PDA

View Full Version : مزايا الحساب الإسلامي

HAJJOUB
06-14-2015, 23:12
قد تختلف الحسابات الإسلامية عن غيرها من الحسابات العادية ولكن يمكننا اعتبار الحساب الإسلامي فرصة لأولئك المتداولين الذين يعتمدون في استراتيجياتهم على تجارة المدى الطويل، وتبقى صفقاتهم لعدة أيام دون التفكير في دفع أية رسوم تبييت مقابل تركهم لصفقاتهم مفتوحة لفترة طويلة نسبياً. ويحقق الحساب الإسلامي الراحة والاطمئنان خاصة للمسلمين الذين يبحثون عن الالتزام بقواعد الشريعة المنصوص عليها وتؤمن لهم الرضا، ويبدأ المتداول بتجارته دون خوف أو توتر أو قلق أو حتى الشك من عدم اتباعه لأحكام دينه. وهناك الكثير من المستثمرين المسلمين الذين يرغبون باستثمار أموالهم ويجدون سوق تداول العملات هو خيارهم الأمثل والأنسب لهم ولكن بما يتناسب مع أحكام شريعتهم الإسلامية من تطبيق لشروطها وأحكامها في آلية التداولات المختلفة، وقد يلجأون بذلك إلى الحساب الإسلامي فهو بمثابة الملاذ الآمن بالنسبة لهم.
:bravo::bravo:

adiil
06-15-2015, 09:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول مزايا الحساب الاسلامي و نحن جد ممتنين لك
و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ahmedbourezg
06-15-2015, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

abukhatab
06-15-2015, 15:01
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع اتقان السوف يحتاج الى طول خبرة اخي ايضا
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

antonioforex
06-15-2015, 18:53
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر اهم المزايا الموجودة في الحساب الاسلامي و كيف نستطيع
الاستفادة منها في عملنا بهدا المجال و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل سلام

YMTMAX
08-28-2015, 22:55
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

Federerista
08-31-2015, 03:06
صراحة الحساب الاسلامي سهل الكتير علينا كمسلمين اد ان الفوائد التبييت تكون منعدمة تماما وبالتالي الربى بيكون
غير موجود فهي مبادرة جد محسوبة للشركات الفوركس

محمد السيد
08-31-2015, 11:11
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

عاشق الفوركس
08-31-2015, 17:27
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الاخبار الهامةالتى زودتنا بها وعلى امل ان يستفيد منها الاعضاءئ الموقيرن في التدوال ان شاء الله مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله