PDA

View Full Version : كيف اتعامل مع السوق باتقان؟؟؟؟

HAJJOUB
06-14-2015, 23:36
قد يتطلب منك هذا الوقت والجهد والمثابرة وتحمل المسؤولية و التعلم ويجب عليك الإلمام بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بفاهيم هذا السوق ومكنوناته ، وتعلم أساسيات هذا السوق أولاً وتتبع تحركاته باتقان وهناك العديد من المصادر التي قد تساعدك على ذلك والتي تنمي قدراتك و تصقل معرفتك وخبرتك التداولية في هذا المجال وهنا يكمن النجاح، فالصبر وبذل الجهد والعطاء أساس الوصول إلى طريق النجاح، واتقان استخدام الاستراتيجيات المناسبة وتطبيق النصائح وادوات التداول والمؤشرات المختلفة بصورة احترافية، ولا بد من الحديث عن أهمية الوعي والإدراك لتوجهات السوق وتحركات الأسعار وربط هذه التحركات مع الخطة ودراسة مدى مرونتها مع مستجدات هذا السوق المتقلب، ويجدر الحديث هنا عن كمية المخاطرة التي يمكن تحملها لهذا التداول.

rayhane hamza
06-15-2015, 05:48
بارك لله فيك على النصائح القيمة انت تتحفنا بها جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يستحق خمس نجوم

radwangerr
06-15-2015, 09:46
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع اتقان السوف يحتاج الى طول خبرة اخي ايضا
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

الصعلوك
06-15-2015, 10:43
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

aymansaleh
06-15-2015, 10:51
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, التعامل مع سوق الفوركس يحتاج بالطبع اولا لصفات شخصيه من اهمها الصبر والمثابره والثبات الانفعالي, ويحتاج الى التدريب والدراسه والتعلم, وايضا معرفة كيفية التعامل مع الازمات والمواقف الصعبه والخروج منها بالامكسب او اقل الخسائر
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-15-2015, 13:10
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

antonioforex
06-15-2015, 14:02
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة التعامل مع سوق الفوركس و كيف نتسطيع التعامل معه
لانه من المهم لطكل عضو معرفة هده الامور حوله و اتمنى لك النجاح في عملك اخي

hamadaelbanna
06-15-2015, 14:11
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مجالات الفوركس المختلفه وننتظر منك كل جديد جزاك الله خيرا
تقبل مروري
وشكرا جزيلا

abukhatab
06-15-2015, 15:00
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع اتقان السوف يحتاج الى طول خبرة اخي ايضا
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

YMTMAX
08-28-2015, 23:11
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

snnaky
03-12-2016, 21:35
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي