PDA

View Full Version : دور المرونة في التداول

HAJJOUB
06-14-2015, 23:42
يكمن نجاح أية خطة تداول باتباعها بناءً على دراسات ومؤشرات مساعدة ولكن كما هو معروف بأن سوق العملات هو سوق متقلب ويحمل الكثير من المفاجآت والمخاطر ولا يمكن التنبؤ بتحركات الأسعار حرفياً، ولا يمكن استبدال خطة التداول أثناء سير آليته وبالتالي لا بد لأي متداول أن يواكب هذه التداولات بما يخدم استراتيجيته وبما يتناسب مع شروطه مع تحقيق نفس الأهداف المطلوبة، فالمرونة هي عنصر ضروري ولا يمكن الاستغناء عنه أو إغفال أهميته.

a7med sniper
06-15-2015, 03:01
شكرا لعىا لموضوع مع المتغيرات الكتير فى السوق وتقلبه وده طابع السوق

مهم جدا ان يكون هناك هذا النوع من المرونه فى التعامل معه والله يوفقكم والله المستعان

rayhane hamza
06-15-2015, 04:39
الف شكر اخي الكريم على مجهوداتكم احنا من غيركم حنعمل ايه باخونا ....بارك الله فيك والسلام الله يدوم علينا وعليكم الصحة والعافية

antonioforex
06-15-2015, 19:19
السلام عليكم
طبعا اخي لابد و ان يكون المتاجر مرنا مع السوق و يسايره دائما لانه متغير و يجب ان
نعمل معه دائما حتى نستطيع الوصول لنتائج طيبة في حسابنا و اتمنى لك النجاح اخي الغالي

YMTMAX
08-28-2015, 22:48
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

adel25
08-31-2015, 15:09
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
با التوفيق

Koumedaym
10-31-2015, 23:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
دور المرونة في التداول.
مشكور وبالتوفيق.

محمد السيد
11-01-2015, 23:46
واضح من كلامك انك دارس متخصص في هذا النوع من العلوم وبتكتب هذا الكلام من برجك
العالي لدارسين متخصصين مثلك ، ولا تابه لان امثالنا قي ان يفهموا منك شئ من عدمه ..

ahmed bakry
11-02-2015, 01:56
المرونة مطلوبة فى كل الاعمال والاشغال مش فى مجال الفوركس والتداول بس لاا طبعا فدور المرونة مهمة جدا وشكرا جدا لك

اكرم2015
11-02-2015, 02:02
السلام عليم شكرا على طرح الموضوع
التداول بيحب المرونة والتركيز والاشتغال
النجاح للجميع يا معلم

harimeche
11-02-2015, 19:51
الســــــــــلام عليكم .....

نعم متفقين ... بمـــــــا انه سوق متقلب لازم نكون

مرنين في التعامل وأي تحرك ندخله في النهاية مع السلوك

السعري

------

مع التحية وبالتوفيق

snnaky
03-20-2016, 23:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع والمرونة فى التداولا مهمة فمثلا انت لك هدف عند بلوغ المقاومة المرونة ان تتخلى عن هذا الهدف فى حالة ان وجدت ان الهدف ربما لن يتحقق او تجدة بة عراقيل فلا تتمسك ببضع نقاط واكتفى بالخروج عند افضل منطقة

mouad bassim
03-21-2016, 00:07
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

cholina
04-30-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، يا ريت لو الإخوان تطرحو لنا بعض المواضيع عن التحليلات والإستراتيجيات المربحة