PDA

View Full Version : التقة في قانونية وسيط الفوركس

HAJJOUB
06-14-2015, 23:05
تسعى شركات الوساطة إلى تحقيق المصداقية والنزاهة في عملها فعكس ذلك يؤدي إلى انهيارها تدريجياً، وتزدخر أسواق التداول بالعديد من الشركات المتنافسة على تقديم الخدمات والأدوات والعروض التداولية، وقد تختلف أنواع هذه الشركات فمنها الشركات القانونية التي تخضع للعديد من الأنظمة والتراخيص المطلوبة في ذلك البلد ومنها الشركات الغير قانونية والتي لا تخضع لهذه القوانين، ويجب عليك التمييز عند اختيارك لوسيطك المناسب والذي يحقق لك الثقة والراحة وتبعدك عن النصب والاحتيال! فهناك الكثير من الخيارات الواضحة بالرغم من ازدحام هذا العالم بالكثير منها.

adiil
06-15-2015, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة و حول الثقة في الوسيط و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير من
هذا السوق

antonioforex
06-15-2015, 14:17
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده الميزات القنونية التي تتمتع بها شركة الوساطة كي
تدعمنا في عملنا و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

YMTMAX
08-28-2015, 23:18
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

chomadara
10-20-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

ahmedibrahim258259
10-20-2015, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن الثقة في الوسيط لابد يكون في ثقة متبادلة بين الطرفين
تقبل مروري

ahmed bakry
10-22-2015, 20:31
الثقة مطلوبة طبعا فى وسيط الفوركس بس انا عن نفسي بحاول اقولك انه لابد من اختياره بدقة وشكرا ليك على ماتقدمت به من معلومات

adel25
10-23-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع الرائع و اتمنى ان تستمر في تقديم المزيد من المواضيع بارك الله فيك و با التوفيق

inshaallah
11-28-2015, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال

YMTMAX2
02-27-2016, 20:36
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..