PDA

View Full Version : تنفيذ فوري لأوامر التداول

HAJJOUB
06-14-2015, 23:22
التنفيذ اللحظي لأي أمر قد يطلبه العميل من أوامر التداول وأوامر السحب والإيداع، لأن سوق الفوركس سوق متحرك باستمرار وقد يحدث تغير في الأسعار خلال ثوان وفي حال لم تنفذ أوامرك مباشرة فإن هذا سيكلفك الكثير خاصة إذا حدثت بعض التقلبات المفاجئة للأسعار ولم تتمكن من تنفيذ الأوامر التي تريد. وهنا علينا النظر أيضاً في برنامج التداول المتبع لدى الشركة ومدى سهولة استخدامه من قبل العملاء.

adiil
06-15-2015, 10:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مهمة حول تنفيذ الاوامر و نحن جد ممتنين لك
و نتمنى لك التوفيق و النجاح

ahmedbourezg
06-15-2015, 13:45
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

antonioforex
06-15-2015, 13:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لامر التداول الفوري و كيف يتم العمل به في سوق العملات
لاني انتفعت من هدا الشرح الدي قدمته لنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي العزيز

abukhatab
06-15-2015, 14:32
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول دور الثقة في الوسيط للنجاح في الفوركس
و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

amrsalem
07-30-2015, 04:19
مشور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة و مهمة حول تنفيذ الاوامر و نحن جد ممتنين لك
و نتمنى لك التوفيق و النجاح

omarx150
07-30-2015, 16:57
مشكور اخى الفاضل على كل هذا المجهود واتمنى من الله ان يكون فى ميزان حسناتك
وانتظر المزيد من موضوعاتك
وجزاكم الله خيرا
اخوك عمر

OSAMA AMER
07-30-2015, 20:57
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . يجب بالفعل على كل متداول ان يتعلم منصة الميتا تريدر جيدا حتى يستطيع تنفيذ الاوامر بطريقة جيدة وسهلة

WASEM DALLOUL
07-30-2015, 21:18
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول التنفيذ الفوري لاوامر التداول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

habibz
07-30-2015, 21:52
هناك الكثير من الأمور التي يبحث عنها المتداول عند اختياره وسيط فوركس مناسب، فلا بد من البحث عن بعض الأمور الأساسية التي يجب توافرها لتحقيق الثقة وضمان استمرار سير عملية التداول بنجاح وهناك العديد من شركات الوساطة التي تقدم نفسها وتوفر أدوات التداول المختلفة وتتنافس بعرض خدماتها للمتداولين وهنا تظهر:( أهم المعايير التي يجب النظر إليها عند اختيارنا لشركة الوساطة.

Wassa04
07-30-2015, 22:59
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
07-30-2015, 23:24
مرحبا شباب السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا هني لافيدكم في مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم باسم الله الرحمان الرحيم:
فعلا انه موضوع ممتاز منك اخ hajjoub و كما قلنا سابقا عن الفوركس يجب التعلم دوما و ان لا نبغل عن انفسنا

Kamil bey
07-30-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله سبحانه وتعالى مشكور اخي على تعبك وعلى جهدك بتمنى لك من كل قلي التوفيق وتقبل مروري

halabcoo
07-30-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

Kamil bey
07-30-2015, 23:31
معلوماتك جميلة بل ليست جميلة بل رائعة بمعنى الكلمة اخي مشكور جدا على تعبك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

rachadcom
08-12-2015, 18:10
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
سرعة خوادم الشركة تلعب دولا كبيرا و سرعة تدفق الانترنات ايضا من عوامل التي تاثر على سرعة تنفيذ الاوامر في المنصة
......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

radwangerr
08-15-2015, 15:34
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع
التنفيذ اللحظي مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

osama147
08-15-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي انا مع ان نقوم بتفعيل اوامر الصفقات بشكل مباشر لانه ممكن ان يحدث اي تغير فى السوق قل الوصول الي اي هدف منتظر فى المتاجرة
تقبل مشاركتي وربنا يوفق الجميع