PDA

View Full Version : احذر من هذه المهنة!

HAJJOUB
06-14-2015, 23:47
إن التداول بسوق العملات لهو أشبه بالمغامرة المحفوفة بالمخاطر خاصة لمبتدئيها والذين يعتبرونها هواية ولا يأخذونها على محمل الجد، وتكمن خطورتها بحساسية التعامل معها فأنت تتداول بأموالك التي تخاف عليها وتحرص على تنميتها وزيادتها وعدم خسارتها على أقل تقدير، ويتجه أغلب المتداولين إلى الخسارة خاصة في بداية عملية التداول ويرجع ذلك إلى عدم الجدية في التداول، وقد يجذبك حب الأموال وتطغى عليك مشاعر الطمع وتفقدك التركيز وقد تتعرض للخسارة المحتملة، فيجب عليك أن تكون واقعياً جاداً في مهنتك الفوركسية مغامراً ومدركاً لحقيقة المخاطر المحيطة بك محباً لعملك ومستمراً في تحقيق النجاحات.

a7med sniper
06-15-2015, 02:45
شكرا لعى الموضوع اتفق معك هى صعبه وبستغرب من اللى بيفكر

انها ممكن بسهوله تاخد منها اللى انت عايزه والله المستعان

وبالتوفيق

wac05
07-29-2015, 11:36
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
07-29-2015, 11:46
مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظة، بالفعل إن سوق التداول في الفوركس هو سوق تجاري بامتياز، ولكنه سوق تجارية شديد الحساسية، ويتأثر بأدنى مستويات التغير، فعند شراء السلعة في اسواق التجارة العامة فقلما ظهر معالم الربح والخسارة إلى بعد فترة من الزمن تطول أو تقصر تبعا لطبيعة السلعة، أما في الفوركس فإن معالم الربح أو الخسارة سرعان ما تظهر فور الانتهاء من اعداد الصفقة والبدء فيها، فخلال اللحظات الأولى التي تلي امر النفيذ تظهر معالم الربح أو الخسارة مما يدل على أن هذا النوع من أنواع التجار يعد شديد الحساسية ويتأثر بأدنى عمليات التغيير.

antonioforex
07-29-2015, 12:03
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحدير الدي قدمته حول مهنة تجارة العملات و كيف يجب ان ننظم
حساباتنا كي لا نخسر الكثير في السوق و نستطيع الحصول على نتائج ايجابية فيه دائما

Wassa04
07-29-2015, 12:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم فسوق الفوركس ليس مضمون
بالمرة بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

walidabou
07-29-2015, 14:33
نعم أخي الكريم أنا متفق معك تماما فالفوركس هو بحر مليء بالكنوز ولكن إذا كنت لا تعرف السباحة فإن الغرق سوف يكون مصيرك لا محالة
ولهذا على كل مبتدئ أن ينتبه في تداولاته وأن يتخذ القرارات الصحيحة

harimeche
07-29-2015, 16:02
في الأول اخـــي حجوب يبدأ التاجر يضارب بكل عشوائية ويبقى

يخسر ..يخسر...يخسر.. حتى يدري مــا هية إدارة رأس المال

فيدأ على الأقل بمحافضته على رأس المال

محمد السيد
07-29-2015, 17:14
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

yasshalamadrid
11-23-2015, 12:19
السلام عليكم اخي الكريم
نعم اخي هده المهنة خطيرا جدا يجب على الكل الحدر و الحدر الشديد . موضوع رائع واصل الابداع و التميز
تقبل مروري ان شاء الله يكون خفيف

melad
11-23-2015, 12:21
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة النصيحة المهمة , و فعلا إن الإعلانات التى تملا المواقع و حتى المواقع التى ليس لها علاقة بالفوركس هى السبب فى تشويه صورة هذا المجال من العمل او هذة المهنة فهى تصورة بصورة القمار او لعبة لجنى الأموال بدون مجهود , تحياتى لك و بالتوفيق

atbill
11-23-2015, 16:05
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و ممتنين لك و تقبل مروري

engaym
11-23-2015, 16:07
السلام عليكم اخى اعتقد ان من يدخل الى هذة المهمنى يكون عند القدرة على معرفة مدى خطورة هذة المهمنة
لذلك لكل واحد ارادة هو الذى يختار ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

razgallah
11-23-2015, 16:46
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
عليك ان تكون مغامرا جيدا او مخاطر لتستطيع دخول السوق
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

zee1996
11-23-2015, 17:14
اخي الفاضل الحذر واجب في اي نوع من الاستثمارات و ليس في مجال الفوركس فقط و ليس هناك اي ربح في العالم دون مخاطرة لذا كل ما على المتداول ان يفعله هو الصبر و تقبل الخسارة في سبيل الربح و في النهاية اتمنى التوفيق لك و للجميع

snnaky
04-13-2016, 22:36
الحقيقة نظرا لأن حضرتك واخد موضوع كوبى وبيست اى نقل ولصق وواضح انك لم تعر الموضوع اى اهتمام بالقراءة لمحاولة الفهم ثم وضع المفيد منة لذا جاءت سطورك المنقولة بدون وضوح ولا محتوى ولا هدف واضح يمكن ان نذهب الية فى فك وتوصيل المعلومات اين الموضوع لا اجد بل اجد انك تصل مجموعة من العبارات ببعضها بدون افادة

عادل كامل
04-14-2016, 23:21
مشكور جدا علي النصيحه المفيده والهامه جدا لي كمبتدء ان شاء الله انا واخد الامور بجديه
وكل يوم بحاول اتعلم حاجات جديده والله موفق الجميع

snnaky
06-13-2016, 01:00
لا ننكر ان الفوركس هو تجارة من احد اكتر التجارات الخطة فى التداولات المالية ولكمن هل معنى هذا انك لا تتعلم كيف يمكن ان تتعامل معة
هل معنى هذا انك لا تشتغل بهذة المهنة وتحاول ان تتغلب عليها
الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة هذا