PDA

View Full Version : الحساب الاسلامي ملاد المسلمين

HAJJOUB
06-14-2015, 23:10
يبحث الكثير من المتداولين المسلمين عن التداول الاسلامي في عقودهم وصفقاتهم، وذلك تطبيقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والكسب الحلال من خلال الاستثمار في سوق تداول العملات المختلفة، ويتبع سوق التداول نظام التبييت في حال ترك صفقة التداول مفتوحة لأكثر من يوم، و رسوم التبييت هي رسوم يدفعها أو يأخذها المتداول مقابل ترك صفقته مفتوحة لأكثر من يوم، وتسمى أيضاً برسوم الفائدة وتعود هذه الرسوم إلى البنك الرئيسي وهي ليست العمولة التي تأخذها شركة الوساطة على صفقات التداول، ويعرف الحساب الإسلامي أيضاً بالحساب الخالي من المبادلة ويقصد به الحساب الخالي من الفوائد التي قد تدفع مقابل إبقاء الصفقة مفتوحة لأكثر من يوم أو ما يسمى برسوم التبييت.
:bravo::bravo:

osama147
06-14-2015, 23:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي ان الحسابات الاسلامية يوجد بها مميزات جيدة منها لايوجد عمولات على تثبيت اي صفقة وكتير من الامورة لا يتم اخذ اي بونوص عليهااا
تقبل مروري

adiil
06-15-2015, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول مميزات الحساب الاسلامي و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

ahmedbourezg
06-15-2015, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

abukhatab
06-15-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد..
اخي ان الحسابات الاسلامية يوجد بها مميزات جيدة منها لايوجد عمولات على تثبيت اي صفقة وكتير من الامورة لا يتم اخذ اي بونوص عليهااا
تقبل مروري

mido elmasry
06-15-2015, 15:51
السلام عليكم و رحمه اله و بركاته
مشكور أخي الكريم علي هذه المعلومات القيمه التي يتغاضي عناه الكثيرين
و جعله الله في ميزان حسناتك بأذن الله
بالتوفيق للجميع
أخوك
mido elmasry

rayhane hamza
06-15-2015, 17:37
مشكور اخي على المواضيع المتالقة .... الله يدوم علينا وعليكم الصحة والعافية ....بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antonioforex
06-15-2015, 18:31
السلام عليكم
نعم اخي من المهم اختيار حساب اسلامي كي نستطيع التداول به دون احتساب رسوم
او فوائد علينا و انا كدلك قمت باختياره و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي سلام

YMTMAX
08-28-2015, 23:03
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

adel25
08-31-2015, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووو راخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم حول الحساب الاسلامي ملاد المسلمين .بارك الله فيك و با التوفيق للجميع ان شاء الله

k73issam
08-31-2015, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصبحت كل من اغلب شركات الوساطة العالمية اعتماد الحساب الاسلامي لتمكن من المتداولين المسلمين من التجارة في الفوركس
بارك الله فيك على الموضوع
تقبل مروري

harimeche
08-31-2015, 16:45
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

ولهدا واجب علينـــــا لكي نتجنب هده الشبهات

أن نفتح حســــــــــاب حقيقي إسلامي

مع التحية وبالتوفيق

Roshdy
08-31-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل يتبع سوق التداول نظام التبييت في حال ترك صفقة التداول مفتوحة لأكثر من يوم، و رسوم التبييت هي رسوم يدفعها أو يأخذها المتداول مقابل ترك صفقته مفتوحة لأكثر من يوم، وتسمى أيضاً برسوم الفائدة وتعود هذه الرسوم إلى البنك الرئيسي وهي ليست العمولة التي تأخذها شركة الوساطة على صفقات التداول، ويعرف الحساب الإسلامي أيضاً بالحساب الخالي من المبادلة ويقصد به الحساب الخالي من الفوائد التي قد تدفع مقابل إبقاء الصفقة مفتوحة لأكثر من يوم أو ما يسمى برسوم التبييت