PDA

View Full Version : ما هي تجارة الفوركس وكيف يعمل

Pages : [1] 2

Baltii
06-14-2015, 19:43
؟
أنا شخصيا أرى أنا أحب النقد الاجنبى، وأنا أحب تجارة العملات والسلع، ولكن أيضا أريد أن أعرف ما هو الروبوت وماذا يعني ذلك، وأنا أقرأ عن هذا الكثير من المناقشات، ولكن من دون تعريف الرجاء الرد

mechanical
06-18-2015, 06:25
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات بتاعه الناس اللي لسة في الاول ياريت يتم قراءة الموضوعات البسيطة دي لان الناس مش عارفه اية التداول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-18-2015, 12:17
والله اخى الكريم انااول مرة اسمع عن موضوع الروبوت
وعايز اعرف انا كمان المقصود بها وجزاك الله خيرا اخى لكريم

seifhd
06-18-2015, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ياأخي الكريم يوجد القسم التعليمي للمنتدى أدعوك لزيارته
ويوجد عمي قوقل ههههه
اجتهد أكثر وستصل انشاء الله
تقبل مروري

eragon
06-19-2015, 08:11
الروبوت (Expert advisor ) عباره عن برنامج للمتاجره بشكل االي دون تدخلك
يمكنك الذهاب الي الرابط التالي لتتعرف وتشاهد بعض الاكسبرتات من اليوتيوب
https://www.youtube.com/results?search_query=expert+advisor

afaq11
06-19-2015, 10:52
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

Ossama.forex
06-19-2015, 10:57
الروبوت هو متاجر الي او بمعنى اصح هو برنامج كومبيوتر يتم برمجته و يمكنك ايضا ان تعمل هذا البرنامج بنفسك لو تعلمت اللغه و يمكنك ان تعمل نفس البرنامج عن طريق ويزرد فى الانترنت و يعطيك البرنامج حسب الاستزاتيجيه المعطاه له

engaym
06-19-2015, 11:04
السلام عليكم اخى لشرح تجارة الفوركس وكيفية يتم التداول فيها ياخذ وقت كثير زلكن بكل بساطة الفوركس عبارة عن تجارة العملات الاجنبية
عبر الانترنت ويجب ان تتعلم جيدا نظام المتاجرة بالفوركس قبل البدء فى الحساب الحقيق يوبالتوفيق للجميع

smsm155
06-19-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الحبيب
نصيحة من اخيك لابد لك من التعلم والتزود بالكثير من المعلومات قبل عمليات المداولة
كما يمكنك ايضا التداول بنفسك افضل من التداول الالي
حتي تضمن الربح وتضمن ايضا زيادة المعرفة

engaym
06-19-2015, 17:11
السلام عليكم اخى تجارة الفوركس هى عبارة عن تجارة العملات الاجنبية عبر الانترنت وكيف تعمل يتم ذلك عن طريق بعض
الشركات التى تقوم بالتسجيل فية وتتبع الشروط التى توفرها الشركة وتودع مبلغ فى حسابك وتبداء بالمتاجرة وبالتوفيق

snnaky
06-19-2015, 18:03
بأختصر كدة الكلام عشان الموضوع تم الحديث فية كثيرا وهناك موضوعات كثيرة جدا بالمنتدىتشرح معنى الفوركس وتعرف التداولات كأحد اشكال التجارة ولا يحتاج الأمر شرح اخر بل فقط ابحث عن هذا داخل القسم المناسب
ان تداول العملات المختلفة بالمقابل اى عملة مقابل عملة اخرى هذا هو الفوركس
فهو تجارة العملات بعضها البعض

hager omar
06-27-2015, 01:25
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وستجد فيه كل شئ تريد تعلمه عن الفوركس باذن الله

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروري

a7med sniper
06-27-2015, 01:29
فى القسم االتعليمى هنا هتعرف كل ما يخص السوق
ولكن اجتهد واصبر حتى تتعلم قبل الدخول للحساب الحقيقى والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى هذا السوق

ayoub321
06-27-2015, 01:47
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
أخي الفركس هو المتاجرة بالعملة أجنبية وطريقة التداول سهلا جداً تقبل مروري
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-29-2015, 11:50
السلام عليكم اخى لشرح تجارة الفوركس وكيفية يتم التداول فيها ياخذ وقت كثير ولكن بكل بساطة الفوركس عبارة عن تجارة العملات الاجنبية
عبر الانترنت ويجب ان تتعلم جيدا نظام المتاجرة بالفوركس قبل البدء فى الحساب الحقيق يوبالتوفيق للجميع

OSAMA AMER
06-29-2015, 12:38
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم الفوركس تجارة تحتاج من يحبها فعلا ومن يسعى لأن يتقدم فيها والكتب والفيديوهات متاحة من يريد ان يتعلم فعلا ويحقق نجاح

mohamed ahmed35
06-29-2015, 14:16
أشكرك أخى الكريم على عرض الموضوع
وأتمنى أن يستفيد منة الجميع
طيب ماتدخل على القسم التعليمى وابحث لأن الموضوع دة متكرر جدا

alaa ali
06-29-2015, 14:17
السلام عليكم
تجارة العملات الاجنبية بالانترنت عن طريق المنصات تملكها الشركات التى تقوم بالتسجيل فية وتتبع الشروط وتودع مبلغ فى حسابك
بالتوفيق

MONTASR SHABAN
06-29-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدأ حديثا فى هذا المجال بالتالى لااعرف الكثير عنه
لكنى استنتجت من ردود الاخوة الاعضاء ان الروبوت هو برنامج الى يعمل ببرمجة معينة فى سوق الفوركس
بالتوفيق .

MadridistaArmy
06-29-2015, 14:32
ويظل عامة الناس بمنأى عن هذا العالم المثير الذي تدار فيه مئات مليارات الدولارات يومياً في مختلف أنحاء العالم.

yyahhyaa
06-29-2015, 19:04
الـسـلام عـلـيـكــم و رحـمـة الله و بـركــاتـه

أخـي الـكـريـم إنه يقوم بفتح وإغلاق صفقات عوضا عنك أي أنه يقوم بالتداول عوضا عنك

ولكنه ليس أمنا تماما ولا يفضل من قبل الجميع

nes_trader
07-23-2015, 17:18
الروبوتات او البوتات هي عبارة على برامج او سكريبتات تقوم بالمتاجرة
بشكل الي و انا شخصيا لا انصحك بها لانها لا تعلم التداول

dhmo
07-23-2015, 18:59

هو الافضل انك تبعد عن النوع ده منا لبرامج لانك مش هتحتاجه لو انت بتعمل بالفعل على الفريمات الصغيره وهتكون افضل لو انت اشتغلت على الفريمات
الكبيره به هنا بس هتحتاجه

mohamed ghardallou
07-23-2015, 19:01
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هو برمجية تتم العمل عليك على متتردر

osama abonasser
07-23-2015, 20:10
ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.
تتكون أسواق الفوركس العالمية من عملات كل بلد, ويتم التداول عليها 24 ساعة في اليوم, 5 أيام في الأسبوع. يمكن لمتداولي الفوركس العمل من أي مكان في العالم, حتى من المنزل. أكثر الأوقات نشاطاً هي أوقات افتتاح السوق الأمريكي وإغلاق السوق الأوروبي, والذي يتم يومياً بين الساعة 13:00 و 17:00 بتوقيت gmt.

hardjob
07-25-2015, 19:45

amine.dz
07-25-2015, 19:45
السلام عليكم نعم مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق وفعلا انا معك في الففكرة دي نريد نقاش في هدا الموضوع

asxqwzdc
07-26-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تجارة الفوركس هى عبارة عن تجارة العملاتم اخى لشرح تجارة الفوركس وكيفية يتم التداول فيها ياخذ وقت كثير زلكن بكل بساطة الفوركس عبارة عن تجارة العملات الاجنبية
عبر الانترنت ويجب ان تتعلم جيدا نظام المتاجرة بالفوركس قبل البدء فى الحساب الحقيق يوبالتوف الاجنبية عبر الانترنت وكيف تعمل يتم ذلك عن طريق بعضشركات التى تقوم بالتسجيل فية وتتبع الشروط التى

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:21 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللهعبارة عن تجارة العملاتم اخى لشرح تجارة الفوركس وكيفية يتم التداول فيها ياخذ وقت كثير زلكن بكل بساطة الفوركس عبارة عن تجارة العملات الاجنبية عبر الانترنت ويجب ان تتعلم جيدا نظام المتاجرة بالفوركس قبل البدء فى الحساب الحقيق، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله،

alonsoo
07-26-2015, 16:45
الرووبوت دا عبارة عن عملية مساعدة اتوماتيكيا تقوم بالتجارة بدلا منك وبتحتاجه وقت انشغالك لانك بتظبطه على الميتا وتخرج براحت وهو بيتعامل مع نفسه انسان الى يعنى

heba_a
07-26-2015, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل تقدر تخش علي القسم التعليمي وتحاول نفهم منه كل شيء ثم قم بفتح حساب تجريبى وانت هتفهم يعنى ايه تداول ويعني ايه نقاط وبونص

mohamed ghardallou
07-26-2015, 17:01
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه هي المتاجرة بعملة أجنبية وأمعرفة تحركاتها

hod aharhash
07-26-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وربكتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم الفوركس هى عباره عن تجاره العملات الاجنبيه
عبر الانترنت وكيفف تعمل يتم ذالك عن طريق بعض الشركات التى تقوم بالتسجيل فيها

ghiles
07-26-2015, 17:25
السلام عليكوم و رحمة الله تعال و براكته اخي كاريم
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

السلام عليكم و راحمة الله تعال وبراكاته

pepobm
07-26-2015, 18:34
اخى العضو الفاضل انا انصحك ان تتوجه الى القسم التعليمى او البحث فى اليوتيوب وستجد فيديوهات وكتب تعليمية مفيدة كتيره
التوفيق من عند الله

csebai11
07-26-2015, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الروبت هو بريمج صغير يركب الى المنصة بحيث يقوم بعمليات بيع و شراء اتوماتيكية دون تدخل منك

forexangi1
07-29-2015, 06:05
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك بزيارة القسم التعليمي بالمنتدي وستجد فيه كل شئ تريد تعلمه عن الفوركس باذن الله
تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق
تقبل مروري

waelmma
07-29-2015, 08:06
وانا اخى الكريم بضم صوتى الى صوتك وجزاك الله خيرا اخى
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله والله الموفق ان شاء الله

zineb01
07-29-2015, 08:12
الروبوت دا عبارة عن عملية مساعدة اتوماتيكيا تقوم بالتجارة بدلا منك وبتحتاجه وقت انشغالك لانك بتظبطه على الميتا وتخرج براحت وهو بيتعامل مع نفسه انسان الى يعنى

vip.6666
07-29-2015, 08:28
ان كنت تقصد المتاجرة الألية عن طريق الأكسبرتات فهى عبارة عن حزمة برمجية تحتوى على مجموعه من الأوامر المبرمجة التى تنبو عنك فى غيابك وتفتح وتغلق الصفقات بناءا على الشروط التى قمت ببرمجة الأكسبرت بناءا عليها وهناك مبرمجين مختصين بهذا الأمر يستطيعو ان يبرمجو لك اكسبرت بناء على الأستراتيجية التى تعمل بها

Abdelhedi
07-29-2015, 08:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي balti علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا

tarik46
08-03-2015, 22:30
الروبوت او كما يسمى اكسبرت و هو برنامج يتم تنزيله على منصة الميتاتريدر و هو مبرمج للدخول في صفقات
اليا بدوزن تدخل منك على اساس معادلات مبرمج عليها و لكن في هذا مخاطرة كبيرة جداا لذا انصحك بعدم استعماله
موفق باذن الله

محمد السيد
08-04-2015, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
الروبوت هو برنامج صغير يقوم بالتجارة نيابة عنك بعد ضيط الاعدادات الخاصة به بطريقة معينة

loog481
08-04-2015, 02:22
السلام عهليك اخي الكريم هي تجارة العملات من خلالل الشبكة العنكبوتية وتكون باستتمار مادي تتداول به وتحصد الارباح او الخسارة حسب التزامك بخطة تداول ناجحة مستعينا في دلك باحد المتخصصين في مجال الفوركس لتجنب نسبة الخسارة مايمكن وشكرا

abderrahmenanis
08-13-2015, 14:06
السلام عليكم اخى لشرح تجارة الفوركس وكيفية يتم التداول فيها ياخذ وقت كثير زلكن بكل بساطة الفوركس عبارة عن تجارة العملات الاجنبية

Chima
08-14-2015, 05:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله يجب عليك العمل على التعلم من خلال القسم التعلمي في الموواضيع المثبتة والفيدوهات على اليتوب.
......................

ahmed bakry
08-14-2015, 06:09
الفوركس هو مجال تدوال للعملات الاجنبية بشكل عام متل الدولار واليورو والجنيه الاسترلينى وبالتالى ف المجال دة محتاج لخبرة وتعب وعمل شاق ومجهود كبير جدا وشكرا

RomanyMoreed
08-17-2015, 00:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معناها حضرتك عبارة عن اكسيرت بيه حسابك يدخل صفقات مع نفسة او ما تتوافق شروط الاستراتيجية

بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
09-17-2015, 23:41
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله يجب عليك العمل على التعلم من خلال القسم التعلمي في الموواضيع المثبتة والفيدوهات على اليتوب

dhmo
09-18-2015, 00:47
والله يجب عليك العمل على التعلم من خلال القسم التعلمي في الموواضيع المثبتة والفيدوهات على اليتوب

ابالضبط كده علشان لتعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

razgallah
09-20-2015, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الروبوت هو الاكسبرت و يعني يرنامج يقوم بالتداول بدل عنك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Wassa04
09-20-2015, 14:03
مرحبا اخي الكريم الروبوت هو برنامج الي يتاجر
لك بوضع اوامرك فيه تقبل مروري

nasro_man
09-20-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم مرحبا بك بين إخوتك سؤالك عن الروبوت أو الإكسيبرت هو عبارة عن برنامج إضافي يضاف في الميتا تريدر
هدفه فتح صفقات و جني الأرباح و يكون فتح الصفقات فيه مبرمج على وقوع أحداث معينة في المؤشرات

daghouj
09-20-2015, 14:44
انا كدلك ليست لدي ادنى فكرة فيما يخص الروبوت ارجو من الاخوة الاعضاء التفضل
بشرحه لنا لافادتنا و افادة الجميع و الله ولي التوفيق

karimovtich
09-20-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الكريم شكرا لموضوعك والفوركس هي تجاره في العملات بالتحليل لسعر العمر والشراء عندما ترتفع والبيع عندما تنخفض السعر كما يمكمك ايضا التداول علي الذهب والفضه والبترول

aboubakr el ayach
09-20-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب الفوركس كلنا نعشقه جدا ولكن طريقة عملنا في الفوركس هي من تكون السبب في كرهنا للفوركس، الروبوتات حقيقية وهي برنامج تقوم ببرمجته لكي يقوم بفتح وغلق الصفقات بدلا عنك

dhmo
09-20-2015, 21:45
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الكريم شكرا لموضوعك والفوركس هي تجاره في العملات بالتحليل لسعر العمر والشراء عندما ترتفع والبيع عندما تنخفض السعر كما يمكمك ايضا التداول علي الذهب والفضه والبترول

المعلومات دي تعتبر من الاساسيات واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 00:26
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس هو عبارة عن تبادل للعملات يعني انت بتشتري عملة وفي نفس التوقيت بتكون بتبيع عملة تانية لانها عملية تبادلية علشان كده السوق طالع او نازل انت ممكن تتاجر وتربح
تقبل مروري

dhmo
09-27-2015, 03:29
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس هو عبارة عن تبادل للعملات يعني انت بتشتري عملة وفي نفس التوقيت بتكون بتبيع عملة تانية لانها عملية تبادلية علشان كده السوق طالع او نازل انت ممكن تتاجر وتربح
تقبل مروري

يجب معرفه القواعد الاساسيه للعمل وايضا بالفعل اخي العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

ynwa1892
09-27-2015, 21:41
السلام اخي انا اتعلم من موضوعك هذا ولاول مرة اسمع هذه الكلمة وشكرا للاعضاء على الردود لاني اكتشفتها الان بفضل ارائهم وهذا هو الهدف من المنتدى
وفقك الله

dhmo
09-28-2015, 02:21
السلام اخي انا اتعلم من موضوعك هذا ولاول مرة اسمع هذه الكلمة وشكرا للاعضاء على الردود لاني اكتشفتها الان بفضل ارائهم وهذا هو الهدف من المنتدى
وفقك الله

هنا الهدف الاساسي هو التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

seifhd
09-30-2015, 23:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

samieh
10-19-2015, 14:36
والله يا اخى مش عارف لغتك غريبة ليه كدة وكلامك مش متجمع مع بعضه
واعتقد انك تقصد بالروبوت هو الاكسبيرت وتعريفه هو عبارة عن ميزة فى المنصة الفوركس تسمح لك بالمتاجرة الالية
بدون تدخل منك وتعمل على فتح وغلق الصفقات بناءا على المعطيات المبرمج عليها الاكسبيرت وطبعا قبل كل ذلك بتنسخ الاكسبيرت المطلوب
فى فولدر الميتاتريدر للشركة التى تعمل معها

big.pharaoh
10-19-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الروبوت او الاكسبيرت ده برنامج التداول الالي ويعمل بمعادلات خاصه حسب وجهة نظرك او وجهة نظر المبرمج . ولكن مش كل الاكسبيرتات دي ناجحه

egyptian200100
10-19-2015, 18:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا لا اعرف الربوت ولم اسمع عنه من قبل
ولكن
ابحث عن ما تريد فى المنتدى
كل شىء موجود
مشكور
وتقبل مرورى

ranimdammar
10-26-2015, 18:37
الروبوت يقصدون به اكسبريتات وهي برمجة تتداول على حسب البرمجة مثلا يوجد روبوتات واقصد بها البرمجة ليس شكل الروبو المعروف
قلت منها تتداول على الموفينج مثلا اذا وجدت البرمجة تلك ان السعر قد تم خرق الموفينج يفتح صفقات من دون اي تدخل منك وما اكثر نماذج اخرى

waleed shaaban
10-26-2015, 18:46
الربوتات هى كما تسمى الاكسبرتات و هى عباره عن برنامج الى يتم اعطائه اةامر محدده لظروف محدده و تبعا لمؤشر محدد يقوم بفتح الصفقات و ياخذ الارباح و يوقف الخسائر دون تدخل منك ولابد منتوفر سرفر يعمل عليه لانه لا يعمل و المنصه مغلقه فقط و انت غاتح المنصه يعمل حال عدم توفير سرفر مدفوع له

sohayla
10-26-2015, 19:52
يا اخي الكريم الرووبوت دا عبارة عن عملية مساعدة اتوماتيكيا تقوم بالتجارة بدلا منك ولاكن يا اخي لا ينصح بالاستعمال

kacembouden1
10-27-2015, 19:46

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

asxqwzdc1
10-28-2015, 15:38
هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية

midouknight
10-28-2015, 15:48
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي تجارة الفوريكس هي بإختصار شديد تجارة العملات و
ذلك من خلال منصة التداول وشركة الوساطة ك شركة إنستفريكس

aymendone
10-28-2015, 16:33
الفوركس عبارة عن تجارة العملات الاجنبية عبر الانترنت
ويجب ان تتعلم جيدا نظام المتاجرة بالفوركس قبل البدء
فى الحساب الحقيق يوبالتوفيق للجميع

مريم ميري
10-28-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس هو نوع من التجارة الالكترونية حيث يمكنك التسجيل في شركة للتداول وان تشارك في المنتديات
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ayoub jallouni
10-28-2015, 16:44
شكرا اخي الفاضل على هده المعلومات
نتمنى لك التوفيق و النجاح

osama147
10-28-2015, 18:09
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان تجارة الفوركس اخي هي بيع وشراء العملات فى سوق الفوركس ولذالك اخي ان الربح
يكون من خلال شراء العملة وفى حال صعدت اخي يكون الامر ربح لصالحك الوعكس اخي لو هبطت
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

eslam11
10-28-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز انا ليس لدي اي فكره عن موضوع الروبوت وانا اريد ان يشرح لنا احد خبراء الموجدين في المنتدي هذا الموضوع

aymendone
10-28-2015, 19:07
د لك من التعلم والتزود بالكثير من المعلومات قبل عمليات المداولة

berkania
10-28-2015, 20:42
لسلام عليكم اخى لشرح تجارة الفوركس وكيفية يتم التداول فيها ياخذ وقت كثير زلكن بكل بساطة الفوركس عبارة عن تجارة العملات الاجنبية
عبر الانترنت ويجب ان تتعلم جيدا نظام المتاجرة بالفوركس قبل البدء فى الحساب

---------- Post added at 05:42 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

ربما قد تكون سمعت عن الفوركس من قبل ولكنك لا تعرف بالضبط ماذا يعني. الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات, يمكن للمستثمر أيضاً أن يجري تخمينات مطّلعة على تقلبات أسعار العملات الأجنبية.

basim
10-28-2015, 21:03
تجارة الفوركس هي سوق تجارة العملات ولكن انت تسال عن
الروبوت هوعبارة عن تداول الي يقوم بفتح الصفقات واغلاقها
دون تدخل من حضرتك اي برنامج يسمى اكسبرت ولا انصح به

sharshabil
10-28-2015, 23:04
الروبوت هل برنامج يتاجر على حسب منطق معين
يكون مبرمج من طرف المبرمج ز لا انصحك بتلك البرتمج لانها لا تغني عن الانسان . تحياتي

mida2014
10-29-2015, 17:02
اخي الكريم السوق يعمل 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع من يوم الاثنين الى يوم الجمعة وتستطيع ان تتداول في اي وقت تشاء
لاكن ينصح بتداول مع افتتاح الجلسات خصوصا الاروبية

sinn
10-29-2015, 17:02
Content=السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

seifhd
10-30-2015, 14:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى

ahmed bakry
11-01-2015, 02:31
تجارة الفوركس عالم كبير وملىء بالمفاجات والتعب والمخاطر والقلق ولابد من العمل بكل مصداقية فيه وقوة وشكرا جدا

asxqwzdc6
11-12-2015, 13:42
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده النمادج المهمة هناك البعض يشتكون من عدم الخشوع في الصلاة، فما هو العمل الذي يجعل المرء يخشع في صلاته البكاء في الصلاة من ضمن ذكر الله في الخلاءفي التحليل الفني و لكني اجدها صعبة الفهموان شاء الله يستفيد منها جميع الاعضاء واتمنى ان يتفاعلوا مع هذا الموضوع وانا عن نفسى ساتابع الموضوع لاهميته هكدا ولو كان شرحها بالفيديو لكان اسهل

dhmo
11-13-2015, 23:46
تجارة الفوركس عالم كبير وملىء بالمفاجات والتعب والمخاطر والقلق ولابد من العمل بكل مصداقية فيه وقوة وشكرا جدا

بس الغايه الاساسيه هنا هيا اك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

marwanadam
11-14-2015, 00:11
التجارة اخى يطلق على اىشيئ فيها بيع وشراء
وفى الفوكس فة سوق العملات نفس المبد تشترى وتبع العملة هدا هو المبد ولكن الطرق وكيف الامر
من الافضل ان تحاول ان تقراء المزيد فى هدا المووضع
وبتوفيق

kamelamin
11-14-2015, 02:06
مرحبا شكرا علي المعلومات بتاعه الناس اللي لسة في الاول ياريت يتم قراءة الموضوعات البسيطة دي لان الناس مش عارفه اية التداول
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول اتمنى الحظ السعيد لكل المتداولين.

---------- Post added 11-14-2015 at 12:06 AM ---------- Previous post was 11-13-2015 at 10:46 PM ----------

مرحبا اخي ماهو الرروبوت مرة اسمع عن موضوع الروبوت
وعايز اعرف انا كمان المقصود بها وجزاك الله خيرا اخى لكريم..

inshaallah
11-14-2015, 02:30
الروبوت (Expert advisor ) عباره عن برنامج للمتاجره بشكل االي دون تدخلك
يمكنك الذهاب الي الرابط التالي لتتعرف وتشاهد بعض الاكسبرتات من اليوتيوب
https://www.youtube.com/results?sear...expert+advisor

:))

alaa1
11-14-2015, 11:34
هلا
تعريف سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة و الاستراتجيات

مريم ميري
11-14-2015, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس هو نوع من التجارة الالكترونية حيث يمكنك التسجيل في شركة للتداول وان
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

ppttss
11-14-2015, 16:48
تجارة الفوركس هى تداول الاوراق المالية فى سوق البورصات والبنوك والهيئات الرقابية والعمل به سهل جدا ويمكنك ان تتعلم كل شيء عنه عبر المنتدى

dhmo
11-14-2015, 22:43
تجارة الفوركس هى تداول الاوراق المالية فى سوق البورصات والبنوك والهيئات الرقابية والعمل به سهل جدا ويمكنك ان تتعلم كل شيء عنه عبر المنتدى

ولازم نتابع كل ده وانت ممكن تعرف الاخبار الي انت عاوزها من اكتر من مصدر حاليا عادي وهنا فيه المفكره الاقتصاديه الي تعرف منها الاخبار ايضا عادي جدا اخي
بس اهم حاجه انك تعرف ازاي تتعامل مع الاخبار دي

houssemmidou4
12-14-2015, 02:16
تجارة الفوركس تعتمد على شراء و بين العملات الاجنبية من خلال منصة توفرها لك
شركة الوساطة التي تتعامل معها حيث تكون العملات مقسمة الى ازواج و يتم التبادل

yossry
12-14-2015, 02:17
السلام عليكم ... شكرا علي المعلومات بتاعه الناس اللي لسة في الاول ياريت يتم قراءة الموضوعات البسيطة دي لان الناس مش عارفه اية التداول

walidabou
12-14-2015, 02:32
أهلا وسهلا بك أخي الكريم ،، صراحة أنا لأول مرة أسمع بهذا المصطلح في الفوركس (الروبوت)
هل تعني الاسكبرتات التي تفتح الصفقات تلقائيا أم ماذا ؟؟ أم نسخ الصفقات ؟ ... أتمنى التوضيح
تحياتي

houssemmidou4
12-14-2015, 02:49
تجارة الفوركس تعتمد على شراء و بين العملات الاجنبية من خلال منصة توفرها لك
شركة الوساطة التي تتعامل معها حيث تكون العملات مقسمة الى ازواج و يتم التبادل

heroo252
12-14-2015, 03:02
الريبوتات والاكسبرتات دى برامج تداول الى فى سوق الفوركس مبرمجه على اعدادات معينه
وشروط لو تحققت تفتح صفقات وفى منها بيعمل حاجات تانى فى التحليل

yossry
12-14-2015, 03:35

majdifdf1
12-14-2015, 10:35
تحياتي لك واتمنى لك النجاح اما الروبوت اخي العزيز هو على ما اعتقد وحسب ما قرأت برنامج مخصص للتداول في العملات وكثيرا ما يعتمد على تجلرة الشركات والافراد من خلال الايداع النقدي فيه والبدء بالتجارة
شكرا لك ...

aissahd
12-14-2015, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

neverlityougo3
12-17-2015, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neverlityouco1
12-20-2015, 13:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Zezobebo3
01-25-2016, 05:08
السلام عليك ورحمه الله وبركاته اخى الحبيب
الروبوت هو متاجر الي او بمعنى اصح هو برنامج كومبيوتر يتم برمجته و يمكنك ايضا ان تعمل هذا البرنامج بنفسك لو تعلمت اللغه و يمكنك ان تعمل نفس البرنامج عن طريق ويزرد فى الانترنت و يعطيك البرنامج حسب الاستزاتيجيه المعطاه له

latraaa
01-30-2016, 15:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاؤ الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاؤ الله

never10
02-10-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 21:22
كما يمكن القول ان الفوركس سوق عالمي يضم العملات والسلع والأسهم والسندات وغيرها
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

latraaa
02-10-2016, 21:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمه، و التي أرى انها قيمه و مفيدة و رائعة و أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

never10
02-12-2016, 19:27

nuclear2010
02-12-2016, 23:08
السلام عليكم جميعا
هو الافضل انك تبعد عن النوع ده منا لبرامج لانك مش هتحتاجه لو انت بتعمل بالفعل على الفريمات الصغيره وهتكون افضل لو انت اشتغلت على الفريمات
الكبيره به هنا بس هتحتاجه
تقبل مرورى

sendrela
02-12-2016, 23:12
الروبوت هو الاكسبرت او المتاجره الآليه بدون تدخل منك ولكن يجب تجربتها جيدا على حساب تجريبى
حتى لا تفقد اموالك باكسبرت فاشل ...وبالطبع المتاجره اليدويه افضل

asmaa mahmod
02-12-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موضوع هايل جزاك الله خير

فى انتظار المذيد من ابدعاتك

تقبل مرورى

never11
02-14-2016, 22:48
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

MahmoudNofal
02-15-2016, 00:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد اخى انك تقصد الاكسبريت التداول الالى ياريت توضحلنا عشان نقدر نساعدك و نستفيد احنا كمان

messaoud43
02-15-2016, 14:36

aissaalg
02-15-2016, 15:18
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

yossry
02-15-2016, 15:22

dhmo
02-15-2016, 16:49

ده العادي في البدايه ولكن بالطبع اخي انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

adamarwan
02-15-2016, 17:19
الفوركس هو سوق مممكن ان تتدول فيه العملات التى تريد وكدالك
بعض من السلع والامور الاخرى بشروط ممكن ان تتعرف عليها

chouaib112
02-17-2016, 21:49
بأختصر كدة الكلام عشان الموضوع تم الحديث فية كثيرا وهناك موضوعات كثيرة جدا بالمنتدىتشرح معنى الفوركس وتعرف التداولات كأحد اشكال التجارة ولا يحتاج الأمر شرح اخر بل فقط ابحث عن هذا داخل القسم المناسب

mohammed control
02-17-2016, 23:20

never100
02-18-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Abdoooxdd
02-19-2016, 00:07
انااول مرة اسمع عن موضوع الروبوت
عايز اعرف انا كمان المقصود بها

justsmile
02-19-2016, 00:38
جارة الفوريكس هي تجارة العملات ..ولا اعلم ماذا تريد و ماذا تقصد بسؤالك .. ولكن انصحك بدارسة الفوريكس من الألف للياءحتى تفهم اكثر ..

forez
02-21-2016, 13:58
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
نصيحة من اخيك لابد لك من التعلم والتزود بالكثير من المعلومات قبل عمليات المداولة كما يمكنك ايضا التداول بنفسك افضل من التداول الالي ..........

mohammed control
02-21-2016, 14:50
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة
فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

safy16
02-21-2016, 14:56
السلام عليكم ...
تحياتي لك ... كنت اود مساعدتك لكني جديد في المنتدي لكن هناك خباراء في المنتدي سيوساعدونك ... تحياتي

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:55 AM ----------

السلام عليكم ...
تحياتي لك ... كنت اود مساعدتك لكني جديد في المنتدي لكن هناك خباراء في المنتدي سيوساعدونك ... تحياتي لك ..

alizert2015
02-21-2016, 15:55
اعتقد انك اخي مازلت مبتدا في مجال الفوركس لدلك انصحك اخي الكريم با ن تقوم بدراسه المواضيع التي تتحدت
عن تعريف الفوركس و اساليبه المعتمد عليهل لتحقيق الارباح و ستجد هدا النوع من المواضيع في القسم التعليمي

take-profit
02-24-2016, 13:28
تجارة الفوركس بكل بساطة هي تبادل سلع او عملات ببعضها و طريقة العمل مبنية علي
نظرية العرض و الطلب و المعروفة في كل الاسواق

chouaib112
03-06-2016, 22:53

Adham nabil
03-06-2016, 23:16
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري...

forez
03-12-2016, 17:21
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
نصيحة من اخيك لابد لك من التعلم والتزود بالكثير من المعلومات قبل عمليات المداولة كما يمكنك ايضا التداول بنفسك افضل من التداول الالي ..........

mrdhia
03-12-2016, 17:59
نصيحة من اخيك لابد لك من التعلم والتزود بالكثير من المعلومات قبل عمليات المداولة كما يمكنك ايضا التداول بنفسك افضل من التداول الالي

academy2010
03-12-2016, 18:51
الفوركس مجال كبير جدا حيث انه اصبح اكبر سوق مالى فى العالم
وحجم التداول اليومى وصل تبعا لاخر الاحصائيات المالية الى 7 بليون دولار
وللدخول الى هذا العالم عليك بالتعلم والتدريب لفترة جيدة جدا

mego997
03-12-2016, 18:55
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع التى ستفيدك
بالتوفيق لك

karinho1991
03-14-2016, 16:59

hamza215rix
03-14-2016, 17:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
؟
أنا شخصيا أرى أنا أحب النقد الاجنبى، وأنا أحب تجارة العملات والسلع، ولكن أيضا أريد أن أعرف ما هو الروبوت وماذا يعني ذلك، وأنا أقرأ عن هذا الكثير من المناقشات، ولكن من دون تعريف الرجاء الرد
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
50

karinho1991
03-18-2016, 15:28

stophdas
03-18-2016, 15:50
مشكور أخي على رابط اليوتوب جاري المشاهدة و ذلك للاستفادة طبعا من الروبوت و مميزاته

nour83
03-18-2016, 15:56
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلوماتك ممتازه جدا ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله بس بشكل عام موضوع التداول الالى مش مرجح خالص

mego997
03-28-2016, 18:44
انصحك اخي بالدخول الى القسم الخاص بالمبتدئين ستجد فيه الكثير من المواضيع التى ستفيدك
بالتوفيق لك

badr el asri
03-31-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة هذا الموضوع اكثر من رائع وسوف يستفاد منو الكثيرون
احيك اخي علي اختيارك لمثل هذة المواضيع واتمني لك دوام التميز وفي انتظار المزيد
تقبلو مروري

ahmed humedat
03-31-2016, 19:24
اخي الحبيب
نصيحة من اخيك لابد لك من التعلم والتزود بالكثير من المعلومات قبل عمليات المداولة

mego997
04-04-2016, 16:04
بالتوفيق لك

mohammedjehah
04-04-2016, 16:43
السلام عليكم اخى تجارة الفوركس هى عبارة عن تجارة العملات الاجنبية عبر الانترنت وكيف تعمل يتم ذلك عن طريق بعض
الشركات التى تقوم بالتسجيل فية وتتبع الشروط التى توفرها الشركة وتودع مبلغ فى حسابك وتبداء بالمتاجرة وبالتوفيق.........

doaa sary
04-04-2016, 16:48
الفوركس
سوق النقد الاجنبى
سوق لتجارة العملات
يعمل ع النت
من طريق المنزل
بيع وشراء عملات اجنبية
سيولة كبيرة
سوق يعمل 24 ساعه 5 ايام بالاسبوع
بالتوفيق للكل

beast4ever
04-04-2016, 17:01
وشكرا وتقبل مروري دمتم علي خير

hamed mohamed
04-04-2016, 23:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ........ لك

neversi5
04-07-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

neversi5
04-08-2016, 17:45

FOREX7
04-08-2016, 21:20
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 21:49
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

neversi5
04-10-2016, 17:13

FOREX7
04-10-2016, 18:19
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mohamedforex4
04-13-2016, 14:48
أنا شخصيا أرى أنا أحب النقد الاجنبى، وأنا أحب تجارة العملات والسلع، ولكن أيضا أريد أن أعرف ما هو الروبوت
وماذا يعني ذلك، وأنا أقرأ عن هذا الكثير من المناقشات، ولكن من دون تعريف الرجاء الرد وشكرا .

jilali
04-13-2016, 14:52
على حسب معلماتي هي بورصة في التداول بالعملات
وا تختار صراف من عملة الى اخرا ادا اشتريت بتمن رخيص وا بعت متمن غالي فقد كسبت الفرق والعكس صحيح

medonaser55
04-13-2016, 15:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ربما ما تقوله لم استوعبه بالقدر الكافي وذلك لإني مبتدئ في هذا المجال العجيب ولكن جزاك الله خيرا علي حرصك علي إفادتنا بالمعلومات

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ربما ما تقوله لم استوعبه بالقدر الكافي وذلك لإني مبتدئ في هذا المجال العجيب ولكن جزاك الله خيرا علي حرصك علي إفادتنا بالمعلومات

mego997
04-18-2016, 20:51
بالتوفيق لك

leila56
04-18-2016, 20:59
السلام عليكم
شكرا على هذا الموضوع , الروبوت اخي الكريم هو متداول الي ,
يعتمد على اتجاه السوق ويقوم بتادول اموالك تلقايا , لكني لا انصح به , فنتاءجه ليست مضمونة
وفقكم الله

nora abd elaziz
04-18-2016, 21:19
يوجد القسم التعليمي للمنتدى أدعوك لزيارته
ويوجد عمي قوقل ههههه
تقبل مروري

يحيى
04-18-2016, 22:05
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

moura
04-20-2016, 11:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-20-2016, 11:57
يوجد القسم التعليمي للمنتدى أدعوك لزيارته
ويوجد عمي قوقل ههههه
تقبل مروري

طبعا هنا في التعلم بيكون اهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

نادر صباح الدين
04-20-2016, 12:01
صديقنا الكريم، الروبوت كما هو معرفة برناج الكتروني آلي يساعد في تنيظم عمليات التداول وفق استراتيجية محددة، ويمكن لهذا البرنامج أن يكون جاهزا، كما هو حال المؤشرات والاسكربيتات، ويمكن أن يقوم المتداول نفسه بتصميمه إلى كان على معرفة جيدة بلغة البرمجة، نتمى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

monylaser
04-20-2016, 14:33
هو برنامج كومبيوتر يتم برمجته و يمكنك ايضا ان تعمل هذا البرنامج بنفسك
لو تعلمت اللغه و يمكنك ان تعمل نفس البرنامج عن طريق ويزرد فى الانترنت و يعطيك البرنامج حسب الاستزاتيجيه المعطاه له

رومانى
04-20-2016, 17:09
الفوركس يا عزيزى هو سوق لتجارة العملات الاجنبية ومن لا يحتاج الى العملات بشكل يومى فى
التصدير والاستيراد من اجل الحصول على سلعة ما كالدواء او غيرها ويرتفع سعر العملة
بناءا على العرض والطلب على هذه العملة .

hossam123
04-20-2016, 18:01
الفوركس هو اختصار لصرف العملات الأجنبية – لذا فتتداول العملات الأجنبية هو استثمار في, أو مضاربة على سعر الصرف أو سعر العملة الوطنية. تماماً كمستثمر يتداول الأسهم والسلع والسندات الحكومية أو سندات الشركات

dhmo
04-20-2016, 19:56
الفوركس يا عزيزى هو سوق لتجارة العملات الاجنبية ومن لا يحتاج الى العملات بشكل يومى فى
التصدير والاستيراد من اجل الحصول على سلعة ما كالدواء او غيرها ويرتفع سعر العملة
بناءا على العرض والطلب على هذه العملة .

بس كل سوق له النظام الخاص به وهو الاهم هنا اخي انك متقارننش هنا بين الفوركس والبورصه او اي مجال اخر علشان لكل مجال اصلا قواعده واسلوب العمل به بيكون مختلف عن اي مجال
اخر ايضا وعلشان كده لازم الواحد يعمل به بنظام

متداول خسران
04-20-2016, 20:01
السلام عليكم
التعلم في الفوركس ليس له حدود و بصفتي مبتدأ في هذا العالم فقد استفدت من طرحك لموضوع تعريف تجارة الفوركس و الية عملها كثيرا و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل جديد تمنياتي لك بالتوفيق تقبل مروري و اشكرك اخي

Ibrahim gad
04-20-2016, 20:09
ببساطة يمكنني أن أقول لك أن كلمة فوركس هي التعبير المختصر للمصطلح الأجنبي Foreign Exchange ... المضاربة في سوق العملات الأجنبية أو في البورصة العالمية للعملات (تجارة العملات الاجنبيه)! ... ولكن كيف تتم عمليات البيع والشراء هذه ؟ ... الاتصال بينك وبين شركة الوساطة يتم عن طريق برنامج خاص يسمى محطة عمل ( Platform ), ويتم ...

رومانى
04-20-2016, 22:46
الفوركس هى اكبر سوق لتداول العملات الاجنبية ومن منا لا يحتاج الى تلك العملات
اقصد من التجار او المصدرين والمستوردين لذا يرتفع وينخفض اسعار العملات بناءا
على العرض والطلب ، اما الربوت فلا انصحك باستخدامه اطلاقا .

youssf
04-20-2016, 22:57
مشكور على هذا السؤال الدي سيجعل مجموعة من الأعضاء يكتشفون مفهوم التداول بالروبوت بعد الاجابة عليه من طرف الأعضاء
المحترمين ذوي الخبرة في مجال المعاملات المالبة الفوركس كما وضح العضو المحترم بأن الربوت هو برنامج أالي يقوم بالصفقة
دون تدخل المتداول

zakariaguemi
04-20-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله تعلى وبركاته

أخيلصد مررت على موضوع يعرف معنى اربط وأسلتك الأخرى تفقد الموضيع أو إدهب إلى القسم تعليمي وراح تجد كل شي

ابوفؤاد
04-20-2016, 23:09
المال بالغالب هو عملات ورقيه تختلف من ناحيه الحجم و السعر من بلد لاخر و لكن ما يهمك ان تربح من هذا الفرق بين كل عمله و اخرى و بالاحرى من بيع العملات التىتوشك على النزول و الشراء للعملات التى توشك على الارتفاع و هذا عبر التحليل التوقع لاسعر بناء على معلومات

nano
04-23-2016, 18:50
./................

فوزي
04-27-2016, 15:36
عضو بيقول ما هي تجارة الفوركس وكيف يعمل

اخى الكريم ان تجارة الفوركس اخى الكريمهى
تجارة من توع خاص لة مميزاتة فى عالم التجارة
اما كيف يعمل فمن خلال اشياء كثيرة منها
التداول والبرصة والمنتدا

HaMaDa99
04-30-2016, 17:21
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ayoubfc
04-30-2016, 20:12
الروبوت هو متاجر الي او بمعنى اصح هو برنامج كومبيوتر يتم برمجته و يمكنك ايضا ان تعمل هذا البرنامج بنفسك
لو تعلمت اللغه و يمكنك ان تعمل نفس البرنامج عن طريق ويزرد فى الانترنت و يعطيك البرنامج حسب الاستزاتيجية

ahmedahmed1
05-24-2016, 15:46
شكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب هى تجارة العملات والسلع والنفط و بالتوفيق اخى الكريم

akram bahnsawi
05-26-2016, 19:48
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

ghost.mastar
05-26-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الروبوت عباره عن برنامج للمتاجره بشكل االي دون تدخلك يمكنك الذهاب الي الرابط التالي لتتعرف وتشاهد بعض الاكسبرتات من اليوتيوب اتمنالك التوفيق

latraaa
05-26-2016, 20:00
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحق قالكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع غن شاء الله

mohcine amari
05-26-2016, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
شكرا موضوع جيد جدااا استفدا منك اخي
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

emma91
05-26-2016, 20:22
طيب اخي يمكنك قراءة كتاب الفوركس للمبتدئين
تقبلوا مروري واتمنى لكم كل التوفيق في هذا المنتدى الرائع
كما اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما بالمعلومات المفيدة

ahmadnigm
05-26-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
في الغالب يا اخى تقصد بالروبوتات النظام المتعارف عليه بالاكسبيرت والسكالبينج

sa3020
05-26-2016, 21:58
السلام ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح الهام والمعلومات الهامه والمنظمه والمنسقه
والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع وخاصه المبتدء والله ولي التوفيق وشكرا

abdomj
05-26-2016, 22:27
تجارة الفوركس هيا عبارة عن بيع وشراء انت مثلا الدولار غالى
او رخيصح وانت تعلم انه هيرخص بعدين انت تشتريه وتبيعه
هوا دا الفوركس

hossam123
05-27-2016, 14:38
دا عبارة عن عملية مساعدة اتوماتيكيا تقوم بالتجارة بدلا منك وبتحتاجه وقت انشغالك لانك بتظبطه على الميتا وتخرج براحت وهو بيتعامل مع نفسه انسان الى

harimeche
05-27-2016, 18:51
الفوركس هو سوق لتبادل العملات الاجنبية هدا الجواب هو تعريفيا للسو

اما لكي تكون متداول في الفوركس فهدا شيء آخر وهدا ما نفعله كل يوم

ويلزمك في هدا السوق أدوات قد تطول دراستها إدا أردت ان تسير في هدا المجال

التحليل

الغدارة المالية

إدارة النفس

مع التحية وبالتوفيق

messaoud43
05-28-2016, 15:20
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى

oussama802
05-31-2016, 20:32
عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.
عندما تقوم بإفتتاح صفقة (وضعية) في أسواق فوركس، فإنك تقوم بوضعية "طويلة" على عملة معينة، و وضعية "قصيرة" على عملة أخرى. يشار إلى أنه لا يوجد موقع مركزي محدد لسوق الفوركس، ولهذا فهو يعد من أكثر أنواع التداول مرونة ومتاح عبر الإنترنت لجميع المستثمرين من شتى أنحاء العالم.

bakup28
05-31-2016, 21:52
شكرا لك علي هذه المعلومات القيمه
اللي لسة مبتدىء ياريت يتم قراءة الموضوعات
البسيطة دي لان الناس مش عارفه اية التداول
بالتوفيق ان شاء الله

slackgate
05-31-2016, 23:11
الروبوت هو عبارة عن ملف مبرمج للتداول بشكل آلى
ويتم برمجته من قبل أحدهم، والذي يعتمد على استراتيجية قد تكون ناجحة مع هذا الشخص
يتم وضع الروبوت في المنصة ومن ثم يتم تشغيل ميزة التداول الألى ليبدأ الروبوت في فتح صفقات وجني الارباح تبعاً للاستراتيجية المتبعة

صحيح أنه إن وفقت إلى روبوت جيد فستجني أرباحاً رائعة، ولكن الأغلب من هذه الروبوتات تكون نتائجه كارثية إن لم يتم ضبط إعداداته بصورة صحيح وتم متابعته متابعة مباشرة

عرآقي
06-02-2016, 19:37

latraaa
06-02-2016, 21:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثري من النتائج الطيبة القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

raedreda
06-02-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

tenon
06-02-2016, 22:19

كبدايه بيكون مهم اننا نكون على علم بالقواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

nader
06-02-2016, 22:39
هو نوع من انواع التجارة الالية بحيث يقوم روبوت بالتجارة بدلا عنك
وتجده معبئ باموامر اشتري اذا وصل السعر او المؤشر الى النقطة الفلانية وهكذا معززا باوامر وقف الخسارة وجني الارباح
هذا هو روبوت الذي تريد ان تعرف ماهو
بالتوفيق

golden1985
06-02-2016, 22:40
الروبوت هو متاجر الي او بمعنى اصح هو برنامج كومبيوتر يتم برمجته و يمكنك ايضا ان تعمل هذا البرنامج بنفسك لو تعلمت اللغه و يمكنك ان تعمل نفس البرنامج عن طريق ويزرد فى الانترنت و يعطيك البرنامج حسب الاستزاتيجيه المعطاه له وشكرا لك تقبل مرورى..

متداول خسران
06-02-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن تعريف تجارة الفوركس
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

tenon
06-02-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن تعريف تجارة الفوركس
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

هو مفيش تعريف خاص للسوق لانه فعلا هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم ذلك

nasro benz
06-03-2016, 00:20
السلام اخي اضن انه تم التطرق اليه في المنتدى التعليمي للمنتدى توجه الى القسم ستجد كل ماتحتاجه باذن الله وستجد الشرح اللزم
وفقك الله

raedreda
06-03-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

nonam
06-22-2016, 03:58
السلام عليكم ....من المهم ان تدخل الي المنتدي التعليمي وانت تعرف اي اللي انت عايزو من المهم جدا ان تتعامل مع الادوات اللي في التداول من المهم جدا التعامل مع الادوات
من المهم ان يكون التعامل مع الداول الاهم
بالتوفيق ان شاء الله

kemo salah
06-22-2016, 07:16
التقدير و الامتنان و ندعو اللة ان يزيدكم بالمعرفة على الدوام و يجزيكم من العلم الكثير و شكرا و
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

hussien_naguib
06-22-2016, 07:42
اجل اخي هناكط انظمة اللية للتندواول و لكن تحتاج منك ان تكون عل ي دراية بالبرمجة عزيزي
و ارجو من سيادتك اخي المحترم تقبل مروري و شكرا لك علي الانصات الي راي

ahmedmazen
11-20-2016, 14:49
بالتوفيق لك

ebn masr
11-20-2016, 15:52
الفوركس هو تجارة العملات الاجنبية علشان كدة لازم اننا ندرسه الاول ولذلك علينا ان نعرف كل كل كبيرة وصغيره ولكن اختيار التوقيت ايضا مهم اوى
وتقبل دائما مرورى على موضوعاتك

Samira shabban
11-20-2016, 15:59
اخى الكريم تجاره الفوركس هى تجاره العملات الاجنبيه ولكن من خلال الانترنت وهناك الكثير من الشركات التى تدعم الفوركس
فهو مجال مثير ويجذب الكثيرين
بالنسبه للربوت فهو برنامج للتداول على للكمبيوتر يعمل بشكل اللي

Samirghatas
11-20-2016, 17:01
اخى الكريم الروبوت يعنى المتداول الالى وهذا يكون ملف اسمة اكسبرت قام خبير
ببرمجتة على استراتيجية معينة يتم وضعة فى المنصة ويقوم بالتداول بدلا منك

bololo
11-20-2016, 17:14
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث يتداول كلًا من البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد على العملات.

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

أوقات التداول: يعمل سوق الأسهم لعدة ساعات معينة خلال اليوم على عكس الفوركس الذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، لخمسة أيام في الأسبوع مما يتيح الفرصة لكافة المتداولين للتداول في أي وقت دون الاضطرار إلى التقيد بمواعيد عمل معينة.

antr
11-20-2016, 19:13
الفوركس هو المضاربة بين العملات بالبيع والشراء والربح من فروق البيع والشراء فى السوق وهو شىء مربح لمن يجيده اجالدته بالتعلم

zizoo99
11-24-2016, 22:55
يا اخى لا علاقة لنا بماذا تحب و ماذا تكره احنا مش بنعزم عليك بطبق سبانج كما ان الربوت يا اخى هو فى الواقع اكسبرت يقوم مبرمجه ببرمجته على شئ معين فى الشارت اذا توافرت فيه فانه يقوم بفتح الصفقة تلقائيا بناء على هذه المعطيات

Mohamed Khateeb
11-25-2016, 00:43
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
الفوركس هو مضاربة العمله وهو اكبر سوق تداول للعمله في العالم والمميز فيه انه يمكنك ان تداول العملة من منزلك وتحقيق الارباح او يمكنك العمل اينما كنت عن طريق اللابتوب او التابليت او الفون عن طريق تطبيق الميتاتريد 4 ..

Mustafa gamal
11-29-2016, 18:22
سوق الفوركس هو سوق تداول العملة و فيه تستطيع أن تشتري عملة في مقابل عملة أخرى ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

tazi larbi
12-11-2016, 01:08
السلام عليكم الربوت هو التداول الالي وانصحك ان كنت تريد التعلم فعلا ابتعد عن اي تداولات غير التداول اليدوي فهو الافيد في التعلم كسب الخبرة وكسب المال في النهايه اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-11-2016, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
البوتات هي عبارة على برامج او سكريبتات تقوم بالمتاجرة بشكل الي و انا شخصيا لا انصحك بها لانها لا تعلم التداول و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

Ayman ElSayed
12-11-2016, 05:54
السلام عليكم
اعتقد ان سؤالك عن المتاجر الالي الذي يمكنه انشاء صفقات واغلاقها وايضا
يتابع لك السوق باستراتيجية معينة لتحقيق المكسب وكل هذا مكانك

tiktik2020
12-11-2016, 12:05
تجارة الفوركس وكيفية التداول في هذا المجال عبارة عن متاجرة وتداول في العملات اﻻجنبية عملة مقابل عملة وعلى المبتدئ التحقق من المؤشرات واتباعها

bakup28
12-11-2016, 13:15
الفوركس هى عبارة عن تجارة العملات الاجنبية عبر
الانترنت وكيف تعمل يتم ذلك عن طريق بعض
الشركات التى تقوم بالتسجيل فية وتتبع الشروط
التى توفرها الشركة وتودع مبلغ فى حسابك
وتبداء بالمتاجرة وبالتوفيق

tamermosa
12-11-2016, 13:18
أخى الفاضل ، سوق العملات ( الفوركس ) هو اختصار لصرف العملات الأجنبية و التتداول العملات الأجنبية هو ممكن يكون استثمار أو مضاربة على سعر الصرف لزوج العملات اللي انت اخترته ،،، و المستثمر يتداول الأسهم والسلع و أسعار العملات الأجنبية لفترات طويلة و بنسب خسار آمنة بسيطة جدا.
و أسواق الفوركس يتم التداول عليها 24 ساعة

جمال صادق
12-11-2016, 13:19
تجارة الفوركس هى اعتقد من الممكن ان تكون على اساس من تحركات كل الاسواق لايمكن ان تظل قائمة بغير ترتيب على اساس دورى من الاخبار التى تؤثر فى السوق على فترات متباعدة ممكنة

ibr08
12-11-2016, 13:21
سلام اخي الكريم بخصوص موضوعك اانا الجواب بكل بساط هو الروبوت (Expert advisor ) عباره عن برنامج للمتاجره بشكل االي دون تدخلك انت وهو يصبح يتداول عنك ولكن هذا يعتبر خطر خاصة علي المبتدئ واثناء الاخبار ففي الاخير يبق هو عبار عن ربوت وليس انسان ولو كان ناجح لاعتمد من طرف البنوك الكبري
وبالتوفيق

AHMED NOLE
12-12-2016, 16:55
هو توقع من خلال تحليلي فنى واساسي للعمله او الزوج من اجل توقع اتجاه العمله او الزوج

والاستفاده من الوقع ده والله المستعان وبالتوفيق فى فهم السوق لك ولكل مبتدئ

magic777
12-18-2016, 13:35
هيا تجاره عاديه ولكن هنا بدل من تبادل وبيع وشراء السلع بار الواقع بيتم البيع والشراء للعملات تبع التبادلات التجاريه الحاليه بين البائعين
والمشترين يحددون الترند

latraaa
12-18-2016, 16:10
يا اخي الكريم أنت تقوم بالعمل على طرح سؤال جد عام و الإجابة عنه تحتاج إلى الكثري من العمل على التقديم و الشرح، اخي الكريم هدا لمنتدى كله للفوركس و طريقة العمل عليه و انصحك أخي الكريم بالعمل على القراءة منه و سوف تتعلم الكير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع

best39
12-21-2016, 10:44
ياأخي الكريم يوجد القسم التعليمي للمنتدى أدعوك لزيارته
ويوجد عمي قوقل ههههه
تقبل مروري

hosam2020
12-21-2016, 11:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الفوركس هو موقع يختص بتجاره العملات
ممكن تتعلم عنه اكتر من الانترنت او من
المنتدى التعليمى للفوركس

Hamdy elhosiny
12-21-2016, 12:20
بص يا خى تجاره الفوركس هى مثل اى تجاره عاديه معتمده على البيع والشراء فانت مثلا تشترى عمله
وتبيعها بملغ اكبر مما اشتريتها لكى تتحصل على الربح وهذا هو الفوركس بشكل ملخص

wahid357
12-21-2016, 13:03
بسم الله الرحمان الرحيم
ابدأ بالتعلم اخي توجه الى القسم التحليمي ستجد دروس ودورات تعليمية مفيدة اتمنى لك التوفيق اخي

bakup28
12-21-2016, 14:29
تجارة الفوركس هى عبارة عن تجارة العملات الاجنبية
عبر الانترنت وكيف تعمل يتم ذلك عن طريق بعض
الشركات التى تقوم بالتسجيل فية وتتبع الشروط التى توفرها
الشركة وتودع مبلغ فى حسابك وتبداء بالمتاجرة وبالتوفيق

عبد الرحيم رافا
12-21-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله
‏تجارة الفوركس وهي بيع وشراء العملات الاجنبية بما فيها الدولار ولين والباوند واليورو ويتم ذلك من خلال منصة جاهزة للعمل

bakdz
12-21-2016, 22:47
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
تجارة الفوركس هي تجارة للعملات و ستفيد منها التاجر ببيع او شراء عملات معيةن و الربح من هذا المجال بيعتمد على الخبرة و التعلم الكافي أخي .

Samira shabban
12-21-2016, 23:23
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه واعتقد أن الروبوت هو برنامج للتداول الالى دون التدخل من المتداول ويمكن تحميله على الكمبيوتر ......
وشكرا لك...

big.pharaoh
12-21-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الفوركس هو اكبر واضخم سوق على كوكب الارض وفيه يمكنك التداول في العملات والسلع واسهم الشركات وغيرها من المتاح

JOUNES TEKTAK
12-22-2016, 16:21
الروبوت اخي هو برنامج كومبيوتر يتم برمجته و يمكنك ايضا ان تعمل هذا البرنامج بنفسك لو تعلمت لغه البرمجة و بالنسبةللفوركس هو سوق عالمي يضم العملات والسلع والأسهم والسندات وغيرها
وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
12-22-2016, 22:59
‏السلام عليكم ورحمة الله
تجارة ‏الفوركس هي القيام بعمل آيات بيع وشراء في العملات الاجنبية بجميع أنواعها واختلاف العرض والطلب عليها

Samira shabban
12-22-2016, 23:01
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
واعتقد أن الروبوت هو برنامج تداول ألى يمكنك تحميله على الكمبيوتر والعمل به ...
وشكرا لك....

عبد الرحيم رافا
12-23-2016, 17:35
السلام عليكم و رحمة الله
تجارة الفوركس تتم طبقا للتحليل الفني و يمكنك بيع و شراء في العملات الاجنبية بكل حرية و ذلك حسب توقعك

fares2alex
12-23-2016, 18:02
اخي الغالي تجارة الفوركس هي مثل تجارة العملات تشتري عملة بعملة اخرى وعندما ترتفع العملة التي اشتريتها

امام العملة اللي اشتريت بيها بيكون هناك ارباح تسحبها وتكرر العملية بناءا على استراتيجيات مدروسة

ahmedahmed1
12-29-2016, 05:45
سوق هو الفوركس بانه هو سوق تجارة العملات والتى تحتاج الى الخبرة الواسعة وهو يعكس اقتصاد الدول ويعكس ما مدى قوة عملتهم والاخبار الاقتصادية تصدر وتنعكس على العملات

Samira shabban
12-29-2016, 05:48
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
وطبعا الربوت هو برنامج يتم تحميله ويعمل بالتداول بشكل اللى بعد اعطاءه المعلومات ..
وشكرا لك

waelmma
12-29-2016, 08:30
:)):tie::o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه موضوع الروبوت
هو فى الحقيقة نوع من التجارة الالية وجزاك الله خيرا اخى

magdy mahmud
12-29-2016, 08:41
حبيببي تجارة الفوركس هي تجارة العملات عن طريق الانترنت وهناك اكثر من 75 زوج عملات منها الاساسية مثل الدولار ين واليورو دولار والباوند دولار وفيرها الكثير وهناك الثانوية مثل الاسترالي ين والفرنك استرالي وكذلك

محمدفؤاد
12-29-2016, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى هو متداول بشكل الي او بمعنى اصح هو برنامج كومبيوتر
يتم برمجته و يمكنك ايضا ان تعمل هذا البرنامج بنفسك لو تعلمت اللغه

sob81
12-29-2016, 13:04
ما هى تجارة الفوركس اخى تجارة الفوركس تكون عبارة عن تجارة العملات عبر الانترنت وتحتاج الى الكثير من الجهد للمعرفة كل شئ عن الفوركس واخهتيار التوقيت المناسب للدخول فى الصفقات ويجدب التعلم اولا

rashford
12-29-2016, 13:17
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
تجارة الفوركس هي تجار ةالعملات اخي اي يمكك الربح منها من خلال بيع و شراء العملات و ذلك حسب توقاعاتك عن اتجاه العملة و كما كان توقعك صحيح ربحت الكثير.

Mustafa gamal
12-29-2016, 13:17
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم بحجم تداول يومي يبلغ ا ل5 تلريون دولار يوميا تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ahmadinho100
12-29-2016, 14:29
تجارة الفوركس هي اناس يشترون العملة بالعملة و هناك ايضا اناس يبيعون العمة في نفس الوقت و الاكتر هم من ينجحون في التداول يا اخي

magic777
12-29-2016, 14:41
تجاره الفوركس تجاره عاديه بيع وشراء للعملات زي ما بنبيع ونشتري اي سلع كانت ولكن الفرق ان البيع هتسكب لو مع الترند
وايضا في الشراء هتكسب لو مع الترند

zezo3
01-24-2017, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخى الفاضل من الواضح ان حضرتك مازلت مبتدئ جدا فى هذا المجال انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى ستجد هناك الكثير من الفديوهات والشروحات .