PDA

View Full Version : لا تشتت نفسك واتبع أسلوب واحد!

HAJJOUB
06-14-2015, 23:40
من الصعب اتباع أكثر من أسلوب أو استراتيجية أثناء عملية التداول أو نقل الاستراتيجيات من هنا وهناك فهذا قد يضعف التركيز ويشتت الأفكار وقد تسيطر عليك مشاعر الخوف والقلق من احتمالية حدوث الخسائر وبالتالي عدم الاستمرار في التداول في السوق. فالهدوء والصبر والتحلي بالمسؤولية الكاملة واتباع الأسلوب المخطط له هو طريق نجاح كبار المتداولين، وذلك بهدف ضمان الاستمرارية بدون أية عواقب أو مخاوف قد تودي بك إلى الفشل، وقد يعتمد نجاحك أيضاً على مضمون الاستراتيجية وهنا تكمن خطورة تطبيقها مع الصعوبة في ذلك، لأن ذلك يؤدي بدوره إلى التشتت الذي يفقدك التركيز، وبالتالي يجب عليك وضع الخطة المناسبة مع وضوح الأهداف والخطوات لتجنب التشتت وعدم التركيز.

a7med sniper
06-15-2015, 03:03
اتفق معك فى المووضع ده مهم جدا ان يكون هناك فى البدايه تعرف على الاسلوب المناسب للتداول فى السوق
وان تتعامكل به وتحاول اكتساب خبره به والله المستعان

rayhane hamza
06-15-2015, 04:38
جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يستحق خمس نجوم

antonioforex
06-15-2015, 19:21
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نتبع اسلوبا واحدا في العمل و نحاول تصحيح الاخطاء التي نقع فيها
كي لا تختلط علينا الامور كثيرا في العمل باتسراتيجيات كثيرة و بالتوفيق لك اخي

adiil
06-16-2015, 11:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول اهمية اتباع استراتيجية خاصة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

ahmedbourezg
06-16-2015, 13:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

engaym
06-16-2015, 13:53
السلام عليكم اخى شكرا لك على طرح هذا الموضوع ونتمنى منك المزيد من المواضيع المفيدة التى يستفيد
منها كل الموجودين فى المنتدى ونتمن التوفيق للجميع فى الفوركس

YMTMAX
08-28-2015, 21:59
*

*

هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم

على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن

ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى

الكريم ..

*

radwangerr
08-30-2015, 22:18
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع لا تشتت نفسك واتبع أسلوب واحد مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

yameaalem
08-31-2015, 14:22
السلام عليكم , اتفق معك فى الموضوع ده مهم جدا ان يكون هناك فى البدايه معرفة مسبقه عن الاسلوب المناسب للتداول فى السوق
وان تتعامل به وتحاول اكتساب الخبرة المناسبة و شكرا على الموضوع و النصيحة

Bouani
11-04-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة المولى عز وجل
شكرا أخي الكريم على النصائح دي
تشتيت الانتباه هو فعلا من اشوء ما يقوم به المضارب
لأنه ببساطة ممكن يلخبط عليه الأمور
تقبل مروري

ahmed bakry
11-14-2015, 19:30
دة صحيح الالتزام بشكل محدد ف التداول مطلوب جدا وانا عن نفسي بشوف انه كلما كنت ملتزم بشكل واحد كلما كانت فرصة نجاحك اكبر

tareq sleem
11-14-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان من الامور المهمة والجيدا
لي الاعضاء وكتير يعاني وانا من التشتت *وشكرا**

tareq sleem
11-14-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان الموضوع التشتت امر مهم
وعلينة لا نشتت انفسنا في امو ر كتير مم لا يحقق اي شيئ **وشكرا**

AHMED91
11-15-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
فعلا يجب عدم التشتيت لكي تحافظ علي اداء عملك الصحيح في سوق الفوركس

xmenflis3
11-15-2015, 02:03
مرحباً شكراً على طرح موضوع
اتفق معك فى المووضع ده مهم جدا ان يكون هناك فى البدايه تعرف على الاسلوب المناسب للتداول فى السوق
بتوفيق

mido elmasry
11-15-2015, 04:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم hajjoub
مشكور علي موضوعك لا تشتت نفسك و اتبع اسلوب واحد
و بالفعل ا ه1ا امر هام جدا يجب اتخاذه في الاعتبار عن التداول فان اعتمدت علي عده استراتيجيات في ان واحد سوف تشتت انتباهك
فهناك ما سوف يقول هبوط و هناك ما سوف يقول صعود و في النهايه انت الخاسر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ayman Dollar
11-15-2015, 04:50
السلام عليكم
كلامك سليم ١٠٠ في ١٠٠ وعن تجربة شخصية من المتاجرة
تسلم يداك اخي على طرحك لهذا الموضوع الاكثر من رائع وأحب ان
ارى العديد من هذه الموضوعات من حضرتك كما عودت المنتدى

mido789
11-15-2015, 05:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول اهمية اتباع استراتيجية خاصة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

amr222
11-15-2015, 06:58
لفعل اخى الفاضل يعد امر وقف الخسارة من الامور الهامة جدا والتى لابد من التدرب عليها جيدا للاستفادة منها والربح من خلالها والحفاظ على راس المال وبالتوفيق

snnaky
12-04-2016, 16:26
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها ويجب عليك ايها التاجر ان تعرف طريقك وتحدد اهدافك وتبنى خططك

Espoir
12-04-2016, 17:03
بالفعل اتفق معك في كل كلمة قلتها وفي نظري من اسباب الخسارة الاولى في سوق الفوركس هو اتباع القنوات بكثرة هذا الامر فقط يشتت التركيز من الاحسن ان يخرج المتداول منها وبتعد عن اتباع الاخرين وبالتوفيق

doaa sary
12-04-2016, 19:21
فعلا عندك حق بلاش نتبع حد انا كنت بتاجر مع نفسى ومن يومين شوفت توصيه من صديق ودخلتها وخسرانة كتييير بسببها وده يعملمنى احلل بنفسى معتمدش ع حد تانى

xmenflis1
12-20-2016, 18:15
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

AHMED NOLE
12-20-2016, 18:52
مووضع مهم اكيد وبلافعل معهم جدا ان يكون لك اسلوب خاص بك

ويكوون ليك خبره فى الاتعامل به هيوفر عليك حجات كمتير فى السوق والله المستعان

وبالتوفيق

bakdz
12-20-2016, 21:01
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
نعم أخي العزيز و هذاا ما ننبه له دئما على المتدالو أن يختار استراتيجية واحدة يعتمد عليها و يجب عليه ان يتقنها لكي يستطيع تحقيق ربح جيد.

amraljokar
12-20-2016, 21:04
من الأفضل عمل حساب تجريبي وصنع اسراتيجيتك الخاصة بك للربح وتكون مبنيهرعلي تحليل جيد للصفقات

احمد هاشم
12-20-2016, 21:12
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك ولك وبك
ماشاء الله موضوع وافي وشامل بالمعلومات المهمه والمفيده لمبتدئي الفورك
اتفق معك بشده وواصل بارك الله فيك
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق ييجميع

snnaky
05-12-2017, 17:43
مينفعش تتبع نظام واحد يا أخى لأن كل وقت ولة حالة والسوق لة حالات مختلفة ولهذا لايجب ان تثبت على نظام واحد فيجب ان تطور نظامك بما يتناسب مع حالات السوق بما أن التداول ينطوي على وجود أموال على المحك وربما يصعد السوق ويهبط في صالحك أو في غير صالحك، قبل أن تؤتي الصفقة ثمارها في النهاية، فمن المهم للغاية أن لا تسمح للسوق أن يوثر عليك من خلال هذا الصعود والهبوط في حركته بمجرد دخولك في الصفقة،

zakariacr07
05-12-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أوافقك الرأي أخي الكريم يجب درس إستراتيجية واحدة و تجريبها فإذا كانت ناجحة التمسك بها و عدم تغييرها

richard7164
05-12-2017, 18:08
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن التركيز وعدم تشتيت النفس واتباع أسلوب واحد في الفوركس
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك

xmenflis1
05-29-2017, 18:48
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي يجب ان نتبع اسلوبا واحدا في العمل و نحاول تصحيح الاخطاء التي نقع فيها
بتوفيق للجميع

anas ahmed
05-29-2017, 19:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن سوق الفوركس
و تقبل مروري

xmenflis1
05-30-2017, 00:16
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع