-2016, 03:51
ما هو تفكيرك؟

--------------

الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

الخســـــــــــارة يا صديقي شر لا بد منه

ومن لم يرد أن يخسر فعليه ان لا يدخل إلى السوق

أصلا

تحياااتي

latraaa
01-29-2016, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول أن الأمر ليس بالسهل كما يعتقد البعض لابد من العمل على التعلم و العمل على تحليل السوق بالشكل الدي يجب أن تكون عليه، و اتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم لأنه هو الأساس

ahmedmomenali
01-29-2016, 23:50
بالعكس التجارة في سوق الفوركس الخسارة فيها اكتر بكتير من المكسب واظن ان ده
هيستمر لان في كتير من المبتدئين اللي بيتسرعوا في دخول الصفقات من دون علم او خبرة

le roi
01-30-2016, 01:54
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
تجارة العملات من دون خسارة
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

نادر صباح الدين
01-30-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أن عمليات الربح والخسارة هي من العمليات الأساسية في تاريخ الإنسان، فلا يمكن تصور عمليات تجارة إلى وتجد فيها احتمالات الربح واحتمالات الخسارة، ولما كل واحد يسعى لتحقيق الربح، فمن الطبيعي أن يربح بعضهم ويخسر بعضهم، وهذه سنة الحياة .

salahedin
01-30-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان سوق الفوركس يحتوي على مجموعة كبيرة من الاسواق منها سوق السلع والمعادن والنفط وسوق العملات وهو الاكثر تاثيرا وجاذبية للزبائن والمتداولين
بالتوفيق لكل العضاء

mmaty
01-30-2016, 02:17
تجارة الفوركس والصفقات التى يقوم بها المتاجر هى تسيرمثل الترند فالترند الصاعد او الهابط يسير فى اتجاه معين يصل
اليه فى نهاية المطاف فتكون النتيجة النهائية للترند هو صعود السعر او هبوطة لكن فى رحلة الترند يصعد السعر ويهبط
المهم هو المحصلة النهائية فلو كانت جميع الصفقات الخاسرة والرابحة الفرق بينهما بالايجاب اذا فانت ناجح وتسير فى الطريق الصحيح

محمد عز الدين عيد خضري
03-06-2016, 08:53
دعني اخي الفاضل ان اعترض معك في صيغة العنوان
فلا يوجد اي تجارة بالعالم لا يوجد بها خسائر هكذا الفوركس مكسب وخسارة - اتمني لك التوفيق

Elgohary1024
03-06-2016, 13:15

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

dvdali07
03-06-2016, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لم افهم موضوع صراحة
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

Adham nabil
03-06-2016, 14:04
السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

---------- Post added at 11:04 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

السلام عليكم اخي العزيز أصفق لك بحرآره اخي العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
تحياتي لك

lyo
03-06-2016, 14:15
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
يا اخي في الفوركس لا توجد ارباح مضمونة لبد من الخسارة ولكن لا اضن ستكون دائما بالنسبة للمحترفين كل ما علين فعله التكتير من التعلم

Baligh
03-06-2016, 14:52
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
مفيش تجارة ف الدنيا ممكن تكون من غير مخاطرة
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

aymen.hachani
03-06-2016, 15:16
ويترقب المستثمرين بحلول الساعة 13:30 جرينتش صدور بيانات الوظائف الشهرية فى الولايات المتحدة ،وتشير التوقعات إلي ارتفاع الوظائف بمقدار 195 ألف فى شباط فبراير من 151 ألف فى كانون الثاني يناير.

mohamedgelge
03-06-2016, 15:30
لا اعتقد انه يمكن لأحد المتاجرة بدون مخاطرة
لكن من وجهة نظري الفوركس من احسن المواقع التي ساعدتني في تعلم التجارة وغيرها
تحياتي

rinho1991
03-06-2016, 15:47

Ahmed Ab
03-08-2016, 22:40

newlookmostafa
03-09-2016, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لابد من عمل حساب الخسارة قبل المكسب وتوقع الخسائر
تقبل مرررووررى
تحيااااااتى

Bassem Hassani
03-09-2016, 16:39
لو كان السوق كله مكسب مكانش هيكون فيه بنوك مهتمة بالسوق وكانت البنوك كلها هتفلس ومكانش هيبقى فيه سوق فوركس من الاساس لذلك لازم كلنا نتعامل مع الخسارة على انها حقيقة لا يمكن انكارها فى سوق زى الفوركس واكتر من 95 فى المية من تجار الفوركس خسرانين فى السوق .

Thequest250
03-09-2016, 23:01
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب

اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

karim ben el maati
03-09-2016, 23:04

جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

raedreda
03-10-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المميزة للغايه والمفيدة لكل اعضاء المنتدى المحترم

تقبل مرورى واحترامى

mourada
03-10-2016, 12:59
ياسفني اخي الكريم ان اقول الك انه لا يوجدتجارة فوركس بدون خسائر الخسارة هنا شئ بديهي و لابد منه و المهم ان تكون الارباح في اخر الشهر اكثر من الخسائر

mohamed elhussein
03-10-2016, 13:55
بالفعل المتاجره بالفوركس له المكسب والخساره ولكن الحكيم في هذا السوق هو من يحاول تقليل خسارته
وان يكثر من الصفقات الرابحه التي يحللها تحليلا جميلا حتي يضمن أن في النهايه يحصل علي الاربح

tarek2016
03-10-2016, 14:04
♥ الله كريم ♥
لا بُدَّ أن يتحلَّي المُؤمنُ بالعَفوِ عن الزَّللِ،
وبإقالةِ العَثَراتِ، وبالكَلِمِ الهَيِّنِ الليِّنِ الطيِّبِ مع النَّاس.
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ على نَبِيِّنَا مُحمَّد.
من صلى على حين يصبح وحين يمسى ادركته شفاعتى يوم القيامة <عشر مرات>

algoddam
03-10-2016, 14:26
لا اتوقع ان هناك متداولا يربح على الدوام بل لابد ان يخسر ولو مرة في المحاولات اليومية او حتى نسبة 5في المائة
خسارة اما الربح يمكن ان يكون هو المصيطر على الخسارة وذلك بكثرة الخبرة او الاستراتيجية الناجحة

alialkhbeer
03-10-2016, 15:54
سمعت فى هذه الاوقات ان يوجد هذه الشركات التى تدير الحسابات

ولكن اعتقد ان الافضل للمتاجر انه يدير حسابه بنفسه ويضح الضوابط ويكون ملتزم بها هو

والله المستعان

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:31 PM ----------

abdellahi
03-10-2016, 15:55
السلام عليكم
أولا العنوان غريب يعني من المعروف أن هذا المجال من أخطر المجالات في العام من ناحية لاستثمار
اما عن عدم وجود الخسارة فهو مستحيل لوجود عوامل كثيرة تأثر في لاقتصاد العالمي منها الكوارث الطبيعية
و شكرا

big.pharaoh
03-10-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مفيش تجاره من غير مخاطره ولكن سوق الفوركس فعلا من اصعب الاسواق في العالم

elnagar
03-10-2016, 16:37
السلام عليكم اخي الكريم تجارة الفوركس من أكثر أنواع التجارة فيها مخاطرة ولايوجد تجارة لايوجد فيها خسارة أو ربح وكل تجارة فبها مخاطر عليك بمعرفة السوق جيدا والتحليل الجيد للصفقة بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
03-10-2016, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... مفيش تجاره من غير مخاطره ولكن سوق الفوركس فعلا من اصعب الاسواق في العالم واكثرهم خطوره

csebai12
03-11-2016, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتخ مشكور اخي على الموضوع
لكن ارج منك توضيح موضوعك اكثر كي نتمكن من التفاعل معك

ahmed1250
03-11-2016, 01:54

karinho1991
03-19-2016, 20:46

اكرم التميمي
03-25-2016, 14:29
اكيد اخي الكريم ان لكل تجاره سواء كانت على الانتريت او على السوق الواقع فيها الربح والخساره ولابد ان نتقبل امر الخساره لان هذا الشيئ جدا وارد وكثير من المتداولين يتعرضون لهذا الامر في التداول لكن يجب ان نفكر في كيفيه معالجه الخساره وعدم تكرارها مستقبلا

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 23:19
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
لا يمكنك ذلك ما هما كانت خبرتك تقول تخرجرابح نعم ام من دون خسائر لا يمكن

tfkamal
03-26-2016, 23:26

hamadaelkomy
03-26-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

doaa sary
03-27-2016, 00:31
والله نتمناا
يكون الفوركس مفهوش اى خسارة
وكلنا نكسب بسهولة
لكن فى خسارة طبعا
وسببها
ياطمع
ياقله الخبرة
بالتوفيق والارباح للكل

جمال صادق
03-27-2016, 01:26
اعتقد انة من الممكن ان تتم على قدر كبير من التعاملات و فى السوق من الممكن ان نتعلم عن الامور التى قد تفيد فى استراتيجيات خاصة وممكنة

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 18:08
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
مستحيل من دون خسارة يمكن ان تقول لي ان تخرج رابحر اكثر ما تخسر اتفق معك ولكن دون خسارة كليا لا اتفق نهائيا

ملاك الروح
03-28-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم لكن من يضع امامه الربح ويدير راس المال بحكمة ويضع خطة سوف يحقق الأرباح
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
03-29-2016, 00:58
ماظنش انه فى تجاره فى سوق الفوركس من غير خسارة لازم مهما كنت محترفا تتعرض للخسارة لانه التجارة قايمة على الربح والخسارة

رضوان
03-29-2016, 01:14
السلام عليكم
اخي اشكرك على هدا المجهود و اتمنى ان نلقاك في مواضييع اخرى فلا تبخل علينا اخي العزيز
تقبل مروري و اتمنى لك اخي كل النجاح و الارباح و شكرا لك

mhmd.hmdy
03-29-2016, 01:21
مفيش حاجه اسمهاتجاره بدون خساره لازم تخسر وتتعلم من الخساره
والاهم انك تكسب اكتر من ما تخسر التاجر الشاطر بس هو الى يقدر يعمل كده ويممشى بالاسلوب ده

kheireddine
03-29-2016, 04:03
♣♣♣♣▼☼♦♦♣♠◘☼♦♣5♠♣ ◘▬▬☻☼♣♠♦بالنسبة لهؤلاء الذين يستخدمون الفوركس , فان وسيط التداول يمثل عادة فكرة جيدة. وسطاء التداول هم هؤلاء المتخصصون الذين لا تقدر خبرتهم بمال , خصوصا للمتداول المبتدئ . حين يحين الوقت للبحث عن وسيط فان هناك عوامل عديدة يجب وضعها في الاعتبار . احد هذه العوامل عند اختيار وسيط الفوركس هو ان تتعامل مع احد الوسطاء الذين يقدمون أسعار اسبريد منخفضة . الاسبريد يحسب بالنقاط , أو الاختلاف بين سعر شراء عملة معينة وسعر بيعها في وقت ما . ولان وسطاء الفوركس لا يتلقون عمولات , فأنهم يحققون دخولهم الخاصة من خلال الاسبريد أو الفرق. عند اختيار وسيط يجب ان تنظر£♠♠♠♠♣◘ إلي هذه المعلومات بعناية ثم تقوم بمقارنتها بما يوفره ☺5♣♣♣#♦وسطاء آخرون .☼♣♣♣☼♠♠♠♣☼☼♣1♣♣هذه أيضا احد الأشياء الهامة☼♣♣♣♣♣ التي يجب عليك تذكرها . عند البحث عن وسيط فوركس , ابحث عن احدهم☼♣♣♣☻☻☻ الذي لديه دعم من ▼▼♀↨3مؤسسة مالية كبيرة ☼15♣♣♣. وسطاء▼♪ الفوركس عادة ما يكونون مرتبطين ببنوك كبرى أو▼ أنواع شبيهة من المؤسسات المالية.▼== إذا لم يكن الوسيط متصلا بشيء كهذا, إذا نواصل البحث عن غيره. بالإضافة إلي ذلك فالوسيط من المفضل ان يكون مسجلا في☼ لجنة العقود الآجلة ▼♪♀☺(fcm) وان يخضع لقواعد تنظيم لجنة تداول السلع الآجلة ▬☻☼☻☻2☻☻2222☻☻☻2☻☻). تأكد من ان الوسيط مسجل ومدعوم من قبل احد البنوك أو المؤسسات الكبرى لان هذا ▼♪§يضمن انك تتعامل مع وسيط موثوق به ولديه الخبرة الكافية في مجال تجارة ▼الفوركس ☼☼☻♥♠♣◘◘•♦♣◘♣♣♣♦ ◘♦♣♣♠♪♣♣♣♣♦◘

belabied
03-29-2016, 04:26
خى الغالى لا يوجد احد يمتلك سر الفوركس
صدقنى وكل هذا اوهام لاشخاص يرديون النصب
ولكن اعتقد ان التحليل الفنى هو افضل الاشياء..........

badrnaanaa
03-29-2016, 04:47
السلام عليكم
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع
أخي يجب أن تعرف أنه الخسارة سوف تكون هي سر نجاحك
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

bahoma310
03-29-2016, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
الخبرة و التعلم من الخطاء تبعدك عن الخسارة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

mohamedforex4
03-31-2016, 16:16
لالا مين قال هذا . الخسائر محتمله بالطبع . وكل شئء وارد ولكن اهم شئ يا حج هو انك ازااي تقلل خسائرك طبعا .لان
لو تخيلت او اعتقدت للحظه ان في نااااس مبتخسرش خااالص تبقي لسه قدامك كتيير وانت لسه متعلمتش حااجه في السوق :)

belabied
03-31-2016, 16:38
هناك اكثر من طريقة تتيحها شركة انستا لتمويل حسابك منها البنوك الالكترونيه
انت بتفتح حسابك اللى فى الشركة وبتختار الطريقة اللى تناسبك

Slimane.80
03-31-2016, 17:42
بسم الله الرحمان الرحيم
تجارة العملات من دون خسارة؟؟؟؟
مشكور اخي على المجهود المميز.

عيسى
03-31-2016, 19:22
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

belabied
04-11-2016, 16:34
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-13-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added 04-13-2016 at 09:18 AM ---------- Previous post was 04-12-2016 at 01:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-13-2016, 14:24
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

كل المواضيع هنا قويه واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

samir011
04-13-2016, 14:25
السلام عليكم اخى اعتقد ان هذا الأمر لا يحصل ابداً دائماً التجارة تكون ربح وخسارة اما بالنسبة للربح فقط فهى تكون مقامرة وليس تجارة

ebn masr
04-16-2016, 22:01
والله المتداول اللى يقدر انه يكون لديه القدرة الدائمة على النجاح فى السوق دون الوقوع فى الخسارة فهو بالتالى متداول محترف

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 06:40
الفوركس هو مكسب وخسارة ولايوجد متاجر لايتعرض للخسارة
ولكن المتاجر الذى تكون صفقاتة الرابحة اكثر من الخسارة يعتبر فى حد ذاتة نجاح
الفوركس مجال فية نسبة المخاطرة عالية ومن الصعب الاستمرار فى الربح دما يعنى مثلا لو 10 شهور ربح وشهرين خسارة دة بردة فى حد ذاتة ربح

snapping
04-29-2016, 07:49
لا يوجد حتي الان اي طريقة تمكننا من المتاجره بدون خسارة بسوق الفوركس , جميع المتاجرين يخسروا وانصحك بالابتعاد عن تحقيق ارباح اكثر من 15 % شهريا

omar111
04-29-2016, 09:40
لا يوجد تجارة في هذه الدنيا غير معرضه للخسارة,هذه دنيا وليست جنه الخسارة شي اساسي فيها,ولكن لا تفكر في الانسحاب بل فكر في التعويض..

hosam1982
04-29-2016, 09:50
السلام عليكم اخي الكريم لا يمكن ومستحيل ان تخسر حسابك في لحظة كما تقول الا بطريقة واحدة وهي اعتماد اسلوب التداول الجشع وعدم استخدام وقف خسارة لأنك لو استخدمت ادارة رأس مال سليمة قد تحتاج 10 او 20 صفقة خاسرة متتالية مثلا حتى تخسر كل اموالك

hussein.nu
04-29-2016, 10:15
بسم اللة الرحمن الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
و لا توجد عمل بدون خسارة ان كان في الفوركس او في عبره

alasfarahmad
04-29-2016, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل حتى الآن لم يأت متداول ويستطيع القول أنه مارس عمليات التداول ربح دائم دون أية خسارة، ولا اعتقد أن أحدا يمكن أن يأتي في المستقل ويقول هذا الأمر، ولكن يمكن القول أن شخصا ما كان يخسر لفترات طويلة، ولكنه أصح يربح استمرار، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

mohcine amari
04-29-2016, 11:30
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
ااكد لك لا يمكن ان لا تخسر الخسارة واردة في اي تجارة

FOREX7
04-29-2016, 12:33

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedforex4
04-30-2016, 21:13
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات
هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال وبالتوفيق للجميع . :)

mohamed elsayid
04-30-2016, 21:59
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع المفيد استمر اخى
و اتمنى ان نرى اخرى لك
و بالتوفيق اخى الكريم استمر الله معك

yousse
05-04-2016, 22:30
لا يومكن أن نقول تجرى العلى بيدوكهسرة ولكن من المقنن انقل أن وتربح كتير مقرنا مع لخسر ولكن عليك ن تكون جدا في تعملك مع السوق ولن لم تكون جدة ستكون موكلة كبيرة

مبتدئ و لكن...
05-07-2016, 23:59
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

تقبل مروري

seifhd
05-08-2016, 11:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

sabahnamous
05-08-2016, 11:42
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

Mr-alialkhbeer
05-08-2016, 19:58

mohcine amari
05-08-2016, 20:40
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
الخسارة موجودة ومستحيل ان تقول لا احسر ابدااا
*السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*

never1
05-11-2016, 15:11
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never
05-12-2016, 18:54

golden1985
05-12-2016, 19:00
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء وشكرا لك تقبل مرورى..

ahmadnigm
05-12-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم والله انا شايف الموضوع مش مفهوم إطلاقا ماهو دا امر طبيعي يعني
إنتوا تقصدوا ايه يا جماعه بس بالمواضيع دي

allan55
05-12-2016, 19:10
.. اظن ان مفيش تجارة ف الدنيا ممكن تكون من غير مخاطرة ... وكمان الفوركس من الاستثمارات عالية الخطورة ... ومن الممكن فقد اموالك في لحظة

beast4ever
05-12-2016, 19:14
لا يوجد تجارة بدون خسارة مهما كانت الخبرة فحتما سيكون هناك صفقات خاسرة و حتي الخبرة و الاحترافية
لا تجعلنا لا نخسر لان الخسارة هي اساس التجارة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sabahnamous
05-13-2016, 19:20
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
[COLOR="Silver"]

drissou45
05-13-2016, 20:00
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
لا توجد تجاره بدون خساره والخساره جزء من اللعبه وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

never
05-14-2016, 22:32

zaza0519
05-14-2016, 22:40
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never1
05-16-2016, 14:21
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

---------- Post added 05-16-2016 at 12:21 PM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 04:54 PM ----------

dhmo
05-16-2016, 17:21
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
لا توجد تجاره بدون خساره والخساره جزء من اللعبه وشكرا لكم
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

ده موجود في اي مجال واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

never1
05-17-2016, 09:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

sabahnamous
05-17-2016, 13:16

best39
05-18-2016, 22:17
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

seifhd
05-20-2016, 18:31
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

akram bahnsawi
05-26-2016, 02:10
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

issamess
05-26-2016, 02:14
لا يوجد حتي الان اي طريقة تمكننا من المتاجره بدون خسارة بسوق الفوركس , جميع المتاجرين يخسروا وانصحك بالابتعاد عن تحقيق ارباح اكثر من 15 % شهريا...........
بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
05-26-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة أنا عرفت ماذا تريد أن تقوله هنا، تريد أن تقول هيا لنفترض أن شخصا لن يخسر في الفوركس أبدا فما نتائج ذلك على راس ماله؟ أقول لك والله إذا لم تخسر أبدا وأكثر من ذلك إن كنت تعرف التحرات الكبيرة وتستغلها دون أن تخسر فلن يمر عام عليك إلا وقد امتلكت ما لا يقل عن مليار دولار. يعني بمرور عشرة أوام تكون قد امتلكت تريليونات من الدولارات. بخلاصة ستربح وتاخذ مال العالم كله تحياتي

جمال صادق
05-26-2016, 02:21
من لا يخسر لا يكسب لا اعتقد ان هناك اى اقوال اخرى فى موضوع الحسارة و الربح من السوق فان الخسارة و الربح هما وجين متلازمين لاى عمل تجارى

ramzi77
05-26-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا على هذه المساهمه الرائعه الخاصه باساس الخساره والتي يستفيد منها
كل متداول في مجال الفوركس نعم يجب ان تعلم كل شىء عن تجارة الفوركس
لكي نكون على درايه تامه عند التداول على المال الحقيقي

messaoud43
05-28-2016, 14:19
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

magik999
05-28-2016, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكراً جزيلاً لك طرحك لهذا الموضوع الجميل
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع فأشكركم علي الجهد المبذول واتمني دوماً الافادة للجميع
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

messaoud43
05-28-2016, 14:22
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

aissaalg
05-28-2016, 16:06
الســـلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بــركـاته
صديقي العزيز أسئلة وجيهة أنــصـحــك بـــزيـارة القســم التعليمـي للمنتــدى للإجابة الواضحة و المزيد من المعلومات الهامة

zaza0519
05-28-2016, 16:17
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ali gamal ali
05-28-2016, 16:44
السلام عليكم
مافيش تجارة ما فيهاش خسارة
كل التجارة معرض لية انها تخسر

عرآقي
05-29-2016, 03:09

Ahmed fathi hassaan
05-31-2016, 20:50
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يااخي

Foreexx
05-31-2016, 21:12
اعتقد ان الفوركس لا نستطيع ان نقول عليه هو تجارة بدون خسارة لان الفوركس ليس كذلك فلابد من وجود خسارة فى سوق الفوركس حتى وان كانت هذه الخسارة لا تتعدى 1 % فان الخسارة شئ عادى جدا وحتمى فى سوق الفوركس...

latraaa
05-31-2016, 21:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

faycel12
05-31-2016, 21:56
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته ، اخي الكريم في الفركس لا بد من خسارة على اي حلل ككنا ، فالتجارة دائما لديها شيئ قليل من الخسارة، بارك الله فـيــك علــــى الموضــــوع و نسأل الله ان يوفقنا جميعـــا.
تقبلوا مروري و السلام عليكم.

ma2250
05-31-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد شئ فى الحياه اسمه انك تشتغل من غير خساره
بس هو ممكن انك تحجم الخساره على قد ما تقدر تقللها بالعمل واكتساب الخبره اللزمه لذلك

tenon
06-02-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد شئ فى الحياه اسمه انك تشتغل من غير خساره
بس هو ممكن انك تحجم الخساره على قد ما تقدر تقللها بالعمل واكتساب الخبره اللزمه لذلك

وبنلاحظ هنا ان دايما الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر هنا

mohamed92
06-02-2016, 20:05
موضوع مهم ، موضوع عليه الجدال ما في تجارة في العالم ما فيها خسارة ممكن نقول في اولها
لكن لازم يكون عندك حظ كبير حتى ما تخسر بالذات في الفوركس

sife100
06-02-2016, 20:58
السلام عليكم
بالتوفيق

tenon
06-02-2016, 22:25
السلام عليكم
بالتوفيق

المهم تقدر تطبق هنا وطبعا الاخطاء الاول لو انت اتعلمتها على الحساب الديمو هتوفر على نفسك خسائر كتير بس الاول تدي لنفسك الوقت الكافي للعمل على الحساب وانك تقدر بالفعل
تحقق ربح متواصل في الديمو الاول وهكذا

MOHAMED2701
06-23-2016, 05:20
والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

متداول خسران
06-23-2016, 06:25
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن تفادي الخسارة في المتاجرة ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

medo30
06-23-2016, 07:14
السلام عليكم
من رأيي ... لا توجد تجاره بدون مخاطره
لا توجد تجاره بربح 100% او خساره 100%
ما عليك سوى دراسة الموضوع بشكل كامل و التركيز و العمل بحذر

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:27
الخسارة جزء اساسي من منتاجرة الفوركس و لا يمكنك أن تتاجر الفوركس بدون خسارة ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

بروفسير العرب
12-15-2016, 23:37
تجارة العمولات لا يمكن ان تكون بدون خسارة فلا ياتى النجاح
والربح الى بالخسارة حتى نتعلم ونستمر ولكن يجب ان تكون الخسارة اقل من المكسب

tazi larbi
12-16-2016, 01:23
السلام عليكم اخي والله حاولت افهم موضوعك لكن لم افهم منه شئ ماذا تريد القول اخي ارجو كتابه مواضيع منسقة ومفهومه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-16-2016, 01:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الخبرة بالفوركس اهم شى وهذا دليل آخر على أن المال لا يصنع المتداول بل أن المتداول هو من يصنع المال و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

bakup28
12-16-2016, 09:19
بدون خسارة مهما كانت الخبرة فحتما سيكون هناك
صفقات خاسرة و حتي الخبرة و الاحترافية
لا تجعلنا لا نخسر لان الخسارة هي اساس التجارة

latraaa
12-16-2016, 14:43
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و لكن لا ارى أنه يمكنك أن تعمل في المتاجرة في الفوركس دون أن تكون هناك خسائر و هدا الأمر معروف للجميع إن شا الله أخي الكيرم و هده هي حال السوق

tamermosa
12-16-2016, 15:23
يا باشا مفيش اي تجارة في العالم بدون خسارة ، بس الهدف من الفوركس انك بتحاول تكسب اكتر من ما بتخسر ،
و ده عن طريق الاحتراف و التعليم الجيد ، و الالتزام بكل ما تعلمته بطريقة صارمة

galzubiry
12-16-2016, 15:52
الخسارة لابد منها لكن التركيز على الخسارة هو ما يسبب الخسارة بعد الخسارة
فكر بالربح والعمل الصح فقط وعند االخسارة تعلم الصعود من جديد

MED H
12-16-2016, 17:26
السلام عليكم
الخسارة ضرورية في الفوركس و لكن المهم ان يكون الربح اكثر
و لتجنب الخسائر الكبيرة ينصح التداول بلوتات صغيرة

best39
12-19-2016, 14:30
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baltii

ما هو تفكيرك؟

بصراحه انا مش فاهم اي حاجه من موضوعك اخي الكريم .. لكن في العموم الفوركس مكسب وخساره يوم لك ويوم عليك المهم المحصله الشهريه كم؟ هذا هو المفيد

bakdz
12-19-2016, 16:28
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
في سووق الفوركس الخسارة موجودة دائما و من لا يتقبل الخسارة في هذا السوق لن ينجح فيه و حتى الخساارة في سوق الفوركس هي جزء من الربح .

AHMED NOLE
12-19-2016, 16:44
فى بدايتى فى الاسوق ممكن اكون كنت بحسبها كده بس على فكره الموضو مش كده خالص

انت بس هتلاقى بعد كده الاهم ان يكون فى اخر الاسبوع او اخر الشعهر الصافى من كل الصفقات اللى عملتها ايه والله المستعان

ayoubfc
12-19-2016, 18:10
اظن ان مفيش تجارة ف الدنيا ممكن تكون من غير مخاطرة ...
وكمان الفوركس من الاستثمارات عالية الخطورة ... ومن الممكن
فقد اموالك في لحظة بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

fares2alex
12-19-2016, 23:32
في الواقع والاساسي اخي الغالي ان لا توجد تجارة في الاساسة تخلي من العيوب

الخسارة شيء اساسي في كمل تجارة لكن الاهم ان تكون الخسارة اقل من المكسب وان قدرت ان تجعلها اقل بكثير يكون هذا افضل بكثير

zizoo99
12-20-2016, 11:43
يا اخى من واقع قرائتى لموضوعك كذا مره من الواضح انك لم تتعلم الكتابه بالقدر الكافى فكيف أدى بك الحال الى الفوركس مين اللى شار عليك بالفوركس اصلا ؟؟ ربنا يسامحه عموما يا حبيبى الفوركس لا يخلو من الخسائر فخسائر معقولة و محسوبه خير بكثير من خسائر فادحة

Ayman ElSayed
12-20-2016, 12:30
السلام عليكم
انا من تجربتي الشخصية تجارة العملات كسبت مها مبالغ كبيرة وقد خسرتها
قبل ان اسحبها لانه لا يمكن السيطرة على السعر في العملات انا الان اتاجر بالاسهم

Mustafa gamal
12-20-2016, 12:52
لا يمكن المتاجرة في سوق العملات بدون تذوق طعم الخسارة لأن الخسارة هي جزء اساسي من المتاجرة حتى الناجحة منها تحياتي لك

Espoir
12-20-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله عادي جدا سوق الفوركس هو تجارة واي تجارة بالعالم تحتمل الربح والخسارة ان لم تتقبل الخسارة قبل فبل الربح فالسوق ليس لامثالك

big.pharaoh
12-20-2016, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... لا توجد صفقات لا تخسر اخي الكريم ولكن الاهم ان تربح اكثر ما تخسر. ولست افضل من الخبراء ولكن الاهم هو عدد النقاط الشهري

creatorman1978
12-20-2016, 13:52
الخسارة لابد منها ... وخاصة فى مجال مثل الفوركس ..
المهم هو ان تتعلم من كل خسارة وايضا يكون الاجمالى فى تداولك ربح .. بالتوفيق

adamarwan
12-20-2016, 14:54
ممكن ان لا تخسر ادا انت عمل خطة عمل
وادرة راس المال جيد اى انه لا يمكن ان تخسر فى المعدل الشهر
وليس فى كل الصفقات
وحظ موفق

شبه منحرف
12-20-2016, 15:15
صراحة اخى الجمل التى تكتبها فى موضوعك غير مترابطه على الاطلاق ولكن على مااعتقد انك تقصد كيف تتجنب الخسائر فى السوق فأنا انصحك بالتعلم الجيد وادارة رأس المال الصارمه لرأس مالك فى الحساب

ahmedahmed1
12-25-2016, 19:58
اعتقد أن عمليات الربح والخسارة هي من العمليات الأساسية فى سوق وعالم الفوركس فلا احد يستطيع ان يربح دائما لانه سوق مكسب وخسارة ولا احد كبير على الخسارة

ibr08
12-25-2016, 20:25
ما هو تفكيرك؟

اظن ان مفيش تجارة فالدنيا ممكن تكون من غير مخاطرة ..

. وايضا الفوركس من الاستثمارات عالية الخطورة ... ومن الممكن فقد اموالك في لحظة

بالتوفيق ان شاء الله

alonsoo
02-22-2017, 08:48
انت بتقول ايه اصلا اخى الفاضل انت بتقول لو ان الخسارة لو الربح لو مش عارف ايه انت موضوعك اصلا غير مرتب سامحنى

zaheralwan
02-22-2017, 12:28
لا افهم ما تقصده اخي اكريم بالضبظ هل تقصد متلا ان الفوركي فيه ربح وخسارة اذا كان كذلك فهو عبارة عن بيع وشراء للعملات وبالتالي كل شئ وارد فيه ولكن الاهم من ذلك ان نكون جاهزين ومتسعدين قبل الدخول فيه

magic777
02-22-2017, 14:57
لا يوجد هنا موضوع ان متاجر يحقق ارباح بشكل متواصل بدون خسائر تذكر اكيد حتى لو محترف هتلاقي بعض الصفقات الي خسر بيها ايضا
لان السوق مش منظم للدرجه دي

مروه عصر
02-22-2017, 15:34
السلام عليكم
لا يوجد عمل دون الوقوع فى خساره فالخساره تحاوط جميع الاعمال ولكن المهم اننا نحاول ان نتعلم من الخساره ونحاول ان نتخلص منها ونتجنبها ؟؟...

ashmawey
05-13-2017, 16:28
حتى تتفادى الخسارة في عالم الفوركس لابد من ادارة راس مال صارمة وعدم المجازفة بلوت كبير الا بعد التاكد من تحديد اتجاه السوق بالشكل الصحيح عن طريق التحليل الفني

nour3iny
05-13-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوعك غير واضح او مفهوم بس عموما اى مجال فى المكسب والخساره تقبل مرورى

zakariacr07
05-13-2017, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم التجارة فيها ربح و خسارة و هذا ينطبق على الفوركس لا يمكن أن تجد من يربح دائما أو يخسر دائما

مصطفي السيد
05-13-2017, 22:56
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اظن المشاركه الخاصه بك مترجمه لان الترجمه ليست احترافيه
وقوانين المنتدي تمنع هذا ومن الممكن الا تحتسب المشاركه لذلك

Hamza El36
05-14-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أعذرني أخي الكريم لكوني لم أفهم الفكرة التي تود أن تسنفسر عنها...........
متمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zakija
07-04-2017, 09:43
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

zunebha
07-04-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته منذ تسجيلنا بالفوركس ونحن نتوقع كل شيء فالخسارة واردة كل وقت اي لا تمر صفقة رابحة الا وتتبعها صفقات خلسرة يبقى نحن علينا كيف نتجنبها بالعمل والدراسة المعمقة للفوركس.

alaa50
07-04-2017, 17:15
مفيش تداول فى الفوركس بدون خساره تماما
لكن فى تداول بخساره اقل ودا هو هدف المتداول الناجح والمحترف فى سوق الفوركس

A.mustafa
07-25-2018, 12:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالعكس التجارة في سوق الفوركس الخسارة فيها اكتر بكتير من المكسب واظن ان ده
هيستمر لان في كتير من المبتدئين اللي بيتسرعوا في دخول الصفقات من دون علم او خبرة...

salijiji0
07-25-2018, 18:31
لا توجد في العالم تجارة فيه مكسب بدون خساره كل شيء معرض للاتنين لكن الفرق هو اداره راس المال الجيده وتوفيق ربنا لتقليل نسبه الخساره مش اكتر