PDA

View Full Version : الفوركس كمهنة حقيقية

HAJJOUB
06-14-2015, 23:45
بالطبع هو عمل متعب ويحتاج مثله مثل أي عمل آخر للكثير من التعلم والتدرب للوصول للاحتراف، ولا يأتيك النجاح على طبق من ذهب ولكن لا بد من بذل الجهد والتعب لتحقيقه ولكي تصل لمستوى المتداول الناجح في عمله وجب عليك اعتبار هذا التداول مهنتك الحقيقية التي تخاف عليها وتبذل الجهد من خلالها لتأمين العيش والوصول إلى الاحترافية من الجانب الآخر والتي تمكنك بعدها من تحقيق ثروة قد تختصرعليك الوقت والعناء من تحقيقها بالعمل بمهنة أخرى، ويسعى المتداول الناجح من خلال امتهان الفوركس بالتركيز على جميع الجوانب التي تتعلق بهذه المهنة من بدء عملية سيرالتداول مروراً بالتعلم والتدريب واكتساب الخبرة وصقل المعرفة من أجل الوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة.

a7med sniper
06-15-2015, 02:46
ممكن ان يكون مهنه ولكن ان يكون مهنه اساسيه امر اعتقد انه صعب

كل شئ فى السوق ممكن بس الاستمراريه هى لالى بها صعوبه

rayhane hamza
06-15-2015, 04:48
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

mido elmasry
06-15-2015, 04:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
نعم أخي الكريم أن عالم الفوركس هو عالم للعمل كأي عمل بالدنيا
و لكن هناك بعض الاشخاص الذين يعتقدون انه أما ضربه حظ او مقامره دون علم و دراسه
و هولاء الاشخاص مخطؤن كثيراً
فالفوركس عالم و بحر فيه الكثير و الكثير من العلم و المعرفه
و اشكرك كثيرا علي موضوع الأكثر من رائع
اخوك في الله
mido elmasry

abdoumed
06-15-2015, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أتمنى أن يصبح الفوركس مهنتي لأنه على الرغم من صعوبته إلا أني أنا الوحيد صاحب القرار

aymansaleh
06-15-2015, 10:40
الاخ العزيز حجوب, امتهان الفوركس كمهنه اساسيه ومدخل اساسي للدخل يحتاج الى دراسه ومتابعه وتدريب وايضا التزام ومثابره وكفاح وصبر ولكنه مجال من الممكن بالفعل اختصاره للوقت لتحقيق الاهداف الماليه
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-15-2015, 13:14
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
شكراا

antonioforex
06-15-2015, 14:00
السلام عليكم
طبعا اخي الفوركس مهنة صعبة للاعتماد عليها كمهنة اولى لدلك يجب ان نعرف
كيف نسير اموالنا فيه و دائما نعمل على ادارة جيدة لراس المال و بالتوفيق لك اخي الغالي

abukhatab
06-15-2015, 14:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
نعم أخي الكريم أن عالم الفوركس هو عالم للعمل كأي عمل بالدنيا
و لكن هناك بعض الاشخاص الذين يعتقدون انه أما ضربه حظ او مقامره دون علم و دراسه
و هولاء الاشخاص مخطؤن كثيراً
فالفوركس عالم و بحر فيه الكثير و الكثير من العلم و المعرفه
و اشكرك كثيرا علي موضوع الأكثر من رائع

wac05
07-29-2015, 12:06
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

Wassa04
07-29-2015, 12:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم سوق الفوركس سوق يمكن
ان تحقق احلامك من خلاله لكن فقط بالتعلم

harimeche
07-29-2015, 17:17
بالطبع هو عمل متعب ويحتاج مثله مثل أي عمل آخر للكثير من التعلم والتدرب للوصول للاحتراف، ولا يأتيك النجاح على طبق من ذهب ولكن لا بد من بذل الجهد والتعب لتحقيقه ولكي تصل لمستوى المتداول الناجح في عمله وجب عليك اعتبار هذا التداول مهنتك الحقيقية التي تخاف عليها وتبذل الجهد من خلالها لتأمين العيش والوصول إلى الاحترافية من الجانب الآخر والتي تمكنك بعدها من تحقيق ثروة قد تختصرعليك الوقت والعناء من تحقيقها بالعمل بمهنة أخرى، ويسعى المتداول الناجح من خلال امتهان الفوركس بالتركيز على جميع الجوانب التي تتعلق بهذه المهنة من بدء عملية سيرالتداول مروراً بالتعلم والتدريب واكتساب الخبرة وصقل المعرفة من أجل الوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة.

-----------------------------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك اخـــي على هدا الطرح المفيد

حول الوصول إلى الإحتراف في مهنة الفوركس

ahmed bakry
10-26-2015, 01:51
انا مانكرش ابدا انه الفوركس هو مهنة ومهنة مهمة جدا وكبيرة جدا ومحتاجة لمواصفات معينة علشان الواحد ينجح فيه وشكرا لموضوعك

YMTMAX
10-26-2015, 12:49
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

heroo252
10-26-2015, 14:49
اكيد فى ناس بتمتهن الفوركس وشغاله فى شركات اوراق ماليه
لكن شغلنا احناللفوركس ميعتبرش مهنه خالص بدليل ان ممكن تيجى اخر الشهر متلاقيش اى فلوس او عائد

AHMED91
10-26-2015, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
فعلا يمكن الاعتماد علي الفوركس كمهنه حقيقية ولكن كل هذا يحتاج الي التعلم الجيد اولا

koouka211
01-31-2016, 23:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamed ahmed 99
01-31-2016, 23:59
اخى العزيز انت على حق ان العمل فى رقم 1 ولاكن اتعلم هو اكثر من اتعلم لان التعلم ثم العمل لتحقيق الاهداف
ولكم جزيل الشكر يا اخى العزيز

abdokarim
02-04-2016, 17:28
شكرا لك ااخي الكريم على طرح الموضوع المميز

بارك الله فيك واصل تقديم الجديد والمفيد

جزاك الله خير الجزاء بالتوفيق

ebn masr
02-15-2016, 11:50
الفوركس عمل حقيقى طبعا ولابد من الدخول فى هذا المجال بشكل عملى وبجدية واجتهاد علشان المجال دة مش سهل ومابيعتمدش على الحظ والمقامرات

siddig1987
02-15-2016, 12:47
شكرا لنصائحك القيمة استاذ اتمني ان يستفيد منها كل المتداولين الذين كانوا ومازالوا يبحثون عن عن طريق الثراء والغني السريع والحلال
والله الموفق

siddig1987
02-15-2016, 12:49
شكرا لنصائحك القيمة استاذ اتمني ان يستفيد منها كل المتداولين الذين كانوا ومازالوا يبحثون عن عن طريق الثراء والغني السريع والحلال
والله الموفق

ebn masr
03-07-2016, 19:18
اكيد طبعا اللى داخل المجال ومفكر انه لعبة او مضيعة للوقت او الدخول كنوع من الحظ لا طبعا دة غلط ونصبحة منى اللى مفكر كدة يبعد افضل عن التداول

معتصم سباعنة
03-07-2016, 22:55
بالفعتل الفوركس مهنة جيدة لكن تحتاج الى ادرة راس مال قوية موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

snnaky
01-25-2017, 21:44
تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار لأن التداول والمتاجرة يحتوى على قدر كبير من العواطف ، يجب أن يكون لديك استراتيجية تجارية والتي تتضمن مجموعة من القواعد التي تلتزم بها ، وهذا سوف يساعد على حمايتك من نفسك

him
01-26-2017, 19:43
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك اهم شي تجذر من هذه المهنه اولا ثم اغلب المتداولين في سوق الفوركس يودي الي خساره وخصوصه في بدايه تعال في سوق الفوركس

بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

larbi khirfa
01-26-2017, 19:55
نعم يا اخي يمكن ان يكون الفوركسمهنة لان ارباح الفوركس كبيرة ويمكنها ان تغطي حاجياتك
لاكن انصحك ان تاخد سوق الفوركس كمصدر للمال عند الضرورة وبالتوفيق يا اخي

mohcine amari
01-26-2017, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله
احسن مهنة في رايي هو الفوركس مميزاته جبارة لا تجدها فاي مكان اخر و لكن في الاول عليك الاجتهاد لتعلم العمل فيه كاي عمل اخر

snnaky
05-21-2017, 22:57
لايصح ان تمتهن مهنة لا تحترمها والأحترام يكون بتعلم للأسف الكثيرين منا لايحبون التعلم فقط يهتمون بالربح فأين يأتيك الربح وانت لم تهتم بالتعلم وايضا كثيرا من المتداولين لديهم تحليلات غالبا صحيحة ولكن يخسرون باستمرار والسبب هو طريقة ادارة راس المال لذا لابد من الأهتمام بتعلم طريقة ادارة المال قبل البدء في تعلم والتدريب على استنتاج نقاط الدخول والخروج فقط
لان معظم الخسائر فى السوق تكون مش من التحليل
ولكن من المخاطره الكبيره واللى بتكون من الطمع

ahmed megahed
05-21-2017, 23:05
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

zakariacr07
05-23-2017, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

يمكن إعتماد الفوركس كمهنة حقيقية و تحقيق أرباح جيدة منه لكن كل هذا يأتي بالتعلم الجيد

omar eldakhly
05-23-2017, 03:08
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
الفوركس مهنه ولكنها متعبه للغايه و فيها شغل مبذول قوي جدا جدا
تقبل مروري ي اخي

Doaa hassan
05-23-2017, 03:11
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
عدم اخذ التداول في سوق الفوركس وظيفة ثابتة يجب أن تكون حضرتك يكون جنب مهنة ثابته
كى لا قدر الله يضيع كل شئ

mohamed ebrahim khatab 1
05-23-2017, 11:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
يقيس مخرجات المصانع الألمانية والألغام. فتتبع هذه التغيرات في الإنتاج الصناعي بالتوفيق للجميع في المنتدا ان شاء الله,تقبل مروري

fouadd19
05-24-2017, 17:50
بالفعتل الفوركس مهنة جيدة لكن تحتاج الى ادرة راس مال قوية موضوع قيم اشكرك
اتمنى لك التوفيق والنجاح

xmenflis1
05-31-2017, 00:34
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم يا اخي يمكن ان يكون الفوركسمهنة لان ارباح الفوركس كبيرة ويمكنها ان تغطي حاجياتك
بتوفيق للجميع

يونس تايس
06-20-2017, 09:52
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

sob81
06-20-2017, 10:13
الفوركس كمهنة حقيقية يحتاج المتاجر اولا الى تعلم الفوركس جيدا والوصول الى تحقيق ربح ثابت منه وبعد ذلك من الممكن ان يكون الفوركس مصدر دخل ثابت
لة ويحاول ان يطور من نفسة باستمرار

doaa sary
06-20-2017, 15:28
انا عن نفسى جربت مجالات للربح من النت كتير لكن الوحيد المجال اللى كملت فية سنين وصادق هو الفوركس وانصح الجميع بية
بالتوفيق والارباح للكل

settouti
06-20-2017, 16:16
فوركس كمهنة
لم اجد موضوعا بمثل قيمة هذا الموضوع الهام و المفيد في نفس الوقت لقد ابهرني الطرح
و زادني من حيت المعلومات و الخبرة و ارجو من الجميع الاكثار من المواضيع الهامة لتعم الفائدة و المشاركة البناءة للتعليقات